مول تريفيوم التجمع الخامس Trivium Mall New Cairo

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

70 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه.

تريفيوم مول هو احد المجمعات التجارية الكبرى وبه اماكن مخصصة للادارة والخدمات الطبية، وبه كافة الاحتياجات التي يحتجاها العملاء، تم إنشاء مول تريفيوم التجمع الخامس، كمشروع متكامل وذلك حيث هدفت شركة INMA للتطوير العقاري أن يتم استخدام وحداته في الجوانب الإدارية و الطبية بالإضافة إلى استخدامها بغرض عمل المشروعات التجارية.

كما هو افضل مكان يمكن ان تستثمر فيه اموالك، وحرصت الشركة على أن يتميز تريفيوم مول في جميع الجوانب الخاصة بإنشائه بداية من التصميم مرورًا بالخدمات التي تميزه عن غيره من المشروعات وانتهاءً باختيار الموقع الذي يناسب بدوره جميع الشركات التي تستهدف نشر علامتها التجارية في أحد أهم وأرقى المناطق في مصر.

تشتهر القاهرة الجديدة بوجود مجموعة ضخمة من المشروعات العقارية المميزة، والتي تقدم الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق الشاملة، والتي تتنافس في توفيرها أهم الكمبوندات السكنية مثل بالم هيلز التجمع وزيد التجمع الخامس.

للاستفسار عن تريفيوم مول يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

 

تريفيوم مول

موقع مول تريفيوم التجمع الخامس

اختارت الشركة المالكة للمشروع، شارع التسعين الشمالي ليتم بناء مول تريفيوم التجمع الخامس عليه عليه، وبذلك يقع مول تريفيوم في التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالى وذلك على محور محمد نجيب وعلى بُعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية من جهة ومدينة الرحاب من جهة أخرى.

وكذلك يبتعد المشروع حوالي ربع ساعة عن مدينة نصر، ويقترب بشكل كبير من مصر الجديدة ومطار القاهرة الدولي.

وأخيرًا يقع مول تريفيوم بجوار العديد من الكمبوندات والمشاريع السكنية التي تميز شارعي التسعين الشمالي والجنوبي مما يجعل موقعه مميزًا بالنسبة للعيادات والمشروعات التجارية لشدة احتياج السكان حوله إلى الخدمات التي تقدمها هذه المرافق.

ما هي مساحة مول تريفيوم التجمع الخامس

يشغل مول تريفيوم بما حوله من لاند سكيب حوالي 4 فدان كاملة، مما سمح للشركة المنفذة للمشروع بتنويع المساحات والتصميمات الخاصة بالوحدات ( تجارية – طبية – إدارية) بالإضافة إلى تخصيص مساحات للاند سكيب.

الوحدات في تريفيوم مول trivium mall new cairo

  • يستطيع المستثمر الحصول على المساحة التي تناسب احتياجاته وذلك بعد إصرار الشركة المالكة لمول تريفيوم التجمع الخامس على تنويع المساحات داخله.
  • وبشكل عام تبدأ مساحة الوحدات التجارية (المحلات) من 70 متر مربع، مع تخصيص مساحات خارجية لبعض الوحدات المقرر إنشاء مطعم أو كافيه بها.
  • أما عن الوحدات الإدارية (المكاتب) والوحدات الطبية (العيادات)، فتبدأ من مساحة 50 متر بحد أدنى للمساحات في تريفيوم مول لتناسب جميع احتياجات العملاء.

ما تصميمات مول تريفيوم التجمع الخامس

  • تميزت الشركة المالكة للمشروع، في اختيار التصميمات النهائية للمول سواءً تلك الخاصة بالوجهات الخارجية أو الخاصة بتصميم الوحدات من الداخل.
  • أما عن تفاصيل تصميم تريفيوم التجمع الخامس، فقد تم إنشائه على أن يتكون من 3 مباني، ويتكون المبنى من 4 طوابق متصله.
  • ولم تغفل الشركة عن تزويد كل مبنى بمدخل خاص به إلى جانب شغل المساحات أمام المباني بالمناظر الطبيعية وذلك لإحاطة العملاء في تريفيوم بجميع مظاهر الحياة لضمان أداء وظائفهم بجودة أعلى.
  • تم تصميم الوحدات بداخل المول لتكون مناسبة للتجارة التى تريدها، كما يتوفر كافة الخدمات التي يحتاجها اي مستثمر او بائع.
  • الامان في المول تم تنفيذة بطريقة احترافية من خلال شركة امن متخصصة في الحماية تقوم بتغطية كافة المداخل على مدار 24 ساعة.

 تريفيوم مول التجمع الخامس

ما هي مميزات مول تريفيوم التجمع الخامس

يتمتع تريفيم مول بالعديد من المزايا والتي تبدأ من موقعه المميز وتنتهي بإقرار العملاء بإن اسعار الوحدات في تريفيوم مناسبة للجميع، وهذه بعض المزايا في مول تريفيوم التجمع الخامس:

  • موقع المشروع: يتميز المشروع بموقعه الحيوي في شارع التسعين الشمالي بجوار العديد من المشاريع العملاقة.
  • اختلاف المساحات: راعت الشركة المصممة للمشروع اختلاف مساحات وحداته بما يلائم جميع العملاء.
  • الوحدات التجارية: لم تغفل الشركة المصممة لمشروع Trivium عن تخصيص مساحات أمام بعض الوحدات التي سيتم استخدامها تجاريًا بالمطاعم والكافيهات.
  • Business area: وتحتوي هذه المنطقة على وحدات للاجتماعات إلى جانب قاعة مصغرة للمؤتمرات.
  • المصاعد: تم تزويد كل مبنى بعدد 3 مصاعد كهربية إلى جانب وجود السلالم .
  • الإنترنت: وقد راعت الشركة أن تكن خدمة الإنترنت لديها فائقة السرعة لخدمة العملاء في المجالات الإدارية بشكل خاص والمجالات الطبية والتجارية بشكل عام.
  • وحدات بالطاقة الشمسية: حرصت الشركة المصممة للمشروع – كذلك- على أن تكن هناك وحدات تعمل بالطاقة الشمسية.
  • وكذلك قامت الشركة بتوفير جيم كبير وسبا لخدمة العملاء.
  • يوجد جراج تحت الأرض في مشروع تريفيوم Trivium.
  • يوجد في مول تريفيوم التجمع الخامس أيضًا تكييف مركزي.

ما هي أنظمة دفع وسداد مول تريفيوم التجمع الخامس

  • المقدم (الدفعة الأولى): يقوم العميل بدفع نسبة 10% فقط كـ مقدم للوحدة.
  • مدة التقسيط: وفيها يقوم العميل بسداد باقي المبلغ على أقساط لمدة 5 سنوات بدون فوائد.
  • مع التأكيد على أن أسعار الوحدات في تريفيوم تناسب الجميع.

من هو المطور العقاري لمول تريفيوم التجمع الخامس

تم تطوير  تريفيوم التجمع الخامس Trivium Mall New Cairo من قبل شركة إنما للتطوير العقاري، وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات، وقد تميزت الشركة بالجودة دائمًا لإنتاج تصاميم عالمية عند القيام بتنفيذ مشروعاتها لكي تنافس أكبر الشركات العقارية.

نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية وأيضًا والإدارية ومنها تريفيوم مول، كما أنها تتميز بالأمانة والمصداقية في التعامل مع كافة عملائها وتوفير الوحدات بأسعار تكون متناسبة مع أنظمة السداد التي تصل إلى أعوام عديدة بدون فوائد.

مول تريفيوم التجمع الخامس trivium mall new cairo

بعض المشاريع الأخري بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات إنما للتطوير العقاري

اين يقع مول تريفيوم ؟

يقع بشارع التسعين الشمالي وذلك على محور محمد نجيب وعلى بُعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية التجمع الخامس.

ما هي مساحة مول تريفيوم التجمع الخامس؟

4 فدان.

من هو المطور العقاري للمشروع ؟

إنما للتطوير العقاري.

للتواصل مع مبيعات إنما للتطوير العقاري

01100105585

ما هي مده التقسيط في المول؟

لمدة 5 سنوات بدون فوائد.


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار