كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Icity بمقدم 5%

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدا من 110 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه مصري.

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: mountain view i city
المطور العقاري: شركة ماونتن فيو العقارية
موقع المشروع: في قلب القاهرة الجديدة على بعد دقائق من شارع التسعين الرئيسي
أنواع الوحدات: شقق - توين هاوس - تاون هاوس - فلل مستقلة
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 5% مع فترات سداد تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات: 01100105585
مساحة المشروع 500 فدان.
معلومات المشروع عرض

في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، وهو مشروع عقاري فاخر يجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا الحديثة. ويعتبر هذا المشروع واحدًا من أكثر المشروعات العقارية تميزًا في مصر.

جاءت الفُرصة لكي تكتشف المشروع السكني الذي يُحقق تطلعُاتك وأحلامك في مصر. يتميز اي سيتي بتصميمه المُتكامل ومساحته الشاسعة، والتي بدورها جعلته يضُم كل ما تحتاجه لتحسين حياتك اليومية وتلبية احتياجاتك الشخصية.

تم تطوير كمبوند ماونتن فيو اي سيتي من خلال شركة ماونتن فيو العقارية التي تتمتع بسجل حافل بالنجاحات الساحقة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط. ويتميز المشروع بتصميماته العصرية ومجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتميزة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والعمل والترفيه.

تعرف علي أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو “مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي وماونتن فيو اكتوبر“.

كيف جاءت فِكرة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

بدأت فكرة مشروع Mountain View iCity التجمع بتساؤلات عديدة من قِبل مدير الشركة وفريق من أمهر الموظفين في الشركة.

فكان السؤال الرئيسي عن: ما هي الاحتياجات التي تبحثون عنها لتحقيق حياة راقية مثالية تتمنونها لأسرتكم؟ وكانت هي البداية القوية في العمل على التفكير في تنفيذ اي سيتي التجمُع. حيث قرر فريق التصميم بأن يتوجهوا إلى مكان هادئ بعيدًا عن كُل ما يُحيط بِهم ليكون بيئة مُريحة وهادئة تُساعدهم على تصميم المشروع.

وبعد الوصول لذلك المكان؛ بدأ فريق ماونتن فيو في تجميع الاسئلة من بين مُختلف أفراد الشركة حول تصميم وخدمات ومرافق المدينة التي يرغبون أن يعيشون فيها طوال الحياة؟

كانت الإجابة في أن تكون المدينة تتميز بالهدوء، وتحتوي على الكثير من المساحات الخضراء والبُحيرات الصناعية. علاوة على أن تكون بعيدة عن الزحام السُكاني والمروري، وأن تكون خالية من السيارات، وجاءت مشاريع السياحية التي اطلقتها الشركة على نفس الطراز مثل قرية ماونتن فيو راس الحكمة وقرية ماونتن فيو السخنة.

هذا بالإضافة إلى أن يكون كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس في منطقة استراتيجية يسهل التحرُك منها والوصول للكثير من الوجهان بسهولة تامة. علاوة على أن تتوافر جميع المرافق الأساسية والترفيهية للكبار والصغار.

بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات الطبية والتعليمية اللازمة لسُكان مشروع Mountain view icity. وبعد أن تم سِماع جميع أفراد الشركة وحصر هذه الأمنيات. مِن هُنا جاءت فِكرة ماونتن فيو اي سيتي. ووضعت الشركة خطِطًا متقنة لتنفيذ صرح سكني فريد من نوعه في أرقى مناطق القاهرة الجديدة. وهو ما نجحت فيه بالفعل.

اكتشف سحر العيش في قلب الطبيعة مع كمبوند اليفا، حيث يجمع بين إطلالات خلابة على الجبال وبيئة سكنية فاخرة تضم مرافق رياضية متكاملة وخدمات متفوقة، امنح نفسك فرصة العيش في منزل أحلامك.

صورة تبرز تصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي الذي تعلوه مظاهر الرقي والجمال.

موقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

جاء موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس ضمن أهم المزايا التي قدمتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري للعُملاء الباحثين عن وحدات سكنية راقية وهادئة؛ وفي نفس ذات الوقت تكُن قريبة من الطُرق الهامة للتنقل بسهولة.

إذ تميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بوقوعه في قلب مدينة التجمع الخامس وبالقرب من الطريق الدائري الأوسطي الجديد، وطريق السويس والعين السخنة مما يجعلك تشعر بالقرب من كافة المناطق الحيوية والخدمية المختلفة.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي اكتسبها كمبوند ماونتن فيو icity من موقعه الاستراتيجي وسهولة التنقل للكثير من المناطق والوصول إليها في أوقات قليلة دون مواجهة عناء الزحام السُكاني والمروري.

المناطق القريبة من مشروع اي سيتي التجمع

  • طريق السويس.
  • الدائري الأوسطي.
  • محور بن زايد.
  • شارع التسعين الشمالي.
  • 28 دقيقة للجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  • 30 دقيقة للنادي الأهلي.
  • 35 دقيقة لمدينتي.
  • 32 كم هي مسافة الوصول لمدينة الشروق، أي ما يقرب من 43 دقيقة بالسيارة.
  • 37 كم لمدينة المستقبل بما يُعادل 46 دقيقة للوصول. انتهز الفرصة وامنح أسرتك حياة آمنة ومليئة بالبهجة في ماونتن فيو المستقبل سيتي أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو في  مدينة المستقبل حيث يضُم نظامًا شاملًا للأمان والحماية، لتعيش بسلام وثقة في بيئة محمية.
  • 17 كم للوصول إلى مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أسباب امتلاك وحدة في ماونتن فيو اي سيتي

كان الهدف الأول والأسمى لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المسئولة عن تنفيذ كمبوند Mountain view icity هو توفير كُل عوامل الراحة اللازمة للسُكان، وذلك مُنذ بداية دخول السُكان في اي سيتي، وحتى في أثناء الخروج منه.

وهو ما جعل الشركة تهتم بتصميم مشروع اي سيتي التجمع على أعلى مُستوى، وبشكل يكون بسيط يتميز بالهدوء والرُقي. وعليه فقد تعاونت ماونتن فيو مع كُبرى شركات التصميم الهندسي والمِعماري في العالم، بهدف تنفيذ icity التجمع.

فكان التصميم الهندسي والمعماري لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس أحد أهم المميزات في المشروع، وذلك لكونها مُنفذة كأول مدينة مُصممة بـ 4D Design plan وتقسيمها ما بين: الحدائق – الطرق – الجراج – المنازل.

ولأول مرة في القاهرة الجديدة منزلك مع مجموعة صغيرة من المنازل على جزيرة ببوابات مُنفصلة تجعلك لا تواجه صعوبة في الدخول والخروج، مع الحرص على تقديم على أنظمة متكاملة للحراسة والأمان.

صورة توضح المساحات الخضراء والحدائق التي تفصل بين المباني السكنية في ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

مساحة كمبوند اي سيتي mountain view i city

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس 500 فدان وهي مساحة تُعادل أكثر من 2.1 مليون متر مربع، وتستوعب أكثر من 50 ألف نسمة، وتم تقسيم هذه المساحة إلى عدة أجزاء تشمل كل ما يحتاجه القاطنين من وحدات متنوعة ومرافق متكاملة تُقدم نمط حياة صحي ومستقر.

إلى جانب الحدائق والمساحات الخضراء التي تغطي الغالبية العظمى من مساحة مشروع ماونتن فيو اي سيتي وتوفر هذه المساحات طابع مميز وعصري يحمل مفاهيم مميز الجمال والتميز. تم تقسيم تلك المساحة أيضاً إلى 6 جزر منفصلين عن بعضهم يربطهم الطرق الرئيسية للتنقل وعدة كباري داخلية.

وهي مساحة تكفي بقوة لوضع جميع أحلام العُملاء في مشروع سكني واحد، وكذلك تُساعد في توفير العديد من أنواع الوحدات السكنية وتقديمها بتصميمات راقية ومساحات واسعة بما يُلبي ويُشبع جميع رغبات العمُلاء ويجعلهم راضيين تمامًا عن وجودهم داخل Icity التجمع. وتم تقسيم المساحة كالتالي:

  • المساحة الإجمالية للكمبوند: يمتد الكمبوند على مساحة كبيرة توفر مساحات خضراء واسعة ومرافق متعددة.
  • المساحات الخضراء: تشكل حوالي 75% من المساحة الإجمالية للكمبوند، مما يوفر بيئة صحية ومريحة للسكان.
  • الطرق والممرات: تشكل حوالي 13% من المساحة الإجمالية، مما يقلل من الازدحام ويوفر مساحات للجري والسباقات.
  • المرافق الترفيهية: توجد مساحات مخصصة للأنشطة الترفيهية مثل الملاعب والمسابح والنوادي.
  • الوحدات السكنية: تأتي في مجموعة متنوعة من المساحات لتناسب احتياجات العائلات المختلفة، مثل شقق بمساحات تبدأ من 110 متر مربع، وتاون هاوس وفيلات بمساحات أكبر.
  • المناطق التجارية والإدارية: توجد مساحات مخصصة للمحلات التجارية والمكاتب الإدارية لتوفير جميع احتياجات السكان.

بهذه الطريقة، يوفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة مزيجًا متوازنًا من المساحات السكنية والترفيهية والتجارية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار.

صورة للجزر المتواجدة داخل مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

أنواع ومساحة الوحدات في اي سيتي التجمع

كان تنوع الوحدات السكنية ومساحتها في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي ضمن أهم الأولويات لدى الشركة المطورة، وذلك إيمانًا منها بأن احتياجات العُملاء ليست مُتطابقة بينما هي مُتعددة وتختلف وفقًا للعديد من الأسباب، وقد جاءت الوحدات السكنية على النحو التالي:

  • شقق وأستوديوهات: تبدأ مساحتها من 70 متر مربع وتصل إلى 245 متر مربع.
  • شقق صن روف: تبدأ مساحتها من 130 متر مربع وتصل إلى 155 متر مربع.
  • شاليهات: تبدأ مساحتها من 129 متر مربع.
  • Grand Villa: تبدأ مساحتها من 350 متر مربع، وتضم 4 أو 5 غرف نوم.
  • I Villa: تبدأ مساحتها من 180 متر مربع، وتتكون من دورين + رووف + حديقة + مدخل خاص + جراج سيارات.
  • Park Villa: تبدأ مساحتها من 210 متر مربع وتصل إلى 235 متر مربع، تتكون من دورين + جاردن.
  • I Villa Sky: تبدأ مساحتها من 265 متر مربع وتصل إلى 270 متر مربع.
  • تاون هاوس: تبدأ مساحتها من 290 متر مربع.
  • توين هاوس: تبدأ مساحتها من 325 متر مربع.
  • دوبليكس: تبدأ مساحتها من 250 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

تصميم ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

جاء تصميم ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس كأحد أهم وأبرز مزايا الكمبوند، وذلك يرجع إلى اهتمام شركة Mountain view development بالتعاون مع مجموعة من أكبر المُصممين الهندسيين والمعماريين في العالم قبل البدء في وضع خريطة Icity والعمل إخراجه بصورة تُضاهي أرقى المشروعات السكنية في العالم.

ليكون مشروع اي سيتي امتدادًا مُميزًا لسلسلة المشاريع الضخمة التي تُقدمها شركة ماونتن فيو العقارية، وبُناءً عليه حرصت على توافر مختلف الخدمات والمرافق التي تُتيح لقاطنيه حياة الرفاهية التي لطالما حلموا بها وسعوا للوصول إليها.

ليجدوها في مشروع i city التجمع الخامس الذي يُعد ضمن المشاريع السكنية الفريدة من نوعها والتي تُقدم نوعًا فاخرًا من المباني في مصر خاصةً والقاهرة الجديدة تحديدًا مما يمنح القاطنين الشعور بالتفرد والجمال اللامتناهية.

حيث اعتمد التصميم على أسلوب معماري على الطرازين الأمريكي والأوروبي الكلاسيكي والحديث، بما أعطي طفرة في جمال الفيو الذي تتمتع به جميع وحدات اي سيتي ويحمل هذا التصميم الراقي في طياته معاني السعادة والتميز في أبهى صورهم.

وهذا أحد الأساليب المعمارية الحديثة التي تُحاكي حياة الجبال المُحاطة بالعديد من الأشجار الطبيعية وشلالات المياه المُصممة بعناية لكي تدمج بين عوامل الحياة الطبيعية المُتكاملة داخل هذا الصرح العقاري.

وجدير بالذكر أن مشروع ماونتن فيو اي سيتي أُنشئ على مساحة ضخمة تم تقسيمها إلى 6 جزر رئيسية لتوفير حياة الرفاهية والاستجمام لمجموعة كبيرة من العملاء يعلى النحو الأمثل مع مراعاة تلبية الاحتياجات الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

مراحل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

مساحة مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس الشاسعة كانت إحدى المزايا الهامة التي عملت على استغلالها الشركة المطورة للمشروع بأكمل وجه، وكان ذلك من خلال تقسيمها إلى مراحل إنشائية مُتعددة، وتقديم مزايا بكُل مرحلة غير الأُخرى بما يتناسب مع احتياجات العُملاء المُختلفة.

مرحلة لاجون بيتش بارك Lagoon Beach Park

مفاهيم جديدة للبهجة والمُتعة وحياة الرفاهية الكاملة تُقدمها لك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري داخل مرحلة لاجون بيتش بارك بكمبوند ماونتن فيو التجمع لكُل من يبحث عن طُرق مُبتكرة للاستمتاع بحياته اليومية ومُمارسة نشاطات غير تقليدية.

ولذلك جاءت مرحلة لاجون بيتش بارك كأحدث المراحل التي شيدتها الشركة في اي سيتي مع الحرص على تنفيذها بأعلى جودة وبمُراعاة أدق التفاصيل بها لكي تكون مرحلة فريدة من نوعها.

وكان ذلك بالاستعانة بمجموعة كبيرة من أفضل وأمهر الاستشاريين الهندسيين في العالم، وبالتعاون المُثمر مع القطاع العام في مصر (هيئة المُجتمعات العُمرانية)، وما بين المُستثمر الأجنبي للمشروع شركة (سيسبان القابضة).

وهو ما أثمر عن ضخ استثمارات هائلة في ماونتن فيو اي سيتي وساعد في تقديم صرح سكني فريد من نوعه ومُتكامل الخدمات في قلب القاهرة الجديدة.

فبات الآن من السهل الحصول على وحدات سكنية في Lagoon Beach Park والتنعم بحياة خالية من الإجهاد النفسي والاستمتاع بتجربة معيشية فريدة وسط متنزهات ومساحات خضراء وبحيرات صناعية في غاية الجمال.

مساحات الوحدات في لاجون بيتش بارك ماونتن فيو اي سيتي

لقد حان الوقت لكي تجرب حياة المدينة المُطلقة بعيدًا عن الزحام والضوضاء والاستمتاع بالبحيرة وممارسة السباحة والرياضة والتنعم بالمناظر الطبيعية الخلابة داخل لاجون بيتش من كمبوند ماونتن فيو التجمع، وجاءت الوحدات السكنية في لاجون بيتش متنوعة في التصميمات والمساحات بما يُوفر كافة احتياجات العُملاء، وكان ذلك على النحو التالي:

  • شقق سكنية بمساحات تصل إلى 165 متر مربع.
  • اي فيلا جاردن i villa garden بمساحات تصل إلى 230 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحات تصل إلى 250 متر مربع.
  • فلل مستقلة هي الوحدات الأكبر في المساحة لهذه المرحلة فهي تصل إلى 350 متر مربع.

صورة داخلية لمرحلة لاجون بيتش بارك لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي.

مرحلة بارك آيلاند في اي سيتي التجمع الخامس

بارك آيلاند هي مرحلة جديدة أقامتها شركة ماونتن فيو في مشروع اي سيتي لتقديم الكثير من المزايا للعُملاء الباحثين عن وحدات سكنية مُتنوعة في التصميمات والمساحات للبيع بالتقسيط في أرقى مناطق التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

وأطلقت شركة ماونتن فيو العقارية على مشروعها الجديد اسم إم في بارك آيلاند MV Park island، وقد حقق نجاحًا كبيرًا ضمن المدن الفاخرة والمتكاملة للخدمات، ووضعت الشركة خبرتها الكبيرة في تنفيذ هذه المرحلة بالتعاون مع كُبرى شركات التصميم في العالم، وفصلت هذه المرحلة عن باقي المراحل في اي سيتي ماونتن فيو التجمع الخامس.

مميزات بارك آيلاند ماونتن فيو اي سيتي

  • جميع مراحل ماونتن فيو اي سيتي التجمع لها مداخل خاصة وجراجات للسيارات بعيدةً تمامًا عن كونها تُسبب مضايقات للسُكان في ماونتن فيو القاهرة الجديدة.
  • فهي لها مسارات مُعدة خصيصًا لها، من أجل أن يعيش جميع السُكان حياة الطمأنينة على أطفالهم في أثناء تنزههم ولعبهم في كمبوند i city التجمع، بجانب هدف الشركة في جعل سُكان في ترابُط وزيادة وبناء علاقات اجتماعية مُميزة ومثمرة.
  • تم تنفيذ ماونتن فيو بارك آيلاند على مساحة ضخمة ضمن الـ 500 فدان لمساحة مشروع اي سيتي التجمع الخامس، ليشمل العديد من الوحدات السكنية المختلفة مساحةً وتصميم على أحدث تخطيط حضري ذكي.
  • ففي كمبوند ماونتن فيو بارك آيلاند ستتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة، التي تعيشك جوًا من الهدوء والرفاهية وقدر عالي من الخصوصية.
  • فضلًا عن الإطلالة الساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية، مما يوفر لك بيئة هادئة وخالية من التلوث.

فلا تفوت الفرصة وبادر بحجز وحدتك السكنية في مشروع ماونتن فيو بارك آيلاند، فهي مدينة متكاملة فاخرة، تناسب جميع معايير وأساليب حياتك، وتسعى الشركة المطورة إلى حل مختلف مشاكل ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة والاهتمام بتوفير وحدات مشروعها الجديد بمساحات وتصميمات متنوعة ومختلفة، ما بين (I Villas، Lake House One Storey Villa،

  • والفيلات المنفصلة.

أما عن المساحات داخل ماونتن فيو بارك آيلاند تبدأ من 70 متر مربع حتى 565 متر مربع، فيمكنك اختيار أنسب مساحة تناسبك وبأفضل التصميمات، كل ذلك بأسعار لا تقبل المنافسة؛ وأنظمة للسداد تمتد إلى سنوات طويلة تصل إلى 8 سنوات عند دفع مقدم 10% فقط، وتسليم وحدات المشروع متكاملة التشطيب مع المكيفات والمطبخ.

للمزيد من المعلومات حول مشروع ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس تواصل معنا عبر الأرقام التالية..

المساحات الخضراء في مرحلة بارك ايلاند بمشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع

مرافق وخدمات ماونتن فيو التجمع الخامس اي سيتي

المرافق المتكاملة داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي هي ملخص بسيط لحياة الرفاهية التي تنتظرك عند الحصول على وحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق من شركة ماونتن فيو العقارية، حيث أنها عملت على توفير أعلى درجة من الرفاهية والمتعة والاستجمام.

تعمل شركة ماونتن فيو العقارية على تقديم مجتمعات سكنية متكاملة وليس فقط مجرد وحدات للسكن بدون مرافق وخدمات تعمل على توفير الحياة الشاملة للعملاء، حيث أنها تهتم بتقديم الرعاية الصحية والتعليمية والرياضية للقاطنين، وتجعل من إقامته تجربة شاملة للحياة الترفيهية بمختلف جوانبها.

لا داعي للخوف على أطفالك بعد الآن، حيث إن الشركة المطورة عملت على تزويد المشروع بكافة أنظمة الأمان والجودة على أحدث طراز وأدق رعاية حفاظًا منا على سلامتك وتقديراً لك ولعائلتك فأنت تستحق أفضل الإمكانيات لتتمتع بحياة خالية من التلوث البصري أو التلوث السمعي، كما وفرت المرافق التالية:

  • كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى وبأفضل العِمالة المُتدربة ذو المهارة العالية.
  • مساحات خاصة لممارسة الرياضة بأحدث الأساليب.
  • مناطق خضراء للتنزهات العائلية.
  • نوادي ترفيهية للأطفال خاضعة للسلامة والجودة.
  • حمامات سباحة مختلفة المساحات.
  • مستشفيات بجميع التخصصات داخل كمبوند اي سيتي التجمع الخامس.
  • العديد من الصيدليات لشراء المستلزمات العلاجية.
  • مدارس دولية لجميع المراحل التعليمية.
  • نوادي ومراكز صحية بأحدث وأفضل الأجهزة والأدوات.
  • جيم وسبا مع أفضل مدربين حاصلين على شهادات دولية.
  • ممرات خاصة للمشي بعيدا عن حركة السيارات.
  • نوادي صحية للكبار لدي mountain view i city.
  • أحدث الكاميرات عالية الدقة والوضوح بعيدا عن أي عوائق يمكن أن تعيق الحركة الخاصة بالسيارات.
  • كافة أساليب الأمان للسيارات الخاصة بسكان كمبوند اي سيتي التجمع.
  • باركينج خاص بماونتن فيو التجمع الخامس لركن السيارات.
  • أحدث الإمكانيات في الخدمات والمرافق وخضوعها للصيانة المستمرة.
  • هايبر ماركت وأسواق خاصة بالخضروات على مدار اليوم طازجة من مزارع خاصة.

من أهم المميزات التي يتمتع بها مشروع ماونتن فيو اي سيتي تقسيم المساحة على ست جزر يتخللها الماء لكل جزيرة منها الطابع الحياتي والترفيهي الخاص بها، يربط بين جميع الجزر طريق رئيسية على جانبيها الأشجار والمساحات الخضراء.

أسعار ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

تعمل الشركة المطورة للمشروع على تحقيق المعادلة الصعبة، حيث أنها توفر وحدات متنوعة في المساحات والتصميمات والإطلالات وتوفر الشركة أسعار تنافسية للحصول على هذه الوحدات، مما يجعل سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس من أكثر الأسعار تنافسية مقارنة بالمشاريع السكنية الأخرى.

بدون أي قلق بشأن أسعار اي سيتي التجمع، اطلب الوحدة المناسبة لك، حيث طرحت الشركة شقق للبيع في mountain view i city بأسعار تنافسية، مع أنظمة سداد متنوعة تتسم بالسهولة واليسر، كما تتنوع أسعار الوحدات على حسن نوع كل وحدة، وإليكم تفاصيل أسعار الوحدات في المشروع:

  • تبدأ اسعار وحدات كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس من 9,000,000 جنيه مصري.

سعر المتر في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

يختلف سعر المتر في وحدات كمبوند ماونتن اي سيتي نتيجة لأختلاف عدة عوامل منها الموقع ومساحة الوحدة السكنية ونوعها، حيث تتنوع الوحدات في المشروع ما بين (الشقق، الفلل، تاون هاوس).

يجب التنويه أن أسعار وحدات ماونتن فيو اي سيتي متغيرة باستمرار | تواصل معنا الآن لمعرفة أحدث الأسعار

أنظمة السداد في كمبوند اي سيتي التجمع الخامس

لم تكتفي شركة ماونتن فيو العقارية بتقديم باقة مميزة من الأسعار المغرية بل قامت بتقديم أنظمة حجز وسداد مرنة تتلاءم مع كافة العملاء، حيث يمكنك الآن حجز وحدتك السكنية أو الاستثمارية المقبلة عن طريق النظام التالي:

  • دفع مقدم 5% من إجمالي سعر الوحدة السكنية، وتسديد المبلغ المتبقي على 8 سنوات باقساط متساوية بدون فوائد.

يُسعدنا الرد على كافة استفساراتكُِم عن كمبوند اي سيتي التجمع عبــر…

مميزات الاستثمار في icity mountain view التجمع الخامس

تعمل شركة ماونتن فيو العقارية على تقديم “مفهوم السعادة بشكل مميز” في كل مشروعاتها، حيث أن البهجة والسرور هما الجوهر لتصميم أماكن العمل وخلق بيئة تجعلك شخص أكثر بهجة وإنتاجية. وأصبح هذا المفهوم يطبق في مشاريع أخري مثل كمبوند سعادة في القاهرة الجديدة. وعملت شركة ماونتن فيو على تقوية الشعور بالاستقلالية والتقدم والتطوير.

ومن ناحية أخرى فإن حصولك على وحدات سكنية فريدة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي هو فرصة استثمارية من ذهب حيث يتطلع جميع العملاء والمستثمرين إلى الحصول على وحدات بالمشروع اما للسكن او للاستثمار، فهو ينعم بالعديد من الفوائد الاستثمارية التي تتلخص فيما يلي:

  • عند الحصول على وحدة سكنية في منطقة راقية بمشروع عقاري عملاق بحجم كمبوند اي سيتي، فإنك تحافظ على قيمة أموالك من حدوث أي تضخم، وذلك لأن عالم العقارات يتأثر بالأيجاب عند ارتفاع الأسعار وتقلب الأحوال الاقتصادية.
  • وفي حالة حصولك على الوحدة للاستثمار فذلك يتيح لك بيعها بعد مرور فترة من بداية شرائك لها، واكتساب ربح مادي كبير بفضل تزايد الأسعار.
  • كما أنك تستطيع أيضاً أن تقوم بتأجير الوحدة والحصول على مبلغ مالي ثابت شهرياً.
  • هذه المزايا الاستثمارية تجعلك لا تفوت الفرصة وتتسارع في الحصول على عليها بالأسعار المغرية التي وفرتها الشركة المالكة لمشروع icity التجمع الخامس.

صورة توضح الوحدات السكنية بتصميماتها المختلفة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

فوائد السكن في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

يجتمع عدد هائل من الفوائد والمميزات التي لا يمكننا حصرها داخل مشروع اي سيتي التجمع الخامس، وبفضلها أصبح المشروع مجتمع سكني مثالي ومتكامل يُلبي رغبات وأذواق العملاء على حدة، وتتمثل هذه الفوائد فيما يلي:

  • يحظى الكمبوند بموقع فريد في قلب التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري والعاصمة الإدارية ومدينة 6 أكتوبر.
  • يتميز تصميم ماونتن فيو القاهرة الجديدة بالأصالة والتفرد والجمال لأنه يجمع بين الطُرز الأوروبية الفاخرة.
  • يقع المشروع على قطعة أرض ضخمة تبلغ مساحتها 500 فدان تم استغلالها بعناية فائقة.
  • تتنوع الوحدات السكنية والمساحات التابعة لها كي يجد العملاء الوحدات الأنسب لهم.
  • تكامل الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية يتيح للقاطنين حياة هنيئة.
  • يتوافر بمشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة أسعار تنافسية وتسهيلات سعرية مغرية بمقدم 10% فقط.

المطور العقاري لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

عند سماع اسم مشروع اي سيتي التجمع فإنك ستدرك كم التطور والرفاهية الموجودة فيه، حيث يدل اسم الكمبوند على كونه واحد من مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية في مصر التي تطل علينا دوما بأفضل المشاريع العقارية.

منذ نشأة شركة ماونتن فيو العقارية في مصر، وبعد التخطيط المسبق من قبل الشركة الأم شركة دار المعمار لهذا التطور، استطاعت الشركة من تقديم العديد من المشروعات المميزة التي تحمل مواصفات هندسية عالية وفرص استثمارية كبيرة.

 

مشاريع العقارية لشركة ماونتن فيو

  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو هارت وورك التجمع
  • كمبوند ماونتن فيو بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو السخنة.
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار