تفاصيل وأسعار منتجع بورتو كروز العلمين 2024 وتفاصيل الحجز

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

90 متر

أسعار أسعار

تبدأ الأسعار من 5,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: بورتو كروز
المطور العقاري: شركة عامر جروب
أنظمة السداد: مقدم تعاقد يبدأ من 10% وفترات سداد حتى 6 سنوات.
أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات من 612,000 جنية
رقم المبيعات: 01100105585

منتجع بورتو كروز العلمين حيث ستجد كل مقومات وأسباب السعادة نتيجة لبحثنا المستمر عن أسباب الراحة والسعادة، وتختلف بعض الأسباب من شخص لاخر ولكن الشيء الوحيد الذي لا نختلف عليه أحد ويتفق عليه الجميع هو الاستمتاع بالأجواء الطبيعية بإطلالة مباشرة للبحر الأبيض المتوسط.

فماذا لو كان هذا البحر في الساحل الشمالي وبالأخص في مدينة العلمين الجديدة، لكن أغلب الناس قد يشغلهم الحيرة في اختيار مكان مناسب لهم ولعائلتهم يجدوا فيه المتعة التي يبحثون عنها، لذلك فإن منتجع بورتو كروز هو الحل الأمثل لك ولعائلتك، لما ينعم به من سبل الراحة المختلفة وأنماط المعيشة المريحة.

موقع منتجع بورتو كروز العلمين

يقع بورتو كروز العلمين في الساحل الشمالي ويعد الشيء الأول الذي يبحث عنه من قبل العملاء للحصول على وحدة سكنية هو اختيار المكان الذي يقع فيه الكمبوند أو القرية، وهذا الأمر من أهم المميزات الذي يتميز بها مشروع بورتو كروز.

حيث أن الشركة المطورة لمشروع porto cruise alamein سعت كثيرًا حتى اختارت موقعًا فريدًا من نوعه متواجدًا في مدينة العلمين الجديدة، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الهامة مثل ما يلي:

  • يتواجد بالقرب من أبراج العلمين.
  • يبعد عن القاهرة ب 120 دقيقة.
  • تبعد قرية بورتو كروز حوالي 60 دقيقة عن مدينة الاسكندرية.
  • يبعد عن مدينة مرسى مطروح بمسافة تقدر ب 90 دقيقة.

لماذا تمتلك وحدة في بورتو العلمين الساحل الشمالى؟!

قدمت شركة عامر جروب للتطوير العقاري منتجع بورتو كروز العلمين على أحدث التصميمات الرائعة، وراعت في تنفيذه المعايير العالمية، لذا تعددت الأسباب التي تجعلك تطلب وحدة في المشروع، ومنها:

  • موقع porto cruise في أفضل المناطق الحيوية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث أنه يبعد حوالي ساعتين فقط عن القاهرة، كما أنه قريب من مدينة مرسى مطروح والإسكندرية، ووادي النطرون.
  • يحتوي بورتو كروز العلمين على منطقة بورتوفينو “Portofino”، وهي منطقة ترفيهية ذات تصميمات معمارية فريدة، كما يحتوي المشروع على منطقة تجارية توفر السلع والمنتجات التي يبحث عنها العملاء لإتمام عمليات التسوق.
  • تتوفر أنظمة التقسيط والدفع في منتجع بورتو كروز على مستوى عال من التنوع والمرونة، حيث يمكنك حجز الوحدة التي ترغب في الحصول عليها من خلال دفع مقدم يبدأ من 10% من قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على فترة زمنية تصل إلى 6 سنوات.
  • تعتبر مساحة بورتو كروز من أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع، حيث أنه يمتد على مساحة تبلغ 100 متر مربع، والتي تعادل حوالي 25 فدان، خصصت الشركة الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية.
  • في بورتو كروز العلمين الجديدة لن تحتج إلى الخروج من المنتجع إطلاقا، حيث أن الشركة المطورة وفرت لك كل الخدمات الترفيهية والأساسية التي يمكنك البحث عنها، مما يجعلك تستمع بأكبر قدر من الرفاهية والراحة والاستجمام داخل المشروع.

للمزيد من المعلومات حول مشروع بورتو كروز تواصل معنا ..

منتجع بورتو كروز العلمين

مميزات تصميم بورتو العلمين

porto cruise هو واحة ساحرة تجمع بين التصميم العصري والحديث لخلق تجربة استثنائية في قلب ساحل العلمين. يتميز التصميم المعماري للمنتجع بالفخامة والأناقة، مما يجعله وجهة مثالية للراحة والترفيه.

تم تصميم بورتو العلمين الجديدة بأحدث التقنيات المعمارية واستخدام المواد العالية الجودة. يتميز التصميم بالخطوط النظيفة والأشكال الهندسية المبتكرة التي تعزز الجمال العام للمنتجع؛ تم تفصيل التصميم بعناية فائقة لضمان توافق المساحات وتدفقها بشكل سلس وفعال.

يتم تضمين الطبيعة الخلابة في التصميم، حيث يتمتع بورتو العلمين بموقع استثنائي يطل على البحر الأبيض المتوسط ويحاط بمناظر طبيعية ساحرة، يتم تنسيق المساحات الخارجية بشكل مثالي لتوفير بيئة هادئة ومريحة للزوار، مع استخدام الحدائق المورقة والبحيرات الاصطناعية لإضفاء جو من السحر والجمال.

ويتميز بورتو العلمين الساحل الشمالى بالمساكن الفاخرة والمصممة بأعلى معايير الجودة والراحة، يتم توفير الشقق والفيلات ذات التصميم المعاصر والمساحات الواسعة لضمان الاسترخاء والراحة للسكان. تم استخدام الألوان الهادئة والتفاصيل العصرية لإضفاء الأناقة والجمال على المساكن.

منتجع بورتو كروز العلمين يشكّل تحفة معمارية حديثة تجمع بين الأناقة والخصوصية لتقديم تجربة استثنائية في قلب ساحل العلمين، يتميز التصميم العصري للمنتجع بمجموعة من المميزات التي تجعله وجهة فريدة ومغرية.

مساحة porto cruise alamein

الأذواق والرغبات في التصميمات الداخلية والخارجية للوحدات السكنية هي كثيرا ما تختلف بين العميل والآخر، وهذا بناء على  اختلاف الأذواق بين الناس، لكن الشركة المطورة لمشروع بورتو كروز جمعت في تصميماتها ما يتناسب مع كافة الأذواق حيث قامت الشركة بتنفيذ وتصميم المشروع والمنطقة التي تقع عليها أهم المشاريع في قلب العلمين الجديدة.

والتي تقع على مساحة 100 ألف متر مربع على شاطئ رملي والمنطقة مقسمة بين 80% للمساحات الخضراء الطبيعية والمياه التي تحتل أكبر مساحة وبقية مساحة الأرض للمباني والتشييد.

وتقوم الشركة بتشكيل فريق من المهندسين والاستشاريين لتطوير الخطة التنفيذية الضخمة لأفضل مشروع استثماري في العلمين الجديدة وهو منتجع بورتو كروز العلمين.

أنواع الوحدات في منتجع بورتو كروز العلمين

تتواجد أنواع وحدات مختلفة داخل هذا المشروع العملاق  بورتو كروز – porto cruise المتواجد في مدينة العلمين الجديدة، وهذه الوحدات كما يلي:

  • The Boat: تبلغ مساحة هذا المبنى 7000 متر، كما أنه يحتوي على دور أرضي، وثمانية أدوار متماثلة وروف، إضافة إلى جراج ضخم، وهذا المبنى هو من فئة المباني السكنية والتجارية.
  • The Oval: هذا النموذج يتواجد منه 6 مباني، حيث تبلغ مساحة كل مبنى 870 متر، ويحتوي كل مبنى على دور أرضي، وتسعة أدوار متماثلة، فضلًا عن احتوائه على جراج ضخم، وهذا المبنى من فئة المباني التجارية والسكنية.
  • Atlantis: تصل مساحة هذا المبنى إلى 5800 متر، ويحتوي على دور أرضي وتسع أدوار مماثلة، كما أنه يضم جراج كبير، وهذا المبنى يندرج تحت فئة المباني السكنية فقط.
  • The Curve: تبلغ مساحة هذا المبنى 2100 متر ويضم دور أرضي، وتسعة أدوار متماثلة وبه جراج كبير، ويعد هذا المبنى هو مبنى سكني فقط.
  • Multi-Story Parking: تبلغ مساحة الباركنج 3000 متر، ويضم دور أرضي وخمسة أدوار أخرى.
للبروشور الخاص بتفاصيل وحدات منتجع بورتو كروز العلمين تواصل معنا الآن ..
منتجع بورتو كروز العلمين

خدمات مشروع بورتو كروز بالعلمين

ماذا لو حصلت على وحدة سكنية في مكان ما ورأيت أنها تتميز بتصميمات رائعة ومساحات هائلة، لكن بعد ذلك فوجئت بأنها لا تحتوي على خدمات ومرافق بما فيه الكفاية، هذا الأمر سوف يتسبب بحدوث إزعاجات كثيرة للسكان، ولهذا الأمر راعت الشركة المطورة من توفير داخل porto cruise alamein العديد من الخدمات المميزة ومنها:

الخدمات الترفيهية 

  • يوجد في منتجع بورتو كروز العلمين العديد من المساحات الخضراء الكبيرة والمسطحات المائية، التي تعطى وجهة ومنظور مميز مميزة كما انها موزعه  في جميع أنحاء القرية.
  • يضم porto cruise alamein مجموعة كبيرة من أماكن الترفيه والمتنزهات العامة، بالإضافة إلى حمامات سباحة ذات حجم مختلف لجميع الفئات العمرية.
  • يوجد كلوب هاوس من أعلى مستويات الجودة مجهز لتوفير أجمل التجارب الترفيهية للعملاء.
  • تعتبر أماكن الترفيه للأطفال من أهم المناطق الترفيهية المتوفرة في منتجع بورتو كروز العلمين، والتي تم تصميمها لكي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية للأطفال.

الخدمات الأمنية 

  • يوجد فرق الأمن على مدار 24 ساعة وكاميرات المراقبة المتطورة لحماية porto cruise alamein بأكمله.
  • حيث أن porto cruise alamein يحتوي على فرق أمنية مجهزة بأحدث الأجهزة العالمية، ومدربة على أعلى مستوى.
  • وتقوم كاميرات المراقبة على رصد كل التحركات التي تحدث داخل المنتجع وتوفر الأمان والخصوصية لكل النزلاء. 

الخدمات الرياضية 

  • يوجد مسارات المشي والجري وركوب الدراجات في مشروع بورتو كروز.
  • بالإضافة إلى حمامات سباحة مغطاة للنساء لتوفير الخصوصية لكل العملاء.
  • يوفر المنتجع نادي صحي مجهز به جيم وسبا وجاكوزي.
  • يحتوي منتجع بروتو كروز العلمين على ملاعب رياضية رائعة، مجهزة لممارسة كرة القدم وكرة الطائرة وكرة اليد والتنس وغيرها من الرياضات الجماهيرية.

الخدمات الطبية 

  • تتوفر الخدمات الطبية والرعاية الصحية الشاملة داخل منتجع بورتو كروز العلمين، نم مستشفيات ومراكز طبية تعمل تحت إدراة نخبة من الأطباء الخبراء.
  • بالإضافة إلى صيدلية مجهزة بجميع المعدات الطبية، والتي تعمل على مدار الساعة، وسيارات إسعاف مجهزة.

الخدمات التجارية 

  • يوجد في مشروع بورتو كروز مطاعم ومقاهي عالمية تقدم أجود الأطعمة والمشروبات على أعلى مستوى.
  • يتوفر في porto cruise alamein مركز تجاري رائع للمشروع يضم العديد من العلامات التجارية الدولية لعشاق التسوق.

الخدمات الفندقية 

  • تتوفر الخدمات الفندقية على أرقى المستويات العالمية في منتجع بورتو كروز بالعلمين.
  • توجد خدمات استقبال كبار الشخصيات، والعديد من الخدمات الأخرى الفندقية.

الخدمات الأساسية

  • يحتوي منتجع بورتو كروز العلمين الجديدة على جراج خاص للسيارات، والذي ساعد على الحفاظ على النظام والهدوء داخل المنتجع.
  • يوجد هايبر ماركت ضخم داخل porto cruise alamein يوفر كل المنتجات والخدمات اللازمة للعملاء.

منتجع بورتو كروز العلمين

أسعار بورتو كروز وأنظمة السداد

تتوفر الوحدات داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 90 متر مربع، بأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه.

لكن تواجهك مشكلة قد تواجه أغلب الناس وهي أسعار الوحدات لكن الشركة المطورة لمشروع بورتو كروز وفرت العديد من التسهيلات في أسعار الوحدات وانظمة السداد حتى يناسب حالات العملاء المتنوعة، حيث يبدأ سعر المتر للوحدات من 612,000 جنية مصري، كما أنها وفرت أنظمة سداد رائعة.

نظام السداد في مشروع بورتو كروز:

  • يمكنك دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة وسداد ما تبقى على 6 سنوات.
للحصول على أحدث أسعار وأنظمة سداد وحدات منتجع بورتو كروز العلمين | تواصل معنا الآن

الشركة المالكة لمشروع porto cruise alamein

تم إنشاء وتطوير مشروع منتجع بورتو كروز في مدينة العلمين الجديدة من قبل شركة عامر جروب، وتشتهر هذه الشركة في السوق العقاري، وذلك نظرا لخبرتها الكبيرة التي تقدر ب 70 عامًا.

وتنفذ الشركة جميع مشروعاتها العقارية سواء كانت سياحية أو سكنية عن طريق دراسات حديثة وتقنيات متطورة في سوق التطوير العقاري، ويترأس هذه الشركة العملاقة رجل الأعمال المعروف منصور عامر.

أبرز مشروعات شركة عامر جروب


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار