مقدم مقدم

35%

تقسيط تقسيط

2.5 سنة

مساحات مساحات

62 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 3,500,000 جنيه (عيادة)

مول اوزون التجمع هو أحد أضخم المشاريع المتخصصة في مجال الرعاية الطبية في مصر، ويقع في إحدى أرقى أحياء القاهرة الجديدة، وهي منطقة التجمع الخامس،حيث أن المراكز الطبية الكبيرة تضمن حصول المرضى على الرعاية الصحية اللازمة وتوفير كافة الخدمات لهم، وهذا ما يوفره بالفعل المول في التجمع الخامس، الذي يقدم خدمات متكاملة.

يمكن القول أن Ozone Medical Mall  التجمع الخامس – ozone healthcare district مشروع طبي متكامل لا مثيل له في مصر، بل أحدث نقلة هائلة في مجال الرعاية الصحية.

لأنه يقدم خدمات متكاملة وعلى أعلى مستوى، ويرجع الفضل في ذلك إلى المجهود الكبير والأموال الطائلة التي أنفقتها الشركة المالكة حتى يخرج المشروع إلى النور بهذا المستوى العالي والراقي.

من المزايا التي يلاحظها زوار مجمع اوزون الطبي أيضا، سهولة شراء أي مشروبات أو أطعمة أثناء التواجد داخل المجمع، لأنه في وسط المباني الأربعة يضم منطقة تجارية مخصصة للمطاعم والكافيهات، الأمر الذي يسهل عليهم شراء الاحتياجات غير الطبية حتى، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء ومفتوحة من الممكن التجول فيها.

 اوزون التجمع الخامس Ozone Medical Mall

موقع  Ozone Medical Mall

يتواجد مول اوزون التجمع الخامس في منطقة التجمع الخامس أحد أرقى الأحياء في منطقة القاهرة الجديدة، ويقع تحديدا في منطقة خدمات النرجس العمارات القريبة من الميدان ومسجد فاطمة الشربتلي وشارع التسعين الجنوبي.

ورغم أن هذه المنطقة من الأحياء الراقية إلا أنها بها كثافة سكانية، لذلك اختارتها الشركة المالكة لإقامة مشروع اوزون الطبي فيها، لضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

بالفعل حقق مول اوزون التجمع نجاح كبير، حيث يقدم خدماته حتى الآن إلى 694 عمارة بالنرجس التي يصل عدد سكانها إلى 14 ألف شخص تقريبا.

ولا يقتصر على هذه المنطقة فقط بل امتد إلى المناطق والأحياء المجاورة منها، هي حدود النرجس فيلات ومثلث الدبلوماسيين وحدود الحي الثاني والثالث وحدود المستثمرين الجنوبية ومنطقة أبول الهول.

كما يمكن لسكان مدينة نصر ومصر الجديدة تلقي الخدمات الطبية هناك، لأن المسافة بينهم وبين حي النرجس 25 دقيقة فقط، ويمكن لسكان مدينة الرحاب الوصول إلى موقع مول اوزون الطبي التجمع الخامس خلال 15 دقيقة فقط.

بالإضافة إلى قربه من الجامعة الألمانية والأمريكية في القاهرة الجديدة، فالمسافة بينه وبينهما تستغرق 10 دقائق بالسيارة.

ما هي مساحة مول Ozone التجمع الخامس

تعدد المباني والخدمات المقدمة في مجمع اوزون الطبي التجمع الخامس يشير بالطبع إلى كبر مساحته، وهى بالفعل تعتبر كبيرة نسبيا حيث تصل إلى 18 ألف متر مربع.

إلا أن هذه المساحة ليست مقسمة بالتساوي بين الوحدات الطبية المقامة فيه، التي تختلف وتتنوع في مساحاتها، سواء أكانت هذه الوحدات عيادات طبية أو مراكز أشعة أو معامل تحاليل.

ومن حيث التصميمات، فيتمتع مول اوزون التجمع بتصميمات غاية في الروعة، وجاءت التصاميم عصرية تتمتع بالفخامة والرقي، هذا باللإضافة للديكورات الداخلية المتميزة للمباني داخل المول.ب

لذلك إذا كنت ترغب في تملك وحدة طبية، فيجب عليك ألا تفوت فرصة شراء عيادة أو مركز طبي أو غيره داخل Ozone Medical Mall التجمع الخامس ، خاصة أن المنطقة التي يقع فيها مأهولة بآلاف السكان، الأمر الذي يزيد من فرص نجاح مشروعك ويساعد في تحقيق ربح مضمون.

مول اوزون الطبي التجمع الخامس يقدم خدماته الطبية في 4 مباني، مبنى واحد عبارة عن مستشفى مزودة بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية، ما يتيح للمرضى الحصول على رعاية طبية متميزة، أما المباني الثلاثة الأخرى للمجمع تضم الوحدات الطبية المختلفة كمراكز الأشعة ومعامل التحاليل والعيادات والصيدلية.

Ozone Medical Mall
مول اوزون التجمع الخامس واحدا من أضخم الصروح الطبية في المنطقة

ما هي خدمات ومميزات مول اوزون التجمع الخامس

الخدمات التي يقدمها مول اوزون التجمع تجعله بعيدا عن أي منافسة مع المشاريع الطبية الأخرى، فهو صرح طبي كبير له إدارة خاصة، تحرص على نيل رضى العملاء وزوار المجمع، لذلك تهتم بتقديم خدمات على أعلى مستوى حتى في النظافة والحراسة وأمن المكان، كما يتميز المجمع بـ :

  • خدمات متميزة: العيادات الطبية في اوزون التجمع الخامس تم إعدادها بأحدث الأجهزة الطبية، وجاءت بتشطيبات سوبر لوكس على مستوى عالي من التجهيزات.
  • خدمات متوفرة: داخل المول تتوافر جميع الاحتياجات والمستلزمات التي يحتاجها المرضى في نفس المكان، فلا يحتاج للخروج من المول كي يقضي احتياجاته، فكل ما يحتاجه يجده بكل تأكيد داخل المول، حيث يضم عيادات طبية ومستشفى، ومراكز لعمل الأشعة.
  • معامل: يحتوي المول على معامل متخصصة  لإجراء التحاليل الطبية اللازمة، وبعد الفحص الطبي اللازم يمكن شراء الأدوية من الصيدلية الموجودة داخل o zone medical mall والتي تحتوي على جميع أنواع الأدوية التي تحتاجها.
  • خدمات أخرى: لم يقتصر المول على على الخدمات الطبية فقط من معامل ومستشفى وصيدلية، وإنما يحتوي أيضا على خدمات أخرى قد يحتاجها المرضى، حيث يضم المول عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات على أعلى مستوى ويمكنك ابتياع أشهى المأكولات والمشروبات.
  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء في أجزاء متعددة من المول مما يوفر جو من الهدوء والاسترخاء.

ما هي أسعار مول اوزون التجمع الخامس

لا توجد أسعار ثابتة لجميع الوحدات الطبية والعلاجية في Ozone Medical Mall، بل تختلف اسعار اوزون التجمع حسب مساحة كل وحدة، ويتيح ذلك للعملاء الراغبين في تملك وحدة هناك اختيار المساحة التي تناسب طبيعة مشروعهم سواء عيادة أو مركز طبي أو غيره.

وكذلك اختيار الوحدة التي تتناسب مساحتها مع إمكانياتهم المادية، لأن المساحات الصغيرة تكون أقل في السعر بالطبع مقارنة بالمساحة الأكبر منها.

أنظمة الدفع في مجمع اوزون الطبي

من المؤكد أن شراء الوحدات الطبية سواء عيادات أو مراكز طبية أو معامل تحاليل أو غيره يعتبر أمر مكلف إلى حد كبير، وقد تقف الإمكانيات المادية عائقا أمام الكثيرين.

إلا أنك في الغالب لن تواجه هذه المشكلة عند امتلاك وحدة داخل مول اوزون التجمع، لأن الشركة المالكة تقدم للعملاء تسهيلات مختلفة خاصة بالدفع والسداد، وتتيح لهم التعامل بنظام التقسيط، ذلك بعد سداد 10% من إجمالي المبلغ وسداد الجزء المتبقي على مدار 72 شهر.

Ozone Medical Mall
مول اوزون التجمع الخامس يضم العديد من الخدمات الطبية المتميزة

من هو المطور العقاري لـ مول اوزون التجمع الخامس

المشاريع الكبرى لكى تحقق نجاحا تحتاج إلى بذل مجهود كبير وأموال طائلة وإجراء دراسات جدوى لاختيار أفضل الأماكن لإقامتها، وهذا بالفعل ما فعلته الشركة المالكة لمول اوزون الطبي التجمع الخامس.

هي شركة كاتليست للتطوير العقاري، هي واحدة من كبرى الشركات المصرية المساهمة، التي يشهد لها تاريخها على مدار 17 عاما بالتميز والتفرد والنجاح، و هي المطور لمول اوزون التجمع.

وانعكست خبرة الشركة الطويلة في إدارة المشروعات العقارية على مشاريعها المختلفة سواء مشروع مول اوزون الطبي أو مشاريعها السابقة، منها:

  • مشروع الجنتري مول.
  • تاون سنتر مول.
  • ميديكال سنتر ثري.
  • مشروع فاميلي هوم.

بعض المشاريع الأخري بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات شركة كاتليست للتطوير العقاري

أين يقع مول اوزون التجمع الخامس؟

يقع تحديدا في منطقة خدمات النرجس و قريب من مسجد فاطمة الشربتلي وشارع التسعين الجنوبي

من هو المطور العقاري لمجمع اوزون الطبي؟

شركة كاتليست للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة كاتليست للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار