developer

شركة لاسيرينا

عدد المشاريع

4


مقدم

10%

تقسيط

4 سنوات


مساحات

تبدأ من 50 متر مربع

أسعار

تبدأ من 6,000,000 مليون جنيه مصري



مقدم

10%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ المساحات من 90 متر مربع.

أسعار

تبدأ الأسعار من 2,355,000 جنيه مصري



مقدم

10%

تقسيط

7 سنوات


مساحات

105 متر

أسعار

تبدأ الأسعار من 2,500,000 جنيه


شركة لاسيرينا هو مطور عقاري محترف يملك الكثير من الخبرة العملية الذي اكتسبها في سنوات عديدة، كان فيها المطور العقاري الأبرز والأفضل لدى شريحة كبيرة من العملاء بفضل ما يقدمه من تميز واضح في مختلف إنشاءاته، فضلا عن الأسعار التنافسية المميزة التي يحرص دوما على توفيرها داخل كافة مشاريعه العقارية، وأنظمة السداد المتنوعة التي تسهل على شرائح العملاء المختلفة عملية الحجز والامتلاك.

شركة لاسيرنيا جروب واحدة من أهم الشركات العقارية في المجال العقاري وذلك يعود إلى رؤيتها القوية في خلق عالم سكني متكامل، فلم تغفل الشركة لحظة عن تحقيق أهدافها الراسخة منذ أن تأسست.

نبذة عن لاسيرينا جروب

تأسست شركة لاسيرينا في عام 2007م وهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال، وقامت بتقديم مجموعة من المشاريع المميزة والقوية في عالم العقارات، وخصصت مجهوداتها في منطقة العين السخنة حيث قامت بتشييد مشروعين من أهم المنتجعات السياحية وأكثرها رقيا.

من هو صاحب شركة لاسيرينا؟

شركة la sirena group قامت نتيجة مشاركة مجموعة ثقيلة من أهم الخبراء ونخبة المهندسين، فهي نتاج خبرات زمنية ممتدة لسنوات بعيدة ومازالت تنشر أهدافها ورؤيتها على الأراضي لتحقق حياة أفضل لكل فرد يبحث عن التفرد.

  • رئيس مجلس الإدارة هو المهندس احمد عمر

أبرز مشروعات شركة لاسيرينا جروب العقارية

تمتلك مجموعة لاسيرينا العقارية باقة مميزة جدا من أفضل المشاريع الموجودة في بقاع مصر المختلفة والتي كانت السبب الرئيسي في وصول الشركة إلى المكانة الريادية التي هي عليها اليوم، وإليك أبرز تلك المشاريع في السطور التالية:

1- قرية لاسيرينا بالم بيتش السخنة

أستمتع بحياة الرفاهية في أبهى صورها في واحدة من أهم المشاريع السياحية التي تم تشييدها في منطقة العين السخنة على مستوى عالي من الرقي.

أحجز الآن وحدتك في المشروع وأستمتع بالكم الهائل من الخدمات المتنوعة التي تم توفيرها بالكامل لتلبي جميع احتياجات ورغبات العملاء.

تعرف على أبرز معلومات قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة من خلال النقاط التالية:

  • تقع القرية على بعد 14 كيلو متر من بوابات السخنة، بالقرب من القاهرة الجديدة بمسافة 60 فقط، وللوصول إلى محافظة السويس سوف يستغرق منك 20 دقيقة فقط لا أكثر.
  • مساحة قرية لاسيرينا عبارة عن 35 فدان وتم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للحدائق والمنتزهات، والنسبة الأقل من المشروع للوحدات التي جاءت متنوعة وبمساحات متراوحة.
  • يتوفر في قرية لاسيرينا بالم بيتش السخنة وحدات سكنية متنوعة بين شاليهات – فلل – شقق دوبلكس، بمساحات تبدأ من 65 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.
  • أما عن نظام السداد فقد حرصت شركة لاسيرينا جروب على وضع تسهيلات كبيرة لعملية الدفع، حيث جاء المقدم يبدأ من 5% وتصل مدة التقسيط إلى 36 شهر.

أحجز وحدتك الآن وأستمتع بقدر عالي من الرفاهية في قرية لاسيرينا بيتش.

2- قرية لاسيرينا ميني ايجيبت السخنة

Lasirena Mini Egyp هي نموذج مصغر عن الحضارة المصرية العريقة، حيث قامت شركة لاسيرينا العقارية بتوفير حياة مميزة أنتقلت عبر الزمن لتقدم مفهوم التاريخ الأثري القديم.

أحجز وحدتك الآن وأستمتع بنظام دفع وسداد مرن يمتد على فترة زمنية طويلة تساعدك على سداد قيمة الوحدة بسهولة.

تعرف على أهم وأبرز المعلومات حول مشروع قرية لاسيرينا ميني ايجيبت:

  • تقع قرية لاسيرينا ميني ايجيبت بالقرب من قرية بورتو السخنة بمسافة  44 كيلو متر، وتبعد عن مياء العين السخنة بمسافة 33 كيلو متر متر.
  • مساحة مشروع قرية لاسيرينا ميني ايجيبت أتاحت فرصة توفير وحدات بمساحات متراوحة تبدأ من 90 متر مربع وتصل إلى 115 متر مربع.
  • وحدات قرية لاسيرينا ميني ايجبت السخنة: استديو – شاليهات – تاون هاوس – توين هاوس

3- قرية لاسيرينا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا سيدي عبد الرحمن واحدة من أبرز مشروعات lasirena group التي عملت على تشييدها في أبرز مواقع الساحل الشمالي وهي منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة والتي تمتاز بهوائها النقي ومياهها الفيروزية الساحرة.

  • تقع تحديدا في الكيلو 164 من طريق الإسكندرية مطروح على بعد 20 دقيقة فقط من مارينا.

يعتبر المنتجع الساحلي أحد أبرز مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري لما تحمله من مميزات عديدة والتي تعد أبرزها التنوع الكبير في مساحات وأنواع الشاليهات داخل المشروع مما يجعل من السهل على العملاء إيجاد الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة تحديدا، حيث تتراوح مساحات الشاليهات من:

  • 90 متر مربع وحتى 250 متر مربع.

كما تتميز أيضا أن كافة الوحدات تم تشييدها من قبل lasirena group على مساحة لا تتجاوز 20% فقط من إجمالي المساحة الكلية للمشروع، مع تخصيص باقي المساحة للمناطق الخضراء والحدائق والمتنزهات التي تتكامل مع الصورة الساحرة للشاطئ من أجل تقديم طبيعة حقيقة لقضاء عطلات مميزة للعملاء.

بعض مشروعات مجموعة لاسيرينا العقارية الأخرى

  • قرية لاسيرينا ميني إيجيبت ريد كاربت العين السخنة.
  • قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة.
  • قرية لاسيرينا بيلا فينتو الجلالة العين السخنة.
  • قرية لاسيرينا عيون موسى رأس سدر.
  • قرية لاسيرينا الزعفرانة العين السخنة.
  • لاسيرينا خليج نبق شرم الشيخ.

أهم الأسئلة التي تدور حول شركة لاسيرينا

من هو صاحب شركة لاسيرينا؟

المهندس احمد عمر

متى تأسست شركة لاسيرينا؟

تأسست الشركة في عام ٢٠٠٦م

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار