مول بوينت 11 العاصمة الإدارية Point 11 Mall New Capital

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

15 سنة

مساحات مساحات

18م

أسعار أسعار

تبدأ من 2,000,000 جنيه.

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital من أكبر المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة التي تتميز بالفخامة والرقي والإبداع من حيث روعة واتقان التصميم وحياة الرفاهية وسط العديد من المساحات الخضراء ذات منظر فيو رائع وجميل.

يتمتع المول بموقع متميز في العاصمة الإدارية، حيث يقع بالقرب من أشهر المعالم في المنطقة، مما يجعله من أكثر الأماكن حيوية، كما يقع على مساحة كبيرة ساعدت على توفر كل ما يحتاجه المول ليصبح مكان متكامل.

يقع على جانبي مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة المساحات الخضراء لتعطي لسكان المول راحة نفسية رائعة واستجمام رائع، كما أنه يضم العديد من الخدمات الرائعة والمساحات المتنوعة، وذلك لتُلبى كافة احتياجات العملاء.

مول بوينت 11 العاصمة

أين يقع Point 11 Mall New Capital

يقع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة في موقع رائع في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية تطل على مشروع GOV 2 على شارع عرض 50 متر، ويطل المول على عدد من المحاور والطرق الرئيسية الهامة التي تسهل الوصول من وإلى المول، من أهمها مايلي:

  • يقترب مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة من فندق الماسة الشهير.
  • يوجد Point 11 Mall New Capital بالقرب من البنك المركزي والبورصة المصرية.
  • كما انه يقع بالقرب من الحي الحكومي والهيئات الحكومية والحي المالي بالعاصمة الإدارية.
  • يقع المول على بعد خطوات معدودة من برج الأيقوني أطول برج في إفريقيا.
  • يبعد Point 11 Mall New Capital عن النهر الأخضر مسافة 1.4 كم.

للحجز والإستفسار عن وحدات مول بوينت 11

كم تبلغ مساحات مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة تشغل المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات النسبة الأكبر من المشروع.

ويتكون Point 11 Mall New Capital من وحدات ادارية وحدات تجارية وعيادات ومراكز طبية، ويتكون مول Point 11 من 2 بدروم جراج للسيارات و دور أرضي و 8 أدوار في الأعلى، وتبلغ مساحات وحدات مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة كالتالي:

  • تتكون الوحدات التجارية من دور أرضي، والدور الأول والثاني والثالث وتبدأ مساحات تلك الوحدات من 18 متر وتصل حتى 101 متر مربع.
  • أما العيادات والمراكز الطبية تتكون من الدور الرابع وتبدأ مساحات تلك الوحدات من 30 متر وتصل حتى 42 متر مربع.
  • أما الوحدات الإدارية تتكون من الدور الخامس وتصل حتى الدور الثامن وتبدأ مساحات تلك الوحدات من 21 متر مربع وتصل حتى 60 متر مربع.

ما هي مميزات مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة كابيتال هيلز للتطوير والاستثمار العقاري مالكة Point 11 Mall New Capital على تمييز المول عن المولات الأخرى ويتكون المول على جميع البرندات والملابس العالمية ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • قدمت شركة كابيتال هيلز للتطوير والاستثمار العقاري مساحات مميزة تبدأ من 20 متر مربع، وجاءت مساحات الوحدات الإدارية من 30 متر بأقساط تصل إلى 15 سنة.
  • يشتمل وحدات مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة من وحدات مكتملة التشطيب سوبر لوكس بخدمات مميزة وانترنت مجاني ونظام حرائق على أعلى مستوى.
  • يحتوي مول بونت 11 العاصمة الإدارية الجديدة من جميع المستلزمات اللازمة للتسوق وبرندات الملابس والبرندات الأخرى لراغبي وهواة التسويق تجد متعتك التسويقية بالإضافة إلى وجهة زجاجية للمول على شكل رائع.

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي خدمات Point 11 Mall New Capital

يشتمل مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة من خدمات حصرية ورائعة وجميع الخدمات التي تحتاجها، ومن الصعب حصر جميع خدمات المول في عدد من النقاط ولكن نرشدك على أبرز ما يحتوى المول من خدمات وهي:

  • يعمل مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة بنظام الطاقة الشمسية كنظام احتياطي.
  • يحتوي مول Point 11 Mall New Capital على كاميرات مراقبة على أعلى مستوى من الكفاءة تحيط تلك الكاميرات بجميع أركان المول وتعمل على مدار اليوم.
  • يوجد دش مركزي ونظام صوتي في جميع المول.
  • يتوفر بالمول نظام متطور للإنذار الحرائق حال نشوبها.
  • مساحات خضراء واسعة على جانبي مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة ذات منظر فيو رائع وجميل لتضيف جو من الهدوء والراحة وصفاء الذهن.
  • يحتوي Point 11 Mall New Capital على مصعد بانورامي رائع على نسق المولات العالمية.
  • كما يحتوى المول ايضا على واجهة زجاجية مزدوجة مقارنة بالمشروعات العالمية وهو مايعطي للمول أكثر جمالا وروعة.
  • جميع وحدات مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فائق الجمال والروعة وبأحدث الديكورات العالمية، كما تتمتع بإطلالات ساحرة.
  • يحتوي أسفل بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة على جراج خاص للسيارات لخدمة زوار المول لتفادي الزحام.يتكون مدخل مول بلوينت من بوابات الكترونية حديثة.
  • العديد من المطاعم والكافيهات العالمية لدى Point 11 Mall New Capital التي تقدم خدمة على أعلى مستوى من أشهلى الأطباق وألذ المشروبات.

ماهي اسعار وانظمة السداد في Point 11 Mall New Capital

حرصت الشركة مالكة مشروع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة على تقديم أسعار خيالية تتناسب مع الجميع،كما جاءت الأسعار تنافسية للغاية عند مقارنتها بأسعار المشاريع الأخرى، وكذلك تلاءمت الأسعار مع كم المميزات والمرافق والخدمات التي يتمتع بها المشروع.

أما عن أنظمة الدفع، فقد حرصت الشركة المطورة على طرح عدة نظم للدفع والسداد اتسمت بالمرونة، والتي تصل حتى 15 عام كنظام تقسيط، وذلك كي تتناسب مع مختلف الفئات، هذا لاإضافة للتسهيلات المتوفرة والتي ساعد العملاء على امتلك وحدة في مول بوينت 11.

وجاءت أنظمة الدفع والسداد كالتالي:

  • يتم دفع نسبة 10% مقدم تعاقد والباقي يتم تقسيطه على مدار 8 سنوات.
  • يتم دفع نسبة 20% مقدم تعاقد والباقي يتم تقسيطه على مدار 12 سنوات.
  • يتم دفع نسبة 30% مقدم تعاقد والباقي يتم تقسيطه على مدار 15 سنوات.

للحجز والإستفسار عن وحدات مول بوينت 11

من هو المطور العقاري لمول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

شركة كابيتال هيلز للتطوير والاستثمار العقاري هي المالكة لـ Point 11 Mall New Capital، يرأس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد صلاح عبد القادر صاحب العقل الدبر والخبرة الكبيرة في مجال العقارات في مصر والعالم.

ولدى الشركة خبرة كبيرة في مجال العقارات في مصر والعالم ولديها العديد من المشروعات السكنية والإدارية ذات التصميم الخرافي التي يعد من العملاء والمستثمرين وتعد مشروعات الشركة هي وجهتهم الأمثل.

كما حققت الشركة أكثر من 100 مشروع في العديد من المدن المصرية القاهرة الجديدة ومدينة السادس من اكتوبر، وتتميز المشروعات التي قامت بها الشركة بالتخطيط المستقبلي الرائع على النسق الأوربي الحديث.

الأعمال السابقة لشركة كابيتال

بوينت 11 مول العاصمة

المزيد من المشروعات الاخرى في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات كابيتال هيلز للتطوير العقاري

أين يقع مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة؟

يقع بالقرب من الحي الحكومي والهيئات الحكومية والحي المالي بالعاصمة الإدارية.

إلى كم تصل مدة السداد في مول بوينت 11؟

15 عام

من هو المطور العقاري لمول بوينت 11؟

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات كابيتال هيلز

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار