سي شور هايد بارك الساحل الشمالي seashore بمقدم 10%

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

96 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 5,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: هايد بارك نورث سي شور
المطور العقاري: شركة هايد بارك العقارية
أنواع الوحدات: شاليهات - تاون هاوس - توين هاوس - فلل مستقلة
أنظمة السداد: مقدم تعاقد يبدأ مة 10% فقط، مع فترات سداد تصل الى 8 سنوات.
موقع المشروع: تقع القرية تحديدا فى الكيلة 210 من طريق الإسكندرية - مطروح، بجوار قرية بالم هيلز هاسيندا ويست
موقع المشروع: 01100105585

سي شور الساحل الشمالي أحد أفضل المنتجعات الساحلية التي تم العمل على تشييدها في الآونة الأخيرة في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية، والتي تم العمل على تشييدها بواسطة أحد أكبر الشركات التي تعمل في التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وهي شركة هايد بارك العقارية.

تمتلك شركة هايد بارك العقارية من الخبرة والكفاءة ما يؤهلها إلى خلق واحد من أكبر وأفخم المجمعات الساحلية على الإطلاق وهي سي شور هايد بارك الساحل الشمالي والتي حرصت على أن تحيطها بمختلف وسائل الرفاهية والرقي من أجل أن ينعم قاطنيها بإجازات ممتعة ذات درجة فريدة من الرفاهية في أميز شواطئ الساحل الشمالي.

لقد حرصت الشركة المطورة لمشروع سي شور على أن تضم القرية من الخدمات والمرافق ما يجعلها تتربع عرش أفضل قرى الساحل الشمالي، حيث حرصت أولا على تشييدها في أميز مواقع الساحل الشمالي والذي ينعم بشاطئ فيروزي فريد، مرورا بوضع بصمة فريدة في كل عمليات التطوير، وصولا في النهاية بطرح مجموعة من أميز الشاليهات والوحدات الساحلية التي تقدم لأصحابها أنماط معيشية راقية من أجل قضاء إجازاتهم المتنوعة.

سي شور الساحل الشمالي

موقع سي شور الساحل الشمالي

يعد موقع سي شور هايد بارك الساحل الشمالي هو من المميزات الفريدة الأولى التي عملت الشركة المطورة على توفيرها لذلك المجمع الساحلي بصورة مميزة للغاية، حيث أولت موقع المشروع جزءا كبيرا من اهتمامها من أجل الوصول إلى أميز مواقع الساحل الشمالي وأكثرها حيوية واستراتيجية لتشييد بصمتها المميزة في الساحل الشمالي.

ونتيجة تلك العناية الكبيرة التي عملت الشركة المطورة على اختيار موقع سي شور الساحل الشمالي من خلالها، استطاعت في الحصول على أحد أميز مواقع الساحل الشمالي والتي تقع تحديدا على في الكيلو 210 طريق الإسكندرية – مطروح والذي يقع مباشرة بجوار أحد أفضل قرى الساحل الشمالي وهي قرية بالم هيلز هاسيندا ويست.

يمتلك موقع سي شور الفريد الكثير من المميزات التي جعلت منه الاختيار الأول للشركة المطورة، بينما تعد الميزة الرئيسية هي وقوعه وسط شبكة مميزة جدا من أهم الطرق والمحاور الحيوية التي تمر بالساحل الشمالي، والتي توفر على قاطني القرية الوصول إلى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن، فضلا عن المسافات القريبة أيضا من معالم الساحل الشمالي الهامة والتي تعمل على توفير مختلف الاحتياجات التي قد يحتاجها العملاء.

أهم المعالم والمحاور القريبة من قرية Sea Shore North Coast

  • مخرج طريق الفوكا أحد أهم الطرق المنشأة حديثا في الساحل الشمالي، يقع على بعد 3 كيلو متر فقط من القرية.
  • يقع مشروع سي شور هايد بارك الساحل الشمالي على بعد 52 كيلو متر من طريق الضبعة.
  • تعد المسافة الفاصلة بينسي شور الساحل الشمالي وبين مطار العلمين 68 كيلو فقط.
  • سيدي عبد الرحمن والتي تعد أبرز مناطق الساحل الشمالي تقع على بعد 79 كيلو متر من قرية سي شور ساحل رأس الحكمة.
  • لا تزيد المسافة بين القرية وبين مدينة مرسى مطروح عن 82 كيلو متر فقط.
  • تقع قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي بين العديد من المجمعات الساحلية المشهورة، فهي تقع بعد لافيستا رأس الحكمة وسيزار سوديك، وقبل قرية فوكا باي.
  • يتميز موقع سي شور الساحل الشمالي أنه على مسافة 230 كيلو متر فقط من القاهرة.

اذا كنت تريد الاستفسار عن Sea Shore North Coast يمكنك التواصل معنا 

مساحة وتصميم سي شور هايد بارك الساحل الشمالي

المخطط الرئيسي لقرية سي شور الساحل الشمالي

تعد سي شور الساحل الشمالي واحدة من أفضل القرى السياحية التي تمتلك تخطيط عمراني مميز وفريد للغاية، حيث عملت الشركة المطورة على التعاقد مع باقة مميزة من أكبر الشركات العالمية من أجل وضع المخطط العام والمناظر الطبيعية والتصميمات المعمارية للمشروع، واللذان يعد أبرزهم شركتي EDSA – SB Architects، تلك الشركات الأمريكية الواقعة في ولاية فلوريدا والتي تمتلك تاريخ مميز مع استخدام أحدث الوسائل من أجل تطبيق المعنى الحقيقي لعصرية الهندسة العمرانية.

عملت شركة هايد بارك على التعاقد مع تلك الشركات من أصحاب التاريخ المشرف من أجل تحقيق الاستغلال الأمثل لكامل مساحة قرية هايد بارك نورث سي شور والتي تصل إلى 240 فدان دون إهدار أي جزء من تلك المساحة، كما عملت الشركة على تخصيص المساحة الأصغر من مساحة المشروع من أجل تنفيذ الشاليهات والوحدات الساحلية متعددة المساحات والأنواع والتي يصل عددهم تقريبا إلى حوالي 1850 وحدة ساحلية، على إجمالي مساحة 14% فقط من مساحة المشروع.

أما عن باقي مساحة seashore والتي تزيد عن 85% من إجمالي مساحة هايد بارك نورث سي شور فقد تم تخصيصها من أجل توفير مساحات شاسعة جدا من المساحات الخضراء والحدائق واللاندسكيب والتي تلتف حول كافة شاليهات القرية من أجل أن تتكامل مع الصورة الساحرة لمياه القرية الفيروزي وشاطئها الرملي من أجل توفير أفضل الإطلالات البانورامية على الصورة الحية للطبيعة الخضراء لكافة الشاليهات.

كما حرصت الشركة أيضا على أن تحتوي تلك المساحات الخضراء في طياتها على باقة متكاملة جدا من الخدمات والمرافق التي تعمل على توفير احتياجات قاطني سي شور هايد بارك الساحل الشمالي داخل أسوار ذلك المجمع الساحلي، من أجل الاستمتاع بمختلف أوقاتهم داخل أسوار القرية دون الحاجة للخروج منها لأي سبب.

أنواع ومساحات الوحدات داخل سي شور الساحل الشمالي

تم العمل على أن تحتوي قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي على كافة أنواع الوحدات الساحلية والشاليهات بمساحات متعددة من أجل أن يتمتع كل عميل بالفرصة في اختيار الوحدة الساحلية التي تتطابق مع احتياجاته الخاصة دون الحاجة لامتلاك وحدة أكبر أو أقل من احتياجاته الخاصة، وإليكم التفاصيل الخاصة بالوحدات والشاليهات:

نوع الوحدة الساحلية عدد الغرف مساحة المباني إجمالي مساحة الأرض
Prime Chalet Garden 3 186 متر مربع 310 متر مربع
Prime Chalet Roof 4 225 متر مربع 50 متر مربع (روف)
Town House Corner يوجد تاون هاوس كورنر بعدد غرف مختلف 177 متر مربع 295 متر مربع
Town House Middle يوجد تاون هاوس ميدل بعدد غرف مختلف 175 متر مربع 195 متر مربع
Twin House 4 180 متر مربع 275 متر مربع
Twin House + Penthouse 4 225 متر مربع 300 متر مربع
Small Villa 4 240 متر مربع 490 متر مربع
Medium Villa 5 385 متر مربع 750 متر مربع
Large Villa 6 650 متر مربع 1400 متر مربع
للبروشور الخاص بتفاصيل وحدات سي شور الساحل الشمالي تواصل معنا الآن ..

خدمات سي شور الساحل الشمالي

نموذج من وحدات سي شور هايد بارك

تشتهر شركة هايد بارك العقارية بتوفير أحدث الخدمات والمرافق التي تعمل على تسهيل أنماط حياة العملاء داخل مشروعاتها، والتي تعمل على زيادة المتعة والرفاهية داخل مختلف المشروعات الساحلية التي تعمل عليها، وكلما كانت القرية منشأة حديثا كان من المؤكد كونها تحمل أحدث الخدمات والمرافق، وتعتبر أبرز الخدمات الموجودة داخل seashore hyde park هي:

  • حراسة دورية.
  • ملاعب متنوعة.
  • نادي اجتماعي.
  • نادي صحي ورياضي.
  • نافورات مياه.
  • أكوا بارك.
  • العديد من المتنزهات وسط المساحات الخضراء.
  • إطلالة بانورامية لأكثر من 90% من الوحدات والشاليهات على البحر مباشرة.
  • تعد كافة الوحدات على ارتفاعات مختلفة من سطح البحر تصل إلى 40 متر.
  • Starts Hotel & Serviced Apartments.
  • أكثر من 25 حمام سباحة داخل سي شور الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 400 متر.
  • عرض شاطئ أكثر من 550 متر مع العديد من المطاعم العالمية.
  • العديد من الأماكن الترفيهية الخارجية والتي بها تنس وكرة طائرة وكرة طائرة شاطئية وملاعب كرة سلة.
  • 3 مداخل لقرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي في أماكن مختلفة.
  • مركز تجاري ضخم داخل seashore  على مساحة 10000 متر على الطريق مباشرة.

اسعار سي شور هايد بارك الساحل الشمالي وأنظمة السداد

تعتبر اسعار سي شور الساحل الشمالي واحدة من أميز الأسعار الموجودة داخل الساحل الشمالي، حيث عملت الشركة المطورة كعادتها على طرح وحدات المشروع بباقة مميزة جدا من الأسعار التنافسية، والتي اجتمع مختلف خبراء العقار وخصوصا العقار الساحلي على كونها مناسبة جدا مقارنة بالكم الكبير من المميزات التي تتوافر داخل القرية، فضلا عن كونها أحد أفضل الفرص الاستثمارية لما تحمله من توقعات مستمرة في الزيادة بفضل الشكل التنافسي الكبير الذي طرحت به للمرة الأولى.

تبدأ اسعار الوحدات داخل سي شور هايد بارك من 13,000,000 جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد فقد قامت الشركة المطورة بتدعيم تلك الباقة المميزة من الأسعار التنافسية بالعديد من أنظمة السداد المرنة، والتي تعمل على تسهيل الحجز والامتلاك داخل قرية سي شور الساحل الشمالي بالنسبة للعملاء، حيث يمكنك الحجز الآن والمتلاك الآن عن طريق دفع مقدم تعاقد 10% فقط من قيمة الوحدة، مع فترات للتقسيط تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

للحصول على أحدث أسعار سي شورالساحل الشمالي وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

فوائد الاستثمار داخل سي شور الساحل الشمالي

عملت الشركة المطورة على توفير العديد من المميزات التي تعمل على منح قاطني هايد بارك نورث سي شور الكثير من الفوائد الاستثمارية، والتي تعمل على جذب مختلف أنواع المستثمرين، ومن أبرز تلك الفوائد:

  • الحفاظ على قيمة رأس المال ثابتًا دون التأثر بعوامل الاقتصاد المختلفة، والتي تعمل على خفض قيمة رأس المال.
  • تحقيق دخل شهري ثابت من خلال إيجار وحدتك الساحلية داخل هايد بارك نورث سي شور، حيث تعد وحدات المنتجع أحد أكثر وحدات الساحل الشمال طلبًا للإيجار.
  • القدرة على تحقيق ربح مادي كبير عند إعادة بيع الوحدة، وذلك بفضل الزيادة المستمرة في أسعار الوحدات.

المطوري العقاري لمشروع seashore hyde park

تعتبر شركة هايد بارك العقارية وهي المطور العقاري لقرية سي شور الساحل الشمالي واحدة من أكبر الشركات التي تمتلك مكانات ريادية مميزة في السوق العقاري المصري والعربي، حيث كانت الشركة منذ اليوم الأول لها مثالا يحتذى به في كيفية تقديم المشروعات العقارية المميزة، والتي تقدم لصغار المطورين العقاريين ممن أرادوا التميز نهج مميز يمكنهم من الوصول إلى المكانة الريادية إن كانوا يرغبونها.

خلال سنوات عمل شركة هايد بارك العقارية استطاعت من تسطير تاريخ كبير جدا من المشروعات العقارية المميزة والتي ساعدتها في أن تنال ثقة شرائح كبيرة جدا من العملاء، استطاعت من خلالها أن كون في تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم، والتي تسعى للحفاظ عليها عن طريق تشييد العديد من المشروعات العقارية المماثلة مثل هايد بارك نورث سي شور وغيره من المشروعات.

أبرز سابقة أعمال شركة هايد بارك العقارية

  • تاوني هايد بارك 6 أكتوبر.
  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • بيزنيس ديستريكت.
  • هايد بارك ويست جاردن لايكس.
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي.
  • هايد بارك بيزنس التجمع.

للحجز والاستفسار عن وحدات Sea Shore North Coast


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار