قرية زهرة الساحل الشمالي | احجز بمقدم 5% وقسط حتى 7 سنوات

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

50 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 5,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: Zahra Resort
المطور العقاري: معمار المرشدى
أنواع الوحدات: فيلات - شاليهات - توين هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد يبدأ من 5% فقط مع فترات أقساط حتى 7 سنوات
موقع المشروع: تقع فى الكيلو 124 من طريق الأسكندرية مطروح - الساحل الشمالي
رقم المبيعات: 01100105585

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية رائعة في مصر فإن زهرة الساحل الشمالي هي المكان المثالي لك، حيث تتميز القرية بموقعها المثالي على البحر مباشرة ​​والجبال الخلابة مما يوفر إطلالات ساحرة وأجواء رائعة للإستمتاع بالطبيعة الخلابة.

تم تنفيذ زهرة معمار المرشدي من قبل شركة العقارات الشهيرة معمار المرشدي للتنمية العمرانية، وهي واحدة من الشركات الكبرى الرائدة في مجال التنمية والاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

كما تقع زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي في منطقة سيدي عبد الرحمن، وهي واحدة من أفضل المناطق الموجودة في الساحل الشمالي، التي تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 900 فدان، وتوفر وحدات متعددة تتنوع بين الشاليهات والفلل المتنوعة في التصميمات والمساحات المختلفة، وبأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة.

تتميز شواطئ قرية زهرة الساحل الشمالي بالرمال الناعمة والمياه الصافية الفيروزية، حيث توفر للعملاء فرصة للاستمتاع بالشمس والبحر، كما تم توفر مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة التي تجعل قضاء عطلة صيفية في القرية تجربة فريدة من نوعها

احصل على أفضل التصميمات العصرية والمرافق المتكاملة في كمبوند زهرة الساحل الشمالي

موقع زهرة الساحل الشمالي

اختارت شركة معمار المرشدي المنفذة لقرية زهرة أفضل الأماكن المميزة الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، حيث وقع الاختيار على منطقة سيدي عبد الرحمن، وهي إحدى المناطق الحيوية تحتوي على العديد من المشروعات الكبرى الأخرى، مثل قرية هاسيندا باي، وقرية مارينا.

يقع مشروع زهرة الساحل الشمالي في الكيلو 124 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، وهو من أفضل المواقع الجغرافية الموجودة بالساحل، ويعتبر الموقع الجغرافي لأي مشروع عقاري هو مفتاحه للنجاح، حيث أن العملاء يبحثون عن المكان أولا ثم يبحثون عن متطلباتهم الأخرى في الوحدة التي يرغبون في الحصول عليها.

المناطق القريبة من زهرة الساحل الشمالي

يمتلك مشروع زهره الساحل موقعاً حيوياً مما يجعلها قرية سياحية مميزة عن غيرها، كما أنها تقع بالقرب من العديد من الأماكن المهمة والطرق الرئيسية والتي تتمثل في التالي:

  • مطار العلمين الجديدة الدولي، والذي يبعد حوالي ربع ساعة فقط بالسيارة من زهراء الساحل الشمالي.
  • مدينة الإسكندرية، ومدينة مرسى مطروح، من أهم المدن والمحافظات التي تقع على مقربة من المنتجع.
  • مشروع الجولدن سكوير، واحد من أهم المشروعات القريبة من قرية زهرة.
  • طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، طريق رئيسي يصل بين المنتجع وبين العديد من المدن والأماكن الأخرى المهمة.
  • مدينة القاهرة الكبرى، يمكنك الوصول إليها بسهولة نظراً لأنها تبعد حوالي 265 كيلو متر.
  • يمكنك أيضاً الانتقال من قريه زهره إلى كل المشروعات السياحية الأخرى الموجودة في الساحل الشمالي.

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

تصميم قرية زهرة الساحل الشمالي

أرادت الشركة المطورة لزهراء الساحل الشمالي أن تجلعه من أهم المشاريع التي توفر الخدمات الشاملة للعملاء والمستثمرين، ولذلك تم تنفيذ المنتجع على أن يحتوي على مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى وجوده بالقرب من شاطئ البحر.

يمكنك في قرية زهرة التمتع بأجواء البحر المثالية، من مياه زرقاء صافية، ورمال ذهبية ناعمة، فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في المنطقة هناك، حيث أن الحياة على شاطئ البحر تعمل على صفاء الذهن والاستمتاع بالوقت، والاستجمام.

تو توفير مختلف الأنشطة الترفيهية المميزة والألعاب الرياضية الممتعة والألعاب المائية أيضاً، حيث أن التصميم هو فرصة حقيقية للاستجمام وقضاء أروع الأوقات، فتتوفر فيها الملاعب الرياضية، والأكوا بارك، والأندية الصحية، وحمامات السباحة والألعاب الشاطئية المميزة.

تم تصميم المشروع على أن يوفر وحدات تتنوع بين شاليهات وكبائن ذات تصميمات عالمية، يسمح لكل الوحدات بالتمتع برؤية البحر، حيث أنها مُقامة على عدد من المصاطب، ويتم تسليم الوحدات بالتشطيبات الكاملة التي تتماشى مع مختلف الأذواق، حيث أنه يمكنك الحصول على الوحدة التي تناسب ذوقك بكل سهولة.

Zahra North Coast

مساحة قرية زهرة الساحل الشمالي

تعتبر مساحة مشروع زهره الساحل ضخمة للغاية، حيث أنها تبلغ حوالي 900 فدان في سيدي عبد الرحمن، وخصصت الشركة المطورة لها هذه المساحة حتى تُقدم منتجعاً سياحياً لا مثيل له في الساحل الشمالي، وهذا ما استطاعت بالفعل تحقيقه وتقديم قرية سياحية على أعلى مستوى من الرفاهية والخصوصية.

خصصت شركة معمار المرشدي المطورة العقارية لقريه زهره الجزء الأقل من مساحة المشروع للأبنية والإنشاءات، وذلك توفيراً لمبدأ الخصوصية والرفاهية التي يبحث عنها العملاء، وبالفعل استطاعت الشركة تحقيق هذه المبادئ على معايير عالمية.

مساحات وحدات زهرة معمار المرشدي

قدمت الشركة المطورة لزهرة الساحل الشمالي وحدات متنوعة داخله، والتي تتمتع بمقدار كبير من الاختلاف في التصميمات والأنواع والمساحات، ويُقدم المنتجع شاليهات وكبائن مميزة للعملاء، وتتمثل المساحات المتوفرة في التالي:

نوع الوحدة  المساحة
شاليهات (غرفة واحدة) بدأت مساحتها من 50 متر مربع إلى 67 متر مربع.
شاليهات (غرفتين) تبدأ مساحتها من 89 متر مربع إلى 104 متر مربع.
شاليهات (3 غرف) جاءت مساحتها بداية من 106 متر مربع إلى 130 متر مربع.
كبائن بالدور الأرضي والأول بدأت مساحتها من 60 متر مربع.

أعلنت شركة معمار المرشدي المطورة العقارية لقرية زهره الساحل الشمالي عن مواعيد تسليم الوحدات الخاصة بالعملاء، وأكدت أنه سوف يتم استلام وحدات المشروع بعد مرور 3 أعوام ونصف من تاريخ التعاقد.

زهرة الساحل الشمالي

للبروشور الخاص بتفاصيل وحدات زهرة الساحل الشمالي تواصل معنا الآن ..

أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي

قامت شركة معمار المرشدي بطرح أسعار تنافسية حيث تعد واحدة من أهم الأسباب التي تجعل قرية زهرة واحدة من القرى السياحية ذات الطلب المرتفع في الحصول على وحداتها.

حيث عملت على تقديم وحداته بأسعار معقولة تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى أنها وفرت عدداً من أنظمة الدفع والتقسيط المرنة، والتي توفر لمختلف العملاء والمستثمرين فرصة للحصول على وحدة أحلامهم، وجاءت مناسبة لمختلف ظروفهم.

أنظمة السداد في مشروع زهرة الساحل الشمالي

قدمت شركة معمار المرشدي أنظمة تقسيط ممتازة للتمكن من الحصول على وحدات زهرة معمار المرشدي، وتتمثل هذه الأنظمة في تسديد قيمة بسيطة من ثمن الوحدة التي تريد الحصول عليها مقدم حجز وتعاقد، ثم تقسيط باقي ثمن الوحدة على فترات زمنية طويلة، ومن أهم الأنظمة المتاحة ما يلي:

النظام الأول

  • يتم تسديد نسبة 5% من قيمة الوحدة مقدم حجز وتعاقد.
  • يتم تقسيط باقي المبلغ من قيمة الوحدة التي تريد الحصول عليها على مدار 6 سنوات.

النظام الثاني

  • يتم دفع نسبة 10% من ثمن الوحدة التي ترغب بها.
  • يتم وضع خطة تقسيط على مدار 7 سنوات من تاريخ التعاقد.
للحصول على أحدث أسعار زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

مميزات امتلاك وحدة في Zahra North Coast

تُعد قريه زهره الساحل قرية سياحية رائعة يقع في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة، وتتميز القرية بتوافر كل الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعل من الإقامة داخلها فرصة رائعة، وتتمثل أهم الأسباب التي تجعلك ترغب في امتلاك إحدى وحدات القرية في التالي:

  • قرية زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي تمنحك حياة عصرية وغير تقليدية، حيث أنها تضمن الراحة والاستجمام، بالإضافة إلى التصميم الخرافي الرائع وفقاً لرؤية مبتكرة وجديدة، مما تُعد القرية ملاذ للباحثين عن الرفاهية والمستوى المعيشي الراقي.
  • يوجد فنادق بفئات مختلفة وضع لها تصميم راقي، بالإضافة إلى العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي شغلت نسبة كبيرة من المنتجع، كما يوجد كريستال لاجون ممتدة على رقعة كبيرة مما أضفى عليه مظهر في منتهى الروعة والجمال.
  • كل هذه المزايا والخدمات المتوفرة بالمشروع يمكن الحصول عليها مقابل سعر مناسب للغاية فأسعار الوحدات داخل المشروع على اختلاف أنواعها حصرية لا يوجد لها منازع، فعند مقارنة أسعار Zahra North Coast بمثيلاتها في المشاريع الأخرى والمناطق المجاورة سنجد أنها الأفضل على الإطلاق، لذلك امتلاك وحدة فخمة بسعر مناسب فرصة ذهبية.
  • شركة معمار المرشدي للتطوير والاستثمار العقاري الشهيرة هي المالكة لـ مشروع منتجع زهرة الساحل الشمالي، وتتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال العقارات تتجاوز الـ 30 عاماً من الخبرة العقارية، تأسست شركة معمار المرشدي على يد السيد محمد المرشدي بالتعاون مع نخبة من أفضل المهندسين والمعماريين حول العالم.
  • تبلغ مساحة كمبوند زهرة الساحل الشمالى حوالي 900 فدان، وهى مساحة ضخمة تلائم فخامة هذا الصرح الهائل، كما استغلت الشركة كل جزء من قرية Zahra North Coast على الوجه الأمثل، وتم تنفيذ المباني والمشروعات السكنية الخاصة بمشروع معمار المرشدي زهرة على مساحة 45 فدان من إجمالي المساحة، والتي تم بنائها على مرحلتين اشتملت كلاً منهما على 55 مبنى.

زهرة الساحل الشمالي

خدمات ومرافق قرية زهرة الساحل

تتوفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لقضاء أجمل الأوقات في مشروع Zahra north coast، والتي جعلت السكان ينعمون بكل مظاهر الرقي والرفاهية، فقد قامت الشركة بتزويد مشروعها الهائل بخدمات حصرية نادراً ما تجتمع في مشروع واحد، ومن أهمها ما يلي:

الخدمات الترفيهية

  • قرية زهرة الساحل الشمالي تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي شغلت نسبة كبيرة من مساحة المشروع الإجمالية.
  • يوجد في zahra معمار المرشدي كريستال لاجون، كما تضم القرية حمامات سباحة متنوعة في المساحات والتصميمات، بالإضافة إلى بحيرات صناعية ونوافير الراقصة التي تضفي أجواءا مميزة على القرية.
  • توجد مناطق خاصة لترفيه الأطفال، وهي مجهزة لألعاب الأطفال على مختلف الفئات العمرية.
  • يوجد نادي اجتماعي يقدم أنشطة ترفيهية متنوعة للنزلاء والعملاء داخل Zahra North Coast.

الخدمات الأمنية

  • توجد خدمة الأمن والحراسة التي تعمل على مدار اليوم دون توقف لتوفير مستوى عالي من التأمين والحماية لقاطني زهرة الساحل الشمالي.
  • كما توجد كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة داخل zahra الساحل الشمالي، مما يضفي المزيد من الأمن والخصوصية لكل العملاء وداخل المشروع.
  • توجد بوابات إلكترونية تعمل على حفظ الخصوصية للعملاء، وهي موجودة على مداخل ومخارج القرية.

الخدمات التجارية

  • يتوفر داخل قرية زهرة الساحل الشمالى هايبر ماركت على مساحة كبيرة يوفر كل مستلزمات والاحتياجات اللازمة للسكان.
  • يمكن للسكان الاستمتاع بألذ المأكولات والمشروبات داخل المطاعم والكافيهات المنتشرة في معمار المرشدي زهرة.
  • في قرية Zahra North Coast على تحضير الأطعمة بها فريق من الشيفات مدرب على أعلى مستوى.
  • يوجد كافيهات بتصميمات فاخرة تقدم مختلف أنواع المشروبات الذيذة.
  • يمكن للسكان الحصول على كل مستلزماتهم واحتياجاتهم عبر التسوق في المنطقة التجارية الموجودة ضمن أرجاء مشروع الساحل.

الخدمات الطبية

  • تتوفر الرعاية الطبية المتكاملة داخل المشروع، حيث أنها تقع بالقرب من العديد من المستشفيات الضخمة، والتي تعمل تحت إشراف نخبة من الأطباء والمتخصصين في مختلف التخصصات الطبية.
  • كما تعمل هذه المستشفيات على أحدث الأساليب العالمية، وتضم مختلف الأجهزة الطبية اللازمة لإجراء كافة الأنشطة الطبية والعمليات المختلفة.
  • توجد صيدليات تعلم على مدار الساعة في زهرة، والتي توفر للعملاء كل الأدوية والأجهزة الطبية التي قد يحتاجون إليها.
  • توجد سيارات إسعاف جاهزة 24 ساعة، ومنتشرة في كل أرجاء قرية زهرة، وهي مستعدة دائما للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة.

الخدمات الرياضية

  • يوجد في زهرة الساحل الشمالي معمار المرشدي منطقة كاملة تم تخصيصها للملاعب لمزيد من الترفيه للسكان.
  • يحتوي مشروع Zahra على العديد من الصالات الرياضية والجيم والسبا والساونا والجاكوزي، وغيرها من الخدمات الخاصة بالرياضة والاهتمام بالروتين الرياضي لكل العملاء.
  • توجد ملاعب خاصة بكرة القدم، والتنس، وغيرها من الألعاب المميزة الأخرى.
  • توجد مسارات خاصة لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات، وهي مصممة لذلك، وبعيدة عن مسارات السيارات.

الخدمات الفندقية

  • يتوفر داخل قرية زهرة الساحل الشمالى فنادق بفئات مختلفة وضع لها تصميم راقي.
  • مما يوفر لكل العملاء داخل Zahra North Coast الخدمات الفندقية على أعلى المعايير العالمية.

الخدمات الأساسية

  • تتوفر تصميمات متنوعة وأحجام مختلفة من أحواض السباحة تلائم الجميع داخل زهرة معمار المرشدي.
  • يوجد مسجد بمساحة مناسبة تم تنفيذه وفقاً للطرز المعمارية الرائعة داخل القرية.
  • يوجد جراجات ضخمة تستوعب أكبر عدد من السيارات بداخلها
  • يوجد مصاعد بانورامية كهربائية تعمل على تيسير الحركة داخل كل الأبنية والتنقل بين الوحدات المختلفة.
  • تتوفر خدمات الانترنت السريع داخل القرية، والتي سوف يتمتع بها كل العملاء أثناء إقامتهم داخل قرية Zahra North Coast.

Zahra North Coast

لماذا تستثمر في الساحل الشمالي؟!

  • يعتبر الساحل الشمالي واحدا من أهم المناطق الساحلية العالمية، انتبهت الدولة المصرية إلى أهميته، ولذلك أولته اهتماما كبيرا في الفترة الأخيرة، وقامت بتشييد العديد من المدن الجديدة المهمة، والتي تعتبر مستقبل السياحة في مصر، ولذلك ننصحك بألا تفوت الفرصة وامتلك وحدة في قرية زهرة الساحل.
  • وتعد مدينة العلمين الجديدة، ومنطقة سيدي عبد الرحمن، سيدي كرير، رأس الحكمة، والنجيلة، ومدينة العلمين، وسيدي حنيش، والضبعة، وفوكا، ومرسى مطروح، وسيدي براني من أهم المناطق والمدن الجديدة التي تهتم بها الحكومة.
  • يتمتع الساحل الشمالي بوجود كل الخدمات الأساسية والترفيهية، حيث أنه يحتوي على الخدمات الأمنية المتكاملة، من وجود فرق أمنية مدربة على أحدث الأساليب، وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية، وهي الأكثر انتشارا هناك، والخدمات التجارية التي توفر لك كل احتياجاتك الغذائية، والأماكن الخاصة بالتسوق.
  • تتوفر الخدمات الرياضية والملاعب المنتشرة هناك، بالإضافة إلى المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات، فضلا عن وجود الخدمات التعليمية، مثل جامعة العلمين الدولية، وغيرها من المدارس الخاصة واللغات والدولية.
  • كما تتوفر الأماكن الخاصة بالترفيه، والتي تتوفر لكل العملاء في قرية Zahra North Coast، ومن أهم هذه الأماكن مول العروبة، عند قرية سيدي كرير، وشواطئ سيدي عبد الرحمن الصخرية، متنزه زهران سيتي بارك، والبحيرات الصناعية في مارينا، والقرية المهجورة.

الشركة المطورة لمشروع زهرة الساحل الشمالي

قامت شركة معمار المرشدي للتنمية والاستثمار العقاري بإطلاق أحدث مشاريعها الساحلية قرية زهرة الساحل الشمالي، وتعتبر الشركة واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وتتمتع بخبرة طويلة تصل إلى 30 سنة، ويُعد السيد/ محمد المرشدي هو المؤسس للشركة، بالتعاون مع مجموعة من المعماريين والمهندسين الخبراء حول العالم.

تعتبر شركة معمار المرشدي واحدة من الشركات المميزة والرائدة في مجال تطوير العقارات، حيث أنها تعتبر احتياجات العملاء هي الأولوية بالنسبة لها، وتعمل جاهدة على توفير مختلف المتطلبات التي ترضي مختلف الأذواق، واستطاعت بالفعل النجاح في تحقيق هذه المعايير في Zahra North Coast.

قدمت شركة معمار المرشدي عددا كبيرا من المشروعات العقارية المتنوعة، والتي لاقت نجاحا كبيرا في الأوساط العقارية في مصر والشرق الأوسط، حيث أنها تعقد العديد من الشراكات والتعاونات مع شركات أخرى ومكاتب هندسية ذات اسم وسمعة رائجة، مما يساعدها على تقديم مشروعاتها بكل هذه الروعة.

المشروعات السابقة لشركة معمار المرشدي


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار