تفاصيل وأسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

92 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 5,800,000 جنيه مصري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي
المطور العقاري: شركة ماونتن فيو العقارية
أنواع الوحدات: شاليهات - فيلات - بنتهاوس - توين هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 10% فقط، وأقساط حتى 8 سنوات
موقع المشروع: يقع في منطقة رأس الحكمة على الطريق المتجة من الإسكندرية إلى مطروح
رقم المبيعات: 01100105585
معلومات المشروع عرض

ماونتن فيو الساحل الشمالي هو واحداً من أبرز المنتجعات الساحلية التي تم العمل على تشييدها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث يمكنك تخيل مدى الرقي والرفاهية التي يتمتع بها كونه أحد أعمال شركة ماونتن فيو العقارية التي حرصت على أن تشيده وفق أحدث أساليب الهندسة المعمارية من أجل أن تترك بصمتها الفريدة في قائمة افضل مشاريع الساحل الشمالي.

عملت الشركة المطورة على تشييد ماونتن فيو الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تتسع لمختلف أنواع الخدمات والمرافق التي قد يحلم بها أي عميل، مع الحرص على أن يقع في أحد أكثر مواقع الساحل الشمالي استراتيجية وحيوية من أجل أن يتمتع العميل بمسافات قريبة مع مختلف وجهاته.

لا تفوت الفرصة وبادر بحجز وحدة مصيفيه الآن في أفضل قرى سياحية وهي قرية ماونتن فيو راس الحكمة التي تضم عدد هائل من المرافق المتنوعة بأسعار مثالية لن تجد مثيلها إلي جانب تقديم تسهيلات سعرية مغرية بمقدم تعاقد 10% وقسط حتى 8 سنوات وبدون دفع أي فوائد.

احجز وحدة سكنية فاخرة في Mountain View North Coast وسط مظاهر الطبيعة الساحرة…

موقع ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة

تقع قرية Mountain View الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة التي يعتبرها البعض من أفضل مناطق مصيفيه بالساحل الشمالي، وتطل القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة، ويعتبر الموقع الذي تقع فيه القرية هو موقع متميز للغاية تم اختياره بعناية شديدة من قبل شركة DMG للتنمية العقارية.

يطل موقع قرية ماونتن فيو الساحل على عدد من المناطق المميزة والمحاور الرئيسية التي تُسهل الوصول إليها وبعض الطرق التي تطل عليه وتُسهل من الوصول إليه، وهو الأمر الذي يميز المنتجع ويجعله قبلة العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك إحدى أفضل وحدات سكنية فاخرة الساحل الشمالي لقضاء عطلة رائعة مع عائلتك وأصدقائك.

الأماكن القريبة من ماونتن فيو راس الحكمة

  • مدينة ومحافظة القاهرة الكبرى، والتي تبعد عن ماونتن فيو راس الحكمة حوالي 3 ساعات بالسيارة.
  • مدينة ومحافظة الإسكندرية، وهي التي تبعد عن mountain view الساحل الشمالي ما يقرب من الساعتين فقط.
  • مدينة ومحافظة مرسى مطروح، تقع على مسافة قليلة من منتجع mountain view north coast.
  • مدينة العلمين الجديدة، ومنطقة سيدي عبد الرحمن.
  • طريق الفوكا الجديد، وهو الطريق الذي يربط بين القاهرة والساحل الشمالي.
  • مارينا الساحل الشمالي، تعتبر من أهم القرى السياحية الموجودة بالقرب من قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.

تعرف على مشاريع عقارية أخرى للشركة “كمبوند ماونتن فيو اي سيتي وماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

قامت شركة DMG المطورة العقارية للمشروع بطرح أسعار mountain view الساحل بشكل تنافسي لا مثيل له عند المقارنة بين الأسعار لكل من الوحدات مع الخدمات والمميزات التي تتمتع بها أو تُحيطها من كافة الجهات، حيث أنها أعلنت عن الأسعار التي تتناسب مع حجم تلك الخدمات والمرافق التي تتمتع بها كل وحدة موجودة في المشروع.

تعتبر أسعار ماونتن فيو الساحل التي طرحتها الشركة للحصول على وحدات المشروع مميزة للغاية، وذاك حرصاً من الشركة المالكة على تقديم وحدات فاخرة بأسعار تتلاءم مع جميع الطبقات الاجتماعية، وتتمثل هذه الأسعار فيما يلي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات في قرية ماونتن فيو راس الحكمة من 1,922,000 جنيه مصري.
  • يضم مشروع mountain view sahel وحدات البنتهاوس بأسعار تبدأ من 2,290,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل 6,500,000 جنيه مصري حتى 10,500,000 جنيه مصري.
  • يوجد وحدات توين هاوس داخل قرية ماونتن فيو الساحل بأسعار تبدأ من 3,330,000 جنيه مصري.

أنظمة سداد قرية mountain view north coast ماونتن فيو رأس الحكمة

قامت الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي بطرح أسعار التي تغطي التكلفة فقط، كما حرصت الشركة المنفذة على تنوع أنظمة السداد داخل القرية وذلك بأطول فترة سداد ممكنة، وهي كالتالي:

  • يتم تسديد دفعة مقدم حجز للوحدة بنسبة 10% فقط ثم دفع 5% بعد مرور 3 شهور.
  • مع إمكانية تسديد باقي الثمن على دفعات لمدة تصل إلى 8 سنوات ويعتبر هذا النظام من الأنظمة المتميزة وخاصة مع وجود دفعة حجز منخفضة.
للحصول على أحدث أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالى  وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن عبر…

مميزات الاستثمار في قرية ماونتن فيو راس الحكمة

تزخر قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة بوجود العديد من المميزات الاستثمارية والحصرية اللامتناهية مما جعلها مقصد المصيفين الأمثل لقضاء عطلات صيفية مميزة مع العائلة والأصدقاء وعمل ذكريات لا تُنسى، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي تنعم بجميع الخدمات الأساسية والترفيهية حيث تجد هناك طريقة الحياة التي لا يستطيع معظم الناس إلا نادراً في أن يحققوها فقد صمم المشروع من أجل تحقيق الراحة والرفاهية.
  • قرية Mountain View North Coast هي إحدى المشروعات السياحية العريقة التي تحقق لك أحلامك في الحصول على مكان مصيفي مميز وبأسعار خاصة بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السعر على أعواماً ممتدة.
  • يجمع mountain view الساحل الشمالي بين نمط الحياة العصرية الأوروبية والشرقية معاً ففيه يمكن أن يتحقق مستوى المعيشة الراقية ونمط الحياة الصحية، لما تتميز به من وجود حدائق ذات أشجار ونباتات نادرة وتجلى ذلك بوضوح في التصميمات المعمارية الراقية التي تحتوي عليها القرية.
  • الموقع الحيوي الذي يتمتع به منتجع ماونتن فيو، حيث أنه يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، كما يمكنك الوصول عن طريق فوكا الجديد الذي قامت بتشييده القوات المسلحة المصرية، وتقع القرية بالقرب من مطار العلمين ومحافظة مطروح وسيدي عبد الرحمن.
  • يحتوي منتجع ماونتن فيو الساحل على خدمات ترفيهية مميزة، حيث أنه يحتوي على لاجونز بمساحة 14 فدان ضمت مناطق ترفيهية وتجارية وملاهي للأطفال وغيرها من الخدمات وأهم ما يميز الوحدات أنها كاملة التشطيبات وعلى أعلى مستوى من الخامات والتشطيبات الراقية.
  • صُمم ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي بخبرة عالمية، فقد بُنيت الشاليهات والفلل على الطراز المعماري اليوناني المتميز، وجمع فيه اللوحات المعمارية اليونانية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية العصرية من ملاعب ونادي صحي وعيادات طبية وغيرها من الخدمات المميزة.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast

مساحة قرية ماونتن فيو الساحل

خصصت شركة ماونتن فيو العقارية المطورة لمنتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي مساحة ضخمة لتنفيذ الإنشاءات والمرافق الخاصة بالمنتجع، حيث أن مساحة المشروع تبلغ حوالي 450 فدانا، وهي المساحة المميزة التي وفرت الفرصة للشركة بتنفيذ مختلف التصميمات الأنيقة وتوفير أعلى درجات الخصوصية للعملاء.

تمتلك قرية mountain view north coast شاطئ رملي مميز على المياه الفيروزية الرائعة بطول 800 متر، كما قامت شركة ماونتن فيو بتخصيص ما يزيد عن نصف المساحة الإجمالية للمنتجع لتنفيذ المساحات الخضراء، والخدمات الترفيهية والألعاب المائية التي تعطي وقتا رائعا للعملاء والنزلاء.

مساحات الوحدات في قرية ماونتن فيو راس الحكمة

قدمت الشركة المالكة وحدات منتجع ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن للبيع بأفضل مجموعة مساحات ممكنة، حيث أن الشركة عملت على توفير مختلف المساحات التي ترضي جميع الاحتياجات وتناسب مختلف المتطلبات الخاصة بالعملاء والمستثمرين، والتي تتمثل في التالي:

نوع الوحدة مساحتها
وحدات الشاليهات تتراوح ما بين 92 متر مربع و132 متر مربع.
وحدات التاون هاوس تتراوح ما بين 145 متر مربع، وتصل إلى 170 متر مربع.
وحدات التوين هاوس تبدأ من 155 متر مربع.
وحدات الفلل ستاند ألون تتراوح ما بين 225 متر مربع، وتصل إلى 494 متر مربع.
للبروشور الخاص بتفاصيل ومساحات وحدات قرية ماونتن فيو تواصل معنا الآن ..
ماونتن فيو الساحل الشمالي

تصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

قامت شركة DMG العقارية المطورة لمشروع mountain view north coast باعتماد أحدث الطرز والتصميمات الهندسية في القرية، حيث أنها تحاكي الجزر اليونانية الساحرة، وتتمتع بطغيان الألوان البيضاء والزرقاء الزاهية، والتي تعطي للمنتجع الحيوية وذلك على غرار قرية ماونتن فيو العين السخنة.

تمتد قرية ماونتن فيو راس الحكمة على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 450 فدانا، ولذلك قامت الشركة المطورة للمشروع بتقسيم هذه المساحة إلى عدد من المراحل حتى يسهل عليها تنفيذها وتعطي كل مرحلة حقها في العمل، وتتمثل هذه المراحل في التالي:

مرحلة جزيرة باروس Island Paros ماونتن فيو الساحل

تبلغ مساحة مرحلة جزيرة باروس Island Paros 50 فدانا، وتشتهر هذه المرحلة بانتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية المتنوعة حول المباني السكنية، بالإضافة إلى توفير العديد من العديد من الخدمات المتنوعة.

مرحلة جزر كريت Crete Islands ماونتن فيو الساحل راس الحكمة

تم اختيار منحدر لإنشاء هذه المرحلة عليه، حيث أن كل الوحدات في مرحلة جزر كريت Crete Islands تتمتع بإطلالات على الطبيعة الخلابة، كما أنها تضم 10 حمامات سباحة، وبحيرة كريستال لاجون واسعة توفر العديد من الأنشط والألعاب المائية.

مرحلة جزيرة رودس Rhodes Island ماونتن فيو الساحل

تقع مرحلة جزيرة رودس Rhodes Island على أعلى جزيرة في قري ماونتن فيو الساحل الشمالي، وتتميز بوجود بحيرات صناعية ومسطحات مائية خلابة، وتطل كافة الوحدات بها على هذه المسطحات المائية.

مرحلة سكالا SKALA ماونتن فيو الساحل

تعتبر مرحلة سكالا SKALA أحدث المراحل التي أعلنت عنها الشركة في قرية Mountain View الساحل الشمالي. وتتميز هذه المرحلة بوجودها على ساحل البحر مباشرة وقربها من كافة الخدمات الأساسية والترفيهية المختلفة.

لمزيد من المعلومات عن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي | تواصل معنا عبر الأرقام التالية…

mountain view north coast

آخر تطورات ماونتن فيو راس الحكمة 2023 هي مرحلة The Lighthouse

تستكمل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إبهار الجميع وتُعلن عن إطلاق مرحلة جديدة داخل ماونتن فيو الساحل الشمالي تحت اسم «ذا لايت هاوس The Lighthouse» وذلك خلال فترة صيف عام 2023

تتميز هذه المرحلة بكونها مشروع يُطبق المفهوم الكامل لعلم السعادة مثل كمبوند سعاده القاهرة الجديدة وتنمية مهارة الأفراد داخل مصر والشرق الأوسط. فهذه المرحلة مُخصصة لكُل من يبحث عن الفرح والسرور في مشروع سياحي فريد من نوعه، لم تكن هذه المزايا في المشاريع السياحيو فقط بل يتضمنها أيضاً كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.

توفر هذه المرحلة الكثير من الخدمات والمرافق والأنشطة التي تُساعدك على تنمية وتحفيز الإبداع بداخلك.

ويأتي السبب في إطلاق مرحلة ذا لايت هاوس في قرية ماونتن في راس الحكمة بالساحل الشمالي ضِمن استراتيجية شركة Mountain view في تطوير وإقامة مُجتمعات سكنية وسياحية تهتم بعُملاء الشركة الباحثين عن مشروعات تجعلهم يستمتعون بأدق التفاصيل في حياتهم اليومية مع أفراد أسرتهم.

وتفخر ماونتن فيو للتطوير العقاري في مرحلة The lighthouse ماونتن فيو الساحل بتقديم كُل المميزات والخدمات التي تجعلها مفهوم مُبتكر يُجسد مفهوم الفرح والسرور المُجتمعية داخل ماونتن في راس الحكمة.

الأمر الذي يجعلنا نُعبر عن ريادتنا وسعينا لتحقيق أفضل النتائج الملموسة لرؤى المُستقبل، بتقديم نتائج وحقائق ملموسة على أرض الواقع. الأمر الذي يجعلها تقدم تغيير جذري في مجال صناعة العقارات داخل مصر. وبالتالي تزداد مكانة ماونتن فيو في ريادة لسوق العقارات المصري.

هذا وقد عبرت شركة ماونتن للتطوير العقاري عن مدى سرورها في إطلاق هذه المرحلة، ومُنذ أن أعلنت عن طرح وحداتها للبيع، وقد تم حجز الكثير من الوحدات بداخل The lighthouse ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي.

ذا لايت هاوس ماونتن فيو الساحل الشمالي

خدمات مشروع ماونتن فيو Mountain View الساحل

تُقدم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي كافة الخدمات والمميزات بجميع مستوياتها، حيث تضمن لك القرية العيش في مكان راقي متميز به كل مقومات الحياة الترفيهية من الاستمتاع بالجو الرائع على شاطئ البحر في منظر فيو فائق الجمال والروعة لقضاء إجازتك وعطلتك الصيفية ومن أبرز الخدمات التي تشتمل عليها القرية ما يلي:

الخدمات الترفيهية

  • يتوافر في قرية ماونتن فيو الساحل العديد من حمامات السباحة متنوعة الأشكال والأحجام.
  • أيضا يوجد العديد من المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات الترفيهية الأخرى.
  • يتوافر أيضا مناطق ترفيهية لقضاء أسعد الأوقات في Mountain View الساحل الشمالي.
  • يوجد داخل mountain view north coast نادي اجتماعي للقاء الأهل والأصدقاء وقضاء وقت مميز معهم.
  • يحتوي ماونتن فيو راس الحكمة على مناطق هادئة مخصصة للجلوس وسط الحدائق الخضراء للقراءة والتأمل والاسترخاء.

الخدمات الأمنية

  • قامت الشركة بتوفير نظام أمني متكامل بداخل ماونتن فيو راس الحكمة حيث يوجد خدمة الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.
  • توجد كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة ترصد مختلف التحركات داخل mountain view north coast.
  • توجد بوابات إلكترونية على المداخل والمخارج الخاصة بالمشروع.

الخدمات التجارية

  • تمتلك قرية Mountain View North Coast كافيهات ومطاعم راقية تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • يوجد أيضاً مراكز للتسوق به أشهر الماركات العالمية التي يبحث عنها العملاء أثناء عمليات التسوق.

الخدمات الطبية

  • المراكز الطبية في منتجع Mountain View North Coast مجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • يحتوي مشروع ماونتن فيو على عيادة طبية مختلفة التخصصات ومجهزة على أعلى مستوى.
  • يوجد سيارات إسعاف مجهزة على أحدث مستوى ومجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة.
  • توجد الصيدليات التي توفر الخدمات الطبية والأدوية على مدار الساعة في قرية mountain view الساحل الشمالي.

الخدمات الرياضية

  • يوجد داخل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة نادي رياضي به أحدث الأجهزة الرياضية.
  • كما يوجد نادى صحي متكامل مجهز على أعلى مستوى، واهتمت Mountain View الساحل بالأطفال فقامت بتخصيص منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • يوجد في ماونتن فيو راس الحكمة صالة مجهزة على أعلى مستوى للألعاب الرياضية.
  • توجد مسارات خاص بممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات في ماونتن فيو الساحل الشمالي.

الخدمات الأساسية والفندقية

  • جميع الوحدات السكنية داخل قرية ماونتن فيو راس الحكمة متميزة تطل على شاطئ البحر مباشرة.
  • توجد المصاعد الكهربائية البانورامية التي تسهل الحركة داخل الأبنية في قرية ماونتن فيو الساحل.
  • تتوفر خدمات الصيانة الدورية لكل الوحدات، فضلا عن خدمات النظافة اليومية.
  • يوجد جراجات واسعة تستوعب أكبر عدد من السيارات، والتي تعمل على المحافظة على الهدوء والنظام داخل المشروع.
  • تتوفر خدمات الإنترنت فائق السرعة داخل المنتجع.
  • يوجد في mountain view north coast فنادق مجهزة لاستقبال الزوار على أعلى مستوى من الكفاءة.

خدمات ومرافق قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي راس الحكمة

تم تنفيذ مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي من قبل شركة ماونتن فيو DMG للتنمية العمرانية، وهي شركة ضخمة تمتلك فريق عمل متعدد الجنسيات يمتلك خبرة دولية في مجال التصميمات المعمارية الراقية، والتي بالفعل قامت بتقديم العديد منها في مختلف المدن الجديدة والأماكن الحيوية في مصر.

يعتبر منتجع mountain view north coast الامتداد الطبيعي للمشروعات الناجحة التي قدمتها شركة ماونتن فيو العقارية، حيث أنها قدمت مشروعات في القاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر والساحل الشمالي والسخنة وغيرها، وتتمتع كل هذه المشروعات بالنجاح الساحق والشهرة الواسعة.

تعتمد الشركة على عدد كبير من العمال والفنيين والمهندسين والاستشاريين، حيث أنه يبلغ عدد العاملين في الشركة حوالي 1000 شخص، مما يجعلها تستطيع تنفيذ أضخم المشروعات بأدق التفاصيل الناجحة دون أدنى مشكلة.

الأعمال السابقة لشركة ماونتن فيو العقارية

  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو هارت وورك التجمع.
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو السخنة.
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار