أحدث أسعار قرية فوكا باي الساحل الشمالي 2024 Fouka Bay

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

140 متر

أسعار أسعار

7,000,000 جنيه

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: فوكا باي الساحل الشمالي
المطور العقاري: شركة تطوير مصر
أنواع الوحدات: فلل - تاون هاوس - توين هاوس - دوبلكس - شاليهات
أنظمة السداد: يبدأ مقدم التعاقد من 10% وتصل فترات السداد حتى 7 سنوات
موقع المشروع: تقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي على بعد 105 كيلو من مدينة العلمين
رقم المبيعات: 01100105585

قرية فوكا باي الساحل الشمالي هو واحداً من أفضل المجمعات السكنية الساحلية وهو إستثنائي للغاية، حيثُ أنه يجمع بين خصائص المنتجعات السياحية التي تم إعدادها لقضاء أجمل الأوقات والعطلات، وبين الكمبوندات السكنية التي توفر المرافق المطلوبة لإقامة حياة طوال العام وليس فقط أوقات الصيف.

كما يُعتبر موقع fouka bay north coast من أهم مميزات التي تتمتع بها القرية حيثُ انها تقع فى منطقة رأس الحكمة، والتي تُعد وحدة من أجمل المناطق الساحلية والتي تحتوي على واحداً من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وشُيد المشروع على مساحة ضخمة تبلُغ 194 فداناً، مما يجعلهُ فرصة رائعة للإستثمار والسكن.

تم تنفيذ فوكا باي الساحل الشمالي من قِبل شركة تطوير مصر العقارية وهي شركة متخصصة في التنمية العقارية والاستثمار، وقدمت الشركة داخل القرية تنوع كبير فى الوحدات بين شاليهات، تاون شاليه، توين شاليه، فلل بمساحات عديدة تتناسب مع كافة إحتياجات ومتطلبات الجميع، تابع معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول فوكا باي.

إذا كان لديك استفسارات بخصوص فوكا باي يمكنك الاتصال بنا على الارقام التالية:-

موقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تتمتع قرية فوكا باي بموقع حيوي في أفضل المواقع في الساحل الشمالي، حيث توجد فوكا باي في الكيلو 211 على طريق الإسكندرية – مطروح، بقلب منطقة رأس الحكمة، و تقع بالقرب من الطرق الأساسية التي تقربها من مختلف المدن والمعالم والأماكن الحيوية المهمة.

اختارت شركة تطوير مصر العقارية المطورة لمشروع fouka bay هذا الموقع المميز لكي تعمل على أن يكون مشروعها نقطة جذب لكل العملاء و المستثمرين وراغبي العيش في رفاهية وراحة تامة.

الأماكن القريبة من قرية فوكا باي رأس الحكمة

تتميز قرية فوكا باي الساحل بتعدد الأماكن القريبة منها، بالإضافة إلى الطرق الرئيسية التي تيسر على العملاء التنقل من وإلى المنتجع، وفيما يلي أهم هذه الأماكن والطرق:

  • مدينة العلمين الجديدة: وهي من أهم المدن القريبة من قرية فوكا باي الساحل الشمالي، والتي تبعد عن المشروع حوالي 105 كم فقط.
  • مدينة مرسى مطروح: والتي يمكنك الوصول إليها خلال وقت قليل، حيث أنها تبعد 70 كم فقط عن القرية.
  • مدينة الإسكندرية: وهي عروس البحر المتوسط، وتبعد 210 كم فقط.
  • طريق الفوكا: وهو من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط القاهرة الكبرى بالساحل الشمالي.
  • العديد من القُري الراقية مثل: قرية كوست 82 الساحل الشمالي: وقرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، على بعد مسافة قليلة من المنتجع.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

أسعار فوكا باي الساحل الشمالي

قدمت شركة تطوير مصر العقارية المطورة لمشروع فوكا باي الساحل الشمالي أفضل الأسعار الممكنة التي يمكن الحصول بها على إحدى وحدات المشروع، حيثُ أنها وضعت معايير لتحديد السعر منها التصميمات والمساحات والاطلالات وموقع الوحدة داخل المشروع والخدمات الخاصة بكل وحدة، وتبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون و500 ألف جنيه مصري.

كما ساندت الشركة العملاء والمستثمرين، حيث أنها قدمت باقة من أنظمة التقسيط والسداد المرنة، والتي من شأنها أن تيسر على العملاء والمستثمرين سداد قيمة الوحدات دون أن يشعروا بضغط أو قلق في قرية voka bay.

أنظمة التقسيط والدفع في قرية فوكا باي الساحل

تعتبر أنظمة التقسيط والسداد التي قدمتها شركة تطوير مصر من أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع، حيث أن فوكا باي تتمتع بأنظمة تقسيط مرنة وتتم على فترات زمنية طويلة، وهي متمثلة في:

  • ادفع مقدم 10% فقط من سعر الوحدة التي تُريدها وقسط باقي المبلغ المُتبقي على فترات متساوية تصل إلي 7 سنوات وبدون فوائد.

لمعرفة المزيد حول أسعار الوحدات وانظمة السداد يمكنك التواصل معنا على الارقام التالية:-

لماذا تمتلك وحدة في فوكا باي؟!

يعتبر امتلاك وحدة في فوكا فرصة استثمارية ثمينة، حيث أن المشروع يعتبر نقلة نوعية في عالم العقارات، ويمتلك العديد من المميزات التي ترغب في الحصول على إحدى وحداته، وهي تتمثل في التالي:

  • يعتبر fouka bay مشروع يتوسط المنتجعات السياحية والكمبوندات السكنية، حيث أنه يمتلك خصائص المنتجعات والقرى السياحية من حيث الترفيه والألعاب والأنشطة الصيفية الاستثنائية، ويضم أيضا الخدمات اللازمة لإقامة حياة كاملة، من خدمات التعليم والرعاية الطبية والخدمات الأساسية.
  • يعتبر موقع فوكا باي واحدا من أهم المميزات التي تستقطب العملاء والمستثمرين من كل مكان للحصول على إحدى وحداته، حيث أنه يتمتع بإطلالات مباشرة على البحر الأبيض المتوسط بمياهه الصافية ورماله الذهبية، بالإضافة إلى وقوع المشروع بالقرب من المشروعات الساحلية الأخرى والمدن المهمة مثل الإسكندرية والقاهرة ومرسى مطروح والعلمين الجديدة.
  • قامت شركة تطوير مصر العقارية المطورة لمشروع fouka bay north coast بالاستعانة بمجموعة من أفضل الاستشاريين الهندسيين في العالم، وذلك من أجل تقديم فوكا باي على أعلى قدر من العصرية والجمال والرفاهية، حيث أنها جعلته يمتلك مساحات خضراء واسعة، و بحيرات صناعية وحمامات سباحة و محاكاة للحياة الطبيعية الخلابة.
  • تحتوي القرية على العديد من الخدمات التي تجعل منها فرصة استثنائية للاستثمار فيها، حيث أنها تحتوي على كافيهات ومطاعم، وصالات ألعاب مخصصة للأطفال، وملاعب تنس، وملاعب كرة قدم، صالات جيم، وسبا، وجاكوزي، ونادي اجتماعي، وخدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، مستشفيات ومدارس، أكوا بارك ومولات تجارية، وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • تعتبر أنظمة التقسيط والسداد من أهم المميزات التي يمتاز بها مشروع  فوكا، حيث أن شركة تطوير مصر العقارية المطورة للمشروع عملت على تيسير الأقساط، وطرق السداد للحصول على وحدات المنتجع، حيث أنها عرضت الوحدات للحجز والتعاقد من خلال تسديد نسبة تبدأ من 10% فقط من قيمة الوحدة التي تريد الحصول عليها، كما يمكنك تقسيط المبلغ المتبقي على عدد من السنوات التي تصل إلى 7 سنوات.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

مساحة فوكا باى الساحل الشمالى

تبلغ مساحة فوكا باى الساحل الشمالى 194 فدان، كما تتميز القرية بإطلالات مباشرة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، وبهذه المساحة الضخمة يتم تصنيف القرية على أنها واحدة من كبرى القرى السياحية التي تم تنفيذها في منطقة رأس الحكمة.

اعتمدت شركة تطوير مصر العقارية هذه المساحة الضخمة لتنفيذ فوكا باي حتى تقدم تحفة معمارية وليس مجرد منتجع سياحي عادي، ولذلك قسمت المساحة على أربعة أجزاء منفصلة، لكل جزء خدمات ومرافق وأسعار تختلف عن الجزء الآخر.

مساحة الوحدات داخل fouka bay north coast

قدمت شركة تطوير مصر العقارية العديد من الوحدات مختلفة المختلفة داخل فوكا باي الساحل الشمالي، حيث أنه يحتوي على وحدات شاليهات فاخرة، ووحدات تاون شاليه، وتوين شاليه، وفلل مستقلة، وتنوعت المساحات لكي يكون لك حُرية الأختيار بين العديد من المساحات، وجاءت كالأتي:

  • تتراوح المساحات من 80 متر مربع، 125 متر مربع، 140 متر مربع ، 289 متر مربع، وتصل إلي 444 متر مربع، علماً بأنهُ يوجد العديد من المساحات الأخري لتُناسب جميع العملاء والمستثمرين، مع العلم أن جميع الوحدات تُسلم بتشطيبات اكسترا سوبر لوكس بالتكييفات وخزانات المطبخ بأعلى مستوي من الجودة.

لمعرفة كافة التفاصيل عن مساحات الوحدات المتنوعة وأسعارها | تواصل معنا الآن

تصميم قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تصميم فوكا باي الساحل يعتبر من التصاميم الجميلة والإبداعية بسبب العديد من العناصر المميزة التي يتميز بها؛ حيثُ تم تصميم القرية على أحدث التصميمات العالمية، نظراً لأن الشركة المطورة لمشروع fouka bay عملت على أن تجعل تصميمه يجمع بين الطبيعة الخلابة والتاريخ والتصميم الحديث.

وكان هدفها الأول والأخير هو أن توفر أفضل تجربة فريدة من نوعها للعملاء الراغبين فى الاستمتاع بجمال وهدوء الشاطئ، وتبدأ القرية بمسارات حجرية تتفرع منها الشوارع الرئيسية الذي تحتوي على الكثير من المحالات التُجارية والمطاعم التي تُقدم كافة أنواع الأكلات سواء كانت التقليدية أو الحديثة منها.

بالإضافة إلى عمق مشروع فوكا باي يبلُغ 1100 متر، ويبلُغ عرضها مايُقارب من 800 متر، كما تحتوي جميع الوحدات بداخله تتمتع بتصاميم بناء فريدة من نوعها وتتميز بألوانها الزاهية والمرحة التي تُعبر عن الطبيعة الخلاب المُحيطة بالقرية، ويُمكن للعملاء المشي فى المناطق الطبيعية الخلاب المُحيطة بالقرية للحصول على الإسترخاء والهدوء.

اذا كنت ترغب في الاستفسار عن المساحات والتصميمات في فوكا الساحل الشمالي تواصل معنا علي الارقام التالية:-

خدمات قرية فوكا باي

تتميز القرية بالعديد من المميزات ولكن على رأسها الخدمات المُقدمة من الشركة المطورة وهو أكثر ما يُميزها عن غيرها نظراً لإتاحة كافة المرافق التي تحتاجها لكي تحصل على أكبر قدر ممكن من الرفاهية، مما يجعل قرية فوكا باي الساحل الشمالي وجهة مثالية للإسترخاء والتمتع بأجواء البحر الرائعة، وإنقسمت الخدمات كالتالي:

الخدمات الترفيهية

  • يتوفر في قرية فوكا باي كافة الوسائل الترفيهية سواء للكبار أو الأطفال.
  • يوجد داخل المشروع حمامات سباحة ولاند سكيب، بالإضافة إلى صالات مُخصصة للأطفال.
  • يتوفر قرية Fouka Bay North Coast مكان خاص للمناسبات المتنوعة، وتجمعات الأهل والأصدقاء غيرها.
  • تتوفر المساحات الخضراء والمتنزهات الرائعة داخل القرية على أعلى قدر من الجمال.
  • تتوفر الألعاب والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع، الكبار والصغار، والتي توفر أوقاتا رائعة لهم داخل فوكا باي الساحل الشمالي.

الخدمات الأمنية

  • يتوفر داخل فوكا باي خدمات الأمن خلال الـ 24 ساعة.
  • توجد فرق أمنية تعمل على مدار الساعة، والتي من شأنها حفظ الأمن والحراسة لكل العملاء داخل المنتجع على أنفسهم وممتلكاتهم.
  • يوجد بوابات إلكترونية على المداخل والمخارج الخاصة بفوكا باى.

الخدمات الطبية

  • تتمتع foka bay بوجودها بالقرب من العديد من المستشفيات الخاصة والمجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وتعمل تحت إشراف مجموعة من الأطباء ذوي الخبرة الطويلة.
  • يوجد عيادات طبية ومراكز طبية تقدم الرعاية الصحية على أعلى مستوى، وهي متوفرة ومنتشرة داخل مشروع فوكا باي .
  • يحتوي المنتجع على صيدليات تعمل على مدار الساعة لتوفير الأدوية والمعدات الطبية اللازمة.
  • يوجد سيارات إسعاف منتشرة في كل أنحاء المشروع، وهي مجهزة على استقبال حالات الطوارئ والتعامل معها.

الخدمات الرياضية

  • يوجد في قرية فوكا باي الساحل حمام جاكوزي وجيم وسبا، وصالة رياضية بالإضافة إلى حمام صحي.
  • كما يتوفر ملاعب تنس، وملاعب كرة القدم، وغيرها من العديد من الرياضات الأخرى.
  • يحتوي فوكا باي رأس الحكمة علي نادي إجتماعي يقدم العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الاستثنائية.
  • يتوفر بالمشروع أكوا بارك، ومخيم ممارسة لرياضة التجديف.
  • كما تعتبر الصالات الرياضية التي تتوفر في فوكا باي الساحل الشمالي صالات مجهزة على أعلى مستوى من التميز، وتضم أحدث الأجهزة الرياضية.

الخدمات التعليمية والثقافية

  • يتوفر لكل العملاء داخل فوكا باي الخدمات التعليمية والثقافية، حيث أنها تقع بالقرب من أهم المدارس الخاصة واللغات الموجودة في العلمين الجديدة، ومنطقة رأس الحكمة.
  • كما تتوفر الحضانات النموذجية المميزة لكل الأطفال على مختلف فئاتهم العمرية.
  • تتوفر المكتبات العامة داخل مشروع فوكا باي الساحل الشمالي، وغيرها من الأماكن الخاصة بالتعليم والثقافة.

الخدمات الفندقية

  • يحتوي fouka bay north coast على فندق خمس نجوم.
  • يمكنك التمتع بكل خدمات الفندقة داخل القرية.

الخدمات التجارية

  • يتواجد فيفوكا باي الساحل العديد من الكافيهات والمطاعم وأيضًا والمحلات التجارية.
  • حيث أن القرية تحتوي على منطقة تجارية ضخمة، توفر العديد من المحلات التجارية التي تضم أفضل المنتجات ذات الماركات العالمية الشهيرة.
  • يوجد مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الرقي والأناقة.
  • يوجد هيبر ماركت يوفر مختلف المنتجات الغذائية التي يبحث عنها العملاء أثناء إقامتهم داخل فوكا الساحل الشمالي.

الخدمات الأساسية

  • يتميز foka bay بأنه ذو إطلالة ساحرة على البحر وهذا يمنح للسكان الراحة النفسية بالإضافة إلى ابتعادهم عن الروتين.
  • يوجد بالمشروع شواطئ طبيعية وأيضًا مناظر خلابة وساحرة تسر جميع السكان.
  • يتوفر في فوكا باى كافة الخدمات وبأفضل الأسعار لكي يكون المنتجع متكامل سواء للخدمات الصحية أو التجارية، كما أنه يتوفر به جميع الأنشطة الترفيهية.
  • يوجد خصوصية عالية بالمنتجع بالإضافة إلى الأمان والاستقرار والنظافة التي يتمتع بها.
  • يحتوي فوكا باي على جراجات ضخمة تستوعب أكبر عدد من السيارات مما يحافظ على الهدوء والنظام داخل المنتجع.
  • يوجد مصاعد كهربائية تعمل على تسهيل الحركة داخل الأبنية الخاصة بقرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • تتوفر الخدمات الخاصة بالصيانة الدورية للوحدات داخل المشروع.
  • تتوفر خدمات النظافة اليومية لكل الوحدات وكل الأماكن داخل fouka bay، فضلا عن خدمات الإنترنت السريع.

لمعرفة المزيد حول قرية فوكا باي الساحل الشمالي يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:-

من هي الشركة المطورة لـ فوكا باي الساحل الشمالي؟

شركة تطوير مصر للتنمية العقارية والاستثمار العقاري هي الشركة التي قامت بتنفيذ قرية فوكا باي الساحل الشمالي، وشركة ذات خبرة واسعة في مجال العقارات، حيث أنها تأسست منذ عام 2014.

حرصت الشركة على الاستفادة من الخبرات الصناعية التي يقوم بها المساهمون في الشركة ويطرحونها على الطاولة، حيث أنها دائما ما تعتمد على أحدث التصميمات المعمارية والهندسية في مشروعاتها.

أطلقت شركة تطوير مجموعة ضخمة من المشروعات العقارية التي لاقت رواجا كبيرا في الأوساط العقارية، حيث أنها قدمت مشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالي كأحد هذه المشروعات، وهو المصنف بانه من المشروعات الفريدة من نوعها.

أبرز مشروعات شركة تطوير مصر:

للحجز والاستفسار عن وحدات فوكا باي الساحل الشمالي


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار