كمبوند قطامية جيت katameya gate al morshedy – معمار المرشدي

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

تبدء من 500,000 جنيه

كمبوند قطامية جيت  واحد من المشروعات المميزة التي تم الإعلان عنها  مؤخرا من قبل شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري، و التى بدورها صبت كامل خبرتها الممتدة لأكثر من 35 عاما فى الكمبوند من أجل الوصول إلى مشروع عقاري متكامل.

حيث يقع كمبوند Kattameya Gate في واحدة من أرقى مواقع مدينة القطامية، على مسافة قريبة من كافة الطرق والمحاور الهامة من أجل تسهيل وصول قاطني الكمبوند لمختلف المدن المجاورة، كما تم تنفيذه على مساحة كبيرة ساعدت في توقير كل ما يحتاجه العملاء داخل الكمبوند.

حرصت الشركة المطورة لمشروع قطامية جيت على تنفيذه بمعايير عالمية، كي يصبح من أرقى المشاريع التي توفر حياة الرفاهية لقاطنيها، فتجد الكثير من الوحدات السكنية متعددة الأنواع والمساحات، وجميع الوحدات تتمتع بإطلالة خلابة على المساحات الخضراء، مما يوفر عنصري الهدوء والخصوصية، فضلا عن الكثير من المرافق والخدمات والمناطق الخضراء التي تم توفيرها داخل الكمبوند، كل هذا وأكثر داخل قطامية جيت معمار المرشدي.

للاستفسارات والحجز في كمبوند قطامية جيت القاهرة الجديدة تواصل معنا الآن علي الأرقام التالية:

قطامية جيت المرشدي
القطامية جيت معمار المرشدى

موقع كمبوند قطامية جيت Kattameya Gate

يعتبر الموقع من أهم المميزات التي يتمتع بها أي كمبوند، ولهذا فإن لشركة معمار المرشدى الكثير من الخبرة التي تجعلها تدرك مدى أهمية اختيار موقع استراتيجي لنجاح المشروع، لذلك اختارت واحدا من مواقع مدينة القطامية التي تتسم بالعديد من المميزات من أجل تنفيذ كمبوند Kattameya Gate.

يقع قطامية جيت Kattameya Gate على أول طريق العين السخنة، متوسطا المسافة بين العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري الذي يسهل على قاطنيه الوصول لشتى بقاع القاهرة الكبرى وهذا ما يجعله مكان حيوي وبجدارة.

الأماكن القريبة من Kattameya Gate:

  • مول كايرو فستيفال: 15 دقيقة تفصلك عن مول كايرو فستيفال الشهير.
  • مدينة نصر: يقع الكمبوند بالقرب من مدينة نصر فقط 10 دقائق هي المسافة بينهما.
  • وسط البلد: يبتعد الكمبوند بمسافة 15 دقيقة عن وسط البلد.
  • المعادي: 5 دقائق فقط وتصل إلى منطقة المعادي وكارفور المعادي.
  • مطار القاهرة: يمكنك الوصول وفي أقل من 10 دقائق إلى مطار القاهرة الدولي.
  • العين السخنة: 45 دقيقة فقط عن العين السخنة.
قطامية جيت معمار المرشدي
قطامية جيت معمار المرشدي

مساحة وتصميم كمبوند قطامية جيت

يتميز القطامية جيت معمار المرشدي بالمساحة الكبيرة التي تمنح الاستشاريين الهندسيين القائمين على تخطيطه إمكانية إضافة العديد من الخدمات والمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعودت شركة معمار المرشدي على وجودها في كافة مشاريعها، فتجد المساحات الخضراء واللاند سكيب منتشرة في كل أنحاء الكمبوند وتستحوذ على نسبة كبيرة من مساحته، بينما الوحدات السكنية كان لها النسبة الأقل من المساحة الكلية، وهذا أعطى جميع الوحدات إطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية.

بلغت مساحة كمبوند Kattameya Gate حوالي 43,700 متر مربع أى ما يعادل تقريبا 10 فدان، وقد تم تخطيط الكمبوند طبقا لأعلى معايير الأمان والخصوصية حيث مساحات كبيرة بين الوحدات تمنح قاطنيها رفاهية وخصوصية كبيرة.

كما تتميز شركة معمار المرشدي باقتنائها أفضل المصممين المعماريين الذين أشرفوا على تقديم المباني داخل المشروع طبقا لأحدث طرازات التصاميم العالمية.

كما حرصت أيضا الشركة على وجود تنوع كبير فى أنواع ومساحات الوحدات السكنية الموجودة داخل قطامية جيت معمار المرشدي، كما تم تخصيص الأدوار العلوية لها داخل المباني، بينما تم تخصيص الدورين الأول و الثاني من أجل الجراج والدور الثالث للوحدات التجارية.

كمبوند قطامية جيت Kattameya Gate

الخدمات المتاحة داخل قطامية جيت معمار المرشدي

عند بحثك على وحدتك السكنية أو التجارية المقبلة أو وجهتك الصحيحة لاستثمار ناجح، فعليك النظر إلى مستوى الخدمات والمرافق التي تحتوي عليها هذه الوحدة.

وهذا ما هدفت إليه شركة معمار المرشدي عند إنشاء كمبوند قطامية جيت Kattameya Gate، حيث حرصت على وجود مختلف الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والرياضية وغيرها داخل الكمبوند على مستوى عال يحقق الرفاهية المثالية التي يسعى إليها مختلف العملاء.

وتتمثل خدمات كمبوند Kattameya Gate فى:

  • مساحات خضراء: العديد من المناطق الخضراء التي تملأ الكمبوند لتعزيز الأجواء المريحة بداخله وذلك لما توفره من هواء نقي ومنعش يحث روح الهدوء والاستجمام.
  • وحدات متنوعة: يتوفر داخل الكمبوند وحدات سكنية متعددة الأنواع والمساحات وكلها بواجهات زجاجية ذات مستوى عال من الجودة لعكس أشعة الشمس داخل الوحدات وعزل كامل للصوت.
  • الخصوصية: يتوفر مساحات بينية كبيرة لفصل الوحدات من أجل توفير خصوصية المطلوبة لقاطني الكمبوند.
  • مسطحات مائية:  العديد من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية التي تنتشر في مختلف أرجاء كمبوند قطامية جيت.
  • تراكات للمشي: ممشى مخصص للجري وركوب الدراجات مما يساعدك على ممارسة رياضتك الصباحية بكل أريحية.
  • حمامات سباحة: الكثير من حمامات السباحة التي تم تنفيذها بمساحات وأحجام مختلفة لتتناسب مع مختلف الأعمار.
  • خدمات ترفيهية: مركز صحي كبير يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة مثل الساونا والجاكوزى.
  • Gym: صالة جيم كبيرة مجهزة على أعلى مستوى من مختلف الأجهزة الرياضية العالمية والمعدات الحديثة.
  • ملاعب رياضية: باقة كبيرة من الملاعب المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الرياضات مثل كرة القدم والبلياردوا والتنس وغيرها من الألعاب.
  • منطقة مخصصة للأطفال: يتوفر كيدز أريا على مستوى كبير من الرفاهية والأمان لاستمتاع الأطفال بأفضل الأوقات التي لا تنسى.
  • سينما: يضم الكمبوند مجمع سينمات كبير يحتوي على العديد من صالات العرض لتقديم مختلف الأفلام العالمية والمصرية.
  • منطقة تجارية: داخل القطامية جيت معمار المرشدي يوجد منطقة تجارية كبيرة تحتوي على مختلف الماركات والبراندات من أجل تجربة تسوق فريدة.
  • مطاعم وكافيهات: لتجربة أشهى الأطباق والمشروبات، يوجد العديد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم خدمة على أعلى مستوى.
  • مصاعد كهربائية: لتسهيل عملية التنقل بين الأدوار لكافة السكان، يتوفر مصاعد كهربائية في كافة المباني.
  • مواقف للسيارات: جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات من أجل تجنب الزحام والتكدس داخل Kattameya Gate.
  • أمن وأمان: نظام أمني متكامل على أعلى مستوى، حيث أفراد أمن مدربون وكاميرات مراقبة وأجهزة إنذار موجودة في شتى بقاع الكمبوند.

 

أنظمة سداد كمبوند قطامية جيت Kattameya Gate

يمكنك الأن امتلاك وحدة سكنية أو تجارية مميزة من أجل الاستثمار أو العيش بتسهيلات مميزة جدا فالسداد، حيث طرحت شركة معمار المرشدي نظام سداد يتسم بالسهولة واليسر لتمكين أكبر قدر ممكن من راغبي العيش في رفاهية من تملك وحدات داخل مثال الرقى الأول كمبوند Kattameya Gate.

  • يمكنك الحجز الآن بمقدم 5% فقط من قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فائدة.

المطور العقاري لكمبوند Kattameya Gate معمار المرشدي

أن كمبوند قطامية واحد من المشروعات المميزة التي تقدمها شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري، وتعد شركة معمار المرشدي واحدا من أعمدة السوق العقاري المصري لما تمتلكه من خبرة كبيرة تمنحها مكانة ريادية في هذا المجال.

منذ نشأة الشركة عام 1983 على يد المهندس محمد المرشدي أحد أكبر رجال الأعمال فى مصر، وهى تثبت يوما بعد يوم أحقيتها فى المكانة التي تحتلها بفضل سابقة الأعمال القوية التي تقدمها والتي تتميز بالرقي والفخامة والبساطة في نفس الوقت.

بعض سابقة أعمال شركة معمار المرشدى :

كمبوند قطامية جيت Kattameya Gate

مشاريع اخري في القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة معمار المرشدي

ما هو المطور العقاري لمشروع قطامية جيت؟

شركة معمار المرشدي العقارية.

ما هي مساحة المشروع؟

تبلغ مساحة قطاميه جيت حوالي 43,700 متر مربع هو ما يعادل 10 فدان.

اين يقع مشروع معمار المرشدي؟

يبعد الكمبوند حوالي 15 دقيقة عن مول كايرو فيستيفال، وحوالي 5 دقائق تفصله عن منطقة المعادي وكارفور المعادي.

للتواصل مع مبيعات معمار المرشدي

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار