كمبوند لاك فيل الشيخ زايد (وحدات فاخرة بالتقسيط 3 سنوات)

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد (وحدات فاخرة بالتقسيط 3 سنوات)

مقدم مقدم

50%

تقسيط تقسيط

3 سنوات

مساحات مساحات

118 متر

أسعار أسعار

12,000,000ج

يُعتبر مشروع كمبوند لاك فيل الشيخ زايد ضمن أهم وأفضل المشاريع السكنية الذي أطلقته شركة بريكزي للتنمية العمرانية والتطوير العقاري، فهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المجال الإستثماري كما أنها تمتلك تاريخ مهني عقاري ضخم ويشهد لها في ذلك نجاح مشاريعها المختلفة ونجاحها أيضًا في اكتساب قاعدة عملاء كبيرة.

وتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي وسهولة التحرك والوصول إلى أهم الأماكن المحيطة به، بالإضافة إلى توافر شبكات متعددة للنقل كما يتوفر به كافة الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي يبحث عنها ويحتاج إليها جميع العملاء والمستثمرين.

وكذلك تم تنفيذ مشروع Lac Ville Elsheikh Zayed بأحدث وأفضل التصميمات الهندسية والعمرانية العالمية والعصرية، وذلك لتوفير مستوى معيشي عالي ومثالي فاخر يتناسب مع كافة الرغبات والأذواق لدى الباحثين عن وحدات مميزة في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

بادر بحجز وحدتك المثالية في كمبوند فيل لاك بمدينة الشيخ زايد من خلال الأرقام التالية

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد
تنفرد كافة الوحدات السكنية بجراج خاص بها لمنع حدوث أي ازدحام مروري.

موقع كمبوند Lac Ville Elsheikh Zayed 

يقع كمبوند لاك فيل في موقع استراتيجي بالقرب من كافة المناطق الحيوية التي تضم مختلف الخدمات التي قد يبحث عنها السكان، فهو يقع في مدينة السادس من أكتوبر في منطقة الشيخ زايد تحديدًا في منطقة الحزام الأخضر التي يتوافر بها كافة متطلبات الحياة المثالية والراقية.

ويوجد بجانب كافة الطرق والمحاور الرئيسية والهامة التي تؤدي بك إلى أي واجهة تريدها بسهولة وفي وقت قياسي، وتتمثل المناطق القريبة من الكمبوند فيما يلي:

  • يقع بالقرب من جامعة MUST ومستشفى دار الفؤاد.
  • على بعد دقائق من مدينة الإنتاج الإعلامي والقرية الذكية.
  • بالإضافة إلى قربه من مول مصر أكبر مولات الشرق الأوسط، ونادي وادي دجلة الشهير.
  • وكذلك مول العرب Mall Of Arabia، وميدان جهينة، وهايبر وان، وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.
  • وكذلك قريب من مطار أبو الهول الدولي الجديد.
  • كما يقترب من طريق الاسكندرية الصحراوي، وصلة دهشور، ميدان جهينة، محور الضبعة، محور 26 يوليو.
  • يقع على مقربة من مطار سفنكس الدولي، والممشى السياحي.
  • يبتعد الكموند عن مشروع جرين سيتي، كمبوند الكارما، كمبوند جرين بلوت، مشروع بيفرلي هيلز.

للمزيد من عقارات للبيع فى أكتوبر

 كمبوند لاك فيل الشيخ زايد
تتمتع كافة الوحدات السكنية بتصميمات عصرية مميزة بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تطل عليها الوحدات.

تصميم ومساحة كمبوند لاك فيل زايد

يتميز Lac Ville Elsheikh Zayed بتصميمات حديثة ودقيقة للغاية وأنيقة موقّعة من شركة بريكزي وهي من أكبر الشركات المتخصصة في الديكور والاستشارات الهندسية.

أعطت الوحدات في فيل لاك 6 اكتوبر للمكان طابع المنتجع ، بحيث يتمتع سكانه بالإسترخاء والرفاهية والإستجمام ، أكثر من مجرد مكان للعيش فيه.

وامتد الكمبوند على مساحة تبلغ 10 فدان أي ما يعادل حوالي 42,000 متر مربع، وقُسمت هذه المساحة بعناية فائقة لكي تسوتوعب وحدات متعددة الأنواع والمساحات، فقد اختلفت الوحدات بين توين هاوس وتاون هاوس وفيلات لكي توفر مجموعة اختيارات رائعة لا مثيل لها.

تمثلت المباني والوحدات السكنية في المساحة العظمى للمشروع والتي تبلغ 15% من المساحة الإجمالية، وأضافت المساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية المتنوعة جمال ورونق ولمسات خاصة تضفي على المكان بهجة وهدوء، حيث تمثلت المساحة التي خُصصت للغطاء الأخضر فيما يقرب 85% من مساحة الكمبوند.

وشملت هذه المساحة أيضًا كافة الخدمات والمرافق المختلفة التي قد يحتاجها المُلاك، كما تم تصميم جميع المباني السكنية والخدمية في مشروع فيل لاك بطريقة توفر لهم رؤية البحيرات الإصطناعية والمناظر الطبيعية الخلابة.

وقد تم استخدام واجهات زجاجية حديثة للغاية تسمح بدخول ضوء النهار الطبيعي والضوضاء إلى المبنى وتمنح السكان الفرصة للاستمتاع بمنظر جميل.

أنواع الوحدات السكنية في فيل لاك كمبوند

قامت الشركة بتصميم مشروع كمبوند لاك فيل الشيخ زايد للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والبُحيرات من جميع أنحاء المكان، وذلك باستخدام الزجاج الحديث للغاية الذي يسمح للسكان بالاستمتاع بهذه المناظر الطبيعية.

يتكون كمبوند لاك فيل من 118 مبنى، يتكون أحدها من طابق أرضي و 3 طوابق متكررة.

  • تقدم شركة بركزي للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في مختلف المشاريع والمساحات.
  • تنقسم الوحدات في مشروع الشيخ زايد في مدينة لى إلى نوعين: البيت التوأم و تاون هاوس.
  • وتتراوح مساحة الوحدات من 230 إلى 470 مترا مربعا.

شُيد الكمبوند على مرحلتين لكي تشمل كل مرحلة مجموعة مختلفة من الوحدات المميزة، وهما:

  • المرحلة الأولى: تضم هذه المرحلة عدد كبير من وحدات التوين هاوس التي يبلغ عددها 30 وحدة متنوعة المساحات.
  • المرحلة الثانية: اشتملت هذه المرحلة على وحدات من نوع تاون هاوس يبلغ عددها 32 وحدة بمساحات مختلة.

بادر بحجز وحدتك المثالية في كمبوند فيل لاك بمدينة الشيخ زايد من خلال الأرقام التالية

مميزات وخدمات مشروع Ville Lac October 

ينفرد كمبوند فيل لاك بمدينة الشيخ زايد بشموله كافة الخدمات والمقومات المختلفة التي تجعل للسكان الذين يعيشون به نمط حياة راقي ومذهل، بالرغم من مساحة الكمبوند الصغيرة التي لا تعتبر عائق لشركة بريكزي التي وفرت كافة سُبل ومفاهيم الرفاهية والجمال في المشروع، وتأتي الخدمات والمرافق على النحو التالي:

  • تُقدم الشركة العديد من المزايا والخدمات الهامة ومرافق الخدمة المُميزة.
  • تصميم: كما يضمن lac ville compound واجهة فريدة من نوعها والتصميم الرائع والمُميز للمشروع، فضلًا عن ضمان الخصوصية التي يبحث عنها كافة العُملاء.
  • غطاء أخضر ولاند سكيب: تنتشر المساحات الخضراء الكبيرة، والحدائق بين الوحدات وفي الغالبية العظمى من سمياحة الكمبوند لكي تحقق قدر كبير من الخصوصية والأمان.
  • مسطحات مائية: يوجد العديد من البحيرات الصناعية والنافورات الراقصة التي تتمتع بألوان زاهية لكي تضيف رونق للكمبوند.
  • تراك: يوجد مسارات مُخصصة للمشي والركض بعيدة عن الطرق الرئيسية بالمشروع، كما يتوفر تراك أخر لمحبي ركوب الدراجات الهوائية وسط الطبيعة الساحرة.
  • حمامات سباحة: كذلك يوجد في كمبوند لاك فيل الشيخ زايد العديد من حمامات سباحة متعددة الأشكال تصلح لجميع الفئات العُمرية.
  • كيدز اريا: توجد في كمبوند فيل لاك الشيخ زايد مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • منطقة تجارية: يضُم مُجمع Lac Ville Elsheikh Zayed منطقة تجارية فاخرة مع مركز تسوق يضم كافة السلع والبضائع الأساسية وكافة الماركا التجارية التي يبحث عنها السكان بشكل متكرر كما يوجد مطاعم ومقاهي فاخرة تقدم ألذ وأشهى الماكولات والمشروبات.
  • خدمات امنيه: تحرص الشركة المالكة  للمشروع على توفير نظام أمني يتمثل في طاقم كبير من أفرد الأمن والحراسة الذي يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة بتقنيات حديثة وذلك لرصد أي تحركات غريبة والتعامل معها فورًا، وللحفاظ على مُمتلكات جميع العُملاء.
  • موقف وجراج خاص: بالإضافة إلى وجود موقف سيارات خاص وكبير لكي يستوعب عدد ضخم من سيارات السكان في كمبوند لاك فيل بمدينة الشيخ زايد لمنع حدوث تكدس مروري في الطرق الرئيسية للتنقل بالكمبوند.
 كمبوند لاك فيل الشيخ زايد
تمتلك كا وحدة سكنية حمام سباحة خاص بها لمزيد من الرفاهية والخصوصية.

أسعار الوحدات وأنظمة الدفع في كمبوند لاك فيل أكتوبر

أطلقت شركة بريكسي للتطوير العقاري وحدات سكنية في Lac Ville Elsheikh Zayed بأسعار خاصة، مُصممة لمجموعات العُملاء المختلفة

وتختلف الأسعار حسب نوع الوحدة المُحددة والمنطقة المحددة، وتعتبر الأسعار تنافسية مع الخدمات والمُميزات التي يوفرها المجمع لكافة السكان، وهي جاءت بدءًا من 12,000,000 جنيه مصري، وبأنظمة سداد تصل إلى 3 سنوات، والمُقدم للتعاقُد هو 50% قيمة الوحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن المباني يتم تسليمها على أنها تشطيب شبه نهائي، أي المحار والكهرباء والسباكة والمطبخ والحمام وتركيبات أبواب الشقق، في حين يتم التسليم في غضون عامين ونصف من تاريخ التعاقد.

بادر بحجز وحدتك المثالية في كمبوند فيل لاك بمدينة الشيخ زايد من خلال الأرقام التالية

الشركة المالكة لكمبوند لاك فيل 

تعد شركة بريكزي للتطوير العقاري من أهم الشركات في مصر وقد صممت العديد من المشاريع العقارية والسياحية في مصر. خاصة في منطقة الهرم، 6 أكتوبر، وفي مدينة الشيخ زايد.

وكذلك في منتجعات شرم الشيخ والغردقة. تأسست شركة بركزي للتطوير العقاري، مالكة مجمع Lyc Ville Elsheikh Zayed، منذ أكثر من ربع قرن.

اكتسبت خبرة واسعة في مجال العقارات والتخطيط العمراني تحت إشراف المستشار الهندسي الشهير محمد شاندي.

أهم مشاريع شركة بريكزي العقارية

وقد أشرفت شركة بركزي للتطوير العقاري على تنفيذ العديد من مشاريع البناء الكبيرة.

  • وعلى رأس القائمة كمبوند إنفينيتي، وكمبوند أربيانو، وكمبوند لافونتينا في حدائق أكتوبر.
  • بالإضافة إلى مشروع ويست 11 الإداري والتجاري ومشروع جراندا هايتس في أكتوبر.
  • بالإضافة إلى المشاركة في مشروعي صن كابيتال وبالم هيلز فالي.

المزيد من عقارات للبيع فى أكتوبر:

للتواصل مع مبيعات شركة إيوان للتطوير العقاري

أسئلة قد تبحث عنها….

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة بريكزي للتطوير العقاري

ما هو موقع المشروع؟

مدينة الشيخ زايد

ما هى طرق التواصل مع شركة بريكزي؟

01100105585

ما هي مساحة المشروع؟

حوالي 10 فدان.


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار