مول اكليبس التجمع الخامس Eclipse Business Mall 2024

مول اكليبس التجمع الخامس Eclipse Business Mall 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

9 سنوات

مساحات مساحات

40 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 9,000,000 جنيه.

مول اكليبس التجمع الخامس اكلبس بيزنس احد الصروح الاستثمارية العملاقة التى طرحتها شركة منصات للتطوير العقارى، والتى خصصت لها مساحة ضخمة فى واحدة من أميز مواقع القاهرة الجديدة التى تقع فى قلب التجمع الخامس بالقرب من أضخم المجمعات السكنية التي تعمل على زيادة الإقبال لدى هذا الصرح الاستثماري الضخم.

كما حرصت أيضا الشركة المطورة على توفير كافة مقومات النجاح والتميز لأى مشروع استثمارى داخل Menassat New Cairo، من أجل أن يكون الملاذ الأول لراغبي استثمار أموالهم فى مكان آمن ذو مؤشرات نجاح كبيرة، وهذا ما نجحت فى تنفيذه عن جدارة، حيث ستجد داخل المشروع كافة المميزات والخدمات التى ترغب فى الحصول عليها بصفتك رجل أعمال.

موقع مول منصات التجمع الخامس اكليبس بيزنس

عملت الشركة المطورة على اختيار واحد من اميز مواقع القاهرة الجديدة والتى تقع تحديدا فى قلب التجمع الخامس من أجل تنفيذ مول اكليبس بيزنس، حيث لم تتوافر كافة المقومات التى استهدفت الشركة وجودها فى موقع الكمبوند سوى فى القطعة 49 في القطاع الأول مباشرة على شارع التسعين الشمالي.

لذلك اختارتها الشركة لتكون موقعا للمشروع لما تحظى به من مميزات فريدة، والذى يعد أهمها هو وقوعها على شارع التسعين مباشرة والذى يعد المحور الأهم والقلب النابض للتجمع الخامس، فضلا عن كونه حلقة الربط بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة التى يمتد الطريق اليها فى صورة محور بن زايد شريان الحياة فى العاصمة الإدارية.

إن الهدف الأسمى التي كانت تعمل عليه الشركة المطورة هو تنفيذ مول اكلبس بيزنس فى موقع تجاري من الطراز الأول يحاوطه العديد من المشاريع السكنية، من أجل أن يكون المول بمميزاته الفريدة الملاذ الأول لقاطني تلك المنطقة، مما يجعل الكمبوند فرصة إستثمارية كبيرة، وهذا ما نجحت الشركة فى تنفيذه عندما اتخذت من هذا الموقع الفريد مكانا لمشروع Menassat New Cairo.

معالم ومحاور هامة بالقرب من مول اكليبس بيزنس

اختارت الشركة المطورة هذا الموقع المميز لما يحمله من استراتيجية كبيرة، حيث تقع القطعة 49 وسط العديد من المعالم الهامة والطرق المحورية التى تسهل على العملاء الوصول الى وحدتك التجارية، وتتمثل تلك المعالم فى:

  • الطريق الدائرى.
  • الجامعة الأمريكية.
  • الجامعة الكندية.
  • طريق السويس.
  • طريق العين السخنة.
  • مطار القاهرة الدولى.
  • ميدان المربع الذهبى Golden Square.
  • مجمعات سكنية ضخمة مثل كمبوند ماونتن فيو اى سيتى.

Menassat New Cairo"

مساحة مول اكليبس التجمع الخامس

خصصت الشركة المطورة مساحة ضخمة لهذا الصرح الاستثمارى تصل الى 9000 متر مربع، كما عملت على التعاقد مع واحدة من أفضل شركات التصميمات الهندسية وهى شركة LDP Partners من أجل تنفيذ التصميم المعماري للمشروع، لما تمتلكه من قائمة طويلة فى سابقة أعمالها التى تكونت على مدار 11 سنة وهي مدة تواجدها في سوق الاستشارات الهندسية والتصميمات.

تصميم مول اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة

عملت شركة LDP Partners على تقديم مول منصات التجمع الخامس اكلبس بيزنس طبقا لأحدث الطرازات العالمية فى التصميم المعمارى من أجل تحقيق الرفاهية المتكاملة وتحقيق أيضا اقصى استفادة من كامل مساحة المشروع، لذلك حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات التي تعمل على تلبية احتياجات كافة أصحاب المشاريع والمستثمرين.

كما حرصت الشركة ايضا على توفير مختلف المرافق التي تقدم الصورة المثالية لمشروعك الاستثماري أمام عملائك، كل هذا فى واحدة من روائع التصميم المعمارى التى قدمتها شركة LDP Partners فى تصميم ذلك المشروع، بعد نجاحها الباهر فى تصميم أكثر من 30 مشروع عقارى يعد أبرزهم كمبوند صن كابيتال، وجاليريا مون فالى، ومستشفى الرياض بالسعودية، واستاد بلازا بجدة.

أما عن تصميم مول منصات التجمع الخامس اكلبس بيزنس فقد عملت الشركة المصممة للمشروع على تنفيذ المشروع من 8 أدوار مقسمين على ( 2 دور بيزمنت + أرضى + 5 طوابق علوية )، كما خصصت كل طابق منهم لنوع واحد من الوحدات، وقد جاءت توزيعة الطوابق على النحو التالى:

  • أدوار البيزمنت تم تخصيصهم للجراج والمخازن التى ستطرح للإيجار بمجرد الانتهاء من التنفيذ.
  • أما عن الطابق الأرضى والأول فقد تم تخصيصهم للوحدات التجارية.
  • خصصت الشركة الطابقين الثاني والثالث للوحدات الإدارية.
  • أما عن الوحدات الطبية ستجدها داخل مول اكليبس التجمع الخامس فى الطابقين الرابع والخامس.

مساحة الوحدات داخل مول اكلبس التجمع الخامس

عملت شركة الاستشارات الهندسية على تنفيذ رؤية الشركة المطورة فى تصميم كافة الوحدات ذات تنوع كبير فى المساحات من أجل ملائمة كافة أحجام الأعمال الاستثمارية لدى العملاء، وقد جاءت مساحات الوحدات على النحو التالى:

  • الوحدات التجارية: تتوافر داخل المشروع العديد من الوحدات التجارية التى تتراوح مساحتها من 40 متر مربع وحتى 66 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية والطبية: تم توفير العديد من الوحدات الإدارية والطبية داخل المشروع بمساحات متنوعة تتراوح من 45 متر مربع وحتى 85 متر مربع.

خدمات ومرافق داخل مول اكليبس بيزنس التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة فى تصميم المشروع على تخصيص أماكن للعديد من الخدمات والمرافق التي تمنح المستثمرين وأصحاب المشاريع صورة رفاهية حقيقية أمام العملاء، ويعد أهم تلك الخدمات:

  • جراج مخصص كبير يتسع لعدد كبير من السيارات.
  • العديد من أجهزة الصرف ATM’s من مختلف البنوك.
  • روف جاردن.
  • قاعات اجتماعات مجهزة بمساحات مختلفة.
  • مخازن للإيجار متنوعة المساحات.
  • أماكن مخصصة لركن الدراجات.
  • أماكن مخصصة للعاملين من أجل تخزين أغراضهم.
  • نافورة مائية مع العديد من المساحات الخضراء التي توفر الفيو البانورامي لكافة الوحدات.
  • العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية للوصول الى الأدوار العلوية.
  • فضلا عن ذلك كله فقد تم تنفيذ المبنى بالكامل بأنظمة صديقة للبيئة وموفرة للطاقة.

Menassat New Cairo"

أسعار وأنظمة سداد Menassat New Cairo

قدمت شركة منصات باقة مميزة من الأسعار التنافسية للمتر المربع فى كافة أنواع الوحدات، مما يجعل المشروع أحد أبرز المجمعات الاستثمارية التى تجذب شريحة كبيرة من المستثمرين وأصحاب المشاريع، حيث أن امتلاك وحدة من وحدات مول اكلبس بيزنس تعتبر بمثابة فرصة استثمارية لا تعوض. فالأسعار بدأت من 9,000,000 جنيه مصري.

هذا وقد أكدوا كافة خبراء العقار وخصوصا العقار الاستثماري أن الأسعار المطروحة من شركة منصات هى بمثابة أحد أفضل الأسعار المطروحة الأن، كما أنها تعد أكثر الأسعار تناسبا مقارنة بالكم الكبير من المميزات التي سيحصل عليها مالك المشروع مع وحدته داخل مولمنصات التجمع الخامس.

فضلا عن ذلك أسندت الشركة المطورة أيضا باقة الأسعار المميزة المطروحة من أجل وحدات مول اكليبس بالعديد من أنظمة السداد السهلة التى تتسم بالمرونة الشديدة من أجل ملائمة مختلف إمكانيات العملاء، وقد جاءت أنظمة السداد بدءًا من دفع 10% مقدم من إجمالي الوحدة، وسداد ما تبقى على 9 سنوات.

طرحت الشركة المطورة للمشروع أنظمة السداد تلك وقد دعمتها بخصومات فورية طوال فترة اللونش، حيث يمكنك الأن أن تحظى بخصم 10% على كل أنظمة السداد طوال فترة اللونش، فضلا عن الحصول على خصم 30% من قيمة الوحدة على الدفع الكاش، علما بأن وديعة الصيانة قد حددتها الشركة المطورة بنسبة 9% فقط من قيمة الوحدة بعد الخصم.

المطور العقارى لمول منصات اكليبس التجمع الخامس

يعد Menassat New Cairo واحدا من المشاريع المميزة جدا التى تعمل عليها شركة منصات للتطوير العقارى، وهى شركة سعودية المنشأ تمتلك أكثر من قرن كامل من الخبرة فى المجال العقارى.

حيث استطاعت خلال تاريخها الطويل من تسطير اسمها بحروف من ذهب فى كافة المشاريع والمناطق التي عملت عليها، مما ساعدها فى تكوين قائمة طويلة من سابقة الاعمال المميزة التي نالت بها ثقة شريحة كبيرة من العملاء، وصلت عن طريقها لتلك المكانة الريادية التى هى عليها اليوم.

أبرز أعمال شركة منصات العقارية السابقة


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار