ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمع أسعار تبدأ من 9,200,000ج

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمع أسعار تبدأ من 9,200,000ج

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

9 سنوات

مساحات مساحات

150 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 9,200,000 جنيه مصري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمع الخامس
الموقع التجمع الخامس
نوع الوحدات شقق سكنية، تاون هاوس، توين هاوس، فلل
أنظمة الحجز والسداد مقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات
اسم المطور العقاري شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك Lagoon Beach Park أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية الشهيرة، عند سماعك اسم ماونتن فيو فيمكنك توقع ما يمكن أن تجده، مثل الموقع المميز والتصميم العالمي، والخدمات والمرافق المتنوعة، كما أن سمعة الشركة  بين شركات التطوير العقاري  ممتازة جداً، يمكنك شراء الوحدة بها بكل أمان، ولها تاريخ كبير في الوحدات السكنية، يعتبر ماونتن فيو لاجون أحد أفضل المجمعات السكنية التي تمكنك من مشاهدة البحيرات الصناعية من خلال وحدتك الخاصة، سوف تستمتع بالمناظر الطبيعية والنوادي والكثير من الخدمات الترفيهية.

تمتلك شركة ماونتن فيو تاريخا كبيرا يساعدها فى الحصول على مكانة ريادية كبيرة فى السوق العقارى، حيث أشتهرت الشركة بتقديم أفضل المجمعات السكنية ذات مقومات النجاح المتكاملة، ومنها كمبوند لاجون بيتش بارك، حيث تعتبر مشاريع شركة ماونتن فيو مجموعة من أفضل المشاريع العقارية التى تعمل على جذب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين لما تقدمه من مزايا عديدة، وعائد كبير على الإستثمار.

يتمتع Mountain View Lagoon Beach Park بالكثير من المميزات مثل مختلف مشروعات القاهرة الجديدة التي تنفرد بخدمات استثنائية، حيث أن الشركات المطورة تقوم على تقديم مشروعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق التي تبني جدارا من الثقة بينهم وبين العملاء، ولها تاريخ طويل في هذه المشروعات أمثال كمبوند ذا بروكس التجمع وكمبوند البروج طريق الاسماعيلية.

للاستفسار عن كمبوند لاجون بيتش التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

ماونتن فيو لاجون التجمع

نبذة لاجون بيتش بارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة lagoon beach park

لاجون ماونتن فيو متواجد في نيو كايرو على أرض اي سيتي المخصصة على مساحة 500 فدان ونصيب لاجون بيتش 100 فدان يقام على أفضل الوحدات المصممة على الطريقة العصرية والمستوحاة من أفضل الأفكار المعمارية للمدن الأوروبية، كما وفرت الكثير من الوحدات مختلفة المساحات، ونظراً لاهتمام الشركة بالعملاء الخاصة بها فإنها تسعى إلى توفير حياة أفضل، وتقدم مفهوم جديد للوحدات، واختارت مكان بعيد عن ضوضاء المدينة وهادئة، ويتوفر بها ممرات مائية وبحيرات صناعية في وسط الكمبوند مما يساعدك على الاسترخاء والراحة النفسية.

موقع ماونتن فيو لاجون

من أفضل مميزات لاجون بيتش بارك أنه يقع في التجمع الخامس في قلب القاهرة، ويتميز بوجود الكثير من الطرق الحيوية التي تساعدك للوصول إلى أي مكان تريده في وقت قليل، مثل العاصمة الإدارية، ومدينة نصر وسهولة الوصول إلى منطقة المعادي، ووجود أكثر المولات شهرة بجانب الكمبوند مما يسهل عليك الوصول إلى احتياجاتك بكل سهولة.

يتميز أيضا كمبوند لاجون بيتش بارك ماونتن فيو بأنه قريب من أشهر شوارع منطقة التجمع وهو شارع التسعين الذي يعتبر حلقة الوصل بين القاهرة الجديدة والأماكن الأخرى،كانت اختيار موقع المشروع بعناية فائقة حتى يلبي طلبات كل العملاء.

أماكن ومحاور قريبة من ماونتن فيو لاجون بيتش بارك القاهرة الجديدة

  • الدائري الأوسطي: يعتبر من أفضل الطرق في مصر التي تربط القاهرة الكبرى ببعضها البعض ومن أهم المحاور التي تساعدك في الوصول سريعا الى مدينة العاصمة والمستقبل بسرعة كبيرة.
  • طريق السويس: من مميزات المشروع أنه قريب من طريق السويس بمسافة لا تزيد عن 5 دقائق فقط، وفي حالة الازدحام تكون 8 دقائق فقط.
  • الجامعة الأمريكية: تعتبر الجامعة الأمريكية قريبة من الكمبوند بمسافة 12 دقيقة.
  • مدينة الرحاب: لا تزيد المسافة بين لاجون بارك ماونتن فيو والرحاب عن 7 دقائق.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يمكن الوصول من بوابة الكمبوند في التجمع الخامس إلى العاصمة من خلال طريق السويس.
  • مدينة نصر : تستطيع الوصول إلى مدينة نصر من لاجون بيتش بارك خلال خمس عشر دقيقة او اقل ان كان الطريق غير مزدحماً.

استثمر في مستقبلك وامتلك وحدتك السكنية في اليفا ماونتن فيو، حيث تلتقي الأناقة بالأداء. تمتع بأسلوب حياة فريد في بيئة آمنة ومريحة، مع وجود مرافق ترفيهية وخدمات تجعل كل لحظة في حياتك تحمل الرفاهية والاستمتاع.”

موقع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمع

خدمات لاجون بيتش بارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة

أهم ما يريده أي عميل هو وجود الخدمات الأساسية في بداخل الكمبوند الذي يقوم بشراء وحده به ، وهذا ما اهتم بيه المطور العقاري ماونتن فيو وهو توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية حتى يكون ساكنين تلك الوحدات في راحة دائما وجميع المتطلبات الخاص بهم متوفرة وإليك أهم تلك الخدمات:

  • الأمان: شهرة ماونتن فيو لاجون بيتش بارك هي نظام الأمان والحماية الخاصة بهم، لأنهم يتعاقدون مع أفضل شركات الأمن المتخصصة في وضع خطط تأمين للكمبوندات العالمية، وتوزيع كاميرات المراقبة بطريقة احترافية بحيث يكون جميع مداخل ومخارج لاجون بارك ماونتن فيو بيتش بارك مراقبة لأي شيء يحدث بها.
  • المناطق التجارية: يتوفر الكثير من المولات الخدمة والترفيهية حيث يمكنك شراء أي شيء تريده سواء كان من أساسيات الحياة والترفيه، بالإضافة إلى وجود أفضل العلامات التجارية للملابس والبرفان واي شيء تريده.
  • خدمات طبية: يتوفر في لاجون بيتش بارك ماونتن فيو اي سيتي الخدمات الطبية من مستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة للتعامل مع كافة الحالات، وأيضا فريق طبي ذو كفاءة عالية متخصصون في حالات الطوارئ والحالات الحرجة، كما تتوفر مجموعة كبيرة من الصيدليات التي يتوفر بها كافة الأدوية، وأفضل ما يميز الخدمة الطبية هو سرعة الاستجابة لأي حالة طوارئ.
  • نادي اجتماعي ورياضي: يوجد نادي اجتماعي يمكن أن تجتمع فيه مع العائلة والأصدقاء، ويمكن لأطفالك تعليم رياضة كرة القدم، والتدريب على الألعاب القتالية سواء كانت كارتية او كونغ فو، ويوجد الكثير من الرياضيات الأخرى.
  • حمامات سباحة: يوجد في ماونتن فيو لاجون أثناء التجوال بها الكثير من البحيرات الصناعية التي تجعلك تشعر كأنك في عالم مختلف، لأنك سوف تشاهد تلك البحيرات على من شرفة وحدتك أو أثناء السير بالسيارة على ماشياً.
  • مناطق للأطفال: كان الاهتمام الأساسي في المشروع هو توفير أماكن مخصصة للأطفال ذات حماية عالية لهم مع توفير كافة الترفيه الذي يحبه الأطفال من ألعاب ومساحات خضراء وأماكن للعب.
  • صالة رياضية: إذا كنت من محبي رفع الأثقال يتوفر أفضل الأماكن التي تحتوي على أحدث الأجهزة العالمية في رياضة رفع الأثقال بدخل لاجون بيتش بارك مع وجود مدربين ذو كفاءة عالية جداً.
  • كلوب هاوس: يمكنك عمل الجاكوزي والمساج في أماكن مخصصة له من خلال مدربين محترفين.
  • خدمة إنترنت: مع تطور خدمات الإنترنت وظهور الجيل الخامس كان لا بد من توفير بداخل ماونتن فيو لاجون أفضل سرعات الإنترنت حيث تصل السرعة إلى 300 ميجابايت في الثانية الواحدة.
  • التعليم: يتوفر أفضل المدارس وبها مدرسين متميزون في طريقة التدريس، وذلك حرصا من منفذي المشروع على وجود أطفالكم في بيئة آمنة داخل ماونتن فيو لاجون بيتش بارك التجمع.
  • أماكن خاصة للسيارات: من أهم مميزات التخطيط الجيد

lagoon beach park

مساحة لاجون بيتش بارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة

عملت شركة ماونتن فيو العقارية على تنفيذ lagoon beach park على مساحة ضخمة تبلغ 100 فدان، بتوفير المساحة الكافية للكم الكبير من الخدمات والمرافق التى حرصت الشركة على توافره داخل المشروع.

كما استعانت الشركة مع أكبر الاستشاريين الهندسيين في مصر من أجل تخطيط ماونتن فيو لاجون بيتش بارك طبقا لأحدث معايير التخطيط العالمية، وظهور المشروع بشكل مثالي دون إهدار أى جزء من مساحة المشروع.

كانت لدى الشركة المطورة العديد من الأولويات الواجب تحقيقها فى تخطيط لاجون بارك ماونتن فيو، وهو ما عمل على تحقيقه مخططي المشروع.

وكان أول تلك الأولويات هو توافر مساحات كبيرة من المناظر الطبيعية بما تشمله من مناطق خضراء وحدائق ولاند سكيب ومسطحات مائية متعددة ونوافير صناعية، من أجل أن يمتاز المشروع بقدر كبير من الفخامة والرقى مع توفير فيو بانورامي لكافة الوحدات.

كما ضمت أولويات الشركة توفير وحدات سكنية بمساحات وأنواع متعددة من أجل تلبية احتياجات مختلف العملاء، كل ذلك في مبانى سكنية صممت على أحدث الطرازات المعمارية العالمية.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية داخل ماونتن فيو لاجون بيتش بارك

  • شقق مستقلة: مساحات تتراوح بين 150 و 165 متر مربع.
  • توين هاوس: مساحات بين 230 و 250 متر مربع.
  • I Villa Garden: مساحات بين 220 و 230 متر مربع.
  • I Villa Roof: مساحات بين 220 و 230 متر مربع.
  • فلل مستقلة: مساحات بين 215 و 340 متر مربع.

مساحة وتصميم لاجون بيتش بارك التجمع

تصميم لاجون بيتش بارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة

عملت الشركة المطورة على تنفيذ مشروعها الجديد بمجموعة من المواصفات المعمارية المتميزة التي تعمل على تميز مباني ووحدات المشروع عن غيره من المشاريع السكنية المختلفة.

جاء ذلك في إطار حرصها على توفير تصاميم جذابة بدرجة كبيرة، من أجل جذب كافة المستثمرين إلى المشروع بمجرد الإطلالة الأولى عليه.

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك على شكل مجموعة من الجزر التي يصل عددها إلى 6 جزر، كل جزيرة من تلك الجزر منفصلة، ويربط بين كل تلك الجذر مجموعة من الطرق والكباري والكورنيش المميز في واحدة من روائع التصميم المعماري في القاهرة الجديدة.

ماونتن فيو لاجون

اسعار لاجون بيتش بارك ماونتن فيو 2024 المحدثة وأنظمة السداد

بالتأكيد بعد التطورات التي يشهدها السوق العقاري في تغيير الأسعار، حدث تغييرًا في أسعار ماونتن فيو لاجون بيتش بارك، حيث باتت تبدأ الآن من 9,200,000 جنيه مصري. وهذا الأمر واحدًا من أهم الدروس المُستفادة في الآونة الأخيرة للذين حجزوا وحداتهم وقت طرح المشروع، حيث كانت الأسعار أقل من ذلك. وعلى الرغم من ذلك لازال هُناك العديد من الفرص للراغبين في الحجز الآن، حيث قدمت الشركة أنظمة سداد أُخرى أكثر مرونة عن السابق، حيث يمكن التعاقُد بدفع 10% من قيمة الوحدة، وسداد ما تبقى على 9 سنوات.

المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك

شركة ماونتن فيو العقارية واحدة من الشركات التي لها باع طويل في السوق العقاري والتي تعتبر واحدة من رائدي السوق العقاري المصري، لما تقدمه من مشاريع مميزة تلبى احتياجات كافة العملاء والمستثمرين.

على مدار أكثر من 15 عاما وبالتحديد منذ نشأة الشركة عام 2015 على يد مجموعة دار المعمار، التي بدورها أسستها لتكون المطور العقاري للمجموعة، كانت الشركة صاحبة السبق في تطوير العديد من المناطق ويعد أهمها التجمع الخامس حين أطلقت أول مشروع لها هناك في عام 2006.

أهم ما يميز مشاريع ماونتن فيو هو حرصها الشديد على توفير مختلف الخدمات والمرافق التي تخدم وحدات سكنية متنوعة المساحات والأشكال، لتقديم حياة راقية ذات قدر كبير من الرفاهية يستحقها العملاء.

مع تنفيذ مشاريعها بشكل استثماري كبير يحقق أحد أعلى عوائد الاستثمار في مصر والشرق الأوسط، مما يجعلها مصدر جذب كبير لكافة المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

إن النجاح الكبير التي حققته mountain view يأتي بفضل مجلس إدارة مكون من أكبر الكوادر ذات الكفاءة في مصر، من أصحاب الخبرة في التخطيط الأمثل في سوق العقارات.

وذلك تحت قيادة المهندس عمرو إسماعيل وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي/ أيمن اسماعيل سليمان.

بعض سابقة أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

مشاريع ماونتن فيو اكتوبر

مشاريع ماونتن فيو في القاهرة الجديدة

  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو هارت وورك التجمع
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.

مشاريع شركة ماونتن فيو الساحلية

  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو السخنة.
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة.

للتواصل مع مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار