مول ذا بير العاصمة الإدارية | امتلك وحدتك بمقدم حجز 5%

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 15م

أسعار أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

مول ذا بير العاصمة الإدارية The Pier Mall New Capital تم إنشاؤه ليكون الخيار الأفضل لبدء استثمار حقيقي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فقد عملت الشركة المالكة بجد لاختيار موقع فريد تجتمع به عوامل عدة لتقدمa استثمار ناجح.

ويعد مول ذا بير العاصمة الإدارية هو المول الأول الذي تم إنشاؤه داخل منطقة الـ R3، المنطقة التي تعتبر الأكثر كثافة سكانية والأكثر حيوية داخل العاصمة الإدارية فهي تتكون من 25400 وحدة سكنية.

وهذه النتيجة هي ما سعت إليه جهود القائمين على المشروع، ليكون الاختيار المثالي لهذا الموقع عامل جذب للعملاء من ناحية ومربح تجاريا من الناحية الأخرى، وهكذا تبلورت فكرة اختيار موقع المول، والتي تهدف في المقام الأول تقديم خدمة مميزة ونجاح مؤكد لكل من المستثمرين.

ويرجع ذلك لأن المنطقة المحيطة بالمول تشتمل على مجموعة من أشهر المناطق السكنية والكمبوندات المبنية داخل العاصمة الإدارية، والتى تم تجهيزها بكافة الخدمات التي تقدم نجاح تجارى عبقري بشكل جديد.

للإستفسار عن التفاصيل الخاصة بمشروع ذا بير العاصمة الإدارية تواصل من خلال الأرقام  التالية

مول ذا بير العاصمة الإدارية
يمتلك المول إطلالة مميزة على الطرق والمحاور الرئيسية الهامة التي تقع العاصمة الجديدة.

موقع The Pier Mall New Capital

يقع مول ذا بير العاصمة الإدارية داخل منطقة الـ R3، وقد تم تخصيص مساحة كبيرة لبناء المول حيث تبلغ 3044 متر مربع، وتبلغ نسبة الأبنية من المساحة الكلية 40% فقط، كما تبلغ مساحة الدور 1220 متر مربع، ويجب التنويه أن المول مكون من ثلاث أدوار.

ويتميز The Pier Mall New Capital بأنه يقع على الميدان الرئيسى، كما أنه يطل على الواجهة المركزية التي تمتد من النهر الاخضر.

وتم وضع التصاميم من أفكار Talent Mix الاستشارى الخاص بمشروع شركة أركان، مما يعطي ثقة أكبر لكافة المستثمرين المقبلين على بدء مشاريعهم بداخله.

هكذا يعد اختيار هذا الموقع اختيار موفق ومثمر تجاريا حيث تضم المنطقة عدد من أشهر كمبوندات العاصمة الإدارية بكافة الخدمات التي تجعل من المكان ملمح عبقري جديد ومن هنا جاء التفكير في اختيار هذا الموقع يعينه لخدمة المستثمرين في المول.

مساحة وتصميم مول ذا بير العاصمة الإدارية

يوجد داخل مول ذا بير العاصمة عدة مساحات مختلفة ما بين كبيرة وصغيرة من أجل تلبية مختلف احتياجات الراغبين في الحصول على مكان داخل المول.

وتبدأ المساحات من 15 متر مربع وذلك لمن يرغب في افتتاح محلات، كما يوجد مساحات كبيرة من أجل النشاطات التجارية الكبيرة، ويمكن للعميل اختيار الطابق الذي يناسبه، ولكن كل ما عليه هو المبادرة بالحجز قبل أن تنتهي من العدد المقرر تسليمه خلال المرحلة الأولى من المشروع.

نظرًا لتصميم المول الذي يأتي على أفضل الطُرز العالمية لكي يضاهي العديد كافة المشاريع التجارية الرائعة التي يلتف حولها عدد ضخم من المستثمرين للحصول على فرص استثمارية مُذهلة لا مثيل لها.

للإستفسار عن التفاصيل الخاصة بمشروع ذا بير العاصمة الإدارية تواصل من خلال الأرقام  التالية

مول ذا بير العاصمة
يتميز المول بتصميمه الفريد المميز الذي يأتي على النماذج العاليمة للمشاريع التجارية.

 

مساحة وحدات مول ذا بير العاصمة الإدارية

ينقسم The Pier Mall New Capital إلى ثلاثة أجزاء، الجزء الأول تجاري والثاني إداري وجزء طبي، أما عن الهيكل الخاص بالمبنى فهو مقسم إلى أرضى بجانب ثلاثة طوابق.

وتم تخصيص الطابق الأرضي والطابق الأول والثانى يحتوى على القسم التجارى، وتبدأ المساحات داخلهم من 20 متر مربع، أما الدور الثالث فقد تم تخصيصه من أجل القسم الإداري والطبي لتكون أصغر المساحات بهم 30 متر مربع.

خدمات The Pier Mall New Capital

تم تجميع كافة خدمات مول ذا بير العاصمة الإدارية الموجودة في المولات الأخرى وإنشاؤها داخل المول وذلك حرصاً من أصحاب المشروع على تقديم مستوى عال ٍمن الخدمات الراقية التي تتماشى مع المنطقة المحيطة بالمول ومن أمثلة هذه الخدمات ما يلي:

  • تم إنشاء منطقة ترفيهية تشمل ملاهي مصممه على أعلى مستوى وسينمات متعددة.
  • كما حرصت الشركة على وجود منطقة خاصة من أجل الأطفال.
  • يوجد داخله منطقة فود كورت واسعة تحتوي على عدد من المطاعم المصممة على مستوى عالمي.
  • وأيضا تضم مختلف الكافيهات المعروفة بالرقي والمستوى الرفيع.
  • ويضم المول عدد من المحلات التي بها أحداث الماركات وأفضل البراندات العالمية.
  • حرص القائمون على تنفيذ المشروع على التنوع بين أنواع الوحدات، فإن إنشاء محلات تجارية إدارية.
  • ستجد داخله عيادات طبية مختلفة المجالات وأيضا مكاتب إدارية.
  • المصاعد داخل مول ذا بير العاصمة الإدارية صممت لتكون مكيفة من أجل راحة كل الزوار.

أسعار مول ذا بير العاصمة الإدارية

تعلن الشركة المالكة لمشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية عن أسعار مناسبة للوحدات والمحال التجارية لا تقارن بأسعار الوحدات الأخرى بما سوف يعود عليك من الربح وبما يحيط بك من خدمات وموقع متميز ستجد أن الأسعار المطروحة لا مثيل لها.

مول ذا بير العاصمة الإدارية
ينفرد المول بموقع مثالي بالقرب من كافة الطرق الرئيسية التي تقع في قلب العاصمة الإدارية.

أنظمة الدفع والسداد في The Pier Mall New Capital

يتم وضع أكثر من نظام من أجل السداد وذلك حرصاً منا على راحة العملاء ومن أجل تيسير عملية الدفع، وإليكم الأنظمة المُعلن عنها:

  • يمكن دفع 5% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على فترة تمتد لـ 4 سنوات.
  • دفع مقدم 7% وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 5 سنوات.
  • يمكن دفع 10% من قيمة الوحدة وتسديد ما تبقى خلال 6 سنوات.

للإستفسار عن التفاصيل الخاصة بمشروع ذا بير العاصمة الإدارية تواصل من خلال الأرقام  التالية

 المطور العقاري لمول ذا بير العاصمة الإدارية

الشركة المالكة لمشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية هي شركة Dolmen للتطوير العقاري، تتميز الشركة بتصميماتها العصرية الحديثة على النسق العالمي، كما تعد الشركة من أفضل شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر والعالم.

وتضع الشركة أولوية عملائها فوق كل الأولويات من توفير مساحات متنوعة بمزايا وخدمات مختلفة وتوفير وتسهيل فرص أنظمة سداد ولها العديد المشروعات السكنية والإدارية في مختلف دول العالم وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال سوق العقارات.

ومن أهم أعمال شركة دولمين مشروع مول افينيو المقصد بمدينة العاصمة الإدارية

 

خُلاصة The Pier Mall New Capital

يقع مول ذا بير العاصمة الإدارية داخل منطقة الـ R3 يطل على الميدان الرئيسى وعلى الواجهة المركزية التي تمتد من النهر الاخضر، وينقسم المول إلى ثلاثة أجزاء، الجزء الأول تجاري والثاني إداري وجزء طبي، وتبدأ المساحات داخلهم من 20 متر مربع.

كما تتيح لك الشركة المالكة أنظمة دفع وسداد ميسرة حيث يمكنك دفع 5% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على فترة تمتد لـ 4 سنوات، وتتميز الشركة بطرح أسعار مناسبة تتناسب مع جميع العملاء.

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية

  • سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة.

للتواصل مع مبيعات شركة Dolmen للتطوير العقاري

أين يقع مول ذا بير؟

منطقة الـ R3 يطل على الميدان الرئيسى وعلى الواجهة المركزية التي تمتد من النهر الاخضر.

كم تبلغ مساحة وحدات مول ذا بير العاصمة الإدارية؟

تبدأ المساحات داخلهم من 20 متر مربع.

إلى كم تصل مدة سداد مول ذا بير؟

دفع 5% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة وتقسيط الباقي على فترة تمتد لـ 4 سنوات.

من هو المطور العقاري للمول؟

شركة Dolmen للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة دولمن العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار