كمبوند فينيا العاصمة الادارية الجديدة Venia New Capital 2022

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

10 سنوات

مساحات مساحات

124 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: Venia New Capital
المطور العقاري: Gates Developments
أنواع الوحدات: شقق مستقلة - دوبلكس - فلل
موقع المشروع: فى الحى السكني السابع R7 وتحديدا القطعة D4
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة واحد من المشروعات التي أعلنت عنها شركة Gates Developments المطور العقاري الأشهر وصاحب السبق الدائم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وهو مشروع سكني أعلنت عنه الشركة المطورة لتبدأ في تسطير تاريخ جديد في قلب مستقبل الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط (العاصمة الإدارية الجديدة)، بعد تميزها الكبير في كمبوند كتالان التي عملت على تشييده في العاصمة الإدارية أيضا، والذي لاقى إشادة كبيرة من مختلف العملاء حتى قاربت وحداته السكنية على الانتهاء.

إن Venia New Capital من المنشود له أن يكون واحد من المجمعات السكنية التي توفر لقاطنيها كافة سبل العيش برفاهية مطلقة، حيث بدأت باختيار موقع قريب من مختلف المعالم والمحاور من أجل أن يكون ساكني الكمبوند على مسافة قريبة من مختلف احتياجاتهم، من ثم تعاقدت مع شركة تصميمات هندسية عالمية من أجل تنفيذ تخطيط وتصميمات المشروع بالشكل الأمثل.

موقع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة تم الإعلان أنه سوف يتم تشييده في واحدة من أميز المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث Yنه سوف يقع تحديدا في القطعة D4 في الحي السكني السابع R7 أرقى أحياء العاصمة الإدارية، مع واجهة مباشرة على ميدان الجامعة السويدية.

اختارت الشركة المطورة هذا الموقع الاستراتيجي بعد جهد كبير خصصته لكي ينعم Venia Compound بموقع حيوي وسط كافة الخدمات والمرافق والطرق الرئيسية التي تسهل على القاطنين وصولهم لمختلف الأماكن، كما تتجلى أهمية موقع المشروع عند العلم بأن كافة بواباته ستكون على محور رئيسي بعرض 70 متر.

معالم ومحاور هامة بالقرب من كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند فينيا العاصمة الادارية على مسافات قريبة جدا من مختلف المعالم والمحاور الهامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل أبعد المعالم على بعد 20 دقيقة فقط من الكمبوند، وبذلك يقترب المشروع من كلا من:

  • الحي الدبلوماسي.
  • القصر الرئاسي.
  • مسجد الفتاح العليم.
  • كاتدرائية ميلاد المسيح.
  • البرج الأيقوني.
  • حي المال والأعمال.
  • سوق الذهب.
  • الحي الحكومي.
  • مجمع الوزارات.

كمبوند فينيا العاصمة

مساحة وتصميم كمبوند Venia New Capital

أعلنت الشركة أن ثالث مشاريعها في العاصمة الجديدة وهو Venia Compound او كمبوند فينيا العاصمة الYدارية سوف يتم تشييده على مساحة كبيرة تعد أحد أكبر المساحات المخصصة لمشاريع سكنية في ذلك الحي السكني والتي تصل إلى 40 فدان.

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية كما أعلنت أيضا أن الاستشاري الهندسي للمشروع سوف يكون المركز العلمي للاستشارات الهندسية ACDC، والذي يعد الخيار الأول الذي يتمنى العمل معه مختلف أصحاب المشاريع الإنشائية المختلفة، لما يحمله من تاريخ كبير وسابقة أعمال مشرفة في مصر وخارجها، حيث استطاعت الشركة خلال سنوات عملها من تشييد مختلف الأعمال الإنشائية لكافة الصناعات المتنوعة.

وقد تعهد المركز العلمي للاستشارات الهندسية بأن كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة سوف يتم تشييده بشكل فريد وبتصميمات معمارية يتم تنفيذها لأول مرة في العاصمة الجديدة، وخير دليل على ذلك هو التخطيط العمراني الذي طرحه المركز من أجل المشروع والذي يضمن رفاهية متكاملة لكافة الوحدات التي أعلن المركز أيضا أنه سوف تتراوح مساحتها من 124 متر وحتى 224 متر مربع.

كما ضمن التخطيط العمراني أيضا إطلالات بانورامية مميزة لمختلف الوحدات بكافة أنواعها على المساحات الشاسعة الموجودة داخل الكمبوند من المناطق الخضراء والحدائق والمسطحات المائية التي توفر أجواء مميزة لقاطني الكمبوند تشعرهم وكأنهم في قطعة مقتبسة من الفردوس.

خدمات كمبوند فينيا العاصمة الإدارية

حرصت الشركة المطورة على تنفيذ كمبوند متكامل يضم كل ما يحتاجه العملاء، لذلك قامت بتوفير الكثير من المرافق والخدمات التي توفر سبل الراحة لقاطني الكمبوند، سواء كانت خدمات أساسية أو ترفيهية أو غيرها، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • يتوفر في الكمبوند خدمات صيانة دورية.
  • لتوفير عنصر الأمان، تم اختيار أفراد أمن وحراسة يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة لحراسة الكمبوند طوال الـ 24 ساعة.
  • كما يتوفر أحدث أجهزة كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار اليوم.
  • يضم كمبوند فينيا عدد من حمامات السباحة المتنوعة كي تتناسب مع مختلف الأعمار السنية.
  • لمحبي ركوب الدراجات والمشي، تم توفير ممرات للمشي تتخلل المساحات الخضراء.
  • داخل الكمبوند تم تخصيص Kids Area مخصصة للأطفال تحتوي على أحدث الألعاب، كي يستمتع أولادك بأوقات مليئة بالمرحة والسعادة.
  • يحتوي الكمبوند على الكثير من الخدمات الرياضية والتي تشمل نادي رياضي تم تجهيزه على أعلى مستوى، كما يوجد سبا وجيم تم إعداده بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • يتوفر جراج للسيارات خاص بقاطني الكمبوند.
  • تنتشر المساحات الخضراء في كل أرجاء الكمبوند مما يوفر جو من الهدوء والاستجمام.
  • يتوفر أيضا نادي إجتماعي يتمتع بإطلالة رائعة.
  • يوجد عدد من المطاعم والكافيهات تقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية، وكذلك ألذ المشروبات.
  • لعشاق التسوق، تم تخصيص منطقة تجارية تضم عدد من المحال التجارية والماركات العالمية.
  • يوجد أماكن في الهواء الطلق ووسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية للجلوس وإقامة مختلف الحفلات.
من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار كمبوند فينيا العاصمة الجديدة وأنظمة السداد

أسعار كمبوند فينيا العاصمة الإدارية لم تعلن الشركة المطورة حتى الآن عن باقة الأسعار التي سيتم طرح وحدات الكمبوند من خلالها، ولكنها قد تعهدت أن سعر المتر داخل كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة سوف يكون أقل سعر للمتر السكني في الحي السكني السابع R7.

بناءا على ذلك فإنه من المتوقع أن تكون أسعار الوحدات داخل المشروع واحدة من أكثر الأسعار التنافسية في العاصمة الجديدة لما اعتدنا عليه من تميز لشركة Gates Developments في أسعار وحدات مشاريعها، وصدق كبير في تنفيذ وعودها، أما عن أنظمة الدفع والسداد، فقد حرصت الشركة على طرح عدة أنظمة اتسمت بالمرونة كي تتناسب مع مختلف الفئات، كما تم توفير الكثير من التسهيلات في التقسيط والسداد ساعدت العملاء في إمتلاك وحدة سكنية داخل الكمبوند، ومن أنظمة  الدفع والسداد التالي:

  • يمكنك دفع مقدم 5% من سعر لوحدة وتقسيط الباقي على 10 سنوات
لمعرفة أحدث أسعار كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة وأنظمة السداد
كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

المطور العقاري لكمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة هو ثالث مشاريع شركة Gates Developments في قلب العاصمة الجديدة، بعد إدراك الشركة عن طريق الخبرة الطويلة الممتدة لأكثر من 25 عاماً مدى أهمية استهدافها لبناء أفضل جودة وذلك لإيمانهم الشديد بأن الأمر كله لا يتعلق بشيء سوى الكفاءة التي تدوم مع مرور الزمن.

بدأت قصة Gates Developments تحديدا منذ عام 1996 بشغف كبير في مجال البناء، ساعدهم هذا الشغف في بلوغ أهدافهم والتي تتمثل في إنشاء أماكن صالحة للعيش والعمل، تستطيع تلك الأماكن تلبية كافة رغبات العملاء قبل أن يتمنوها.

لم تستطع الشركة من بلوغ أهدافها بسهولة، بل جاء ذلك عن طريق تدخل قسم التسويق في الشركة في جميع عمليات التطوير التي تقوم بها الشركة منذ البداية، لما يمتلكونه من خبرة كبيرة وأبحاث ضخمة للسوق العقاري ومتطلبات عملائه استطاعت من خلالها الفهم العميق للاتجاهات التي يرغب بها العميل والتي كانت دوما مصدر إلهام لكافة العاملين بالشركة.

عن طريق نموذج العمل المثالي التي تعمل الشركة المطورة من خلاله استطاعت في أن تحصد ثقة كبيرة من شرائح مختلفة من العملاء، ساعدتها تلك الثقة في الوصول إلى المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

بعض سابقة أعمال شركة Gates Developments

  • مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول بلازا اسبانا الشيخ زايد.
  • مول ويست جيت السادس من أكتوبر.

مشروعات استثمارية أخرى

الأسئلة الشائعة عن كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

ما هو موقع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة؟

فى الحى السكني السابع R7 وتحديدا القطعة D4

ما هى مساحة كمبوند فينيا؟

40 فدان

من المطور العقاري لكمبوند فينيا؟

Gates Developments

ما هو رقم مبيعات كمبوند فينيا؟

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار