قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast تقسط 8 سنوات

قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast تقسط 8 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

38 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 6,500,000 جنيه مصري

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: قرية جيفيرا الساحل الشمالي
موقع المشروع: يقع في الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مطروح
أنواع الوحدات: شاليهات - شاليهات كوندوز - فيلات مستقلة - توين هاوس - تاون هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 10% فقط، وفترات أقساط حتى 8 سنوات
المطور العقاري: شركة أنراشيا للتطوير والاستثمار العقاري
رقم المبيعات: 01100105585

استمتع بمعيشة الساحل الفاخرة في قرية جيفيرا الساحل الشمالي فهي ليست مجرد منتجع سياحي على ساحل البحر الأبيض المتوسط فقط؛ بل مدينة سكنية متكاملة، توفر لك فرصة الاستمتاع بالأجواء الصيفية والأجازات والعطلات السنوية على أعلى معايير الترفيه والراحة والاستجمام، لا تفوت فرصتك وامتلك شاليه فاخر على البحر.

قدمت شركة إنرشيا العقارية المطورة لمشروع قرية جيفيرا الساحل الشمالي المنتجع في أجمل المواقع الجغرافية في الساحل الشمالي، حيث أن المنتجع يقع في منطقة خليج رأس الحكمة المميزة، وهي التي تتمتع بالمناطر الطبيعية الخلابة، والمياه الزرقاء والقرب من أهم المدن والطرق الرئيسية التي تصل المنتجع بكل الأماكن الحيوية هناك.

تمتد قرية jefaira north coast على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 1300 فدانا، وهي المساحة التي خصصتها شركة إنرشيا العقارية لتنفيذ المنتجع على أحدث التصميمات العالمية، حيث أن الشركة نفذت الإنشاءات في المنتجع على مصاطب متدرجة، والتي تسمح لكل الوحدات بامتلاك إطلالات مميزة على البحر مباشرة.

جيفيرا الساحل الشمالي

الأجواء الصيفية بالقرب من الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية المتنوعة، لا مزيد من البحث، قرية jefaira الساحل الشمالي وجهتك المثالية

موقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تقع قرية جيفيرا في الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح السريع، وهو من أهم نقاط القوة التي تجذب الكثير من العملاء الراغبين للحصول على وحدات سكنية داخل منتجع جيفيرا وتطل القرية على البحر وتتميز بمياهها الصافية وجمال ونعومة رمالها في قلب الساحل الشمالي.

ويعد هذا الموقع الحيوي في أهم مناطق الساحل الشمالي وهو خليج رأس الحكمة، وتمتلك قرية jefaira الساحل الشمالي شاطئ مميز بطول 3,6 كم، ونتيجة لكم المميزات التي يتمتع بها موقع قرية جيفيرا فإنها تتمتع بدرجة عالية من الجذب لامتلاك وحدات المنتجع من قبل العملاء والمستثمرين.

الأماكن القريبة من jefaira الساحل الشمالي

تعد الأماكن والمعالم والطرق الرئيسية القريبة من منتجع jefaira الساحل الشمالي من أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع، حيث أنها تصل بين القرية وبين الأماكن التي تجعل من المنتجع حلقة وصل، ومن أهم هذه الأماكن:

  • مدينة ومحافظة مرسى مطروح، ومدينة ومحافظة الإسكندرية، من أهم المدن القريبة من جيفيرا الساحل الشمالي.
  • مدينة العلمين الجديدة، واحدة من أهم المدن الجديدة التي تعمل على تنفيذها الحكومة في الساحل الشمالي، والتي تضم مطار العلمين الجديدة الدولي.
  • مدينة ومحافظة القاهرة الكبرى، تبعد حوالي 300 كم فقط عن القرية.
  • قرية مراسي، وقرية لافيستا الساحل الشمالي، من أهم القرى السياحية القريبة من مشروع جيفيرا.
  • يبعد مشروع jefaira north coast عن مطار العلمين الدولي بحوالي نصف ساعة فقط مما يتيح لك حرية الحركة والسفر الجوي.

موقع جيفيرا الساحل

مساحة jefaira الساحل الشمالي

تم إنشاء قرية جيفيرا الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 1,300 فدان مقسم بتخطيط دقيق ومتوازن لوحدات سكنية نموذجية تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، وتعتبر هذه المساحة نقطة قوة مميزة في المشروع، حيث أن شركة إنرشيا العقارية عملت على توفير أكبر قدر من الخصوصية للعملاء.

قامت الشركة المطورة للمشروع بتخصيص الجزء الأكبر من مساحة قرية جيفيرا الساحل الإجمالية لتنفيذ المرافق والخدمات الترفيهية والتي هي الهدف الأهم الذي تسعى لتحقيقه الشركة، كما أنها تركت الجزء الأقل للإنشاءات والمرافق الخدمية التي توفر أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعملاء.

مساحة وحدات قرية جيفيرا بالساحل الشمالي

قدمت شركة إنرشيا العقارية المطورة لمشروع قرية جيفيرا الساحل العديد من الوحدات المميزة، والتي تتنوع ما بين شاليهات مستقلة، وفلل مختلفة المساحة، ووحدات تاون هاوس، ووحدات توين هاوس متميزة، كما تتمتع وحدات jefaira north coast بالعديد من الأختيارات لكي تتناسب مع إحتياجاتك.

علماً بأن جميع وحدات جيفيرا الساحل الشمالي تتمتع بإطلالة رائعة على واحد من أجمل الشواطئ فى العالم على البحر الأبيض المتوسط بالاضافة الي المساحات الخضراء التي تطُل عليها بإطلالة بانورامية من جميع الجهات للوحدة، وتختلف الوحدات بإختلاف المرحلة التي تُريدها، سوف نطرح لكم بعضاً من المساحات المتاحة لإيجاد الوحدة التي تُناسبك، وهم كالأتي:

مرحلة The Cribs

وتضم هذه المرحلة مايُقارب من 123 شقة سكنية وأستوديو التي تتكون من غرفة غرفة واحدة وغرفتين، وتبدأ مساحتها من 40 متر مربع علماً بأنها تضم تراس مُخصص بمساحة تبدأ من 8 متر مربع.

مرحلة The Furl

وتحتوي تلك المرحلة  التي تم تنفيذها داخل جيفيرا الساحل الشمالي على وحدات أكبر مساحة من المرحلة السابقة والتي أتت مابين 3 و4 غُرف نوم وتتميز جميع الوحدات فى تلك المرحلة بأنها تقع على البحر باشرة، والتي صُممت على أفخر طراز معماري يدمج بين التصميم الكلاسيكي واليوناني، وتبدأ مساحة الشاليهات من 168 متر مربع، كما يضُم فلل، توين هاوس، بمساحات تبدأ من 238 متر مربع.

مرحلة The Quayside

وتتميز تلك المرحلة بالهدوء والسكينة لكُل من يبحث عن أفضل عطلة مع أصدقائه أو عائلته، حيثُ تبتعد مرحلة The Quayside عن الشاطئ بمساحة لا تتعدي ال 600 متر فقط، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات بين شقق بغرفتين نوم، شليهات، فلل مستقلة، توين هاوس، بمساحات مُختلفة للتناسب مع الجيع وتبدأ من 166 متر مربع.

jefaira north coas
صورة توضح المساحة الكلية لجيفيرا الساحل

أسعار منتجع جيفيرا الساحل الشمالي

أسعار الشاليهات في قرية جيفيرا باي الساحل تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين الراغبين في حجز وحدة سكنية تطل على شواطئ البحر بمميزات عديدة من الرفاهية والمتعة والحياة المعيشية الهادئة، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • شاليهات (غرفة واحدة): والتي تبلغ مساحتها 38 متر مربع + حديقة بمساحة 12 متر مربع، تبدأ اسعارها من 6,500,000 جنيه مصري.
  • شاليهات (غرفتين): تبلغ مساحتها 86 متر مربع + حديقة بمساحة 56 متر مربع، يتدأ اسعهارها من 12,000,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في jefaira north coast

قامت شركة إنرشيا المطورة العقارية لقرية جيفيرا الساحل الشمالي بتقديم العديد من أنظمة الدفع المرنة وعلى أطول فترات سداد لكي تتوافق بشكل كبير مع جميع العملاء والمستثمرين الذين يُريدون إمتلاك وحدتهم بأفضل الأسعار ونظام سداد، وبالطبع يَختلف النظام على حسب المرحلة المُختاره، ومن أبرزها الأتي:

  • النظام الأول (THE FURL): يتم دفع مقدم تعاقد 10% من إجمالي سعر الوحدة، وفترة سداد على 8 سنوات على أن يتم تسليم الوحدة بعد سنتين من تاريخ التعاقد.
  • النظام الثاني (THE CRIBS): دفع مقدم 10% وفترة تقسيط على 8 سنوات، ويتم تسليم الوحدة بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد بنظام التشطيب الكامل.
  • النظام الثالث (THE QUAYSIDE): مقدم 10% من السعر الإجمالي للوحدة السكنية وتسديد المبلغ المتبقي على 8 سنوات، وتسلم الوحدة بنظام
    للمزيد من الاستفسارات حول الاسعار وانظمة السداد يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية

تصميمات قرية جيفيرا الساحل الشمالي

ظهرت روعة تصميمات قرية jefaira north coast بداية في اسم القرية، حيث أن الشركة اختارت اسم “جيفيرا” والتي تعني المصدر الدائم للمياه العذبة، وقامت الشركة بتنفيذ القرية على أحدث التصميمات العالمية المستوحاة من جزر البحر المتوسط المميزة.

يمتد مشروع جيفيرا الساحل الشمالى على مساحة ضخمة تبلغ 1300 فدانا، بعرض يبلغ 3600 متر بعمق 2200 متر، هذا ما ميز القرية بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وقامت الشركة المطورة للمشروع بتنفيذه على نظام المصاطب المتدرجة، وقامت الشركة بتنفيذ المنتجع على مجموعة من المراحل.

جيفيرا الساحل الشمالي
تطل الشاليهات جميعها على البحر مباشرة في جيفيرا الساحل

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالى اتصل بنا الان:-

خدمات قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تعتبر قرية جيفيرا في الساحل الشمالي من بين الوجهات السياحية الرائعة والمتميز نظراً لأنها تضم كافة الخدمات اللازمة التي توفر للعملاء والمستثمرين أكبر قدر ممكن من الرفاهية والرُقي نظراً لأن جميع الخدمات على بُعد دقائق معدودة من كافة الوحدات، وجاءت الخدمات كالتالي:

  • يوجد العديد من حمامات السباحة النموذجية المناسبة لجميع أفراد العائلة داخل قرية jefaira north coast.
  • تتنوع القرية ما بين حمامات سباحة للرياضيين، وحمامات سباحة مغطى للسيدات، وحمامات سباحة خاصة بالأطفال.
  • يتوفر في قرية جيفيرا الساحل الشمالي لاند سكيب يغطى أكثر من 70% من المشروع.
  • يتكون المشروع من أشجار وحدائق عامة بالإضافة إلى حدائق خاصة بكل وحدة سكنية.
  • يوجد في قرية جيفيرا أكوا بارك يضم أجمل الألعاب الترفيهية الخاصة للكبار.
  • يتوفر مناطق واسعة للعب الأطفال وهي خاصة بكل ما يتعلق بالأطفال من ألعاب مائية وألعاب مختلفة في jefaira الساحل الشمالي.
  • يوجد مسارح عالمية تجمع أهم فنانين مصر والعالم مع وجود مسارح مخصصة لإقامة أكبر الحفلات اليومية.
  • كما خصصت الشركة العديد من الخدمات الترفيه داخل جيفيرا الساحل الشمالي لكي تضمن أقصى استمتاع للزوار فقد تم بناء في منتجع جيفيرا انرشيا أكثر من 5 Beach Club House.
  • تتوفر خدمة الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين مداخل مشروع جيفيرا الساحل ومخارجه.
  • تتمتع قرية انرشيا الساحل الشمالي بوجود كاميرات مراقبة عالية الدقة لتتمكن من تأمين وحدتك السكنية.
  • كما يوجد داخل قرية جيفيرا مركز تجاري ضخم به أكثر من 50 محل تجاري لأشهر بيوت الأزياء العربية والعالمية.
  • كما يتوفر داخل جيفيرا الساحل الشمالي كافيهات ومطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات
  • يتوفر في قرية جيفيرا مركز طبي متطور بأحدث الأجهزة الطبية والمعدة لعلاج جميع سكان الكمبوند بمهارة وسرعة فائقة.
  • يتمتع منتجع jefaira north coast بوجود صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، والتي توفر كل الأدوية والأجهزة الطبية التي يحتاجها العملاء.
  • يتمتع مشروع جيفيرا الساحل بوجود سيارات إسعاف منتشرة في المشروع وهي مجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة.
  • يوجد في قرية جيفيرا ملاعب رياضية عالمية بها جميع أنواع الملاعب والعديد من الألعاب الرياضية المتنوعة.
  • تتمتع قرية jefaira بوجود صالات للاهتمام الشخصي مثل صالات الجيم وصالات خضراء ممارسة رياضة التأمل وصالات صبا مع عمل جلسات عناية بالجسم
  • يوجد داخل jefaira الساحل الشمالي فندق عالمي معد لاستقبال أهم وأقوى رجال الاقتصاد والفن والثقافة في مصر.
  • حيث أنه يوفر لك كل الفرص التي تمكنك من الاستمتاع بكل الخدمات الفندقية على المعايير الدولية.
  • أسعار وحدات منتجع جيفيرا الساحل مميزة تتناسب مع جميع الفئات المختلفة، كما يتوافر العديد من الوحدات السكنية يمكنك اختيار الأفضل لك ولعائلتك من شقق وشاليهات وفلل وتاون هاوس.
  • يوجد يخوت فخمة وأيضا يمكن ممارسة العديد من الهويات فيها مثل الصيد.
  • يتوفر نقطة إسعاف نشطة تساهم في مساعدة جميع سكان الكمبوند.
  • يوجد نقطة للشرطة في jefaira north coast لكي تساهم في حفظ الأمن العام ومساعدة جميع سكان الكمبوند.
  • يتوفر مكان مخصص جراج للسيارات خاص بكل وحدة سكنية مع وجود أماكن احتياطية لركن السيارات في الأوقات الحاجة في قرية جيفيرا.
  • كما تحرص قرية jefaira بالتعاون مع شركة أنراشيا بصفة عامة على خدمات الصيانة المنزلية والمستمرة طوال ال24 ساعة.
  • كل هذه الخدمات العظيمة المقدمة من جيفيرا الساحل الشمالى بجانب الأسعار المنافسة في متناول الكثير من سكان مصر والعرب في jefaira الساحل الشمالي.
جيفيرا الساحل الشمالي
تحيط الخدمات والمرافق بالوحدات السكنية في جيفيرا

قرية جيفيرا الساحل الشمالي تمتلك مميزات كثيرة

تتعدد الأسباب التي تجعل قرية jefaira north coast وجهتك المثالية لقضاء أروع الأوقات على سواحل البحر الأبيض المتوسط، ومن أهم هذه المميزات التالي:

قرية جيفيرا يتوفر بها جميع الخدمات والمميزات الترفيهية من نوادي مجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة العالية بحياة هادئة ومريحة بها أعلى درجات الخصوصية المتمثلة في وجود مساحات فاصلة ما بين كل وحدة سكنية وأخرى، هذه الفواصل إما المساحات الخضراء أو حمامات السباحة.
قرية جيفيرا الساحل الشمالي تحمل اسم المنطقة التي تقع فيها وهي منطقة الجيفيرا وتعني المصدر الدائم للمياه العذبة، وتخطط الشركة المالكة لأن يكون المنتجع لإنشاء مدينة حضرية متكاملة الخدمات ومناسبة للعيش فيها على مدار العام.
قرية Jefaira North Coast منتجع ساحلي مميز يمنحك حياة مميزة والعيش في عالم مليء بالخضرة والمياه الفيروزية الشفافة، حيث تعد من أفضل المنتجعات السياحية في مصر والشرق الأوسط وهو المكان الجامع ما بين حياة الصخب والسهر في أفخم المناطق.
كما تم الاحتفاظ داخل قرية Jefaira North Coast بمساحات كبيرة خاصة بخدمات الكمبوند من مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومنطقة تجارية عملاقة، كما خصصت الشركة المالكة أكبر المساحة للمساحات الخضراء والخدمات التي تضمن للسكان الراحة والحرية والمزيد من المتعة والرفاهية.
تعتبر شركة إنرشيا للتنمية والتطوير العقاري واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات، وهي من الشركات المعروف عن مشروعاتها تميزها وتصميماتها العصرية، وهو ما يجعلها فرصة استثنائية للاستثمار في أهم وأفضل مناطق الساحل الشمالي، منطقة خليج رأس الحكمة حيث قامت بتنفيذ أيقونة في الساحل والذي يطلق عليها جيفيرا الساحل الشمالي.

جيفيرا الساحل
التصميمات الهندسية لوحدات قرية جيفيرا

الشركة المطورة لمشروع جيفيرا الساحل الشمالي

تم تنفيذ قرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast من قبل واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، ألا وهي شركة إنرشيا للتنمية والتطوير والاستثمار العقاري، وهي شركة تتمتع باحترافية عالية في تنفيذ مشروعاتها العقارية والتي نافست بها أهم الشركات العقارية في مصر.

تأسست شركة أنراشيا للتنمية العقارية في عام 2007م ومنذ ذلك الوقت وهدفها الأول نقل الخبرات المعمارية العالمية إلى مصر من خلال مجموعة من المشروعات السكنية المتكاملة والتي قامت بتنفيذها في مختلف المدن الجديدة في مصر، والتي وضعت بصمتها من خلالهم، وقدمت فرص مميزة للاستثمار المضمون.

أهم مشروعات شركة إنرشيا العقارية

  • كمبوند جولز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بريكس 6 أكتوبر.
  • مشروع ويست هيلز اكتوبر. 
  • جى كريبس الجونة.
  • ميد بوينت الشيخ زايد. 
  • ميد بوينت مينا بلازا.
  • كمبوند سوليا أكتوبر.
  • منتجع فيراندا الساحل الشمالي.
  • انرشيا الساحل الشمالي

المزيد من مشاريع الساحل الشمالي


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار