مول وان ناينتي التجمع الخامس One 90 Mall وحدتك بمقدم 15% فقط

مقدم مقدم

15%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

120 متر مربع

أسعار أسعار

16,000,000ج

مول وان ناينتي التجمع الخامس One 90 Mall أكبر مول في القاهرة الجديدة تجده في موقع مميز بقلب شارع التسعين و أحدث مشروعات شركة لاند مارك العقارية التي تعودت دائمًا على اختيار المشروعات المتميزة وتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

يتمتع المول بتصاميم معمارية غاية في الروعة والفخامة، كما يقام على مساحة كبيرة سمحت في توفير العديد من الوحدات التجارية والإدارية، وبأسعار تنافسية وأنظمة دفع وسداد مرنة، كي تختار ما يناسبك من مساحات مختلفة.

كل هذا وأكثر تجده في المشروع الجديد واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة حيث تكامل الخدمات والفخامة والأناقة، فهو أفضل نقطة انطلاق لأي مشروع تجاري يحلم بمستقبل أجمل، فهو بداية لتغيير الواقع والانطلاق نحو طريق النجاح.

يعتبر شارع التسعين الشريان الرئيسي الذي يغذي التجمع الخامس، وتتنافس الكثير من شركات التطوير العقاري في تنفيذ مشروعات عقارية قريبة من شارع التسعين، ومن أهم الكمبوندات التي تقع على بعد دقائق من الشارع كمبوند سراى القاهرة الجديدة، وتاج سيتي التجمع.

قد يكون تم تغير الأسعار و انظمة السداد في مول شارع التسعين، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

 One 90 Mall

أين يقع مشروع One 90 Mall

يتميز مول واحد شارع العشرين التجمع الخامس بالتميز والانفراد، حيث تم اختيار أفضل موقع في شارع التسعين ليكون مكان إنشاء المشروع الواعد، ويتميز الموقع بتوسط أهم الطرق والمحاور يجعل الحركة منه وإليه في سلاسة وسهولة، ومن أهم مميزات المول ما يلي:

  • الوصول من مول واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة يستغرق 15 دقيقة فقط.
  • الموقع على بعد 20 دقيقة من مصر الجديدة وحوالي 10 دقائق من المعادي.
  • One 90 Mall القاهرة الجديدة يبعد عن الموقع الجديد للجامعة الأمريكية بحوالي 10 دقائق فقط.
  • يمكن الوصول لمدينة الرحاب في أقل من 20 دقيقة.
  • الموقع متميز في شارع التسعين يتواجد بالقرب من مجموعة من التجمعات السكنية الكبرى.

ماذا عن مساحة مول وان ناينتي التجمع الخامس

تتواجد العديد من المميزات التي يمتلكها مول واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة، لكن من أهم ما يتميز به في العموم هي مساحته وتقسيم الوحدات بداخله، ولذلك نوضح لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول مساحة مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس:

  • مول وان ناينتي التجمع الخامس تم إقامته على مساحة شاسعة تصل إلى 82 فدان.
  • يتوفر في المول مجموعة كبيرة من الوحدات التجارية والإدارية والعيادات الطبية ذات المساحات المتنوعة والتي تتناسب مع رغبات وإمكانيات جميع العملاء.
  • المول يتكون من 6 طوابق، يضم الطابق الأول الوحدات الإدارية، ويوجد في الطابق الثاني الوحدات التجارية، وفي الطابق الثالث عدد كبير من العيادات الطبية، بالإضافة إلى عدد من الشقق الفندقية الفاخرة.

 One 90 Mall New Cairo

ما هي مميزات وخدمات مول وان ناينتي التجمع

يعتبر مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس مول متكامل الخدمات نظراً لتوفر مجموعة من الخدمات التي تجعل العمل أسهل وأكثر راحة وإنتاجية، ومن مميزات الخدمات ما يلي:

  • مناظر طبيعية رائع توفر الراحة والهدوء، حيث المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والحدائق رائعة الجمال توفر إطلالة خلابة لجميع الوحدات.
  • توجد قاعة مجهزة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات لدى مول واحد شارع التسعين القاهرة الجديدة.
  • توفر مجموعة كبيرة من حمامات السباحة بأحجام وأشكال مختلفة.
  • مصاعد كهربائية حديثة و جراجات للسيارات داخل مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس.
  • بوابات فخمة من الرخام والبورسلين الفاخر.
  • أمن وكاميرات مراقبة في كل مكان تعمل على مدار اليوم.
  • نادي صحي وجاكوزي وجيم وسبا في One 90 Mall.
  • سوبر ماركت كبير يتوفر بيع السلع الاستهلاكية بأسعار جيدة.
  • عيادات طبية للطوارئ وصيدليات.
  • كافيهات ومطاعم عالمية في مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس.

أسعار وأنظمة السداد في مول وان ناينتي شارع التسعين

شركة لاند مارك المنفذة لمشروع مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس one 90 mall تحرص دائمًا على راحة عملائها وتقدم أفضل الأسعار الاستثمارية في القاهرة الجديدة، حيث بدأت من 16,000,000 جنيه مصري، وكان ذلك مع طرق ميسرة للسداد بالنقد والتقسيط المريح، وأنظمة الدفع والسداد كالتالي:

  • يمكن أن يختار العميل دفع مقدم من سعر الوحدة يبدأ من 15%، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • تقدم الشركة تخفيضات كبيرة تصل إلى 5% على السداد الفوري.

 Mall One 90

من هو المطور العقاري لمشروع مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس

شركة لاند مارك للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المسئولة عن تنفيذ مول وان ناينتي التجمع الخامس one 90 mall وهي من أكبر وأشهر الشركات التي تعمل في المجال العقاري على الساحة سواء في مصر أو الوطن العربي.

وتعاونت لاند مارك مع شركة SOM لإتمام جميع تصميمات وإنشاءات المشروع، وتحملت شركة hill international مسؤولية إدارة المشروع، وقد قدمت لاند مارك مجموعة من المشروعات الكبيرة، من أبرزها ما يلي:

إذن لا داعي للتردد والتفكير الطويل، فإن مول وان ناينتي التجمع الخامس يوفر لك كل ما تبحث عنه لتبدأ مشروعك على الفور في أجمل مناطق التجمع الخامس وأكثرها حيوية، في موقع مميز يجعل العالم بين يديك، وخدمات متنوعة ومكان هادئ يمنحك راحة واسترخاء حتى تتمكن من التركيز والإنجاز.

أين مول وان ناينتي التجمع الخامس ؟

يقع مول وان ناينتي التجمع الخامس على شارع التسعين بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي يفصل المول عن مطار القاهرة الدولي دقائق معدودة ويبعد مول وان ناينتي عن مدينة الرحاب 20 دقيقة فقط.
ويضم المول العديد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات السكنية والمرافق والخدمات، وتبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 95 متر مربع وتبدأ مساحة الوحدات السكنية من 100 متر مربع.

يمكنك رؤية المزيد من مشاريعنا:

للتواصل مع مبيعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري

أين يقع مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس؟

يقع مول واحد شارع التسعين في شارع التسعين التجمع الخامس.

من هي الشركة المطورة لمشروع مول واحد شارع التسعين التجمع الخامس؟

شركة لاند مارك للتطوير والاستثمار العقاري.

كيف اتواصل مع مبيعات شركة لاند مارك للتطوير والاستثمار العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار