كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية Capital Heights 1

مقدم مقدم

0%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

160م

أسعار أسعار

تبدأ من 2,500,000 جنيه.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية Capital Heights 1 هو أحدث مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لاستكمال نجاحات الشركة ومشروعاتها الرائعة.

ونجحت الشركة في عمل العديد من المشروعات ذات الصيت العالي والتي من بينها منتجعات صن ست في رأس البر، وكمبوند هاي سيتي أول كمبوند في العبور، ومشروع العلا سيتي.

بالإضافة إلى المشروعات التجارية والتعليمية والطبية كالصفوة إليجانس تاور ومدرسة مافريكس الدولية وبرج النخبة الطبي و برج الصفوة الطبي، ويعد كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية من أهم المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة نظرا لمساحته الكبيرة وموقعه المميز الذي يتواجد في أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة.

ويعد Capital Heights 1 New Capital أحدث انطلاقة للشركة ويضم الكمبوند العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تجعل منها مدينة متكاملة مميزة للقاطنين بها، يتمنى الجميع في العيش بها وسط أجواء هادئة.

وتم تصميم المشروع على أحدث الطرازات العالمية ليتواكب مع التطورات والتقنيات الحديثة، ويتميز بمختلف مساحاته ليتناسب مع كافة المستويات، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات كبرى في الأسعار وطرق السداد، وتنافس بذلك أكبر المشروعات مثل ميدتاون كوندو، وميد تاون سكاي.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية Capital Heights 1

أين يقع Capital Heights 1 New Capital

يقع كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية على محور محمد بن زايد وعلى بعد دقائق من فندق الماسة الشهير، كما أنه يتواجد خلف المجمع الحكومي بجوار حي السفارات ودار الأوبرا والمدينة الطبية ومدينة المعارض.

ويقع كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية بالقرب من أشهر كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ومنها كمبوند ميدتاون وكمبوند البوسكو، ويطل الموقع على النهر الأخضر الذي يعتبر أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية Capital Heights 1

مساحة كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية

يشغل كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية مساحة إجمالية 50 فدان، وتشغل الوحدات المعمارية نسبة 20 % منها بواقع 56 عمارة سكنية، على أن تكون النسبة المتبقية ال 80 % عبارة عن مساحات خضراء ومراكز للخدمات المتكاملة، بهدف توفير الراحة والرقى والخصوصية للسكان.

مساحة الوحدات في كمبوند Capital Heights 1 New Capital

تتنوع المساحات والأنواع للشقق في كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية وهي:

  • شقق منفصلة على مساحات تتراوح ما بين 160 متر إلى 390 متر.
  • شقق دوبلكس على مساحات تتراوح ما بين 405 إلى 505 متر.

ما هي الخدمات والمميزات في كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية

تتميز الحياة في كمبوند Capital Heights 1 New Capital بأنها متكاملة الخدمات وتحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية على مساحة 26 من محاطة بمساحات خضراء شاسعة، وتتميز باحتوائها على الكثير من المميزات والتي من بينها:

  • يتميز المشروع بوجود العديد من حمامات السباحة مختلفة الأحجام والأشكال لتتناسب مع الأطفال والكبار وتصلح لكافة الاستخدامات.
  • يحتوي كمبوند Capital Heights 1 New Capital على سوق تجاري يشمل العديد من المراكز التجارية الهامة المزودة بآلاف الماركات العالمية المشهورة.
  • يتواجد بداخل كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لضمان الأمن والهدوء والأمان لكافة المتواجدين.
  • يحتوي الكمبوند على لاند سكيب مميز ومجهز بأقوى التجهيزات العالمية الحديثة وأفضل التقنيات.
  • يتواجد بداخل كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية مول تجاري كبير ومزود بأحدث الماركات العالمية ليخدم أهالي الكمبوند والمناطق المتواجدة حوله.
  • يتميز المشروع بوجود منطقة خاصة بالهدوء والاسترخاء والجلوس لأفراد العائلة بالإضافة إلى منطقة خاصة لألعاب الأطفال مجهزة وآمنة.
  • يتواجد بداخل الكمبوند مساحات واسعة بساحات خارجية تم تصميمها لتصبح مكان مناسب للكافيهات والمطاعم العالمية والمحلية.
  • يتميز كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية بوجود نوافير وبحيرات اصطناعية مميزة.
  • يحتوي الكمبوند على جيم وسبا تم تجهيزها بأحدث وأقوى الأجهزة وفق آخر التقنيات الحديثة.
  • يتميز كمبوند Capital Heights 1 New Capital بأحدث وأدق التصميمات فى وحداته السكنية على نسبة 22.5% من المساحة الكلية للمشروع.
  • يحتوي الكمبوند على مساحات واسعة مفتوحة تم تخصيصها لحفلات الشواء والحفلات الخاصة.
  • يوجد بداخله مركز طبي عالمي لتوفير العلاج للساكنين دون الحاجة إلى الذهاب بعيدا.
  • يحتوي على موقف خاص لقاطني الكمبوند وجراجات خاصه.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية Capital Heights 1

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية

تتعدد أنظمة الدفع والسداد في كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية وتشمل:

  • تقسيط 3 سنوات بدون فوائد و أقساط متساوية وبدون مقدم.
  • دفع 20 % مقدم تعاقد وتقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات بدون فوائد و أقساط متساوية.
  • دفع 10 % مقدم تعاقد و 5 % بعد 3 شهور وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد و أقساط متساوية.
  • أنظمة الدفع والسداد في كابيتال هايتس 1 تكون بمقدم 5% وتقسيط حتى 7 سنوات.

ويتم تسليم وحدات كمبوند Capital Heights 1 New Capital نصف تشطيب شاملة المحارة والواجهات الزجاجية والحلوق الخشب والمرافق الأساسية كالمياه والكهرباء والصرف والصحي.

ويترقب الجميع استلام وحداتهم الاستمتاع بالعيش في مكان راقي شامل لكافة الخدمات الترفيهية والاجتماعية لكافة أفراد الأسرة، مصمم على الطرازات الحديثة ليكون واجهة مشرفة لساكنيه.

كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية Capital Heights 1

من هي الشركة المالكة لكمبوند Capital Heights 1

يعد بكمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية من تطوير شركة الصفوة للتطوير العقاري، ولدى الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري لأكثر من 25 عاماً من الخبرة.

حيث تأسست الشركة عام 1996م، وهي شركة مصرية يترأس مجلس إدارتها كل من أ/ محمد شلبي والدكتور محمد شلبي وهما أصحاب خبرة كبيرة في مجال العقارات.

وتتميز الشركة في العديد من مشروعاتها بالفخامة والرقي والإبداع في التصميم على يد أفضل المصممين المعماريين حول العالم، ومن أبرز المشروعات التي قامت بها الشركة مايلي:

خلاصة كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية

حرصت شركة الصفوة المالكة للمشروع على اختيار موقع للمشروع بدقة وعناية شديدة حيث يقع على محور محمد بن زايد وعلى بعد دقائق من فندق الماسة خلف المجمع الحكومي بجوار حي السفارات ودار الأوبرا.

وتبلغ مساحة الكمبوند 50 فدان تشغل الوحدات نسبة الوحدات 20% والباقي للمساحات الخضراء الواسعة ويتكون الكمبوند من 56 عمارة سكنية.

وتبدأ مساحة الوحدات من 150 متر مربع وتصل حتى 400 متر مربع، كما تتيح الشرة المالكة حجز وحدتك بدون مقدم وتقسيط سعر الوحدة على مدار 3 سنوات.

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة الصفوة للتطوير العقارية

أين يقع كمبوند كابيتال هايتس 1؟

على محور محمد بن زايد وعلى بعد دقائق من فندق الماسة الشهير خلف المجمع الحكومي

كم تبلغ مساحة كمبوند كابيتال هايتس 1؟

50 فدان

إلى كم تصل مدة سداد كمبوند كابيتال هايتس 1؟

أنظمة متنوعة منها حجز وحدتك بدون مقدم وسداد سعر الوحدة على مدار 3 سنوات

من هو المطور العقاري للكمبوند؟

شركة الصفوة للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة الصفوة العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار