developer

شركة العتال للتطوير العقاري

عدد المشاريع

4


مقدم

يبدأ من 15%

تقسيط

يصل إلي 5 سنوات


مساحات

تبدأ من 70 متر مربع

أسعار

تبدأ من مليون و680 ألف جنيه مصري



مقدم

يبدأ من 10%

تقسيط

تواصل معنا لمعرفة نظم التقسيط


مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار

تبدأ من 2,000,000 جنيه.


شركة العتال للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية الموجودة في الوقت الحالي في السوق العقاري المصري، حيث تتخصص الشركة في مجالي الإنشاءات والعقارات عن طريق تقديم فرص استثمارية واعدة في مختلف مشاريعها الضخمة، كما تعمل على إضافة قيمة كبيرة في الاقتصاد من خلال كيانها الكبير وطفرة حقيقية في عالم العقار.

نبذة عن شركة العتال القابضة

يعود تاريخ تأسيس شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري إلى عام 1948، وبخطوات ثابتة جاءت بفضل إدارة حكيمة عملت على أن تصبح شركة عقارات متكاملة تقدم كافة الخدمات والتوريدات اللازمة لهذا المجال، عندما بدأت بالعمل في إنتاج الحديد إلى أن وصل لمرحلة التكامل عام 1987 ميلادياً.

تعتبر مشاريع العتال جروب نخبة من أفضل المشاريع الموجودة في مصر لما تعمل على تقديمه من تميز كبير وخدمات ومرافق فريدة هدفا منها لراحة متكاملة للعملاء، ومن أجل تقديم أنماط متنوعة من أنماط الحياة الفريدة التي يستحقها مختلف العملاء، لذلك تستقطب El Attal Holding مختلف العملاء والمستثمرين من شتى بقاع العالم عن طريق التميز الكبير التي تقدمه في مشاريعها، والفرص الاستثمارية الكبيرة التي تمنحها لهم.

مميزات العتال للتطوير العقاري

إن أهم ما يميز شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري هي الاستراتيجية التي تعمل بها، حيث تعمل على أسس قوية من التخطيط العلمي الفريد نحو ازدهار كبير في عالم العقارات، وذلك عن طريق تقديم عدة مشروعات متنوعة الطوابع العصرية، من أجل نمو اقتصادي كبير، وبصمة بارزة في عالم المباني.

أهداف ورؤية شركة العتال هولدنج

تهتم شركة العتال جروب بتقديم العديد من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأنواع التي تلبي كافة احتياجات العملاء الخاصة، من أجل أن يجد كل عميل الوحدة المناسبة لاحتياجاته الخاصة، كما تحرص أيضا على طرح وحدات مشروعاتها السكنية بباقة مميزة من الأسعار التنافسية المميزة، والتي تعد دوما مناسبة جدا مقارنة بالكم الكبير من المزايا التي تنعم بها الوحدات، والتي تجعلها فرصا استثمارية كبيرة كما اجتمع خبراء العقار على كافة وحدات مشاريع El Attal Holding.

مشاريع العتال في العاصمة الإدارية الجديدة

1- ​مول ذا بافيليون العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتطوير مشروع مول ذا بافيليون في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ليحظى محبي الاستثمار بمشاريع مستمرة النجاح مع الشركة، حيث طورت المشروع على أسس معايير عاليمة وحديثة ليكون المول وجهة الاستثمار الناجح.

2- كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية

كمبوند بارك لين يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من أهم الخدمات والمرافق، والأهم من ذلك قربه الشديد من أهم الطرق والمحار الرئيسية، فدائما ما تهتم شركة العتال للتطوير العقاري باختيار أفضل المواقع الحيوية والإستراتيجية لك مشروع سكني أو تجاري لها.

مشاريع العتال في مدينة 6 أكتوبر

1- كمبوند ليفز الشيخ زايد

أستمتع بحياة الرفاهية والتميز مع شركة العتال للتطوير العقاري في مشروعها الجديد الذي تم تشييده في مدينة 6 أكتوبر في منطقة الشيخ زايد، أحجز وحدتك الآن في كمبوند ليفز الشيخ زايد وقسط وحدتك على فترة زمنية طويلة تصل إلى 8 سنوات.

مشاريع العتال الساحلية

1- قرية باي سايد راس سدر

من أكثر المسؤوليات التي تقع على عاتقيك هو اختيار الوقت المستقطع الذي تستحقه بعد فترة عمل طويلة ومتعبة، لذا قم باختيار مشروع قرية باي سايد راس سدر وأستمتع بكم الخدمات الهائلة التي قامت بتوفيرها شركة العتال للتطوير العقاري على أكبر مستوى ليناسب جميع الفئات العمرية.

أكثر الأسئلة التي تطرح حول شركة العتال القابضة

من هو صاحب شركة العتال؟

المهندس أحمد العتال وأخيه محمد العتال.

متى تم تأسيس الشركة؟

تأسست في عام 1948

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار