كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير أقل مقدم حجز 10% وقسط 7 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

12,000,000ج

كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير من أضخم المشروعات السكنية الجديدة التي تتبناها شركة المراسم للتطوير والتنمية العقارية، ويمكن اعتباره من أهم وأحدث المشاريع العملاقة التي تشتمل على العديد من التصميمات المميزة التي تأتي على الطرز العالمية الأوروبية المبهرة.

وفرت الشركة العديد من المزايا التي تمتع بها مشروع Lake Residence Fifth Square ومن أبرزها هو الوقع الإستراتيجي الذي يأتي داخل القاهرة الجديدة بالقرب من كافة الخدمات الأساسية التكميلية التي يبحث عنها السكان دائمًا، بالإضافة إلى تقديمها لوحدات متنوعة من حيث النوع والمساحة لكي تلبي كافة الأحتياجات والرغبات لدى العملاء.

احصل على وحدات سكنية كاملة التشطيبات بمواصفات عالية الجودة، تقدم الشركة لكل عملائها من خلال هذا المشروع شقق خدمية فاخرة، لا تتردد في التواصل مع الشركة وطلب الحجز للحصول على شقق سكنية لا مثيل لك.

كما يمكنك عزيزي العميل ان تكون شريك المراسم للتطوير العقاري بأقل مقدم وأطول فترة سداد، نكشف المزيد من التفاصيل عن ليك ريزيدنس المراسم خلال السطور التالية.

اذا كنت تريد الاستفسار عن المشروع يمكنك الاتصال بنا علي الارقام التالية:-

كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير Lake Residence
تمتلك الوحدات السكنية إطلالة مميزة على مساحات خضراء كبيرة وطرق تنقل رئيسية يمكنك التحرك بالسيارة من خلالها.

موقع كمبوند Lake Residence Fifth Square

يتميز كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير بموقعه الحيوي والمميز بالقاهرة الجديدة، وتبرز أهمية هذا المجمع السكني الراقي بوقوعه فى التجمع الخامس بالقرب من العديد من المعالم البارزة بالمنطقة، وهذه المعالم تتمثل فيما يلي:

  • مطار القاهرة الدولي: يبعد ليك ريزيدنس المراسم عن المطار بمسافة 27 كيلو متر.
  • مدينة الرحاب: المسافة الفاصلة بينها وبين الكمبوند 4.5 كيلو متر.
  • الجامعة الأمريكية: من أهم الخدمات الأساسية التي تقع بالقرب من Lake Residence Fifth Square، المسافة الفاصلة بينها وبين الكمبوند 5 كيلو متر.
  • طريق السويس: من أهم الطرق الاساسية، فهو يبعد هذا الطريق عن كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير بمسافة 2.7 كيلو متر.

اذا كنت تريد الاستفسار عن المشروع يمكنك الاتصال بنا علي الارقام التالية:-

 مساحة كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير

حقق حلمك بإمتلاك أفخم وأرقى الوحدات السكنية داخل كمبوند ليك ريزيدنس المراسم، كما أنها تعد فرصة استثمارية ذهبية لكل الباحثين عن الاستثمار بالمجتمعات الراقية.

و بإمكانك الإستفادة من نظام الاستثماري الجديد الذي أطلقته شركة المراسم والذي يقوم على المشاركة بين الشركة والعميل داخل Lake Residence Fifth Square.

أنشأت شركة المراسم هذا المشروع السكني الضخم “ليك ريزيدنس المراسم” على مساحة 20.850 متر مربع، وتم تقسيمه بعناية فائقة فقد جاءت المباني الإنشائية التي تضم عدد كبير من الوحدات السكنية المجهزة على أعلى المستوى من التشطيب والتصميم.

فهي كاملة الفرش ومزودة بالمكيفات الهوائية والأجهزة الكهربائية، الوحدات السكنية بهذا المشروع متصلة مع بعضها البعض، وقد جاءت الوحدات السكنية متنوعة بما يحقق الرضا لكافة العملاء.

مساحة الوحدات داخل Lake Residence

تنوعت المساحات التابعة لكافة الوحدات السكنية لكي توفر مجموعة مميزة من الإختيارات التي تتناسب مع أذواق ورغبات العملاء والمستثمرين، وجاءت أنواع ومساحات الوحدات على النحو التالي:

  • شقق سكنية صغيرة الحجم، مكونة من غرفة نوم واحدة، تبدأ من مساحة 48 متر مربع وتنتهي بمساحة 52 متر مربع.
  • شقق سكنية مكونة من غرفتين نوم، وتتكون من غرفة استقبال وغرفة ماستر وغرفة نوم، تأتي بمساحة 94 متر مربع حتى 103 متر مربع.
  • شقق سكنية مميزة، وهي تتضمن غرفة استقبال مميزة وغرفة نوم وغرفة ماستر مزودة بغرفة ملابس، مساحتها 108 متر مربع.
  • شقق سكنية كبيرة الحجم، مساحتها تتراوح من 123 متر مربع وتنتهي عند مساحة 132 متر مربع، وهذه النوعية من الوحدات تتكون من غرفة استقبال مميزة وعدد 2 غرفة نوم وبداخلها غرفة ملابس.
  • شقق بمساحات 143 متر مربع، وهي أكبر المساحات على الإطلاق، وهذه الشقق تتكون من غرفة استقبال مميزة وغرفة نوم وعدد 2 غرفة ماستر ودريسنج روم.

    اذا كنت تريد الاستفسار عن المشروع يمكنك الاتصال بنا علي الارقام التالية:-

سوان ليك ريزيدنس
تمتع الكمبوند بالعديد من الأزهار ىالفريدة والملونة التي توجد بقلة لذلك تعتبر مميزة كما يوجد أشجار صغيرة تحيط بالمباني السكنية.

خدمات كمبوند ليك ريزيدنستأكد دائما أنك الرابح بامتلاك وحدات سكنية الأفضل من نوعها داخل كمبوند ليك فيفث سكوير، فهي وحدات مزودة بأفضل المرافق والخدمات الفندقية فى أرقى مناطق القاهرة الجديدة.

حيث أنها تمتلك العديد من الخدمات التي من شأنها تحقيق الإقامة الفاخرة لجميع القاطنين داخل هذا الكمبوند، وهذه الخدمات تتمثل فيما يلي :

  • بحيرات و شواطئ رملية: لكل محبي السباحة، أفضل الخدمات الترفيهية المقدمة إلى قاطني كمبوند ليك ريزيدنس.
  • تراك خاص: وقد خصصت الشركة مساحة واسعة من أرض الكمبوند للاستمتاع برياضة المشي والجري، كما يوجد تراك خاص لمحبي ركوب الدراجات.
  • منطقة خاصة بالأطفال: وهذه المنطقة تتضمن الخدمات الترفيهية والخدمات الأساسية الخاصة بالأطفال وأهمها حضانة مجهزة على أعلى مستوى، وملاهي للأطفال تتناسب مع كافة مراحلهم العمرية لمزيد من الرفاهية والتميز.
  • كافيهات ومطاعم: هناك العديد من الخدمات الترفيهية على الإطلاق، حتى لا يبرح سكان الكمبوند خارجا، وأهمها المطاعم والمقاهي التي توفر لك كافة الأصناف والاطباق العالمية والمحلية المميزة.
  • مركز للأعمال: وهذه من أهم فرص الراغبين في الإستثمار داخل القاهرة الجديدة.
  • خدمات منزلية فندقية: تتوافر على أعلى مستوى كما توفر كل سُبل الراحة والرفاهية، وليس ذلك فقط فهناك أيضا السيارات الخدمية.
  • مركز استقبال: يقدم أفضل خدمات الإستقبال والإرشاد.
  • مكان مخصص للحيوانات: وهذا المكان يوفر للسكان استضافة الحيوانات في أى وقت ترغب به.
  • خدمات الإنترنت واي فاي: المتواجد داخل كافة الوحدات السكنية لكي يسهل الحياة على قاطنيها ويوفر جميع مفاهيم السعادة والراحة.
  • جيم وسبا: أفضل صالة العاب رياضية بالقاهرة الجديدة، تحتوى هذه الصالة على أهم وأفضل الألعاب والمعدات الرياضية في العالم، وتقدم خدمات تدريب على أعلى مستوى، ويوجد سبا وجاكوزي للإسترخاء والراحة.
  • جراج تحت الأرض: يستخدم هذا الجراج في ركن سيارات سكان الكمبوند، حتى لا يحدث تكدس مروري في الشوارع الرئيسية للكمبوند.
  • صالة Vip وسينما Vip: أفضل الخدمات الترفيهية التي يفضلها كثير من العملاء.
  • خدمات الأمن والحراسة: فريق أمنى وكاميرات مراقبة، أفضل أنظمة الحماية، حماية متكاملة على مدار 24 ساعة.

    اذا كنت تريد الاستفسار عن المشروع يمكنك الاتصال بنا علي الارقام التالية:-

أسعار وأنظمة سداد كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير 2024

أعلنت الشركة المطورة مؤخرًا عن حدوث تغيرات في اسعار كمبوند ليك ريزيدنس داخل فيفث سكوير، حيث أصبح بداية الأسعار الآن من 12,000,000 جنيه مصري، وهذا هو أقل سعر للوحدات داخل المشروع. وراعت هذا الأمر وتلك التغيرات ووفرت أنظمة سداد أكثر مرونة من السابق، فأصبح مُقدم التعاقُد يبدأ من 10% من قيمة الوحدة، وفترة السداد ممتدة حتى 7 سنوات دون فوائد.

نظام امتلاك الوحدات السكنية بالكامل 100%

إذا كنت راغبا عزيزى العميل في امتلاك الوحدات السكنية بالكامل في كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير، تتيح لك الشركة المالكة للمشروع الاختيار ما بين النظامين التاليين:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5% ثم 5% بعد 3 شهور من دفع المقدم، باقى قيمة الوحدة السكنية يتم تسديدها على أقساط متساوية الدفع حتى 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% ثم تسديد 10% بعد 3 شهور، والدفع الثالثة يسددها العميل بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد مع الشركة، باقي المبلغ يسدد على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

نظام الشراكة امتلاك الوحدات السكنية 50%

وهذا النظام من الأنظمة التي قامت الشركة بإبتكارها حديثا رغبة في جذب المزيد من العملاء في كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير، بموجب هذا النظام يمتلك العميل نصف الوحدة السكنية وليس كاملة مثل الأنظمة السابق ذكرها في الاعلى.

نظام السداد يقوم العميل بدفع 5% مقدم ثم 5% دفعة تعاقد ثانية بعد 3 شهور، ثم يسدد باقي المبلغ المستحق على أقساط حتى 4 سنوات.

كما يمكن للعميل شراء 50% الأخرى التي تمتلكها الشركة في أي وقت يرغب به قبل استلام الوحدات السكنية بالسعر القديم المتعاقد عليه مع الشركة، وإذا كان هناك رغبة لبيع الوحدات السكنية، يتم بيعها بالأسعار المتداولة في السوق.

يستلم العميل الوحدات السكنية بنظام التشطيب الكامل، فهي مفروشة بالكامل فضلا عن أنها مزودة بالأجهزة الكهربائية والتكييفات، الاستلام بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد مع الشركة.

اذا كنت تريد الاستفسار عن المشروع يمكنك الاتصال بنا علي الارقام التالية:-

كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير Lake Residence
تصميمات مميزة لكافة الوحدات السكنية على أحدث الطرز الأوروبية.

 المطور العقاري لكمبوند ليك ريزيدنس فيفث

الشركة المالكة لكمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير هي شركة المراسم للتطوير العقاري، من كبرى شركات الاستثمار والتطوير العقاري بالسوق المصري، يرجع تاريخ انشائها إلى عام 1997.

تمتلك الشركة رصيد كبير من المشروعات الاستثمارية الناجحة، لديها خبرة طويلة في هذا المجال تمتد لأكثر من 22 عاما، وآخر أعمالها fifth square new cairo.

أعلنت الشركة عن نظامها الاستثماري الجديد الذي يقوم على المشاركة والمصلحة المتبادلة بين الطرفين، وقد أحدث هذا النظام رواج كبير بين العملاء في السوق المصري، مما شجع المزيد من العملاء على الحجز بالمشروع للاستفادة من هذه الفرصة الذهبية.

يرى كثير من العملاء أنها أفضل فرصة للاستثمار بالمجتمعات الجديدة، والذي يضمن لهم عائد استثماري عالي حال البيع أو الإيجار على حد السواء، عزيزى العميل لا تفوت هذا العرض المميز.

استثمر اموالك في أضخم المشروعات السكنية الجديدة على الاطلاق، الجدير بالذكر أن حجم الاستثمار بهذا المشروع العملاق بلغ مليار و مليون جنيه مصري.

ومن المتوقع أن يحقق الاستثمار داخل كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير fifth square new cairo اعلى عائد استثماري يرضي كافة المستثمرين.

الأعمال السابقة لشركة المراسم


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار