مع ارتفاع الأسعار | مميزات امتلاك وحدة سكنية في بادية

blog
معلومات المشروع عرض

تريد شراء منزل في مدينة 6 أكتوبر بسعر مميز ومن السهل دفعه على أقساط ممتدة لفترة زمنية طويلة، البحث عن حل للمشكلة ينتهي مع بروبيرتي ايجي التي وفرت عليك عناء البحث عن الأفضل، فتقدم لك مشروع كمبوند بادية بالم هيلز في مدينة السادس من أكتوبر في موقع حيوي واستراتيجي.

حياة من التفرد والتميز بلا حدود تنتظرك داخل أسوار المشروع، وللوصول لتلك المكانة ما عليك إلا بقرار حجز وحدتك بمقدم  0% فقط، وكن معنا في طريق طويل من تسديد قيمة الوحدة على 10 سنوات، مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لا تلقي بال ولا اهتمام لكيفية بدأ حياة جديدة بل عيشها بكل استمتاع.

للتعرف على كل تفاصيل عملية التطوير العقاري في مصر من الألف للياء اضغط هنا

مميزات بادية بالم هيلز

عليك قبل شراء وحدة في كمبوند سكني في عام 2023 بـطرح أذكى الأسئلة لتضمن حجزك لمنزل الأحلام الذي سيظل فرصة استثمارية قوية على المدى البعيد، في هذه المقالة سوف نرشدك لأهم الأسئلة التي يجب طرحها على ذهنك وللوسيط العقاري الذي اخترته أن يكون مرشدك لاختيار حياة أفضل لك ولعائلتك، بعدما نوضح أبرز مميزات امتلاك وحدة سكنية في بادية بالم هيلز أكتوبر:

  • موقع المشروع إما أن يعطي للكمبوند الميزة الكبيرة أو يملؤها بالعيوب، ولكن مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ستجد جميع مشاريعها متمركزة في أفضل المواقع الجغرافية في مصر، إذ يقع كمبوند بادية بالم هيلز في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من منطقة الشيخ زايد بمسافة 5 دقائق فقط.
  • مساحة كمبوند بادية أكتوبر من مميزاتها البارزة حيث إنها شيدت على مساحة أرض قدرها 3000 فدان مما أعطى حرية تنفيذ وحدات سكنية على مساحات متراوحة وبتصميمات رائعة، ومما أعطى أيضا غمكانية تنفيذ خدمات ومرافق متنوعة.
  • الخدمات والمرافق في مشروع باديا جاءت متنوعة بدرجة كبيرة ليجد جميع سكانها كل ما يرغبون به داخل أسوار المشروع، ومن أبرز ما تم توفيره داخل المشروع هو نواد صحية ورياضية على مساحات شاسعة – حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار – مساحات خضراء تحتل النسبة الأكبر من مساحة بادية أكتوبر، والعديد من الخدمات المميزة الأخرى.
  • نظام مقدم الدفع والتقسيط في بادية بالم هيلز من أكثر نظم الدفع المرنة والسلسلة حيث يمكنك حجز الوحدة في 0% وفترة السداد ممتدة على 10 سنوات.
  • أسعار وحدات بادية بالم هيلز أكتوبر تبدأ من 4,200,000 جنيه مصري مما جعله من أكثر الأسعار التنافسية المطروحة في مشاريع مدينة 6 أكتوبر السكنية.

ما يجب معرفته لشراء عقار قبل طرح الأسئلة الذكية

ما يجب معرفته قبل شراء عقار

بالنظر للأربعة عوامل الآتية سوف تختلف نظرتك للأسئلة التي سوف تطرحها على الوسيط العقاري بل وتأثر على طريقة اختيارك للوحدة، تأنى في قراءتك للمقالة ومع ذلك نحن ننتظرك في أي وقت لاستشارة عقارية من المؤكد نجاحها لخبرة طويلة في عالم العقارات نود من مشاركتها معك…

1- موقع الوحدة السكنية المختارة

موقع الشقة أو الفيلا تلعب دورا هاما في كون الوحدة السكنية مميزة وتستحق القيمة المالية المطلوبة فيها أم لا، فعند قرار شراء المنزل يكون النظر للموقع الجغرافي رقم واحد في عملية الاختيار، فبتالي كما أستنتجت:

  • أن قيمة الوحدة تزيد أو تقل حسب مكانتها الجغرافية، فعند رغبتك في ترك الشقة لأي سبب كان فلن تخسر كثيرا بل مكسبك أعلى من القيمة التي قمت بدفعها في المقام الاول.

ونظرا لرقي وفخامة مدينة 6 أكتوبر بالإضافة إلى مجموعة من أبرز الخدمات التي يأتي إليها الأفراد من مختلف المناطق، فهي منطقة سكنية وخدمية حيوية بدرجة كبيرة، وبالرغم من مميزاتها العديدة سوف تظن أن أسعار الوحدات السكنية مرتفعة للغاية، ولكن في كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر سوف تستمتع بدرجة عالية من الرفاهية الصممة لأجلك مع التوازن المثالي للأسعار ونظم الدفع المرنة التي تجعلك تبدأ حياتك بمقدم مذهل عبارة عن 0%.

موقع كمبوند بادية اكتوبر

  • يحتل مشروع بادية بالم هيلز موقع حيوي واستراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من منطقة الشيخ زايد بمسافة 5 دقائق بالسيارة، وتقترب من أهم الطرق التي تسهل عليك عملية التحرك لمختلف المناطق الأخرى، وهو طريق الدائري، وعلى بعد 10 دقائق من أهرامات الجيزة.

2- فخامة التصميمات وبراعة التنسيق

اختيار كمبوند سكني يضمن لك حياة منسقة بشكل كبير حيث يهتم المطورون العقارين بتوفير عالم متكامل منسق في تصميماته وألوانه لتعطي للفرد الحياة كما تم رسمها في الخيال والأحلام، وخاصة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي قامت باختيار مساحة أرض شاسعة قدرها 3000 فدان لتقوم بتشييد أكبر وأهم مشروعاتها في قلب مدينة 6 أكتوبر، لتجعل من الكمبوند عالم سكني متكامل يغنيك عن التورط في الأزدحامات المرورية لتلبية احتياجاتك.

تصميم كمبوند بادية بالم هيلز

  • بادية اكتوبر الجديدة هو نموذج لبراعة التصميمات التي يجب أن يؤخذ منها الأفكار لتطبق في المطلق، حيث تم تشييد مجتمع عمراني على يد أكبر الشركات العقارية التي قامت باختيار نخبة من المهندسين لتعطي فرص استثنائية لحياة تملؤها الراحة والسعادة من جميع جوانبها.

إذ يأتي التصميم الراقي والفخم المناسب لذوقك كعامل هام ويلعب دور أساسي في أهمية ومكانة الوحدة السكنية، فأنت تختار المنزل المتماشي مع ذوقك من الخارج كما في الداخل، فبتالي تعلم شركة بالم هيلز أن التصميم الداخلي هو أمر تحت قدرتك أما التصميم الخارجي فهو من مسؤوليتها أن تقدمه لك، فالكلام لا يكفي بل النظر لمجموعة من الصور التي تصف ما لا يصفه الكلمات.

3- الخدمات القريبة من وحدتك السكنية

الخدمات القريبة من وحدتك السكنية

بيتك هو عالمك الذي يحمل في طواياه من أنت الآن ومن ستكون في المستقبل، لذا عليك معرفة أن مسؤولية رفاهيتك تقع على عاتقك وحدك فقم باختيار الحياة السلسلة والمرنة بقدر المستطاع، فأهم الخدمات والمرافق يجب أن تكون حولك:

  • خدمات طبية – خدمات أساسية ويومية كالأسواق التجارية التي تلبي احتياجاتك – خدمات تعليمية قوية ومعتدة – وأخيرا أماكن قريبة من ذاتك لتفرغ من طاقتك وتشبه شخصيتك لتجد معنى الرفاهية والسعادة في الأوقات التي تحتاجها.
  • فإن كنت من محبين الأفلام السينمائية – التسوق والتبضع لمنتجات تحبها – التنزه في أحضان الطبيعة الخضراء الخلابة، وغيرها من طرق الترفيه عن النفس ووجود مخرج كفاصل حتى تتمكن من إكمال مسيرتك وهدفك في الحياة.

فيجب عليك طرح أهم الأسئلة لنفسك ما هي الخدمات التي أريدها لأزيد من رفاهيتي في روتيني اليومي؟

  • فمثلا في: badya 6 october palm hills تتمتع بمجموعة مميزة من أفضل الخدمات والمرافق المصممة بالتنسيق لتقع بالقرب من جميع الوحدات السكنية المختلفة، مع تخصيص النسبة الأكبر من مساحة المشروع للمناظر الطبيعية من أشجار وأزهار، مع تخصيص مناطق للحدائق والمنتزهات لقضاء أوقات منقطعة عن الحياة مع الطبيعية الخلابة، وبالطبع يتوفر خدمات طبية عالية الكفاءة – خدمات تعليمية دولية معتمدة – نواد صحية ورياضية مجهزة بأحدث الأجهزة المتطورة.
  • وأيضا جراج وحمامات سباحة وأسواق تجارية، والعديد من المميزات التي لا تحصى في مقالة بل يجب عليك زيارة المشروع لترى بعينك مستوى المعيشي الراقي الذي ينتظرك في كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر.

4- ضع القيمة المالية في الوحدة السكنية المستحقة

في عام 2023 تزايدت أسعار العقارات في مصر ولكن ذلك العامل إن كان عائق للعديد من الأفراد الباحثين عن وحدة راقية بسعر مناسب فأنت لن تواجه هذا العائق أبدا مع مشروع باديا بالم هيلز، فأنت تختار مزيجا من كل شيء ترغب به فلا يهيئ لك أنها حلم بل هي الحقيقة المنتظرة أن تعاش.

الأسعار ونظم السداد لشراء وحدة سكنية من أكثر النقاط الهامة التي عليك أن تلقي لها بالا ومجهودا كبيرا، إذ عليك وضع القيمة المالية الخاصة بك في الوحدة السكنية المستحقة بالفعل، فجميع العوامل التي تم مناقشتها بالأعلى هي التي تحدد سعر الوحدة السكنية، فمثلا:

  • إن وقع المشروع في مكانة حيوية واستراتيجية بالقرب من خدمات وطرق رئيسية فمن الطبيعي سعرها سيختلف عن الوحدة السكنية في منطقة بعيدة عن الطرق الرئيسية وخالية من الخدمات الأساسية.
  • تصميم الواجهات الخارجية للوحدة السكنية تعطي قيمة للشقة أو الفيلا بالطبع، فهنا تزيد قيمة الوحدة أو تقل.

أما عن أسعار كمبوند بادية بالم هيلز

فكما ذكرنا أن مشروع بادية أكتوبر هو مزيج متكامل لكل ما تبحث عنه، فأنت لديك الموقع والتصميم الراقي والخدمات اللانهائية مع سعر مميز وتنافسي يبدأ من 4,200,000 جنيه مصري، أما عن الوحدات السكنية داخل أسوار الكمبوند فهي متنوعة بين:

  • شقق بدون حديقة – شقق بحديقة – بنتهاوس – تاون هاوس – توين هاوس – فلل، بمساحات تبدأ من 90 متر مربع وتصل إلى 371 متر مربع.

أذكى الأسئلة التي يجب طرحها قبل شراء وحدة في بادية بالم هيلز

أذكى الأسئلة التي يجب طرحها قبل شراء وحدة في بالم هيلز

تعرف معنا على أذكى الأسئلة التي يجب طرحها قبل شراء وحدة سكنية وخاصة في كمبوند بالم هيلز أكتوبر، فمن خلال طرح الأسئلة الصحيحة سوف تسهل على نفسك في عملية الشراء واختيار الفرصة الجيدة، أخطي معنا الآتي لتصل إلى المفهوم الصحيح للأسئلة الخاصة بالاستثمار العقاري:

ما هي ميزانيتي الخاصة؟

الشراء تعني وجود قيمة مالية متوفرة أو على الأقل توافر مبلغ مالي تستطيع من خلاله دفع مقدم لحجز الوحدة السكنية المرغب بها، فلا ترهق نفسك بالبحث عن شقة أو فيلا دون أن تعرف ميزانيتك الإجمالية مع إبقاء مبلغ أمان على الهامش نظرا لأي عامل طارئ قد يطرأ.

من مميزات تحديد ميزانتيك قبل قرار شراء وحدة سكنية:

  • معرفة القيمة المالية المخصصة لشراء وحدة تعمل على تسهيل عميلة اختيار الشقة أو الفيلا.
  • فتتيح لك مجموعة من الخيارات المختصرة بدلا من السير في جميع الطرق للبحث عن الفرصة الأنسب.
  • فبتالي تنير لك المناطق بشكل مجمل لتختار منها، فمثلا اختيارك لمدينة 6 أكتوبر تختلف عن اختيارك للعاصمة الإدارية.
  • والمتحكم الرئيسي في الاختيار يمكن في السعر الذي تحدده أنت، وبالطبع بوجود عوامل أخرى.
  • بتحديد الميزانية أنت تستطيع من تخصيص مبلغ للطوارئ، للعوامل المستجدة الخارجة عن اليد، مثل: صيانة – تجديدات – ضرائب – ظروف أخرى خاصة بعملية الدفع إن تم شراء الوحدة بنظام التقسيط كمثال.

هل موقع العقار مميز أم لا؟

ويأتي موقع المشروع كثاني أهم الأسئلة الذكية التي يجب عليك طرحها لنفسك قبل لأي شخص آخر، فأنت تأتي أولا لإنك صاحب العالم الداخلي الذي سوف تبنيه، فكيف لك ألا تضعه كأول ما تحرص عليه وتهتم به!؟

موقع المنزل أو الوحدة السكنية عامل مهم لسعر الوحدة أيضا، فكلما كان الموقع الجغرافي حيوي ويضم من حوله مجموعة من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة كلما زاد قيمته المالية، كما يعد أيضا استثمار عقاري ناجح للمستقبل البعيد في حالة الرغبة في البيع.

من آليات اختيار الموقع المميز:

  • الأرض ما هي إلا سلعة تمتلكها لوقت وتعيد بيعها في وقت آخر، فأنت وإن كنت ستعيش في المنزل المراد شراءه فما أنت إلا جزء من مستثمر، فاختيارك للموقع المميز هو من يحدد نجاح استثمارك.
  • الحي السكني المميز يختلف من شخص لآخر فكل ما عليك فعله هو بناء الكلمات في مخيلتك على المناسب من أفكارك، يمتاز كل حي سكني بخصائص لا يخرج النص عنها: فمثلا: المظهر العام لواجهات المباني – الخدمات والمرافق المتوفرة – وجوده بالقرب من طرق ومحاور تسهل من التحرك – توافر مساحات خضراء تعطي أجواء هادئة وطبيعية.
  • الموقع بالتحديد للوحدة، فيختلف إن كان يقع على إطلالة لمناظر طبيعية – يطل على خدمات مهمة أو غير مهمة – يطل على طريق سريع يسبب ضوضاء وإزعاج للساكنين، فهذه من العوامل الهامة التي يجب أن تأخذ بجدية.

ما الذي يتضمنه سعر الوحدة السكنية؟

ما الذي يتضمنه سعر الوحدة السكنية؟

هناك بعد الوحدات السكنية من شقق – فلل – تاون هاوس – توين هاوس – دوبلكس – بنتاهوس، ووحدات سكنية أخرى متنوعة يتم بيعها بأشكال مختلفة، فمثلا قد يعرض عليك أحدهم منزل للبيع مشطب بالكامل وأخرى غير مشطبة، ولكن لا نستطيع قياس من الأفضل فهي أمور تعود للمشتري، فمثلا:

  • الراغبين في تصميم وحدتهم على الطريقة الخاصة بهم فسوف يلائمهم شراء منزل غير مشطب ليقوم الساكن بتطوير ميخلته وبناء عالمه الداخلي كما يفضل.
  • بعد العقارات يتم بيعها بالأجهزة الكهربائية الأساسية، فيعرض عليك البائع وحدة تحتوي على تكييفات مركزية، أو خدمات فندقية طوال الوقت.
  • إن كان قرارك في شراء وحدة سكنية داخل كمبوند فسعر الوحدة سوف تشمل على وديعة صيانة مأخوذة بنسبة من قيمة الإجمالية للوحدة.

فعليك دائما بطرح السؤال لتجد في الإجابات نافذة أخرى للسؤال التالي

ما هي الأوراق القانونية لشراء عقار في مصر؟

عليك معرفة الأوراق القانونية عند شراء وحدة سكنية، ونسبا إلى عام 2023 فيجب عليك معرفة التالي:

  • عقد البيع المسجل ويتم استخراجه من مأمورية الشهر العقارى.
  • الورق المنتشر في طلبه، هو عقد البيع الغير مسجل (ويعد عقد ابتدائي لعملية الشراء) ويتم استخدامة بنسبة أكبر نظرا لتكتلفه البسيطة.
  • يجب الحذر من العقود الملكية التي لا تحتوي على أختام فهو عقد عرفي وإن تم التوقيع عليه فلا يعد سند ملكية نهائي.
  • يمكنك الإطلاع على رخصة المبنى للتأكد من عدم وجود أي مخالفات للعمارة كمثال.

هل يوجد رسوم للضرائب أو إدارية عند شراء الوحدة السكنية؟

من أهم الأسئلة التي يجب عليك سؤالها كي تضع في حساباتك الخاصة بتوفير مبالغ معينة خاصة بمصاريف إدارية أو رسوم الوسيط العقاري أو لحتى للضرائب إن وجدت.

وبالتالي نتطرق للآتي:

  • يجب علمك بأن الضرائب يتم تسديدها بعد عام من شراء الوحدة ويتم تقسيمها على مرتين، ويمكنك دفع المبلغ بالكامل مرة واحدة.
  • يتم دفع الضرائب في مقر مديريات الضرائب العقارية للمحافظة أو المأمورية التابع لها.
  • يمكن تسديد الضرائب عبر الإنترنت.
  • مستأجر الوحدة السكنية لا يقوم بتسديد الضريبة، بل هي على المالك فقط.

ما هو نظام التقسيط المطروح للوحدة؟

أنظمة الدفع والسداد للوحدات السكنية تساهم في عملية اتخاذ القرار الأنسب فأنت تبحث عن الفرصة الأنسب لك ماديا وحياتيا، ومن أبرز مميزات كمبوند باية بالم هيلز أكتوبر هو نظام حجز الوحدة السكنية فيه، حيث جاء كالآتي:

  • يتم حجز وحدتك السكنية بمقدم 0%.
  • أما تقسيط قيمة الوحدة فممتدة على 10 سنوات.

إذ تعمل أنظمة السداد على تيسير عملية امتلاك المنزل المناسب، فبتالي هي من الأسئلة الرئيسية لإن عملية الدفع هي أساس الشراء بالطبع فاختار النظام الأكث تناسبا معك في حالة الرغبة بالتقسيط، مع وجود خصومات رائعة في حالة الدفع كاش.

ما هي سعر الوحدة السكنية؟

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

بعدما تحدد الوحدة أو الكمبوند الأنسب لك فسوف تطرح نفس ذات السؤال بتغيير المسمى، فكون كمبوند بادية بالم هيلز الأكثر لفتا للإنتباه والبحث من قِبل المستثمرين العقارين فسوف يأخذ كمثال في خانة الأسعار.

فهل تتناسب أسعار وحدات باديا بالم هيلز أكتوبر مع ما تقدمة الشركة المطورة للمشروع؟

  • أولا قد جاء أقل سعر للوحدات السكنية في المشروع بداية من 4 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • والسعر يشمل على إمكانية تقسيطه على فترة زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات.
  • ومن أكثر التسهيلات المطروحة من قِبل المطور العقاري هو مقدم الدفع والذي جاء عبارة عن 0%.
  • الخدمات والمرافق داخل أسوار الكمبوند جاءت متكاملة لجميع الجوانب الحياتية المهمة والترفيهية أيضا.
  • فقد شيد باديا على مساحة 3000 فدان مما أتاح أيضا من تنفيذ وحدات سكنية متنوعة ومتراوحة المساحات وليس فقط فالخدمات.
  • وحدات بادية بالم هيلز عبارة عن: شقق – فلل – تاون هاوس – توين هاوس.

فهل بعد ذكر السعر ومقارنته بما قدمته الشركة العقارية المطورة للكموبند وجدت أن القيمة المالية للوحدة السكنية مستحقة أم لا؟

أخيرا – إليك النصائح المهمة عند شراء شقة أو منزل …

  • مصارحة نفسك بالميزانية المتاحة لديك، مع أهمية إبقاء مبلغ آمن للطوارئ.
  • اختيار الموقع الذي ترغب به دون قبول أي تضحيات، فمن السهل تغيير تصميم بيتك من الداخل وصعب أن تغير عالم بالكامل من الخارج.
  • التأكد من توافر الأوراق القانونية الموثقة مع كل خطوة.
  • معاينة الوحدة السكنية والتأكد من عدم وجود أي مشاكل في أساسياتها.

أذكى الأسئلة لامتلاك وحدة سكنية في بادية…

هل تحديد ميزانيتي يساعدني على شراء وحدة سكنية مميزة؟

بالطبع تحديد الميزانية يساعد على تسهيل من عملية شراء وحدة سكنية، ولكن من المهم هو وضع مبلغ مالي للطوارئ على الهامش.

هل سعر الوحدة يشمل خدمات ومرافق أخرى؟

في بعض الأحيان يقوم المطور العقاري بتقديم الوحدات السكنية مشطبة بالكامل - مجهزة بالتكيفيات المركزية - وأيضا يشمل سعر الوحدة الإجمالي لمصاريف الصيانة الدورية.

هل موقع الوحدة السكنية من المهم النظر إليها بأهمية عند الشراء؟

موقع الشقة أو الفيلا تلعب دورا هاما في قيمة الوحدة السكنية، فبسبب موقعها إن كان مميز بالخدمات والمرافق والطرق والمحاور القريبة تزداد القيمة الشرائية للوحدة بل وتعطيك فرصة استثمارية رائعة فالسمتقبل في حالة قرار بيع الوحدة

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار