أسعار كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد Vye Sodic بعد التحديث 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

108 متر

أسعار أسعار

12,000,000ج

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد
الموقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو
نوع الوحدات شقق سكنية، دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس
انظمة السداد تقسيط على 8 سنوات
المطور العقاري شركة سوديك

امتلك وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات داخل كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد واستمتع بحياة مليئة بالخدمات والرفاهية ولذلك أصبح هذا المشروع ضمن أفضل 3 مشاريع سكنية في الشيخ زايد الجديدة.

كما يعتبر هذا الكمبوند السكني ثاني مشروع تم تنفيذه من قبل شركة سوديك العقارية وقد تم تأسيس مشروع Vye sodic sheikh Zayed ليصبح علامة فارقة للحياة العصرية بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

فإذا كنت من الباحثين عن حياة الرفاهية والتميز عليك أن تمتلك وحدة مميزة داخل مشروع سوديك الشيخ زايد، فهو يوفر مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الأنواع والمساحات التابعة لها، حيث امتد الكمبوند على مساحة ضخمة غطى معظمها المساحات الخضراء لكي توفر فيو طبيعي ساحر.

كما طرحت الشركة المالكة لمشروع سوديك نيو زايد العديد من المزايا المختلفة والذي منها الموقع المثالي في مدينة زايد الجددة، بالإضافة إلى توفيرها باقة أسعار مثالية بجانب طرق حجز وتقسيط مرنة لكي تشجع العملاء والمستثمرين على الامتلاك داخله.

فاي سوديك الشيخ زايد
sodic sheikh zayed

نبذة شاملة عن كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

قررت شركة سوديك العقارية عن تنفيذ احتياجات مختلف العملاء والمستثمرين وعند قيامها بالبحث عن احتياجات السوق وجدت أن العملاء يبحثون عن منزل سكني يتمتع بإطلالة على منظر خلاب كالمساحات الخضراء وأن يكون الموقع وسط شارع يتسم يالهدوء وفي الوقت يكون قريب من الطريق العمومي والأماكن الحيويةز

ولذلك قامت الشركة المطورة بتنفيذ هذا المشروع في منطقة زايد الجديدة كما نتج عن البحث أيضا هو اختلاف أزواق العملاء فمنهم من يبحث عن وحدة سكنية صغيرة بحديقة ومنهم من يبحث عن فيلا، أو منزل متوسط ولذلك قامت بطرح تنوع في الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة.

وكانت النقطة الجوهرية في البحث عن احتياجات السوق هو أن أسعار الكمبوندات في تزايد مستمر ولذلك قد تم طرح أسعار متفاوته يتم تحديدها وفقا لنوع الوحدة إذا كانت شقة، فيلا، دوبلكس بسعر يبدأ من 12,000,000 جنيه مصري.

موقع فاي سوديك vye sodic New Zayed compound

حرصت الشركة المالكة عند تنفيذها لمشروع سوديك الشيخ زايد على تقديم أفضل ما لديها من خبرات لكي تتمكن من تحقيق أحلام عُملائها، وذلك من خلال بناء السكن الفاخر الذي يتناسب مع مُتطلبات العصر الحديث.

وقد ظهرت هذه الخبرة في اختيار موقع الكمبوند، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والمثالي بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مقربة من كمبوند صن كابيتال، فهو يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة التي تؤدي إلى قلب القاهرة، ويحيط به عدد كبير من المناطق الحيوية التي تمتلك خدمات أساسية وتكميلية متنوعة.

أبرز المناطق القريبة من كمبوند سوديك الشيخ زايد

  • كمبوندات مميزة مثل ايتابا الشيخ زايد وكمبوند سولانا الشيخ زايد احدث مشاريع شركة اورا.
  • يتواجد vye sodic sheikh zayed بجوار مطار سفنكس الدولي بمسافة تصل إلى 6 دقائق تقريبًا.
  • طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي يقع المشروع مباشرة على هذا الطريق، مما يسهل الوصول منه وإليه.
  • يقع المشروع على بُعد دقائق من مشروع SODIC West.
  • المتحف المصري للحضارة القومية يفصل بينه وبين vye sodic New Zayed مسافة صغيرة تُقدر بحوالي 10 دقائق فقط.
  • مول أركان يبعُد الكمبوند عن المول بحوالي 12 دقيقة، وهو أحد أشهر مولات مدينة الشيخ زايد، فهو يُقدم العديد من الخدمات المعيشية والترفيهية.
  • منطقة المهندسين يقع المشروع على بُعد 25 دقيقة منها.
  • مدينة مصر الجديدة يفصل بينها وبين كمبوند فاي الشيخ زايد خمسون دقيقة.

كما يتمتع موقع الكمبوند بقربه من الخدمات التعليمية المميزة التب تتمثل في كافة المدارس الدولية والجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والحضانات الراقية التي توجد داخل منطقة السادس من أكتوبر.

مساحة كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

أعلنت شركة سوديك العقارية عن إطلاقها لمشروع سوديك السكني في أفضل موقع بمدينة زايد الجديدة، والذي تم تنفيذه على مساحة ضخمة تصل إلى 500 فدان أي ما يعادل 1,200,000 متر مربع.

وقد قامت الشركة بتخصيص الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية لمشروع Vye Sodic New Zayed لتنفيذ المرافق والخدمات اللازمة، وذلك لتوفير أقصى درجة من الرفاهية للعملاء، إلى جانب المساحات الخضراء ومناطق اللاند سكيب الرائعة.

كما حرصت الشركة على توفير مساحات متنوعة من الوحدات السكنية داخل مشروع vye سوديك، حرصًا منها على تلبية كافة رغبات واحتياجات جميع العُملاء.

أنواع ومساحة الوحدات في فاي سوديك نيو زايد 

فقد تنوعت الوحدات السكنية ما بين شُقق عادية، دوبلكس، تاون هاوس، توين هاوس، وبنتهاوس وكُلًا منها يأتي بمساحات مُختلفة، والمُصممة على النحو التالي:

  • وحدات بها عدد 2 غرفة تبدأ من 108 متر مربع وحتى 120 متر مُربع.
  • بينما تبدأ مساحة الوحدة التي تحتوي على عدد 3 غرفة من 142 متر مربع وتصل إلى 158 متر مُربع.
  • وتبدأ مساحة وحدات الدوبليكس من 180 متر مربع.
  • التون هاوس تبدأ مساحته من 230 متر مربع وتصل إلى 240 متر مربع.
  • ومساحة التوين هاوس تبدأ من 230 متر مربع وتصل إلى 240 متر مُربع.
  • تم إتاحة وحدات خاصة من نوع شقق ودوبليكس بمساحة تتراوح بين 170 متر مربع حتى 300 متر مربع.

بادر بحجز وحدتك داخل كمبوند سوديك الشيخ زايد، لمعرفة تفاصيل إضافية عن الوحدات تواصل عبر…

تصميم كمبوند سوديك الشيخ زايد

كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

تم تصميم كمبوند sodic الشيخ زايد وفقًا للطُراز العصري الحديث الذي يضمن للعُملاء حياة مليئة بالرُقي والرفاهية، كما يحتوي المشروع على 5 مداخل رئيسية والعديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية المتنوعة الاشكال والأحجام.

ويضم الكمبوند 3 مراكز تجارية مع مساحات عمل مشتركة، وتم تنفيذ كافة الوحدات السكنية بداخله بمنتهى الدقة والذوق الرفيع، مما أتاح لسكان المشروع الفرصة لمستوى معيشي أعلى وبالتالي حياة أكثر رفاهية ورُقي.

 خدمات ومرافق كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

يحتوي سوديك نيو زايد على الكثير من المرافق والخدمات، حيث أن هذه الخدمات هى التي تُعطي للمشروع الطابع المُميز وتضمن لقاطنيها حياة مُفعمة بالرقي والرفاهية.

كما حرصت شركة سوديك أثناء تنفيذها لمشروع سوديك فاي كمبوند أن يكون أشبه بمدينة متُكاملة الخدمات مستقلة بذاتها. لكي تضمن للسُكان عدم الاضطرار للخروج منه بحثًا عن أي خدمة غير مُتاحة به؛ وتتمثل أهم هذه الخدمات في الآتي:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب: يضُم كمبوند sodic الشيخ زايد مساحات خضراء شاسعة، تم توزيعها بشكل مُتناسق على كافة أنحاء الكمبوند، ولاند سكيب لكي يوفر منظر طبيعي خلاب يريح العين والأعصاب لكافة القاطنين.
  • خدمات امنيه: تتمثل في وجود طاقم كبير من أفراد الامن والحراسة المتواجدين طوال اليوم، كما يتوفر كامرات مراقبة بأعلى جودة لرصد كافة التحركات داخل الكمبوند، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونة لمنع دخول أي خطر خارجي قد يؤثر على سلامة السكان.
  • أندية اجتماعية: يضُم الكمبوند نوادي اجتماعية، تشتمل على ملاعب لمُمارسة الهوايات الرياضية المتنوعة، مثل كرة القدم والسلة وكرة اليد وغيرها الكثير من الألعاب الرياضية.
  • منطقة تجارية: كما يوجد بالكمبوند منطقة تُجارية ضخمة تضُم عدد كبير من المحلات التجارية لبيع مختلف المُستلزمات التي يحتاج إليها السُكان لتحقيق نظرية الاكتفاء الذاتي لهم، كما يضمكمبوند سوديك فاي العديد من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى كونها تقدم أعلى مستوى خدمي للعُملاء.
  • مناطق مخصصة للمناسبات: يحتوي الكمبوند على منطقة كبيرة مُخصصة لحفلات الشواء والمناسبات الإجتماعية كالخطوبة او الزواج، كما يوجد عدد ضخم من الحدائق والمتنزهات، والتي تبعث الهدوء والراحة في نفوس السُكان.
  • المسطحات المائية: كذلك يضُم الكمبوند العديد من البُحيرات الصناعية، والنوافير ذات المظهر البديع، بالإضافة إلى وجود عدد ضخم من المسابح المائية بمساحات متعددة لمزيد من الرفاهية والمرح.
  • وسائل تنقل: بالإضافة إلى وجود شبكة مواصلات ضخمة تعمل طوال اليوم، لتوفر للسكان إمكانية الوصول إلى كل المناطق في أي وقت.
  • عيادات طبية ومستشفيات: كما يحتوي سوديك فاي على مراكز طبية مُجهزة على أعلى مستوى، وتعمل طوال اليوم لتوفير أفضل خدمة طبية لسُكان الكمبوند، بجانب وجود صيدليات متكاملة بجميع الأدوية الطبية.
  • خدمات بنكية ومصرفية: في sodic sheikh zayed تم تخصيص مساحة لتنفيذ بنوك تجارية، لتوفير كافة الخدمات المصرفية للعملاء دون الحاجة للخروج من الكمبوند بحثًا عن هذه الخدمات.
  • كيدز اريا: يوجد في كمبوندمشروع فاي سوديك منطقة ترفيهية مُخصصة للألعاب تشتمل على مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار، فضلًا عن كونها مؤمنة بالكامل من أجل إسعادهم وإرضاءهم.
  • جراج: يوجد بالكمبوند جراج خاص لركن سيارات العملاء لمنع تكدس السيارات أمام الوحدات السكنية، والذي قد يتسبب في إعاقة حركة المرور، ويشوه المظهر الجمالي العام للكمبوند.
  • جيم وسبا: يحتوي كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد على صالة جيم مجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة الرياضية، بهدف تقديم أفضل خدمة ممكنة للسكان.
  • مسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات: يوجد بكمبوند سوديك الشيخ زايد تراكات مخصصة لممارسة رياضة الجري والمشي، وأخرى مُخصصة لركوب الدراجات وهى بعيدة تماماً عن مسارات السيارات لتوفير الأمن والأمان للعملاء.
  • مصاعد ومولدات كهربائية: كافة الوحدات السكنية داخل سوديك زايد الجديدة مُزودة بمصاعد حديثة بأبواب أوتوماتيك، بالإضافة إلى وجود مولدات كهربائية خاصة يتم استخدامها عند أي انقطاع مفاجئ في الكهرباء.
  • مناطق للجلوس: كما يوجد في sodic sheikh zayed مناطق هادئة مُخصصة للجلوس والتأمل وسط المساحات الخضراء، وذلك لبعث الهدوء والانسجام في نفوس العملاء، الأمر الذي يساعدهم على الاسترخاء والتخلص من التوتر والضغوطات النفسية.
فاي سوديك
فاي سوديك

أسعار كمبوند فاي سوديك بعد تطورات الأسعار وأنظمة السداد

أصبح الأمر ملحوظًا بشكل كبير، وجميعُنا نواجه تطورات الأسعار يومًا بعد يوم، لذلك أصبحت الأسعار في فاي سوديك تبدأ من 12,000,000 جنيه مصري، وعملت شركة سوديك على تقديم أنظمة سداد مرنة للحصول على وحدة في المشروع، إذ يمكنك الآن الحصول على وحدتك بدفع مقدم تعاقد قدره 10% من السعر الاجمالي للوحدة، وسداد ما تبقى على مُدة تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد
كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

للاستفسار عن أسعار وأنظمة حجز وسداد سوديك الشيخ زايد الجديدة تواصل معنا عبر الأرقام التالية…

مميزات كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

يعتبر مشروع سوديك الشيخ زايد الجديدة فرصة مثالية للعيش والاستثمار لأنه يضم العديد من العوامل الاستثمارية والحصرية المختلفة التي توفر لقاطنيه نمط حياة متكامل وصحي ومنعش. وتأتي الميزة الأولى والأهم في موقعه الجغرافي الحيوي في قلب مدين السادس من أكتوبر تحديداً في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

يتميز مشروع Vye Sodic New Zayed بتصميمه الأنيق والفريد الذي يحاكي الأساليب المعمارية العصرية في أوروبا، إلى جانب مساحته التي زخرت بالعديد والعديد من المرافق والخدمات ووسائل الراحة التي تتضمن الكثير من الخدمات الأساسية والتكميلية والمساحات الخضراء التي تبعث الهدوء النفسي في نقوس القاطنين والشعور بالخصوصية المطلقة.

وتكتمل هذه المميزات المختلفة والحصرية بوجود باقة أسعار تنافسية تتلاءم مع هذا الكم الكبير منها داخل سوديك زايد الجديدة. إلى جانب حرص شركة سوديك العقارية على تقديم أنظمة تقسيط مرنة وأطول فترات سداد ممكنة تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند فاي سوديك

الشركة المالكة لمشروع فاي الشيخ زايد vye new zayed

تم تنفيذ مشروع سوديك الشيخ زايد من قبل واحدة من أفضل الشركات العاملة بمجال الاستثمار والتطوير العقاري على الإطلاق، وهى شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار الشهيرة بشركة سوديك.

شركة سوديك هي شركة مُدرجة بالبورصة المصرية، وقامت بتطوير العديد من المشروعات السكنية الراقية في المجتمعات العمرانية بالقاهرة الكبرى وعدة مناطق حيوية أخرى بمصر.

حصلت الشركة على العديد من الجوائز التقديرية المرموقة، ويعود السبب في ذلك إلى التزام الشركة التام بمواعيد التسليم والمصداقية الكبيرة لدى العملاء، فضلاً عن التزامها بكافة معايير وشروط البناء السليم لتوفير أقصى درجات الأمان للعملاء.

زادت القيمة السوقية لشركة سوديك ستة أضعاف خلال الثلاث سنوات الأخيرة، الأمر الذي مكنها من تحقيق عائدات طويلة الأجل لمساهميها، ووضعها في مطلع سوق العقارات المصري.


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار