أسعار وتفاصل مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة Ainava Mall

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 47م

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة من تطوير شركة آكام للتطوير العقاري، وهي واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مصر، ولقد تم بناؤه في أهم موقع في العاصمة الإدارية بالقرب من كافة المناطق الحيوية في حي R7 وخاصة في قطة A2.

ينفرد المشروع بتصميمات فاخرة لا مثيل لها على أفضل الطُرز الحديثة وتمتعت الديكورات الداخلية لكافة الوحدات بتصميم مثالي مبهر لكي ينال إعجاب كافة المستثمرين والزوار.

تم تطوير مول اينافا العاصمة الجديدة على مساحة ضخمة تصل 16000 متر مربع، وتتنوع مساحات الوحدات داخل المول لتبدأ من 39 متر مربع، كما وفرت الشركة المالكة للمشروع باقة أسعار مثالية وتنافسية وطرق سداد تصل إلى 7 سنوات، وتوجد مزايا عديدة نتحدث عنها في هذا المقال.

للإستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بمشروع اينافا العاصمة الإدارية تواصل من خلال الأرقام التالية

مول اينافا
يتمتع المول بإطلالة مميزة على كافة طرق التنقل الرئيسية التي توجد بقلب العاصمة الإدارية.

موقع Ainava New Capital

يتمتع مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة بالموقع الاستراتيجي الحيوي، حيث أنه جزء من كمبوند سيناريو الذي يقع في القطعة A2 التي توجد داخل الحي السكني السابع R7، الموجود إلى جانب عدد كبير من الأماكن الحيوية، والتي من ضمنها ما يلي:

  • الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وأرض المعارض.
  • يبعد مسافة بسيطة عن النهر الأخضر.
  • يوجد بالقرب من حي الحكومات.
  • تفصله عن الحي الدبلوماسي مسافة قصيرة للغاية.
  • يمكن الوصول من مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة إلى مول ميجا (المنطقة التجارية المركزية)، و المدينة الطبية بسهولة وفي وقت قصير.
  • يقع على مقربة من بعض المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل عملية الانتقال منه وإليه، مثل محور محمد بن زايد، الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السخنة.

مساحة مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة

خصصت الشركة المالكة مساحة كبيرة من أجل إقامة مشروع Ainava New Capital بالكامل في أفضل المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبلغ تقريبًا 16000 متر مربع.

تم استغلال 30% فقط من إجمالي هذه المساحة من أجل المباني والإنشاءات، بينما تم استغلال باقي المساحة من أجل توفير المساحات ذات اللون الأخضر، والمرافق الخدمية التي يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى المسطحات المائية المتنوعة.

يحتوي مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة على وحدات متنوعة ما بين تجارية، إدارية، وطبية، تتميز بالتفاوت في المساحات، حيث تتراوح مساحات المطاعم والكافيهات والمحال التجارية الموجودة في الطابق الأرضي ما بين 47 متر مربع حتى 188 متر مربع كحد أقصى.

تبدأ مساحات المحلات في الطابق الأول من 45 متر مربع، بينما تبلغ مساحات الوحدات التي تصلح أن تكون سوبر ماركت 400 متر مربع أو أكثر بناءً على رغبة العميل.

تتراوح مساحات الوحدات الإدارية، والعيادات الطبية التي تحتوي على حمام خاص، والجامع، الموجودة في الطابق الثاني ما بين 39 متر مربع حتى 190 متر مربع.

 تصميم مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع المول بالتصميمات الهندسية الفريدة من نوعها، والتي تعد أحد أهم عوامل الجذب للمشروع، حيث قام بعمل التصميمات الخاصة بـ Ainava New Capital المهندس المعروف ياسر البلتاجي، صاحب شركة YASSER AL BELTAGY – Architects التي انطلقت رسميًا منذ عام 2005 م.

وقامت بتنفيذ عدد من المشروعات الناجحة التي وصل عددها إلى 1200 مشروع تقريبًا، ما بين تجارية، سكنية، فندقية، وإدارية، داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

ساهمت شركة البلتاجي في عدد من المسابقات العالمية والتي تجاوزت 33 مسابقة، واستطاعت أن تحصل على عدد من الجوائز، كل هذا إلى جانب توليها مسئولية القيام بأعمال التصميمات الهندسية الخاصة بمجموعة من المشروعات الضخمة في العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة.

بواقع خمسة عشر مشروع بإجمالي تكاليف عشرة مليار جنيه مصري، ومن أبرز وآخر مشروعاتها أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة.

للإستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بمشروع اينافا العاصمة الإدارية تواصل من خلال الأرقام التالية

 خدمات ومرافق Ainava New Capital

حرصت الشركة المطورة لـ مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لتوفير الراحة والرفاهية لهم، ومن أبرز خدمات ومميزات مول اينافا ما يلي:

  • يوجد عدد من الكافيهات والمطاعم العالمية التي تقدم ألذ المشروبات وأفضل الأطباق.
  • لمحبي التسوق، يوجد داخل Ainava Mall Akam مجموعة من المحلات التي تعمل بنظام البيع بالتجزئة.
  • يوجد مجموعة من المكاتب الإدارية، بالإضافة إلى صيدلية كبيرة ومجموعة من العيادات في التخصصات الطبية المختلفة.
  • يوجد في مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة منطقة تضم عدد من البنوك وماكينات ATM.
  • روف بارك يسمح بالجلوس والاستمتاع بالأجواء الرائعة، أو العمل في جو هادئ مع الاستمتاع بالإطلالة الساحرة.
  • يوجد داخل كل طابق بالمول دورتين مياه واحدة للرجال وأخرى للنساء.
  • جراج للسيارات أسفل الأرض يحتوي على مخازن متاحة للإيجار، وتبلغ مساحته 16 ألف متر مربع.
  • يحتوي مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة على عدد ثمانية مداخل، من بينهم عدد من المداخل الخاصة، بالإضافة إلى ريسيبشن في الطابق الثاني الذي يضم عدد من العيادات الطبية، والمكاتب الإدارية.
  • يضم المول عدد عشرة مصاعد كهربائية.
  • يتم الدخول من المول عبر كمبوند سيناريو من خلال الطابق الأول بشكل مباشر.
ايناا مول العاصمة
ينفرد المو بالعديد من الخدمات والمميزات التي يبحث عنها كافة السكان التابعين للمشاريع المجاورة له.

 أسعار وأنظمة سداد مول اينافا العاصمة الإدارية

على الرغم من مزايا وخدمات Ainava New Capital المتعددة، إلا أن أسعار الوحدات تعد تنافسية للغاية ومناسبة لجميع العملاء من مختلف الشرائح والطبقات

.حيث أن أسعار مول اينافا مناسبة جدًا مقارنة بأسعار الوحدات داخل المولات والمشروعات الأخرى في نفس المنطقة، تتيح الشركة المطورة أنظمة سداد ميسرة للعملاء مقابل امتلاك وحدة داخل مول اينافا العاصمة الإدارية، ويتمثل ذلك في التالي:

  • سداد مقدم تعاقد بنسبة 10% من ثمن الوحدة، وتقسيط الباقي على مدار 6 أعوام.
  • سداد مقدم تعاقد بقيمة 10%، ثم سداد دفعة ثانية بنسبة 5% بعد عامين، وسداد المبلغ المتبقي على مدار 7 أعوام.
  • سداد مقدم تعاقد قيمته 20% من ثمن الوحدة، وسداد باقي المبلغ على مدار 5 أعوام.
  • سداد مقدم تعاقد قيمته 25% من إجمالي ثمن الوحدة، وسداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أعوام كاملة.

إلى جانب اسعار مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة المناسبة، تتعهد الشركة المالكة بتسليم وحدات الطابق الأرضي بنظام نصف تشطيب، بينما يتم تسليم وحدات الطابق الأول بنظام التشطيبات الكاملة.

أما عن الوحدات الطبية والمكاتب الإدارية الموجودة في الطابق الثاني في مول اينافا، يتم تسليمها كاملة التوضيبات مع تزويدها بمكيفات الهواء ودورات المياه.

للإستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بمشروع اينافا العاصمة الإدارية تواصل من خلال الأرقام التالية

 المطور العقاري لمول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة

شركة آكام للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لـ Ainava New Capital، وهي شركة مساهمة رائدة في مجال العقارات، تتألف من ثلاث شركات، اثنين منهم مصرية وهما شركة ريزيدنس، وشركة بنايات، و واحدة سعودية وهي شركة المحايد القابضة.

مما جعلها تكسب ثقة العملاء بفضل خبرتها الواسعة، ويعد كمبوند سيناريو أولى أعمالها العقارية في العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى كمبوند سين 7.

مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة
يضم المول العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية المميزة التي تعكس جمال ورونق اللمسات الفنية في التصميم.

خلاصة Ainava New Capital

تم تطوير مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة آكام العقارية، وقد أنشأته في أفضل موقع في العاصمة الإدارية في الحي السكني السابع R7 وخاصة في قطعة A2، وتم بناؤه على مساحة هائلة للغاية تبلغ 1600 متر مربع.

تتوفر مساحات متنوعة في المول والتي تبدأ من 39 متر مربع، أما أنظمة السداد فقد تصل حتى 7 أعوام، ويحتوي مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة على عدد ثمانية مداخل.

من بينهم عدد من المداخل الخاصة، بالإضافة إلى ريسيبشن في الطابق الثاني الذي يضم عدد من العيادات الطبية، والمكاتب الإدارية.

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات آكام للتطوير العقاري

أين يقع مول اينافا؟

يقع في القطعة A2 التي توجد داخل الحي السكني السابع R7

كم تبلغ مساحة مول اينافا؟

16000 متر مربع

إلى كم تصل مدة السداد في مول اينافا؟

16000 متر مربع

من هو المطور العقاري لمول اينافا؟

شركة آكام للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات آكام العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار