أسعار مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية 2024 Capital Crown

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

30م

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة Capital Crown، من تطوير شركة رافكو العقارية الغنية عن التعريف، وهي واحدة من أهم الشركات العقارية في السوق العقاري المصري.

وقد اختارت الشركة موقع المشروع في قلب الداون تاون منطقة MU23 وهذه المنطقة هي أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة.

تم إنشاء مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة تبلغ 5300 متر مربع، حتى تسع المزيد من الخدمات والمرافق التي تخدم المول.

وتبدأ مساحات الوحدات من 30 متر مربع، فيمكنك الحصول على وحدة وتقسيط سعرها على 8 سنوات، وتتوفر المزيد من المميزات التي نوضحها لكم فيما يلي من المقال.

كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة Capital Crown

أين يقع Capital Crown

يعد موقع كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون Mu 23 الشهيرة بالقطعة G37 على وجه التحديد، هو موقع رائع يتمتع بمميزات وخدمات عديدة، من الخدمات الحكومية والخاصة والمتنزهات ودور للسينما.

كما أنه يقترب من المعالم الشهيرة بالمنطقة حيث أنه يشرف على فندق الماسة، والنهر الأخضر بشكل مباشر، كما أنه يقترب من الحي الحكومي ومحطة المونوريل المركزية ابرز اماكن العاصمة الجديدة.

ويقترب كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة من هذه الخدمات جعلته وجهة مميزة لكل من يبحث عن فرصة استثمارية مميزة من امتلاك وحدة داخل مشروع الرائع Capital Crown وتضمن النجاح وبالتالي تحقيق نسبة جيدة من الأرباح والاستفادة.

كم تبلغ مساحة كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة

تم إنشاء مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة كبيرة تصل إلى 5300 متر بإجمالي 13 طابق، كل طابق منهما تم تنفيذه على مساحة 1600 متر.

ليكون قادراً على استيعاب العديد من الوحدات المختلفة سواء كانت وحدات ادارية و محلات تجارية ومراكز طبية وتفاصيل تلك الوحدات كالتالي:

  • الوحدات التجارية تتكون من الدور الأرضي والدور الأول والثاني، مساحة تلك الوحدات تبدأ من 30 متر مربع،
  • أما بداية من الدور الثالث إلى الإثنى عشر تم تخصيصها لتنفيذ الوحدات الإدارية والطبية، مساحة الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 35 متر مربع.

وحرصت الشركة على تنفيذ وحدات Capital Crown بمساحات مختلفة إيماناً منها بأن التنوع في المساحة يمنح العميل المرونة في اختيار ما يتوافق مع رغباته واحتياجاته.

ما هي خدمات كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة

تتعدد خدمات كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة، حيث انه يقدم العديد من الخدمات جعلته ملاذ حقيقي وفرصة ذهبية لعدد كبير من المستثمرين ورواد الاعمال، حيث أنها تضمن لهم النجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة من المشروعات.

Capital Crown يتميز بخدمات شاملة اجتمعت في مكان واحد لكي يشعر العملاء باكتفاء ذاتي، وبالتالي لا يضطرون للخروج من المول للبحث عن أي خدمة غير متاحة به، ومن ضمن خدمات كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:-

  • تم تزويد مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة بنادي صحي يشتمل على جيم وسبا بتصميمات راقية.
  • أحواض سباحة رائعة بتصميمات متنوعة، إلى جانب وجود أنواع مخصصة للسيدات على قدر عالي من الخصوصية والأمان.
  • تم تزويده ببوابات إلكترونية موزعة بكل ركن من أركانه لتوفير قدر كافي من الحماية للسكان.
  • محبي التجمعات العائلية يمكنهم قضاء أوقات جميلة برفقة الأصحاب والعائلة داخل النادي الاجتماعي الموجود ضمن المول والذي يضم عدد كبير من الخدمات الترفيهية.
  • يوجد في Capital Crown بحيرات صناعية صغيرة تم تنفيذها في قلب المساحات الخضراء، والتي جاءت بتصميمات رائعة مما أضفى على المكان سحر وجمال خلاب.
  • تم تزويد كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة بجراجات مؤمنة لحماية سيارات العملاء بعيدا عن الزحام.
  • مطاعم وكافيهات بتصميمات راقية تمنح العملاء خيارات متنوعة من الأطعمة التي تقدمها لهم إرضاءاً لكل الأذواق والرغبات.
  • يضم كافيهات راقية تقدم مختلف أنواع المشروبات ذات المذاق اللذيذ.
  • مراكز تسوق منتشرة في كل جنبات المول توفر للعملاء أفضل المنتجات و البراندات العالمية.
  • متوفر في Capital Crown سوبر ماركت متوفر به كل مستلزمات واحتياجات العملاء.
  • الامن والحراسة منتشرة في كل أركان كابيتال كراون العاصمة الإدارية على مدار اليوم.

كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة Capital Crown

ما هي أسعار وانظمة سداد Capital Crown

تختلف اسعار مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة مميزة عن غيرها من اسعار المولات المخنلفة، فقد حرصت الشركة على توفير أفضل الأسعار بتلك المنطقة الحيوية الرائعة التي تضمن النجاح لأي مشروع مهما كانت نشاطاته.

أما عن خدمات ومزايا Capital Crown نجد أن أسعار مول كابيتال كراون معقولة ومناسبة على الإطلاق، فهي من أفضل الأسعار المطروحة بسوق العقارات المصري وأكثرها تميزاً.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الوحدات داخل كابيتال كراون مول غير ثابتة، إذ أنها تختلف من وحدة لأخرى حسب موقعها ومساحتها ونوع التشطيب بها.

إلى جانب اسعار مول كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة أتاحت الشركة لعملائها باقة متميزة من التسهيلات، التي تمكن العميل من سداد مبلغ الوحدة المستحق بكل أريحية.

  • إمكانية سداد المبلغ بدفع مقدم قيمته 10% وما يتبقى يتم دفعه على 8 سنوات كاملة.

من هو المطور العقاري لكابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة

تم تنفيذ كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة رافكو العقارية، التي تعد من أبرز وأشهر شركات التطوير العقارية بالسوق المصري، حيث قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات بحجم استثمار يتجاوز 2 مليار دولار.

وقد تمكنت بفضل مشروعاتها الناجحة المنفذة وفقاً لأحدث التصميمات المعمارية أن تترك بصمة كبيرة رائعة في سوق العقارات المصري، ومن أهم وأبرز ما قدمته من أعمال سابقة مشروع الموندو بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سابقة أعمال شركة رافكو العقارية: الموندو العاصمة الإدارية

خلاصة Capital Crown

تم تصميم كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة رافكو الغنية عن التعريف، وقامت الشركة بإنشاؤ المول على مساحة تبلغ 5300 متر مربع، كما أنها وفرت بداخله العديد من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 30 متر مربع.

تم اختيار موقع مول كابيتال كروان في أكثر المواقع استارتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب منطقة الداون تاون في منطقة MU23، وقد يمكنك الحصول على وحدة داخل المول وسداد سعرها على 8 سنوات.

ويوجد في Capital Crown بحيرات صناعية صغيرة تم تنفيذها في قلب المساحات الخضراء، والتي جاءت بتصميمات رائعة مما أضفى على المكان سحر وجمال خلاب.

كابيتال كراون العاصمة الإدارية الجديدة Capital Crown

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات رافكو للتطوير العقاري

أين يقع كابيتال كراون؟

يقترب من الحي الحكومي ومحطة المونوريل المركزية ابرز اماكن العاصمة الجديدة.

كم تبلغ مساحة كابيتال كراون؟

5300 متر مربع.

إلى كم تصل مدة سداد كابيتال كراون؟

8 سنوات.

من هو المطور العقاري لكابيتال كراون؟

رافكو للتطوير العقاري.

للتواصل مع مبيعات رافكو العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار