مقدم مقدم

25%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 8,000,000 جنيه.

مول ايست هيل التجمع الخامس امتد على مساحة ضخمة لكي يضم العديد من الوحدات المختلفة التي تتناسب مع إحتياجات العميل الحديثة، وجاء المشروع في واحد من أكثر المواقع الحيوية بالقاهرة الجديدة، والتي ساهمت في الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية والطبية بالمول وذلك لاحتياج السكان في المشروعات السكنية المجاورة لها.

وعلى ذلك يعد East Hill Mall وجهة مثالية لبدء مشروعك الخاص وضمان بناء علامتك التجارية في أكثر المناطق النابضة بالحياة في قلب القاهرة الجديدة التي تقرُب من عدة طرق ومناطق حيوية تؤدي إلى قلب القاهرة، تم تنفيذ المشروع من قبل نايل صن للإستثمار العقاري، فهي إحدى الشركات الضخمة في مجال قطاع الإستثمار العقاري.

يتوفر في مول ايست هيل التجمع الخامس العديد من المساحات المتنوعة التي تسهل عملية الاختيار على المستثمر في اختيار وحدة مناسبة له حتى يبدأ بها، كما وفرت العديد من الخدمات والمزايا للعملاء والزوار لكي تحقق كافة مفاهيم الرفاهية والمتعة.

للإستفسار عن الوحدات داخل مول ايست هيل التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

مول ايست هيل التجمع الخامس East hills mall
تنوعت الوحدات داخل المول من تجرية إلى طبية وإدارية وغيرهم العديد من الخدمات المُقدمة.

موقع مول ايست هيل East Hill Mall

أما عن موقع مول ايست هيل التجمع فيستطيع العميل أن يصل إلى أكبر المشروعات السكنية حوله وذلك من أي نقطة داخل المشروع والذي يقع بدوره في قلب التجمع الخامس وتحديدًا بمنطقة حي اللوتس، الذي يقرُب من عدة مناطق حيوية وطرق ومحاور رئيسية تسهل على زواره الوصول إليه بسهولة وبعيدًا عن الإزدحام المروري الذي يجتاح معظم الطرق والكباري، لذلك اختارت الشركة المالكة للمشروع موقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة وسط أرقي الأحياء السكنية الفاخرة، وتمثلت المناطق القريبة فيما يلي: 

  • حي اللوتس: هو واحد من الأحياء الراقية التي تضم العديد من المشاريع السكنية المختلفة بجانب المشاريع التجارية التي تخدم ما حولها.
  • الجامعة الأمريكية: تضم عدة كليات مختلفة مع نخبة من أفضل أساتذة التدريس في العالم لكي توفر خدمات تعليمية ممتازة لجميع رواد الكمبوندات المجاورة، ويمكن الوصول منها إلى المول في غضون دقائق معدودة.
  • مدينة نصر: شملت أكبر نسبة سكان في القاهرة الكبرى كما ضمت العديد من المصالح الحكومية والوجهات الرئيسية لكافة الشركات، وبفصل بينها وبين المشروع حوالي 15 دقيقة فقط.
  • مصر الجديدة: تحتوي على الكثير من المنشآت الخدمية سواء الأساسية أو الترفيهية التي تسهل الحياة على القاطنين بها، ويفصل بينها وبين المول حوالي ربع ساعة.
  • مطار القاهرة: يمكنك الوصول إليه خلال دقائق قليلة فقط.

 مساحات مول ايست هيل التجمع الخامس

بلغت مساحة مول ايست هو حوالي 6000 متر مربع، حيث تعد المساحة من العوامل المهمة التي ترتكز عليها الكثير من المشروعات التجارية، وعلى ذلك تتسم المساحات في East Hill Mall بتنوع كبير لكي يلبي ويخدم كافة الرغبات والإحتياجات لدى العملاء والمستثمرين، وجاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • مساحات الوحدات التجارية: تبدأ مساحة المحلات التجارية داخل East Hill Mall من 170 متر مربع كاملة مع تخصيص مساحات خارج الوحدة التي سيتم إنشاء مطعم بها أو كافيه.
  • بينما تبدأ مساحات المكاتب الإدارية و العيادات الطبية في مول ايست هيل التجمع الخامس من 32 متر مربع، مع اختلاف تصميمات العيادات الطبية بما يناسب تخصص كل عيادة.

وعلى ذلك تعد المساحات في هذا الصرح التجاري الهائل هي أحد أكبر مزايا المشروع التي ساهمت في اقبال المستثمرين عليه بشكل كبير، حيث أنه متعدد ومتنوع وتسهل عملية الاختيار على المستثمرين.

كما تنوعت الوحدات داخل المول إلى وحدات تجارية وكافيهات ومطاعم وغيرها العديد من الوحدات الطبية والإدارية كما تم توفير مساحات متعددة لكي يرضي جميع الأذواق والمتطلبات، كما تم توفير غطاء أخضر هائل في كافة أرجاء المول لكي يساعد زواره على الهدوء النفسي والراحة.

للإستفسار عن الوحدات داخل مول ايست هيل التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

مول ايست هيل التجمع الخامس
تصميم هندسي مميز للمول لكي يضم أكبر عدد من المساحات الخضراء والوحدات المختلفة.

 مميزات مول ايست هيل التجمع الخامس

يتمتع هذا المشروع بالكثير من المميزات و التي كان أبرزها المساحات الواسعة و الموقع الاستراتيجي و لك قائمة بكل المميزات و الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها كعميل لدى مشروعات ايست هيل.

  • وحدات متنوعة: يتوفر داخل East Hill Mall مجموعة من المحلات التجارية التي تعرض كل الماركات العالمية و المحلية لك ولعائلتك، كما تضمن لك تجربة تسوق رائعة ومميزة.
  • دور سينما: مُجهز باحدث التقنيات العالمية لكي توفر لك تجربة متميزة.
  • مطاعم وكافيهات: يتوفر داخل مول ايست هيل القاهرة الجديدة مجموعة من المطاعم والكافيهات على اعلى مستوى من الجودة والخدمات المميزة، كما تقدم لك أشهى الأطباق والأصناف العالمية.
  • خدمات طبية: يمكنك الحصول على كافة الخدمات الطبية والرعاية المستمرة من خلال مجموعة من المراكز الطبية المحيطة بك.
  • قاعات كبيرة: يتوفر مركز أعمال كبير يحتوى على مجموعة كبيرة من غرف الاجتماعات بالإضافة لقاعات المؤتمرات المصغرة.
  • خدمات إضافية: يوجد مركز خدمات بيزنس لونك في مول ايست هيل التجمع الخامس.
  • خدمات الإنترنت: يمكنك الاستفادة من خدمات الإنترنت الفائقة السرعة التي توجد داخل المول بالإضافة إلى جودة الشبكات الرائعة.
  • جراج ضخم: يوجد داخل المشروع مجموعة من جراجات ومواقف السيارات تحت الأرض لكي تستوعب أكبر عدد ممك من السيارات، لكي يكون الزوار مطمئنين على سياراتهم التي تُقيم خارج المول.
  • موقع مميز: أثناء تواجدك داخل محيط هذا المشروع تستطيع الوصول إلى أي مجمع سكني في قلب التجمع الخامس في أقل من خمسة عشر دقيقة.
  • تكييف مركزي: يتوافر داخل المشروع ويساعد على اعتدال الجو داخل المول أثناء كافة الفصول السنوية.
  •  جيم وسبا: للاسترخاء بعد يوم عمل طويل عليك أن تذهب إلى East Hill Mall الذي يوفر لك كافة المعدات والأجهزة الرياضية الحديثة التي يحتاجها ممارسين الرياضة بشكل يومي، كما وفر العديد من المعدات الترفيهية التي توفر مزيد من الرفاهية والإتجمام.
  • مسطحات مائية: مُوزعة بشكل جيد داخل المول كما انها متعددة المساحات والتصميمات المختلفة لكي يعطي فيو طبيعي خلاب، كما يوجد عدة نافورات صناعية تعكس جمال ورونق التصميمات المبهرة داخل المشروع.
  • خدمات امنية: يوجد طاقم كبير من أفراد الأمن والحراسة لكي يعملوا على حماية الزوار، ويتوافر عدد كبير من كاميرات المراقبة ذو الجودة الفائقة، وعدة بوابات إلكترونية تساعد في مهمة الحراسة وتمنع أي خطر خارجي من الدخول والتأثير على سلامة الزوار.

أنظمة الدفع والسداد في مول ايست هيل القاهرة الجديدة

يعتبر مول ايست هيل التجمع أحد أكبر المشروعات التي تقدم لعملائها كافة الخدمات المميزة بأسعار رائعة، قد تختلف الأسعار تبعًا لإختلاف المساحات التابعة لكافة الوحدات المتنوعة، كما طرحت عدة تسهيلات لكي تشجع المستثمرين والعملاء على الإستثمار داخل أحدث ماريع شركة نايل صن العقارية، وتتمثل طريقة الدفع فيها في النظام التالي:

  • نسبة المقدم: بداية يقوم العميل بسداد نسبة 25% من إجمالي قيمة الوحدة وذلك عند التعاقد مع الشركة.
  • في حين يتم سداد باقى قيمة الوحدة على أقساط يتم دفعها على مدار خمس سنوات كاملة وذلك بدون إقرار أي نسبة فوائد على الإطلاق.

وساهم كل هذا في تسهيل الحصول على المشروع التجاري الخاص بك محاطاً بكافة الخدمات و المرافق التي تلبي كافة احتياجاتك بأسعار مميزة و غير قابلة للمنافسة.

تميزت جميع الوجهات الأمامية بإطلالها على طرق التنقل الرئيسية التي تحيطه.

للإستفسار عن الوحدات داخل مول ايست هيل التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

من هو المطور العقاري لـ East Hill Mall

طور مول ايست هيل التجمع الخامس من قبل نايل صن للتطوير  والتنمية العقارية، وهي شركة تسعى جاهدًا في المنافسة مع الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري داخل السوق المصري وخارجه، كما تميزت الشركة بتصميماتها المميزة التي تأتي على أحدث الصيحات العالمية مع لمسات عصرية مذهلة، ومواقعها المثالية وسط كافة المناطق الحيوية في منطقة القاهرة الجديدة.

حيث تم تأسيسها قبل أكثر من خمسون عامًا وبالاعتماد على الخبرة الكبيرة لفريقها في المجال العقاري ومتابعة احتياجات عملائها، فهي قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال العقارية الهامة في مصر سواء كانت مشاريع سكنية، تجارية، طبية، إدارية، سياحية فهي ثبتت اسمها في عالم الإستثمار العقاري من خلال سابقة أعمالها التي تشهد لها بالنجاح والتألق.

بعض المشاريع الأخري بالتجمع الخامس و القاهرة الجديدة

للتواصل مع مبيعات نايل صن للتطوير العقاري

أين يقع مول ايست هيل التجمع الخامس؟

يبعد عن الجامعة الامريكية بخمس دقائق فقط و 15 دقيقة عن مدينة نصر و مصر الجديدة.

من هو المطور العقاري لمول ايست هيل؟

شركة نايل صن للتطوير العقاري.

ما مساحة مول ايست هيل القاهرة الجديدة؟

6 الاف متر مربع

ما هي مدة السداد في East Hill Mall؟

خمس سنوات

للتواصل مع مبيعات شركة نايل صن للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار