تفاصيل كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي 2024 Degla Palms

مقدم مقدم

0%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 30 متر مربع

أسعار أسعار

المتر 14,000 جنيه مصري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي
مساحة دجلة بالمز 360 فدانا
مساحات الوحدات تبدأ من 30 متر مربع
أنظمة التقسيط 0% مقدم، 5 سنوات تقسيط
المطور العقاري شركة معمار المرشدي

يشكل دجلة بالمز في مدينة السادس من أكتوبر إضافة فاخرة ومميزة لسوق العقارات، حيث يظهر بوضوح تصميمه الفاخر والذي تولاه معمار المرشدي، يعتبر المشروع حلا سكنيا فريدا يجمع بين الفخامة والتميز في تقديم نمط حياة استثنائي يلبي توقعات العملاء.

يتميز دجلة بالمز معمار المرشدي بموقع استراتيجي واسع يمتد على مساحة 350 فدانا، حيث تشكل المساحات الخضراء الجزء الأكبر من مساحة المشروع، إلى جانب الوحدات السكنية الفاخرة، يوفر المشروع مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى مراكز التسوق والخدمات الأخرى.

يقدم مشروع Degla Palms أسلوب حياة متكامل يتجاوز توقعات السكن العادي، بفضل وجود الأندية الاجتماعية والرياضية، ومراكز التسوق، والمستشفى، والمدارس والحضانات، يوفر المشروع بيئة حياتية فريدة ومتنوعة، مثل كمبوند باديا بالم هيلز، بالإضافة إلى ذلك، تدعم المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الاسترخاء وأوقات الفراغ، مما يجعل دجلة بالمز خيارا رائعا للباحثين عن جودة حياة عالية في قلب مدينة 6 أكتوبر.

موقع دجلة بالمز Degla Palms

تبرز شركة معمار المرشدي بتوجيه اهتمامها نحو اختيار مواقع حيوية، وقد أكدت هذه السياسة في تنفيذ كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي على طريق الواحات عند نزلة الدائري، ما يجعله سهل الوصول إليه وقريبا من المحاور الرئيسية، ويتمتع بجاذبية مميزة بفضل محيطه المرموق.

تعتبر مدينة 6 أكتوبر بوجودها المرافق التعليمية والصحية والرياضية المتنوعة والمتكاملة وجهة استثمارية محط اهتمام المستثمرين، كما يظهر اختيار معمار المرشدي لتنفيذ مشروعه في هذه المدينة الرائدة قدرتها على جذب الاستثمارات وتوفير بيئة حياتية مثالية.

الأماكن القريبة من كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي

يتمتع دجلة بالمز بوجوده في أفضل المواقع الجغرافية المميزة في السادس من أكتوبر، والذي يعتبر من أهم المميزات التي تسوق بها شركة معمار المرشدي للمشروع، فهو مناسب لسكن العائلات، وفيما يلي أهم الأماكن القريبة منه:

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

  • يوجد بالقرب من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يقدم المشروع فرصا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس للعيش في محيط مميز قريب من مؤسساتهم التعليمية.

مدينة الإنتاج الإعلامي

  • يتمتع كمبوند دجلة بالمز بموقع استراتيجي حيث يبتعد فقط 7 دقائق عن مدينة الإنتاج الإعلامي، مما يسهم في توفير راحة الوصول للعاملين في هذا القطاع الحيوي.

دريم لاند

  • يعزز موقع المشروع أيضا من جاذبيته بقربه من دريم لاند، وهو وجهة ترفيهية رائدة، مما يضيف للسكان والزوار خيارات ترفيهية متنوعة.

محور 26 يوليو وميدان لبنان

  • يتيح موقع Degla Palms بالقرب من محور 26 يوليو وميدان لبنان وسهولة الوصول إليهم، مما يعزز مستوى الراحة والتنقل للسكان.

المحاور الرئيسية

  • تم اختيار موقع الكمبوند بعناية ليكون قريبا من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل على السكان الوصول إليه بسهولة، مما يعكس الاهتمام الكبير من الشركة المطورة بتوفير موقع مركزي ومتاح للجميع.

كمبوند دجلة بالمز أكتوبر

أسعار دجلة بالمز معمار المرشدي

قامت شركة معمار المرشدي بتحديد أسعار تنافسية لا مثيل لها في سوق العقارات للحصول على وحدات دجلة بالمز أكتوبر، حيث إن الأسعار تبدأ من 14000 جنيه مصري للمتر، تظهر هذه السياسة التسعيرية حرص الشركة على توفير خيارات متنوعة تناسب احتياجات ومتطلبات مختلف الفئات السكانية.

تتفاوت الأسعار بناءا على مساحة الوحدة السكنية التنوع في احتياجات العملاء، بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من المساحات، يتيح المشروع للمشترين اختيار الوحدة التي تتناسب مع متطلباتهم بأسعار تكون مثلى وتتجاوب مع ميزانياتهم.

أنظمة الدفع والتقسيط في دجلة بالمز أكتوبر

مع سياسة التسعير المرنة، يتيح المشروع للعملاء تحديد نوع وحدتهم السكنية والاستمتاع بأسعار منافسة لا تضاهى، بالإضافة إلى أنظمة التقسيط والسداد المرنة التي عرضتها الشركة المطورة للحصول على الوحدات، والتي تتمثل في التالي:

  • يمكنك حجز الوحدة بدون تسديد أي مبالغ مقدم حجز.
  • يمكنك تقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات.

مساحة كمبوند دجلة بالمز

تعكس مساحة دجلة بالمز رؤية شركة معمار المرشدي الطموحة في إنشاء مشروع استثماري يتفوق على كل التوقعات السكنية للعملاء، تمتد المساحة الخاصة بالكمبوند على مساحة تصل إلى 350 فدان، مما يتيح للمشروع أن يكون له بصمته الخاصة في مدينة 6 أكتوبر ويوفر للسكان بيئة حضرية فسيحة تتيح لهم الاستمتاع بالمساحات الخضراء والمرافق الاجتماعية.

تجسد المساحة الواسعة لدجلة بالمز رغبة الشركة في توفير مجمع سكني متكامل المرافق والخدمات، تم استخدام هذه المساحة الكبيرة بعناية لضمان تحقيق تناغم بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية، مما يخلق بيئة حياتية متكاملة للسكان، وهو ما يتميز به أكبر المشروعات السكنية مثل ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.

تنوع الوحدات السكنية في دجلة بالمز: تجربة سكنية متميزة

يقدم كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتشطيبات عصرية، تلبي احتياجات مختلفة، يتميز الدور الأرضي بوحدات محاطة بحدائق بمساحة 160 متر مربع، مما يوفر تجربة فريدة للسكان.

تتنوع مساحات الشقق من 30 متر مربع لتناسب الاحتياجات المختلفة، بالإضافة إلى توفر شقق بمساحات كبيرة تتراوح بين 130 و160 متر مربع، يتيح هذا التنوع للعملاء اختيار الوحدة التي تتناسب مع ذوقهم واحتياجاتهم بشكل مثالي، مما يجعل تجربة السكن في دجلة بالمز متميزة ومريحة.

تصميمات كمبوند Degla Palms معمار المرشدي

تم تخصيص جزء من مساحة دجلة بالمز معمار المرشدي بقيمة 18% فقط من المساحة الإجمالية للمباني السكنية، مما يمنح الكمبوند طابعا فريدا من التوازن بين الحياة السكنية والمساحات الطبيعية، حيث تم استثمار باقي المساحة بعناية في إنشاء حدائق ومتنزهات وبحيرات صناعية، مما يساهم في إضفاء منظر جمالي لا مثيل له وتوفير بيئة مريحة ومتجددة.

تبرز رعاية الشركة بالتفاصيل في تصميم دجلة بالمز، حيث استعانت بأشهر الاستشاريين والخبراء في مجال التصميم المعماري، حيث يظهر هذا الاهتمام بالتصميم العالمي والفخامة التي تضفي طابعا وأنيقا على المشروع، مما يضمن تقديم تجربة سكنية استثنائية للسكان.

يظهر تقسيم كمبوند دجلة بالمز إلى ثلاث مراحل استراتيجية لضمان توفير خدمات ومرافق متنوعة للسكان، حيث تتميز كل مرحلة بتصميمها المعماري الفريد، وتضم مرافقها الخاصة، مما يجعلها كمبوندا منفصلا بذاته يلبي متطلبات السكان ويضيف لهم مزيدا من الخصوصية والتنوع.

كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي

مراحل كمبوند دجلة بالمز 6 أكتوبر

قامت شركة معمار المرشدي بتقسيم المساحة الإجمالية للكمبوند إلى مجموعة من المراحل، وذلك لتخفيف أعباء الإنشاءات والتركيز على كل مرحلة بمفردها لتقديمها على أفضل شكل، وفيما يلي تفاصيل مراحل دجلة بالمز:

المرحلة الأولى من دجلة بالمز

  • تعتبر المرحلة الأولى من دجلة بالمز إضافة استثمارية متميزة، حيث تمتد على مساحة تبلغ 125 فدانا، تضم المرحلة 241 مبنى سكنيا بإجمالي 260 وحدة سكنية، مما يعكس التنوع في التصميم العمراني وتقديم خيارات سكنية تتناسب مع احتياجات العديد من السكان.

المرحلة الثانية من دجلة بالمز معمار المرشدي

  • تمتد المرحلة الثانية على مساحة 125 فدانا، وتعد استمرارا للجودة والتنوع في دجلة بالمز، يحتوي هذا القسم على 307 مبنى سكنيًا بإجمالي 307 وحدة سكنية، مما يوفر خيارات سكنية أكثر تنوعا ويعزز تجربة الحياة في المشروع.

المرحلة الثالثة من Degla Palms

  • تمتد على مساحة 100 فدان، ويضم هذا الجزء 811 مبنى سكني بإجمالي 870 وحدة سكنية، ما يجعلها مرحلة مميزة بتصميمها الفريد وتوفيرها لتشكيلة واسعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات السكان.

الخدمات والمرافق في دجلة بالمز

وفرت شركة معمار المرشدي العديد من الخدمات والمزايا التي يتمتع بها الكمبوند، والتي تعمل على تيسير الإقامة لكل العملاء والسكان داخل دجلة بالمز، والتي تتمثل في التالي:

  • مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات.
  • منطقة تجارية تحتوي على محلات تجارية وهايبر ماركت.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات تقدم أطعمة ومشروبات متنوعة.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • 8 بوابات إلكترونية لتسهيل الدخول والخروج.
  • 82% من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.
  • مناطق خاصة بالأطفال (Kids Area) مع أنشطة ترفيهية آمنة.
  • مستشفى كبير بتخصصات متعددة لتقديم خدمات صحية متكاملة.
  • نادي رياضي مع ملاعب متعددة وجيم رياضي مجهز.

كمبوند دجلة بالمز معمار المرشدي

عن شركة معمار المرشدي العقارية

تم تطوير كمبوند دجلة بالمز أكتوبر من قبل شركة معمار المرشدي، تأسست شركة معمار المرشدي منذ حوالى 30 عاما، ومنذ ذلك الحين كانت تسعى جاهدة لوضع استراتيجية شاملة لمستقبل العقار المعماري في مصر، تعتمد الشركة على أحدث الدراسات العلمية والتكنولوجيا المتطورة لتواكب التطورات العقارية العالمية.

منذ البداية، كان هدفها تحقيق تطور معماري غير مسبوق في مصر، يتناسب مع التقدم الذي نشهده في كافة المجالات، كمبوند دجلة بالمز ينضم إلى قائمة المشاريع المميزة التي نفذتها شركة معمار المرشدي، والتي تعتبر واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر.

تأسست الشركة عام 1983 على يد المهندس محمد المرشدي، ومنذ ذلك الحين نجحت في تنفيذ مشاريع ضخمة وناجحة، تحمل بصمتها الفريدة وتميزها في مجال العقارات، دائما ما حرصت الشركة على تقديم مفاهيم جديدة وعصرية للمجمعات السكنية في مختلف أنحاء مصر، ونجحت في تنفيذ مشاريع تتميز بالفرادة والابتكار، مما جعلها تتميز بقوة في سوق العقارات.


مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار