كمبوند المراسم نيو زايد al marasem new zayed 2023

blog

قدمت شركة المراسم العقارية أحدث مشروعاتها في مدينة 6 أكتوبر، كمبوند المراسم نيو زايد، والذي أطلقت عليه، أيضا اسم كمبوند مارفيل نيو زايد، وجاء الإعلان نتيجة تعاون مشترك بين شركتي المراسم الدولية وبوخمسين التجارية، وهو باكورة المشروعات الأخيرة في السوق العقاري المصري.

أكدت شركة المراسم العقارية خلال حفل الإعلان عن كمبوند المراسم نيو زايد أنها تعمل على جعله تحفة معمارية في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، والتي من شأنها أن تعلو بقيمة ومكانة الشركة كما تقوي أيضاً من موقف شركة بوخمسين هي الأخرى، حيث أكدت الشركة أيضاً أنه سيأتي بمعايير فريدة ومناسبة لما يتطلبه السوق حاليا.

يحظى مشروع al marasem new zayed بكم هائل من المزايا التي لا يمكن حصرها ويعتبر الموقع الجغرافي هو أحد أبرز تلك المميزات الحصرية، إلى جانب تقديم تصميم راقي وأنيق يجعله يجذب العملاء والمستثمرين بمختلف أذواقهم. كما يتميز بمساحته الضخمة التي تمتد على 111 فدان مما يخدم جميع المتطلبات من خلال تقديم وحدات سكنية تتنوع بين الشقق والفلل الفاخرة.

قدمت شركة المراسم للتعمير والتطوير العقاري العديد من المشروعات العقارية الضخمة والناجحة خلال مسيرتها التي دامت لأكثر من 6 عقود، حيث إنها قدمت واحداً من أكبر كمبوندات القاهرة الجديدة، كمبوند فيفث سكوير، والذي قدم فرصة لكل راغبي امتلاك وحدات سكنية فاخرة لاختيار وحداتهم بأفضل المعايير.

موقع كمبوند المراسم نيو زايد

دائماً ما تسبق شركة المراسم العقارية عملائها بخطوة وتوفر لهم كل ما يتطلعوم للحصول عليه لذلك قامت باختيار موقع مثالي في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة لمشروعها السكني الحديث كمبوند مراسم الشيخ زايد الذي يعتبره معظم المستثمرين فرصة حقيقية واستثنائية للباحثين عن حياة هادئة ومستقرة بعيدة عن الازدحام والضوضاء التي تعج شوارع القاهرة الكبرى.

حيث وقع كمبوند المراسم زايد الجديدة على الطريق الدائري مباشرة وطريق مصر الاسمندرية الصحراوي الذي يربط بين مختلف المناطق الحيوية والمدن الجديدة وعدد من المحافظات أيضاً. علاوة على قربه من محور روض الفرج ومحور 26 يوليو.

أبرز المناطق والمعالم قرباً من المراسم الشيخ زايد

  • خلال دقائق معدودة سوف تجد نفسك على طريق وصلة دهشور وطريق الضبعة.
  • يقع على مقربة من عدة مشاريع سكنية مثل كمبوند هيلز اوف اون.
  • يقترب كمبوند مراسم زايد من محور محمد بن زايد.
  • يمكن الوصول بسهولة من al marasem new zayed إلى مطار سفنكس الدولي.

موقع كمبوند المراسم الشيخ زايد على الخريطة

مميزات السكن في مشروع المراسم الشيخ زايد

يقع كمبوند المراسم نيو زايد كواحة من الهدوء والجمال، تتميز بوجود المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تتخللها بتوفير أجواء من الراحة والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، تعتبر الفترة المسائية من أفضل الأوقات التي يمكنك قضءها في الكمبوند، حيث إنها تعكس رونق الحياة العصرية في هذا المكان الفريد.

تعتبر شقق وفلل كمبوند المراسم الشيخ زايد عنوانا لكل الباحثين عن الفخامة والتميز، تتميز التصميمات الداخلية بأناقتها وابتكارها، حيث يجمع بين العملية والجمال، وتتوزع الشرفات والنوافذ بحيث تظهر مناظر خلابة للحدائق والبحيرات، مما يجعل من تجربة السكن هناك متميزة وفريدة من نوعها.

يضاف إلى ذلك مجموعة من المرافق الترفيهية والاجتماعية المدروسة بعناية لتلبية تطلعات وحاجات السكان، بداية من مراكز اللياقة البدنية المتطورة، وصولا إلى المساحات المخصصة للأطفال والأماكن العامة التي تعزز من روح المجتمع، كل هذا يجعل من كمبوند المراسم الشيخ زايد مكانا مثاليا لتجربة معيشية متكاملة بكل معانيها.

المعلومات الأساسية عن كمبوند المراسم نيو زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد الجديدة بأنها أحد أرقى المناطق في مدينة السادس من أكتوبر، وهي الموقع الذي تم اختياره لإنشاء كمبوند المراسم نيو زايد، يتميز الموقع بحيويته وقربه من العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية التي تؤدي إلى المدن المجاورة.

من بين الأماكن القريبة من الكمبوند مطار سفينكس الدولي، ومول العرب، ومول مصر، وأركان بلازا، كما يتواجد بالقرب من الكمبوند طريق دهشور ومحور محمد بن زايد، بالإضافة إلى كمبوند دي جويا، ما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى العديد من المرافق الترفيهية والتجارية، بالإضافة إلى توفير إمكانية التنقل بسهولة بين المدن المجاورة.

تم تخصيص مساحة تبلغ 111 فدانا لإنشاء كمبوند المراسم الشيخ زايد، الهدف من توزيع المساحة هو تقديم مجتمع سكني فاخر يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة مثل الشقق الفاخرة، والدوبلكس، والفلل.

مساحة وتصميم المراسم الشيخ زايد الجديدة

تعتبر المساحة الكبيرة هي واحدة من أفضل المميزات الاستثمارية التي تعمل على نجاح أي مشروع من خلال تقديم أنواع متعددة للوحدات حتى يجد العميل باقة اختيارات متعددة تساعده في اختيار الوحدة الأنسب لمتطلباته. من هنا تم تنفيذ المراسم نيو زايد على مساحة ضخمة تبلغ 111 فدان وتم توزيعها بين المباني السكنية والمرافق الخدمية والمظاهر الطبيعية الجمالية.

فقد شغلت المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجزء الأكبر من مساحة كمبوند المراسم الشيخ زايد، وذلك اتباعاً للطراز التي تتباه مدينة السادس من أكتوبر حيث يغلب عليها الطابق الأخضر الزاهي وفقاً للطراز الأوروبي الفاخر. بالإضافة إلى حرص المطور العقاري للمشروع على تقديم جميع الخدمات والوسائل التي بدورها تجعل الممارسات اليومية أسهل على القاطنين.

وفيما يخص الجزء الخاص بالمباني والوحدات السكنية، فهو الجزء الأصغر من مساحة al marasem new zayed الإجمالية. وتم تقسيم عملية الانشاءات على 4 مراحل، تضم كل مرحلة وحدات سكنية تتنوع بين الشقق والفلل ووحدات الدوبليكس حتى تُلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

مساحة الوحدات السكنية في مشروع المراسم نيو زايد

حرصت شركة المراسم العقارية على تقديم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بأنواع مختلفة (شقق، دوبليكس، فلل) في مشروع المراسم الشيخ زايد، وتتراوح مساحة الوحدات بين 110 متر مربع وتصل إلى 290 متر مربع. وتتمتع جميع الوحدات بتصميم داخلي رائع، كما تختلف تصميماتها الداخلية بما يتوافق مع احتياجات العملاء. حيث تتكون الوحدات من 3 غرف نوم و2 حمام ووحدات أخرى تضم 4 غرف نوم وغرفة للمربية.

صورة توضح التصميم الخارجي لوحدات كمبوند المراسم نيو زايد

أسعار الوحدات في المراسم نيو زايد

شركة المراسم العقارية قدمت باقة أسعار مميزة لوحدات كمبوند المراسم نيو زايد، حيث يبدأ سعر المتر من 63 ألف جنيه، وتعتبر هذه الأسعار منافسة مقارنة بالشركات العقارية الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أنظمة تقسيط وسداد مرنة للعملاء، حيث تتيح الشركة للعملاء اختيار بين نظامين للتقسيط:

  • الأول: يتيح تقسيط قيمة الوحدة على مدى 8 سنوات بمقدم يبدأ من 5%.
  • الثاني: يتيح تسديد 5% كمقدم حجز وتعاقد وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

الخدمات المتوفرة في كمبوند المراسم الشيخ زايد

في أي كمبوند سكني هناك عدد من الخدمات والمرافق الأساسية التي يجب توافرها بشكل ممتاز، ولكن في كمبوند المراسم نيو زايد تمت إضافة مجموعة مميزة من الخدمات الترفيهية إضافة إلى الأساسية لتقديم أعلى مستوى من الخدمات، والتي تتمثل في التالي:

  • توفير نظام أمني متكامل يشمل حراسة على مدار الساعة وأنظمة مراقبة متقدمة لضمان سلامة وأمان السكان في كمبوند مارفيل الشيخ زايد.
  • إنشاء مناطق ترفيهية ومساحات خضراء للاستمتاع بالوقت الحر وممارسة الأنشطة الرياضية والاسترخاء.
  • توفير مرافق تجارية وخدمات مثل محلات تجارية ومطاعم وصيدليات ومراكز صحية لتلبية احتياجات السكان اليومية.
  • يتضمن كمبوند المراسم زايد الجديدة صالات رياضية مجهزة بأحدث المعدات وحمامات سباحة وملاعب لممارسة الرياضات المختلفة.
  • توفير مساحات مشتركة للسكان للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض، مثل صالات الاجتماعات والمناطق الاجتماعية.
  • مواقف للسيارات للسكان والزوار لتسهيل عملية estacionamento داخل كمبوند المراسم الشيخ زايد.
  • توفير فريق صيانة محترف للمباني والمرافق والمساحات المشتركة داخل كمبوند المراسم نيو زايد.
  • يمكن توفير خدمات لوجستية مثل خدمة توصيل الطعام أو خدمات الغسيل والكوي.

صورة وحدات كمبوند المراسم الشيخ زايد

جهود شركة المراسم في الكمبوند

عملت الشركة على أن تجعل كمبوند المراسم زايد الجديدة يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة لسكانه، حيث إنه يتضمن نظام أمان متكامل مع حراسة وأنظمة مراقبة على مدار الساعة، إلى جانب مناطق ترفيهية ومساحات خضراء للاسترخاء وممارسة الرياضة.

كما يحتوي الكمبوند أيضا على مرافق تجارية متنوعة مثل محلات ومطاعم وصيدليات، وصالات رياضية وحمامات سباحة، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مواقف سيارات وفريق صيانة محترف، ويمكن توفير خدمات لوجستية متعددة لتسهيل الحياة اليومية للسكان.

احجز بمقدم 100 ألف جنيه في al marasem new zayed

أعلنت شركة المراسم الدولية عن إطلاق المرحلة الجيدة من مشروعها مارفيل نيو زايد “مشروع المراسم الشيخ زايد” في منطقة زايد الجديدة بغرب القاهرة، يضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك شقق وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس، وتتميز جميع الوحدات بالتشطيبات الكاملة وتركيب التكييفات.

تتراوح مساحات الشقق في مارفيل نيو زايد بين 120 متر مربع و290 متر مربع، بينما تتراوح مساحات التاون هاوس والفيلات بين 200 متر مربع و350 متر مربع، أما الأسعار فيتراوح سعر المتر في المشروع من 49 ألف جنيه، مع فترة سداد تمتد حتى 8 سنوات.

أكدت شركة المراسم المطورة لكمبوند المراسم نيو زايد أنه يمكن حجز الشقق بقيمة 100 ألف جنيه (قابلة للاسترداد)، بينما يبلغ سعر حجز الفيلات 150 ألف جنيه (قابلة للاسترداد)، ومن المتوقع أن يتم التسليم في عام 2026.

صورة توضح إطلالة الوحدات السكنية في كمبوند المراسم نيو زايد على المساحات الخضراء

كمبوند المراسم نيو زايد نتيجة تعاون اثنتين من كبرى الشركات العقارية

تم التعاون بين اثنتين من كبرى شركات التطوير العقاري لتنفيذ كمبوند المراسم الشيخ زايد، وهما شركة المراسم الدولية القابضة للتطوير العقاري، وشركة بوخمسين القابضة الكويتية للاستثمارات العقارية، وفيما يلي أهم المعلومات عن كل واحدة منهما:

شركة المراسم الدولية

منذ تأسيسها في عام 1986، شركة المراسم للتطوير العقاري ثبتت أقدامها بثقة وقوة في صناعة العقارات، بدأت الشركة رحلتها في هذا المجال في عام 1997، حيث قررت الانضمام إلى قطاع العقارات بطموح وإصرار، واليوم تتمتع شركة المراسم بمكانة ريادية ومتميزة بفضل قدرتها على تحقيق التميز والابتكار.

تتميز جميع مباني شركة المراسم للتطوير العقاري بالحجم المناسب في المشروعات السكنية، فالمساحة الإجمالية للمباني لا تتجاوز 22% من إجمالي مساحة المشروعات، مما يضمن توفير مساحات واسعة ومريحة للسكن داخل المشاريع.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على بناء مشروعاتها الجديدة وفقا لأحدث التصميمات المعمارية، مع الالتزام بأعلى معايير الهندسة المعمارية، وتحرص الشركة أيضا على توفير مجموعة متنوعة من وحدات السكن بمساحات متعددة، لكي يجد كل عميل الوحدة التي تلبي احتياجاته الخاصة وتناسب ذوقه الفريد.

شركة بوخمسين القابضة الكويتية

منذ نصف قرن تقريبا، وتحت قيادة رجل واحد يحمل رؤية استثنائية، السيد جواد أحمد بوخمسين، نشأت شركة جواد بوخمسين التجارية ولمعت نجمتها في سماء الأعمال، لرجل أعمال رائد ومشهود له بالحكمة والنجاح، بنى إمبراطوريته العائلية في عام 1957 وأشرف بيده الحكيمة على تحولها إلى مؤسسة متعددة الاختصاصات تحظى بتقدير إقليمي واسع.

من خلال التطور والتوسع المستمر، ترسخت شركة بوخمسين التجارية كرائدة في عدة قطاعات اقتصادية، بدأت ببناء سمعتها في مجال التجارة والعقارات والبناء، لكنها سرعان ما امتدت إلى مجالات التمويل والمصارف، ومنذ ذلك الحين، تبوأت مكانة متميزة في قطاعات اقتصادية أخرى مثل الضيافة والسفر والسياحة، والإنتاج الصناعي والإعلام والاتصالات، والخدمات الاستشارية في التخطيط الحضري والهندسة المدنية ومشاريع التنمية الكبرى.

بدأت شركة بوخمسين الكويتية أولى خطواتها في السوق العقاري المصري من خلال الكمبوند الجديد، بالشراكة مع شركة المراسم، كمبوند المراسم نيو زايد، واختارت مدينة الشيخ زايد لكونها واحدة من أفضل المدن الجديدة في مصر.

تنتشر البحيرات الصناعية في كمبوند المراسم نيو زايد

مميزات الاستثمار في مدينة الشيخ زايد الجديد

مدينة الشيخ زايد تعتبر واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للاستثمار في القاهرة، وتتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها مقصدا جيدا للمستثمرين، مثل مطوري كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة، إليك بعض المميزات الرئيسية للاستثمار في مدينة الشيخ زايد:

  • موقعها الحيوي حيث تقع مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة، وتتمتع بموقع استراتيجي قريب من المناطق الحيوية مثل الجيزة والمهندسين، كما أنها مرتبطة بشبكة طرق ممتازة تسهل الوصول إلى مناطق أخرى من القاهرة.
  • كونها من مناطق النمو العمراني حيث تشهد مدينة الشيخ زايد نموا عمرانيا كبيرا، حيث تتواجد العديد من المشاريع العقارية الحديثة والكمبوندات السكنية الفاخرة، هذا يوفر فرصًا متعددة للاستثمار في العقارات السكنية والتجارية.
  • البنية التحتية المتطورة التي تتمتع مدينة الشيخ زايد بها، مع وجود مرافق حديثة مثل المدارس والجامعات والمشافي والمراكز التجارية والترفيهية.
  • الأمان والخصوصية اللذان تتمتع بهما مدينة الشيخ زايد فهي منطقة آمنة وهادئة، مما يجعلها محببة للعائلات والمستثمرين، تتمتع بنظام أمني متطور وتوفر بيئة محفوفة بالخصوصية.
  • تتميز مدينة الشيخ زايد بوجود العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة، مما يوفر بيئة صحية ومريحة للسكان والمستثمرين.
  • يتوفر في مدينة الشيخ زايد فرص استثمارية متعددة، سواء في القطاع العقاري، التجاري، الخدماتي، أو الصناعي، يمكن الاستفادة من الطلب المتزايد على العقارات والخدمات في هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار