كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس وحدتك بمقدم 50% وقسط سنتين

مقدم مقدم

50%

تقسيط تقسيط

2 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 140

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه

معلومات المشروع عرض

يعتبر كمبوند ماونتن فيو 1 من أهم المشاريع السكنة الحديثة التي قامت بها شركة ماونتن فيو للاستثمار والتنمية العقارية، فهي من أكبر الشركات الرائدة في المجال العقاري المصري، وتمتلك العديد من المشاريع الناجحة والمعروفة، ودائما ما تقدم وحداتها السكنية بتصميمات مميزة كما جاء هذه المشروع الضخم على أحدث وأرقى الطرز الأوروبية وخاصة الأمريكية.

حيث امتد كمبوند Mountain View 1 New Cairo على مساحة كبيرة لكي تشمل العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بجانب امساحات الخضراء والاند سكيب التي تضيف تميزًا وجمالاً، كما عملت على توفير كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية لضمان تحقيق كافة سُبل الرفاهية والسعادة.

قدمت شركو ماونتن فيو العقارية وجهه استثمارية هائلة لجذب شرائح كبيرة من العملاء، وسيتم ذلك من خلال توفيرها لأسعار تنافسية تتناسب مع مساحة ونوع الوحدة السكنية، ووفرت أيضًا عد أنظمة للحجز والسداد متماشية مع امكانيات جميع العملاء والمستثمرين.تعرف علي ماونتن فيو التجمع افضل مشاريع شركة ماونتن فيو في التجمع الخامس

موقع كمبوند Mountain View  القاهره الجديدة

يقع  مشروع ماونتن فيو 1 في أشهر وأفضل أحياء مدينة القاهرة الجديدة  علي محور النصر مباشرة و امام بوابه ١ الرحاب و مكتب النائب العام و ٥ دقائق ل الجامعه الامريكيه و واتر واي، حيث يمتد على مساحة ضخمة ، وهو منطقة سكنية فخمة، تحتوي على مختلف المرافق والخدمات.

تشتهر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المطورة للكمبوند بإختيارها للمواقع الاستثنائية التي تقيم فيها مشروعاتها، حيث أنها قدمت مجموعة من المشروعات العقارية الناجحة في مختلف المدن الجديدة،ويمتلك مشروع Mountain View 1 New Cairo موقع حيوي في قلب مدينة القاهرة الجديدة، مما يجعله حلقة وصل بين العديد من الأماكن، وعلى مقربة من الكثير من الطرق الرئيسية، والتي تتمثل في التالي:

  • الجامعة الأمريكية: يعتبر الكمبوند قريب جدا من الجامعة الامريكية المتواجدة في القاهره حيث يبلغ المسافة بين بوابة الكموند وبوابة الجامعة مدة 7 دقائق.
  • جامعة المستقبل:  يعتبر ماونتن فيو 1 قريب من جامعة المستقبل بمسافة لا تزيد عن 10 دقائق.
  • مدينة الرحاب: من أهم المدن الموجودة بالقرب من المشروع.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يمكنك الوصول إليها خلال دقائق بالسيارة.
  • مدينة المستقبل: من أهم المدن الحيوية الجديدة التي تبعد مسافة قليلة جدا عن الكمبوند.
  • مدينة نصر، مدينتي، مدينة بدر.
  • مصر الجديدة: هليوبوليس، وسط القاهرة.
  • فاميلي بارك: تقع على بعد ربع ساعة من المشروع.
  • محور المشير طنطاوي: يمكنك استخدامه في حال امتلاك إحدى وحدات الكمبوند.
  • الطريق الدائري: يوجد بالقرب من المشروع ويزيل من عليك عبء الخروج من الكمبوند بسبب الإزدحام المروري التي تعاني منه الشوارع الجانية التي توجد في القاهرة الجديدة.
  • طريق السويس: من أهم الطرق الرئيسية التي تصل الكمبوند بالعين السخنة.
  • شارع التسعين: يعتبر الشريان الذي يغذي التجمع الخامس، وامتلاك وحدة في ماونتن فيو 1 يمكنك من استغلاله للتحرك داخل التجمع الخامس بسهولة.

أسعار ماونتن فيو 1

قدمت شركة ماونتن فيو 1 أسعار معقولة للحصول على وحدات سكنية داخل مشروع Mountain View 1 New Cairo، وتأتي الأسعار مناسبة للخدمات والمرافق التي تخدم الوحدة، كما تسهل الحياة على قاطني الكمبوند لكي يمارسوا حياة متكاملة ومنظمة.

أنظمة التقسيط والسداد في الكمبوند

  • النظام الأول: يتم تسديد نسبة 10% من قيمة الوحدة، ويتم وضع خطة تقسيط بنظام الأقساط المتساوية على 6 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: يتم دفع 10% من قيمة الوحدة مقدم حجز وتعاقد، ويتم تقسيط الباقي على 7 سنوات بنظام الأقساط المتساوية وبدون فوائد.
  • النظام الثالث: مقدم الحجز والتعاقد 20% من قيمة الوحدة المراد الحصول عليها، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بنظام الأقساط المتساوية وبدون فوائد.

لماذا تمتلك وحدة في مشروع ماونتن فيو 1؟!

كمبوند Mountain View 1 من أهم الكمبوندات السكنية التي تم تنفيذها في القاهرة الجديدة، ويمتلك مزايا وأسباب كثيرة جدا تجعله فرصة استثمارية لا تعوض، وفيما يلي بعض هذه المزايا:

  • موقع الكمبوند: كما ذكرنا آنفا، يعتبر موقع الكمبوند أهم نقاط قوته، حيث أنه يوجد في أكثر أحياء القاهرة الجديدة حيوية، كما أنه قريب من شارع التسعين والطريق الدائري وأهم المدن الجديدة التي تغني العملاء عن التعرض للزحام.
  • مساحة الكمبوند الضخمة: حيث أنه يمتد على مساحة كبيرة تبلغ 37 فدان في التجمع الخامس، وهي مساحة ضخمة استغلتها الشركة المطورة وخصصت ثلاثة أرباعها للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية التي يبحث عنها العملاء.
  • التصميمات الرائعة: التي تم تنفيذ وحدات المشروع عليها، حيث أنه يتمتع بتصميمات داخلية و خارجية استثنائية، وتم تنفيذ التصميمات الهندسية على النسق الأمريكي الذي يجمع بين العصرية والأناقة والذوق الرفيع.
  • الأسعار: التي عرضتها شركة ماونتن فيو العقارية للحصول على وحدات الكمبوند تعتبر أسعارا معقولة ومناسبة لكم الخدمات والمرافق التي تتمتع بها الوحدات، كما أنها جاءت متنوعة حسب مساحة الوحدة وموقعها في المشروع والإطلالات التي تمتلكها.
  • أنظمة الحجز والسداد: عرضت شركة ماونتن فيو فرصة للحصول على وحدات الكمبوند من خلال تسديد 20% من قيمة الوحدة مقدم حجز وتعاقد ثم يمكنك التقسيط على فترة تصل إلى 8 سنوات.
  • سمعة وتاريخ شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من أهم الأسباب التي تشجعك على طلب وحدة في كمبوند ماونتن فيو 1، حيث أن الشركة تمتلك سجلا كبيرا حافلا بالمشروعات الضخمة الناجحة والمميزة.

مساحة كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

يشغل كمبوند Mountain View 1 New Cairo مساحة ضخمة في قلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث أن الشركة المطورة خصصت 37 فدان لإقامة المشروع بما يعادل 153,000 متر مربع.

تعتبر مساحة كمبوند ماونتن فيو 1 من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أنها تعد أهم عامل في توفير الخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء والمتنزهات والمناظر الطبيعية الخلابة.

تشغل نسبة الإنشاءات والأبنية مساحة معقولة تقدر بحوالي 70 ألف متر مربع من إجمالي مساحة الكمبوند، وتضم وحدات الشقق والفلل والقصور الفخمة.

للاستفسار عن كمبوند ماونتن فيو 1 يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

مساحة وحدات كمبوند ماونتن فيو 1

يحتوي كمبوند ماونتن فيو 1 على وحدات سكنية مميزة بمساحات مختلفة، يضم الكمبوند ما يزيد عن 156 وحدة فاخرة، متنوعة في مساحتها ونوعها وتصميمها، وفيما يلي أنواع وحدات الكمبوند ومساحاتها:

مساحة الوحدة نوع الوحدة
تبدأ من 603 متر مربع. type A 
تصل إلى 502 متر مربع. type B 
تبدأ من 360 متر مربع. type C 
تبدأ من 355 متر مربع. type D 
ماونتن فيو 1
تطل الوحدات على مناظر طبيعية خلابة والتي منها مساحات خضراء كبيرة.

تصميمات كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

اختارت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أن تنفذ إنشاءات المشروع على الطراز الأمريكي الأنيق، والذي يجمع بين الحداثة والتميز، كما يتيح مساحات أكثر للترفيه والمناظر الطبيعية الخلابة.

تم تخصيص النسبة الأكبر من مساحة ماونتن فيو 1 للحدائق والمتنزهات واللاند سكيب، والتي تبلغ نسبتها حوالي 85%، بينما تبلغ مساحة الإنشاءات 15% فقط.

استعانت شركة ماونتن فيو العقارية بأكبر الشركات الهندسية العالمية لوضع الخطط الهندسية للمشروع، كما أنها تعتمد على أفضل المهندسين والخبراء في مجال الهندسة المعمارية لتنفيذ مشروعاتها.

تعتمد الشركة المطورة للكمبوند دائما في تطوير مشروعاتها العقارية على تنفيذها على عدد من المراحل، لكي تضمن دقة التنفيذ وتوفير مختلف الخدمات التي تجعل من المشروع تحفة فنية، وفيما يلي أحدث مراحل كمبوند ماونتن فيو 1.

مرحلة Mountain View One Extension

إذا كنت تفكر في امتلاك منزل أحلامك، فلديك الفرصة الآن، أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عن مرحلة جديدة لمشروعها الأشهر والتي منها كمبوند ماونتن فيو 1 ، وهي امتداد للمشروع تحت مسمى Mountain View One Extension.

تم تنفيذ المرحلة الجديدة من المشروع على شكل مشروعين، الأول خاص بوحدات الفلل المستقلة والقصور، أما الثاني “ماونتن فيو ذا بارك” فإنه مخصص لوحدات الشقق الفاخرة ووحدات آي فيلا.

وفرت الشركة الفرصة لكثير من العملاء لامتلاك منازلهم داخل هذا المجتمع الراقي، حيث أن الشركة تحرص دائمًا على تقديم مشروعات سكنية عالية الجودة وأسلوب حياة فاخر.

موقع مرحلة  Mountain View One Extension.

تقع المرحلة الجديدة بجوار كمبوند Mountain View 1 مباشرةً، حيث أنها تبعد 3 دقائق فقط عن طريق السويس و 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية، كما يمكنك الانتقال بسهولة من وإلى القاهرة الجديدة عبر الطريق الدائري وشارع التسعين.

أسعار وأنظمة سداد مرحلة Mountain View One Extension

تبدأ الأسعار في المشروع من 9,000,000 جنيه مصري، وأعلنت الشركة عن أن أنظمة السداد جاءت بدايتها من دفع 50% من قيمة الوحدة، وسداد ما تبقى على فترة تصل إلى 24 شهرًا دون فوائد.

الخدمات المتوفرة في مرحلة ماونتن فيو 1 اكستنشن

  • مساحات خضراء: واسعة مخصصة لممارسة مختلف الأنشطة والإحساس بالهدوء والراحة.
  • تصميم الوحدات: ذات تصميم معماري أنيق ومميز على الطراز الأمريكي.
  • البوابات الإلكترونية: في جميع أنحاء الكمبوند لزيادة الأمان.
  • خدمات أمنية: مشددة تجعلك أنت وعائلتك تشعر بالراحة.
  • كلوب هاوس، وأنشطة اجتماعية متنوعة.
  • مجمع تجاري: فاخر ومول تجاري مغطى.
  • كاميرات مراقبة: حديثة على مدار 24 ساعة.
  • أفخم المطاعم والمقاهي.
  •  جراج للسيارات.

مساحات وأنواع وحدات مرحلة ماونتن فيو وان اكستنشن

قامت شركة ماونتن فيو العقارية المطورة للمشروع بتوفير وحدات متنوعة بمساحات مختلفة في المرحلة الجديدة، وهي موضحة كما يلي:

مساحة الوحدة نوع الوحدة
تبدأ من 670 متر مربع. Crown palace
تبدأ من 540 متر مربع. MV House
تبدأ من 455 متر مربع. Valley View Villa
تبدأ من 350 متر مربع. Mansion 
تبدأ من 285 متر مربع. luxury plus 4 Bedrooms
تبدأ من 255 متر مربع. luxury plus 3 Bedrooms
تتراوح ما بين 235 متر مربع، وتصل إلى 265 متر مربع. I Villa Garden
تتراوح ما بين 215 متر مربع، وتصل إلى 255 متر مربع. I Villa Roof
تتراوح ما بين 215 متر مربع، وتصل إلى 255 متر مربع. I Villa sky garden
تبدأ من 140 متر مربع. millennial 

خدمات كمبوند ماونتن فيو 1

يشتمل ماونتن فيو 1 العديد من الخدمات الحصرية المميزة التي من الصعب حصرها في عدد من النقاط ولكن في هذا التقرير نحرص جاهداً على طرح أبرز الخدمات والمميزات وهي كالآتي:

الخدمات الترفيهية:

  • يوجد في الكمبوند العديد من النوادي الترفيهية ومسارات الركض وركوب الدراجات.
  • يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة تبلغ 85% من المساحة الإجمالية للمشروع.

الخدمات الأمنية:

  • خدمات الأمن والحراسة متوفرة في الكمبوند على مدار اليوم لتوفير الأمان والخصوصية.
  • توجد فرق أمنية تعمل على توفير الحراسة والأمن داخل الكمبوند، وقد تم تدريبهم على أحدث الأنظمة الأمنية.
  • يوجد كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة، ترصد كل الحركات داخل كمبوند Mountain View 1 .
  • يحتوي الكمبوند على بوابات إلكترونية على المداخل والمخارج الخاصة بالكمبوند.

الخدمات التجارية:

  • يوجد العديد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أشهى الأكلات وألذ المشروبات.
  • يضم الكمبوند مناطق للتسوق وبها أفخم وأفضل برندات ومستلزمات العالمية.
  • يحتوي مشروع Mountain View 1 على هايبر ماركت وأماكن تجارية لمحبي التسوق.

الخدمات الرياضية:

  • يوجد في الكمبوند نادي رياضي واجتماعي يقدم مختلف الأنشطة الرياضية.
  • يتوفر أيضاً نادي جيم وساونا وسبا على أعلى مستوى.
  • قامت شركة ماونتن فيو 1 بإنشاء مسارات خاصة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • يتوفر في المشروع  نادي صحي به أحدث الأجهزة الطبية على مستوى العالم.

الخدمات الطبية:

  • يقدم الكمبوند الرعاية الصحية الكاملة لكل العملاء، حيث أنه قريب من المستشفيات الكبرى المجهزة بأفضل الأجهزة الطبية وتعمل تحت إشراف نخبة من الأطباء الخبراء.
  • يوجد صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، وتوفر مختلف المنتجات الطبية.
  • يوجد سيارات إسعاف مجهزة لاستقبال حالات الطوارئ.

الخدمات التعليمية:

  • يقع الكمبوند بالقرب من العديد من الجامعات الدولية مثل الجامعة الأمريكية والألمانية وغيرهم، مما يوفر للعملاء فرص دراسة مختلف التخصصات.
  • تتوفر المدارس اللغات والخاصة والدولية على مقربة من الكمبوند.

الخدمات الأساسية:

  • يتمتع المشروع بإطلالة رائعة لكافة الوحدات في منظر فيو رائع رائع وجميل.
  • يضم المشروع سكنية متنوعة بين شقق وفيلات راقية التصميم و مساحات متنوعة.
  • يشتمل الكمبوند على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من مسطحات مائية وحدائق فائقة الجمال والروعة.
  • يوجد داخل الكمبوند غرفة المؤتمرات الخاصة برجال الأعمال وصالة مخصصة لتدخين السجائر.

المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو 1

تم تنفيذ مشروع كمبوند ماونتن فيو 1 من خلال شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تقديم مشروعات عالية الدقة والتميز.

تهتم شركة ماونتن فيو العقارية بتصميمات مشروعاتها على أفضل التصميمات العالمية، حيث أنها قدمت باقة متنوعة من المشروعات الفخمة والراقية الترفيهية.

ومن أبرز المشروعات التي قامت بها الشركة ما يلي:

مشاريع ماونتن فيو اكتوبر

مشاريع ماونتن فيو في القاهرة الجديدة

  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو هارت وورك التجمع
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.

مشاريع شركة ماونتن فيو الساحلية

  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو السخنة.
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك

للتواصل مع مبيعات شركة ماونتن فيو العقارية

أين يقع كمبوند ماونتن فيو 1؟

في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس حيث يبعد الكمبوند دقائق معدودة عن حرم الجامعة الأمريكية

ما هي أنواع وحدا كمبوند ماونت فيو 1؟

شقق سكنية وفيلات

من هو المطور العقاري لماونتن فيو 1؟

شركة ماونتن فيو للتنمية العقارية

كيفية التواصل مع المبيعات

اتصل الأن: 01100105585


مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار