كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco west مقدم 10% وقسط 6 سنوات

كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر Eco west مقدم 10% وقسط 6 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 115 متر مربع.

أسعار أسعار

تبدأ الأسعار من 5,000,000 جنيه.

كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر خير شاهد على إبداع شركة “نيو سيتي العقارية” المُنفذة له، لأنها نجحت في تشييد كمبوند مُتكامل لا ينقصه أي شيء من الخدمات والواحدات المتنوعة والموقع الحيوي والتصميمات المبهرة.

حيث يوفر لك eco west october كل ما تحلم به بل وأكثر، لأنه لا يُقدم خدمات أساسية فقط، بل وترفيهية كذلك، كي يسهل الحياة على قاطنى الكميوند ويوفر لهم كافة احتياجاتهم ورغباتهم وتخلق لهم مجتمع عمراني متكامل الأركان.

مما يعني توفير كافة سُبل الحياة المُريحة لأقصى درجة يُمكنك تخيُلها، بالإضافة إلى أحدث وأفضل التصميمات الهندسية للمشروع، اختلفت الديكورات الداخلية للواحدات لكي تنال إعجاب عدد كبير من العملاء والمستثمرين وتوفر لهم باقة متنوعة من التصميمات تتناسب مع كافة الأذواق.

بالإضافة إلى موقعه المُتميز على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، بجانب اهتمام الشركة بإخراج كمبوند ايكو ويست بالشكل الكامل الأنيق كما “مشروع الجونة الشهير”.

بادر بحجز وحدة مميزة داخل كمبوند ايكو ويست أكتوبر من خلال الأرقام التالية

كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر
يوجد على جانبي المباني السكنية العديد من الأشجار والزهزر الملونة التي الزاهية.

موقع كمبوند ايكو ويست

الميزة الأولى التي يقدُمها مشروع ايكو ويست لعُملائه هو إتاحة الفرصة لهم للعيش في أحد أميز المواقع الحيوية بمدينة 6 أكتوبر.

حيث يجدوا أنفسهم محاطون بشتى أنواع الخدمات الأساسية والترفيهية والعديد من الطرق الهامة التي تسهل عليهم التنقل من وإلى المدينة خلال وقت قياسي وبعيدًا عن الإزدحام المروري الذي يجتاح معظم الطرق الرئيسية، ومن أبرز الطرق والمعالم القريبة من المشروع مايلي:

  • الطريق الدائري: لا تستغرق المسافة بينه وبين eco west october أكثر من عشر دقائق.
  • طريق الواحات: قريب جدًا من الكمبوند ويربط بين العديد من المناطق الحيوية والأحياء الراقية.
  • مول مصر: يعتبر Mall Of Egypt من أكبر المولات التجارية الموجودة في الشرق الأوسط ومصر نظرًا لإحتوائه على خدمات تجارية مميزة ومتنوعة بجانب الخدمات الطبية والإدارية.
  • مدينة الإنتاج الإعلامي: التي تقع بالقرب من الكمبوند ويفصل بينهم مسافة قصيرة لا تتعدى بضع دقائق.
  • وادي دجلة: يقع على طريق الواحات مباشرًة ويفصل بينه وبين المشروع حوالي 5 دقائق.
  • ميدان جهينه وميدان الحصري: يقعوا على مقربة من الكمبوند ويفصل بينهم مسافة قصيرة للغاية.
  • مول العرب وهايبر وان: يقعوا بالقرب من الكمبوند ويبعدوا عنه بحوالي 15 دقيقة، كما يحتوي Mall Of Arabian و Hyperone على كافة الخدمات الأساسية للبيت بجانب وجود الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها السكان خلال وقت فراغهم.
  • جامعة 6 أكتوبر: تقترب بشكل كبير من هذا المشروع السكني الضخم لكي توفر لسكان المشاريع المحيطة بها خدمات تعليمية مميزة.
  • جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد: تعتبر فرع رئيسي لجامعة القاهرة التي توجد داخل محافظة الجيزة، يفصل بينها وبين الكمبوند حوالي 18 دقيقة.
  • جامعة مصر MSA University: تتواجد بالقرب من كمبوند eco west.
  • جامعة النيل Nile University: تبتعد عن الكمبوند بمسافة قصيرة تُقدر بوقت لا يتعدى 20 دقيقة.

بالإضافة إلى تواجد مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر بالقُرب من عِدة مدارس الدولية الشهيرة.

وهذا جعل المشروع ضمن أهم وأكثر المشروعات المثالية والمُميزة التي تتواجد في مدينة 6 أكتوبر، والتي تُساعدك على ممارسة حياة مثالية وفريدة بجانب كافة الخدمات التي تبحث عنها.

للمزيد من عقارات للبيع فى أكتوبر 

موقع كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر
وجهات أمامية وخلفية مميزة لكافة المباني السكنية داخل كمبوند ايكو ويست أكتوبر.

مساحات كمبوند Eco west

أكبر دليل على تكامل مشروع ايكو ويست أكتوبر مساحته الضخمة التي تمتد على 120 فدان أي ما يعادل 288,000 متر مربع.

حيث تنتشر المرافق الخدمية والترفيهية المُختلفة في eco west october ،وكذلك المساحات الخضراء امتدت على الغالبية العظمى للمساحة الإجمالية للكمبوند بنسبة 75% منها أما المباني تمثلن في مساحة بلغت 25% فقط من الأرض المُخصصة للمشروع.

وستكون الفرصة مُتاحة أمامك للاختيار من بين أفخم الوحدات السكنية،جاء أنواع الوحدات على النحو التالي:

  • شُقق سكنية.
  • وحدات دوبلكس.
  • وحدات بنتهاوس.

وتتنوع مساحاتهم بشكل كبير ما بين مساحات صغيرة ومتوسطة وكبيرة، لكن بشكل عام تبدأ المساحات من 80 متر مربع، مما يعني أنك لن تتمكن من اختيار نوع الوحدة فقط، بل يُمكنك اختيار المساحة التي تتناسب مع كافة احتياجاتك ورغباتك المُختلفة.

كما جاءت كافة الوحدات بتصميمات متنوعة لكي تتناسب مع تنوع الأذواق لدى العملاء، تأتي الوحدات بتصميمات وديكورات مميزة على أحدث الطرز الأوروبية العالمية، حيث تم تقسيم المساحة بعناية شديدة لكي تُقدم وحدات متنوعة بتصميمات مختلفة مقارنة بالمشاريع السكنية العملاقة التي تقع في مدينة السادي من أكتوبر.

بادر بحجز وحدة مميزة داخل كمبوند ايكو ويست أكتوبر من خلال الأرقام التالية

خدمات ومميزات ايكو ويست أكتوبر

لم ينس القائمون على كمبوند ايكو ويست توفير أي خدمة من الخدمات الأساسية، بل بالعكس أضافوا إليها خدمات أُخرى كمالية وترفيهية.

وذلك من أجل راحة قاطني eco west إلى أقصى درجة ممكنة، يمكن توضيح أبرز الخدمات والمزايا المتوفرة فيه فيما يلي:

  • الخدمات الأمنية: التي تتمثل في الطاقم الأمني المسؤول عن حراسة الكمبوند والمتواجد على مدار اليوم من أجل حماية سكانه والحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجوددة للحفاظ على سلامة جميع ساكنى المشروع.
  • المساحات الخضراء: مُنتشرة في مُختلف أركان eco west 6 october، لذلك يبدو شكله حضاري وراقي لأقصى درجة يمكن أن تخطر ببالك، فهي توفر قدر كبير من الخصوصية والأمان.
  • كافيهات ومطاعم: وجود مجموعة من كبرى الكافيهات داخل الكمبوند والتي تقدم جميع أنواع المشروبات لزبائنها. عدد كبير من المطاعم الراقية التي لا تقدم أطباق محلية وشرقية فقط بل عالمية أيضًا من أجل توفير خدمة متكاملة لزبائنها.
  • خدمات تعليمية: كما يوجد في كمبوند ايكو ويست مدرسة عالمية أو انترناشونال كما يُطلق عليها (CIS د. عواطف سراج الدين) تقدم خدمات تعليمية مميزة للملتحقين بها من مختلف المراحل العمرية.
  • مول تجاري: يوجد في eco west مركز تجاري كبير يشغل مساحة شاسعة تبلغ 1.5 فدان لأنه يضم عدد كبير من المتاجر والمحلات التي توفر مختلف المنتجات والسلع وأشهر الماركات العالمية التي يحتاجها السكان بشكل دائم.
  • نادي رياضي: يمتد على 18 فدان ومجهز بالكامل، حيث يضم عدد كبير من الملاعب الرياضية التي يمكن ممارسة ألعاب ونشاطات مختلفة فيها مثل كرة القدم، التنس، كما يتوافر نادي اجتماعي يمتد على مساحة كبيرة وبه الكثير من النشاطات الإجتماعية التي يمارسها السكان بصورة دائمة كما أنه مناسب وصحي لكبار السن.
  • منطقة خاصة: يوجدد في eco west 6 october منطقة خاصة بحفلات الشواء فقط موجودة في مكان مفتوح ووسط الهواء الطلق كما تنتشر المساحات الخضراء حولها لتوفير أجواء مميزة.
  • جيم وسبا: يوجد في مشروع ايكو ويست جيم متوفر فيه مختلف المعدات والتجهيزات التي يمكن أن يحتاجها رواده لكي تحقق لهم مزيد من الرفاهية والإسترخاء.
  • كيدز اريا: تتوافر بها منطقة للألعاب والترفيه يمكن للأطفال الإنطلاق والمرح فيها نظرًا لتوافر العديد من الألعاب المُمتعة التي تتناسب مع كافة أعمارهم.
خدمات كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر
ديكورات وتصميمات داخلية للوحدات أكثر من رائعة تنافس المشاريع العالمية.

أسعار ايكو ويست نيو سيتي

من أهم المزايا التي ينفرد بها مشروع ايكو ويست 6 أكتوبر أنه يجمع بين السكن الراقي والسعر التنافسي في الوقت نفسه.

تتوفر الوحدات داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 115 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 5,000,000 جنيه مصري.

فعلى الرغم من فخامة وحداته وتعدد خدماته إلا أن أسعاره معقولة جدًا وتُغري جميع العملاء المستهدفين بالشراء. خاصة أنها مُتفاوتة إلى حد كبير مما يضمن لكل عميل توافر السعر الذي يتماشى مع وضعه المادي.

بادر بحجز وحدة مميزة داخل كمبوند ايكو ويست أكتوبر من خلال الأرقام التالية

طرق سداد eco west compound

سهولة السداد من أهم مزايا كمبوند ايكو ويست نيو سيتي التي يبحث عنها معظم العُملاء عند شراء وحدات سواء للسكن أو الاستثمار.

وتُدرك الشركة المُنفذة لمشروع ايكو ويست ذلك جيدًا، لذلك طرحت تسهيلات تشجعهم على الإمتلاك داخل الكمبوند من خلال نظام سداد مُيسر لعُملائها وذلك من خلال:

  • دفع مبلغ مالي قدره 10% مقدمة حجز عند التعاقد من ثمن الوحدة ثم تقسيط المتبقي منه على مدار 6 أعوام متتالية.

جدير بالذكر أنه من المقرر طرح المرحلة الأولى من الكمبوند خلال فترة قريبة جدًا وبعد الانتهاء من تنفيذه على الفور.

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الكيان الكبير الذي يقف وراء تنفيذ كمبوند ايكو ويست 6 أكتوبر هي شركة نيو سيتي العقارية التي تُصنف ضمن أكبر الشركات العاملة في السوق العقاري.

وذلك باعتبارها شركة مساهمة مُدرجة في البورصة المصرية، وتمتلك خبرة طويلة، حيث تعمل في القطاع العقاري منذ نشأتها خلال عام 2007

الشركة المالكة لديها فريق عمل كبير وشركاء مُتعددين من مُستثمرين وكيانات كُبرى في مقدمتهم شركة جي بي كابيتال التي تعود ملكيتها إلى الدكتور رؤوف غبور.

بالإضافة إلى الصندوق الإنجليزي للاستثمار، علمًا بأن الدكتورة منال حسين هى التي تتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة.

استطاعت الشركة تنفيذ وتسليم 12 ألف وحدة سكنية كما أنه من المفترض إطلاق مشروعات جديدة خلال العام الجاري 2021، مثل:

  • إيكو ويست في الواحات والمجاور لمشروع O west.
  • قنا جاردنز المقام على 700 فدان في قنا.
  • مول يمتد على 40 فدان وطول 2 كيلو متر، موجود في شرق القاهرة.

المزيد من عقارات للبيع فى أكتوبر:


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار