مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية Gemini towers

المطور العقاري : شركة مزايا العقارية

مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية Gemini towers

مقدم مقدم

%10

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

30 - 800

أسعار أسعار

تبدأ من 2,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية
المطور العقاري: شركة مزايا العقارية
أنواع الوحدات: وحدات تجارية - إدارية - طبية - فندقية
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 10% فقط، مع فترات سداد حتى 8 سنوات
موقع المشروع: يقع تحديدا على المحور المركزي مباشرة، أمام الأبراج السياحية، على شارع بعرض 90 متر
رقم المبيعات: 01100105585

مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية هو قصة جديدة للنجاح تقدمها شركة مزايا العقارية، في قلب العاصمة الجديدة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر.

إن مول جيميني تاورز هو أحدث الأعمال العمرانية التي تحمل ثقة كافة البراندات العالمية، حيث يحمل المشروع من المزايا ما يجعلها ملاذا آمنا لراغبي الاستثمار الآمن، والحصول على وحدات تجارية فريدة لمشروعاتهم المختلفة، كما يضم أيضا العديد من الشقق السكنية المُشيدة على النظام الفندقي الذي يوفر رفاهية حقيقة لقاطني تلك الشقق السكنية.

مشروع جيميني مول تاورز العاصمة هو عبارة عن برجين كبيرين متقابلين بنفس الشكل والتصميم الخارجي، بينما يختلفان في محتواهم الداخلي ومتنوعين بشكل كبير في مختلف تفاصيلهم الداخلية حيث أنواع الوحدات ومساحاتها وغيرها من التفاصيل، من أجل الوصول إلى هدف الشركة المطورة الأسمى وهو تكوين حياة متكاملة توفر كافة أنماط الحياة برفاهية لقاطني مشروع Gemini towers New Capital.

جيميني مول تاورز هو مول (تجاري – إداري – طبي – فندقي) تم تشييده على أحدث الطرازات العالمية للهندسة المعمارية، مع دقة كبيرة جدا من الناحية الإدارية والتشغيلية، في واحد من المواقع الحيوية التي تم اختيارها بعناية شديدة، من أجل أن تقدم شركة مزايا العقارية لعملائها فرصة حقيقية للاستثمار الأمن المميز، وفرصة أخرى للحصول على مختلف سبل الراحة والرقي في مكان واحد.

للاستفسارات والحجز في مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة تواصل معنا الآن علي الأرقام التالية:

موقع Gemini towers New Capital

عملت شركة مزايا للتطوير العقاري على اختيار أحد أبرز المواقع الفريدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحمل العديد من المزايا مثل الاستراتيجية والحيوية الكبيرين من أجل تشييد مشروعها مول جيميني تاورز العاصمة الجديدة، حتى يتمتع قاطنيه وأصحاب الوحدات داخله من عملية وصول سهلة من والى مشروعاتهم التجارية داخل المول.

إن الاهتمام الكبير التي خصصته الشركة المطورة من أجل اختيار موقع Gemini towers New Capital قد جنى ثماره، عندما استطاعت الشركة المطورة الحصول على واحدة من القطع المميزة جدا التي تقع على المحور المركزي مباشرة، أمام الأبراج السياحية، على شارع بعرض 90 متر.

يعد موقع مول جيميني تاورز تحديدا واحد من أفضل المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة لما يحمله من مزايا متعددة، على سبيل المثال فإن موقع الكمبوند يحده العديد من المحاور والطرق الهامة الموجودة في العاصمة الجديدة، فضلا عن كونه على مسافات قريبة جدا من أهم المعالم الموجودة في المدينة والتي تعمل على تسهيل تلبية مختلف احتياجات القاطنين داخل Gemini towers New Capital.

مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية
موقع مميز للمول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

 المعالم والمحاور القريبة من جيميني تاورز العاصمة

  • تمتلك الوحدات الإدارية والطبية والفندقية العلوية داخل Gemini towers New Capital إطلالة مباشرة على النهر الأخضر، حيث يقع النهر الأخضر على بعد دقيقتين فقط من المشروع.
  • يبتعد جيميني تاورز العاصمة الإدارية عن محطة المونوريل المركزية مسافة 5 دقائق فقط.
  • تقع سنترال بارك على مسافة أقل من 10 دقائق فقط من مشروع جيميني تاورز العاصمة.
  • تعد المسافة الفاصلة بينمشروع  جيميني تاورز العاصمة الإدارية وبين محور بن زايد الشمالي دقيقة واحدة فقط، والذي يعتبر المحور الأهم داخل العاصمة الجديدة والذي يمتد حتى التجمع الخامس في صورة شارع التسعين الشمالي القلب النابض للقاهرة الجديدة.
  • يمكن لقاطني جيميني تاورز العاصمة الإدارية وكافة رواده الوصول من المشروع إلى مطار العاصمة الإدارية في خلال فترة لا تتجاوز 25 دقيقة فقط.
  • يمتلك محيط Gemini towers
  • على العديد من الأعمال العمرانية الضخمة مثل داون تاون مول وكمبوند كابيتال لايف.
  • يقع مشروع جيميني تاورز العاصمة الإدارية على مسافة حوالي 15 دقيقة فقط من دار الأوبرا المصرية ومدينة الفنون وفندق الماسة، كما يقع على مسافة 10 دقائق فقط الحي الحكومي والحي المالي ومجلس الشيوخ.
  • يبتعد مول جيميني تاورز عن مسجد مصر والمتحف المصري الكبير مسافة دقيقتين فقط.
  • يقع Gemini towers على محور المركزي مباشرة والذي يعمل على ربط المحورين الشرقي والغربي.

 مساحة وتصميم Gemini towers

تم تشييد مشروع مول جيميني طبقا لواحدة من أروع المخططات المعمارية على الإطلاق، حيث حرصت الشركة المطورة على الاستعانة بأفضل الاستشاريين الهندسيين من أجل مهمة تخطيط وتصميم المشروع، والتي أتمها المسؤولون على أمثل وجه ممكن يحقق الاستغلال الأمثل لكامل المساحة المخصصة للمشروع.

حيث صُمم مشروع جيميني تاورز في صورة برجين يبلغ ارتفاع أكبرهما حوالي 63 متر مربع، وتقدر المساحة المخصصة لأحد تلك الأبراج 2372 متر مربع، بينما تبلغ مساحة البرج الآخر 2418 متر مربع، مع مساحة للبلازا تصل إلى حوالي 340 متر مربع، كما تم العمل على توفير جاردن خلية على مساحة تقترب من 850 متر مربع بعرض يصل إلى 20 متر تقريبا.

عملت الشركة المطورة على أن يضم البرجين العديد من الوحدات الإدارية والوحدات التجارية، بينما عملت على تخصيص أحد البرجين بمساحات العمل المشتركة، وتخصيص البرج الآخر بالوحدات الطبية والعيادات والشقق السكنية الفندقية، كما عملت على توفير مختلف أنواع الخدمات والمرافق داخل المشروع من أجل أن يتوافر كافة سبل الراحة للعملاء وأصحاب المشروعات أثناء بقائهم في المول.

أنواع ومساحات الوحدات داخل جيميني مول العاصمة

يحتوي مشروع جيميني تاورز العاصمة الإدارية على العديد من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، والتي تختلف فيما بينها من تفاصيل حيث المساحات المتنوعة، وطرق الإدارة والتشغيل التي أقرتها الشركة المسؤولة عن إدارة المول، وفي هذه الفقرة ستتعرف على كافة تفاصيل وحدات مول جيميني تاورز.

 

الوحدات التجارية

تنقسم الوحدات التجارية داخل Gemini towers New Capital إلى المطاعم والكافيهات الموجودة في الطابقين الأرضي للبرجين، ووحدات منطقة الفوود كورت التي تتواجد في الطوابق الأول والثاني داخل البرجين، والتي تم تشييد كل منهم على بتفاصيل مختلفة جاءت على النحو التالي:

المطاعم والكافيهات

تتوافر تلك الوحدات داخل مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية بمساحات تبدأ من 30 متر مربع وحتى 62 متر مربع، كما تتميز بميزة فريدة وهي ألفيو البانورامي وتواجدها وسط الطبيعة الخضراء، كما أنها موجودة وسط باقة كبيرة من البراندات العالمية.

الفوود كورت

تتوافر تلك الوحدات داخل مول جيميني بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر وحتى 98 متر مربع، كما تتميز بتدعيمها بأسانسير مخصص للبضائع ورصيف للشحن مع مخزن مخصص لكل وحدة، كل هذا وسط مساحة فوود كورت تعد هي الأكبر وسط المساحات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة مع سيستم مميز للتشغيل الذاتي.

كما أعلنت الشركة المطورة أن هناك العديد من الوحدات التجارية الأخرى التي ستتوفر داخل المرحلة الثانية من مراحل تشييدمشروع جيميني تاورز العاصمة الإدارية، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها مع الإعلان على البدء في تشييد تلك المرحلة.

الوحدات الإدارية

تتنوع الوحدات الإدارية داخل Gemini towers New Capital بشكل كبير، حيث تتراوح مساحات الوحدات من 38 متر مربع وحتى 65 متر مربع، وتتواجد بشكل متنوع في الأدوار العلوية في البرجين مع نظام مختلفة للتشغيل والإدارة تنظم العلاقة بين مالك الوحدة وبين شركة الإدارة الملزمة بتأجير الوحدة، كما تتواجد أيضا العديد مساحات العمل المشتركة المتوفرة فقط داخل مول جيميني والتي تسير على نفس نظام الوحدات الإدارية مع مساحات متنوعة تبدأ من 21 متر مربع.

وحدات Bulk mazaya

نظام Bulk mazaya هو نظام وفرته الشركة المطورة داخل هذا الصرح الهائل يعمل على منح العملاء مساحات ضخمة لمتابعة مشروعاتهم التجارية قد تصل إلى طابق أو طابقين متكاملين، مع اتباع نفس أساليب الإدارة والتأجير الإلزامي، وقد تم تشييد الوحدات على هذا النظام بمساحات تتراوح من 350 متر مربع وحتى 800 متر مربع.

الوحدات السكنية الفندقية

مجموعة من الوحدات السكنية التي تم العمل على تشييدها داخل مول جيميني بخدمات فندقية فريدة، مع باقة مميزة من التشطيبات العصرية والفرش المتكامل على أحدث الصيحات، من أجل أن ينعم قاطنيها برفاهية حقيقية أثناء إقامتهم داخل تلك الوحدات، فضلا عن إمكانية اتباعها لنفس أساليب الإدارة والتأجير، كما تم تشييدها بمساحات متنوعة تبدأ من 60 متر مربع وحتى 90 متر مربع.

العيادات والوحدات الطبية

لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن هذا النوع من الوحدات أكثر من أنه سوف يتم تشييدها في المرحلة الثانية من مراحل مول جيميني تاورز العاصمة، كما أنها سوف يتم تشييدها بمساحات متعددة تلبي مختلف احتياجات العملاء مع إمكانية اتبعاها لنفس أسلوب الإدارة.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل جيميني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
Gemini towers New Capital
ينفرد جيميني مول تاورز بتصميم دقيق وعصري للغاية، فهو يعتبر من أفضل التصميمات الهندسية الرائعة.

خدمات ومرافق مشروع Gemini towers New Capital

تعد الباقة المميزة من الخدمات والمرافق التي تم الإعلان عنها من الشركة المطورة على توفيرها داخل مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية تعد ميزة رئيسية لكافة أصحاب الوحدات، حيث ستعمل على تسهيل فترات وجودهم داخل الكمبوند، كما ستكون واجهة مشرفة لهم أمام عملائهم، وتعد أبرز تلك الخدمات هي:

  • خدمات الأمن والحراسة الموجودة على مدار اليوم من أجل توفير الأمن والأمان داخل Gemini towers New Capital الإدارية.
  • باقة مميزة جدا من الكافيهات والمطاعم والبراندات العالمية من أجل توفير كل ما يحتاجه المستثمرون داخل نطاق مول جيميني.
  • إنترنت فائق السرعة يغطي كل أرجاء Gemini towers New Capital.
  • غرف الاجتماعات الموجودة في مختلف الطوابق ذات المساحات المختلفة من أجل تسهيل عقد الاجتماعات.
  • أحدث كاميرات المراقبة التي تغطي كل أرجاء المشروع من أجل ضمان مستوى عالي من الحماية داخل جيميني تاورز العاصمة الإدارية.
  • العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية التي تعمل على تسهيل الحركة والمرور داخل المول.
  • ماكينات الصراف الآلي التي تتوافر في مختلف طوابق المول من أجل تسهيل المعاملات المالية داخل المول.
  • العديد من الألواح الشمسية التي تعمل على توفير الطاقة اللازمة النظيفة للمول.
  • مولدات كهربائية ضخمة تعمل تلقائيا في حالة انقطاع التيار الكهربائي داخل مشروع جيميني تاورز العاصمة الإدارية.
  • تكييف مركزي ضخم على أعلى مستوى يغطي أرجاء جيميني تاورز العاصمة الإدارية المختلفة.
  • أحدث أنظمة الحماية وإطفاء الحرائق للتعامل الفوري مع أي حالة حريق داخل جيميني مول تاورز.
  • خدمات النظافة والصيانة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع داخل Gemini towers New Capital.

أسعار مول جيميني تاورز العاصمة وأنظمة السداد

بعد كل تلك المزايا التي يتمتع بها المشروع عملت الشركة المطورة أيضا على طرح اسعار مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة بشكل تنافسي للغاية من أجل أن يكون استثمار آمن في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد مستقبل الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

إن التناسب الكبير الموجود بين مميزات و اسعار مشروع جيميني تعد السبب الرئيسي في اعتبار خبراء العقار وحدات المشروع للفرصة الاستثمارية الأفضل داخل العاصمة الجديدة، لما تملكه من توقعات مستقبلية للزيادة الدورية، كما أعلنت الشركة المطورة أيضا على توفير أكثر من نظام سداد من أجل التسهيل والتيسير على العملاء عملية الحجز والامتلاك، والتي تنقسم إلى:

  • دفع مقدم تعاقد 10% فقط، مع سداد باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.
  • دفع مقدم تعاقد 15% فقط، مع سداد باقي قيمة الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.

كما تعد الأنظمة الإيجارية التي تعمل من خلالها الشركة المالكة ستكون مسؤولة عن تسديد %40 من قيمة الأقساط وهي القيمة التي يتم دفعها بعد الاستلام، حيث أن العميل يقوم بدفع 60% فقط من قيمة القسط، وهي الأقساط الواجب سدادها قبل الاستلام، أما الأقساط بعد الاستلام فستكون مسؤولية شركة الإدارة، كما أعلنت الشركة المطورة أيضا أن الإيجار سوف يكون إلزامي لمدة 9 سنوات مع زيادة 10% مستمرة بشكل سنوي.

لمعرفة أحدث أسعار Gemini towers New Capital الجديدة وأنظمة السداد
Gemini towers New Capital
يتميز المول بإطلاله على طرق تنقل رئيسية ومساحات خضراء ضخمة.

المطور العقاري للمشروع وسابقة أعماله

يعد مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية واحد من المشروعات المميزة جدا التي أطلقتها شركة مزايا للتطوير العقاري، والتي حرصت أن تصب من خلالها خبرة 11 عاما من التميز، التي استطاعت خلالهم تقديم العديد من الأعمال العمرانية الناجحة جدا والتي استطاعت عن طريقها أن تنال ثقة شرائح كبيرة من العملاء ساعدتها في الوصول إلى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم والتي تعمل على الحفاظ عليها عن طريق تشييد مشروعات أخرى مميزة مثل Gemini towers New Capital.

 أبرز مشروعات شركة مزايا العقارية

  • مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة The Rook Mall New Capital.
  • تطوير 3 مشاريع في حي اللوتس الجديدة.
  • تنفيذ 5 مشروعات سكنية في منطقة جاردينيا هايتس.
  • إنشاء 4 فلل في منطقة القرنفل في القاهرة الجديدة.
  • تطوير 8 مشاريع في منطقة الأندلس بجانب الجامعة الأمريكية.
  • تنفيذ 11 مشروعًا سكنيًا في حي الوطن في التجمع الخامس.

مشروعات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

الأسئلة الشائعة عن مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية

ما هو موقع مول جيميني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة؟

قلب العاصمة الإدارية، تحديدا على المحور المركزي مباشرة، أمام الأبراج السياحية، على شارع بعرض 90 متر

ما هي مساحة مول جيميني تاورز؟

2415 متر مربع

من المطور العقاري لمول جيميني تاورز؟

شركة مزايا العقارية

ما هو رقم مبيعات مول جيميني تاورز؟

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار