أفضل 10 كمبوندات في مدينة 6 أكتوبر

blog

تعد مدينة السادس من أكتوبر من مدن الجيل الرابع المتميزة، والذي أولت الدولة كل اهتمامها لإمداد المدينة بكل العناصر والإمكانات التي تجعلها تنافس أفضل المدن العالمية، فهي تعد مدينة متكاملة تضم مختلف أنواع المشاريع السكنية والإدارية والتجارية، وهذا ما جعلها وجهة لمختلف المستثمرين لتنفيذ مشاريعهم بها.

تقع مدينة 6 أكتوبر في موقع استراتيجي هام وحيوي، بحيث تبتعد عن القاهرة بمسافة 22 كيلو متر، وكذلك تبتعد عن منطقة أهرامات الجيزة بمسافة 17 كم، كما تقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تسهل الوصول لمختلف مناطق القاهرة، ومن أبرزها محور 26 يوليو، وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات وطريق الفيوم.

تتمتع مدينة 6 أكتوبر بالكثير والكثير من المميزات التي تجعلها حلم لكل من يريد أن يحيا حياة هادئة بعيدا عن الازدحام والتكدس، حيث إنها مقسمة لمجموعة مناطق، وكل منطقة ذات طبيعة مختلفة، حيث تتمتع كمبوندات الشيخ زايد بخصائص مختلفة عن كمبوندات التوسعات الشمالية أو كمبوندات حدائق أكتوبر، ولكن في نفس الوقت تضم الكثير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية.

كل ما تحتاجه ستجده حولك وفي دقائق قليلة، ومن أبرز مميزات المدينة هو توفر الخدمات الطبية من عيادات ومستشفيات يقدمون أفضل رعاية صحية على مدار اليوم، يتوفر العديد من المدارس المتميزة والتي تقدم أفضل مستوى تعليمي، بجانب المولات المنتشرة بها، ومختلف الأنشطة الترفيهية والرياضية وغيرها، ويمكنك الترعف على المزيد من الكمبوندات من خلال دليل كمبوندات 6 أكتوبر.

ساعدت المساحة الضخمة التي تم تخصيصها للمدينة على جذب المستثمرين لإقامة أرقى وأروع المجمعات السكنية التي تمتاز بالفخامة، وفي هذا المقال سنستعرض معكم اسماء كمبوندات اكتوبر وبالتحديد أفضل كمبوندات في مدينة 6 اكتوبر.

كمبوند او ويست أفضل كمبوندات أكتوبر

الحياة في كمبوند او ويست اكتوبر

يعد كمبوند او ويست من أفضل كمبوندات أكتوبر، فهو أحد مشاريع شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، والذي يتمتع بموقع استرتيجي بقلب مدينة السادس من أكتوبر، وبذلك يتميز بوقوعه بالقرب من أشهر المعالم الموجودة بالمنطقة ومنها مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي، وكذلك يطل على طريق الواحات مما يسهل الانتقال منه وإليه.

تم تخصيص مساحة ضخمة قدرت بـ 1000 فدان لتنفيذ المشروع عليها، وقد جمعت هذه المساحة بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي كان لها النصيب الأكبر من المساحة الكلية، وبين الوحدات السكنية التي تنوعت ما بين شقق ودوبلكس وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات متنوعة، مما يعطيها إطلالات ساحرة مع المزيد من الهدوء والخصوصية.

وحرصت الشركة المطورة على إمداد الكمبوند بكل المرافق والخدمات المتنوعة التي توفر كل سبل الراحة والرفاهية لعملائها، ليصبح كمبوند او ويست اختيارك الأول بلا منافس، هذا بجانب الأسعار التنافسية التي لا تقبل المقارنة مع باقة متميزة من أنظمة الدفع المرنة والتسهيلات في السداد.

كمبوند بادية بالم هيلز أفضل الكمبوندات في 6 أكتوبر

خدمات ومرافق وحدات مشروع بادية بالم هيلز

في أرقى مناطق مدينة 6 أكتوبر تم تنفيذ كمبوند بادية بالم هيلز، فهو يقع بالقرب من مطار سفنكس الدولي، ويعد المشروع نقطة وصل ما بين شرق وغرب القاهرة، وذلك من خلال طريق الواحات، بالإضافة لقربه الشديد من أهرامات الجيزة.

بتصاميم غاية في الروعة، ووحدات متنوعة ما بين جراند فيلا، فلل مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس وشقق بمساحات مختلفة، وإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية ذات التصاميم الخلابة، وبأسعار تنافسية للغاية وأنظمة دفع مرنة وتسهيلات في السداد تصل حتى 10 سنوات.

احجز وحدتك الآن وعيش حياة الرفاهية بكل معانيها في واحد من أفضل الكمبوندات في 6 أكتوبر والذي يفتح لك أبوابه لتعيش حياة من الأحلام يسودها الهدوء والاسترخاء والأمن والأمان.

بالم هيلز أكتوبر أفضل كمبوندات الشيخ زايد

وحدات كمبوند بالم هيلز اكتوبر

من تطوير شركة بالم هيلز العقارية، كمبوند يتميز بموقع حيوي بقلب مدينة السادس من أكتوبر على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، أمام مدينة الشيخ زايد.

يقع كمبوند بالم هيلز أكتوبر على مساحة 490 فدان، وقد ساعد المساحة الضخمة للمشروع على توفير مختلف أنواع الوحدات السكنية من بين (فلل – توين هاوس – تاون هاوس – بنتهاوس – دوبلكس – شقق) بمساحات متنوعة تبدأ من 150 متر مربع وتصل حتى 300 متر مربع.

يتمتع الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات التي توفر كل سبل الرفاهية لقطانيه والتي تجعله واحد من افضل الكمبوندات في اكتوبر ومنها:
مساحات خضراء
حمامات سباحة
نوادي رياضية
مراكز تجارية
خدمات أمن وأمان
خدمات طبية
بأسعار مثالية وأنظمة دفع مرنة تبدأ من 10% وتسهيلات في السداد تصل حتى 7 سنوات.

كمبوند جاذبية 6 اكتوبر

الوجهة الخارجية لوحدات كمبوند جاذبية

يتمتع كمبوند جاذبية بموقع مثالي واستراتيجي حيث يقع مباشرة على محور 26 يوليو على مقربة من أهم الطرق والمناطق الرئيسية ليسهل على السكان الذهاب إليه من أي مكان بسهولة.

وسعت شركة أب وايد للتطوير العقاري أن توفر وحدات بمساحات متنوعة، لكي تتيح الفرصة أمام العديد من العملاء في اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتهم، حيث جاءت الوحدات تتنوع بين الاستديوهات والشقق السكنية وشقق دوبلكس بالإضافة إلى المحال التجارية والوحدات الإدارية والطبية، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 45 متر مربع وتصل إلى 40 متر مربع، كما يتمتع بتصميمات تناسب جميع العملاء أصحاب الذوق الراقي والرفيع.

جاءت أسعار الوحدات داخل كمبوند جاذبية مناسبة ومعقولة تناسب حجم الخدمات التي يقدمها المشروع، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 8,500,000 جنيه مصري مع وجود انظمة سداد بسيطة بأقل مقدم حجز وتعاقد 5% على فترة تصل إلى 7 سنوات وبدون فوائد.

كمبوند الهضبة افضل كومباوند في اكتوبر

وحدات كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

كمبوند الهضبة يعد واحد من افضل كمبوندات مدينة اكتوبر حيث يضم كل سبل الراحة بدءا من موقعه الجغرافي المميز على طريق الدائري وقربه من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة مما يسهل التنقل على العملاء.

لكي يتم توفير مجموعة كبيرة من الوحدات داخل المشروع فتم تشييده على مساحة ضخمة بلغت 33 فدان، مع توفير مساحات خضراء ولاند سكيب بمساحات ضخمة تحيط بجميع الوحدات مما يضفي شعور الراحة والاسترخاء للسكان بداخله.

يتمتع الكمبوند بالعديد من المميزات التي تجعل منه صرح سكني متكامل الخدمات والمرافق سواء كانت اساسية او ترفيهية، فضلا عن وجود تسهيلات للدفع وللسداد نظرا لوجود العديد من أنظمة الدفع والتقسيط التي تسهل على العملاء شراء الوحدات داخل الكمبوند.

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

الوجهة الخارجية لوحدات كمبوند بي اكس بالم هيلز 6 اكتوبر

كمبوند بي إكس من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري حيث حرصت على تشييد مشروع سكني متكامل يهدف إلى الإعلاء بمستوى معيشة العملاء ورفاهيتهم، فتم اختيار موقع مناسب ويضمن راحة السكان حيث يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من المشاريع السكنية الهامة، كما يعد أفضل كومباوند في اكتوبر.

استعانت شركة بالم هيلز في تطوير المشروع بفريق من أفضل المصممين والمهندسين المعماريين في مصر، نظرا لمساحة المشروع الضخمة التي بلغت 370 فدان تم استغلال كل متر فيها وتوفير وحدات متعددة المساحات ما بين شقق سكنية وفلل تاون هاوس بمساحات كبيرة ومساحات صغيرة لتناسب كافة أذواق العملاء.

تختلف أسعار الوحدات نظرا لإختلاف مساحتها وتصميماتها فتبدأ أسعار الوحدات من 17,000,000 جنيه مصري، وتسهيلات في الدفع تصل إلى 7 سنوات بدفع أقل مقدم حجز وتعاقد 10% فقط.

صن كابيتال أفضل كمبوند في اكتوبر

تصميم كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

في أكثر المواقع استراتيجية بمدينة السادس من أكتوبر يقع كمبوند صن كابيتال وتحديدا بمنطقة النوادي، وبهذا يتوسط مجموعة من النوادي والمولات، ويتمتع بإطلالة مباشرة على أهرامات الجيزة، وكذلك أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند ما بين (بنتهاوس – وتوين هاوس – وفلل مستقلة) بمساحات مختلفة تبدأ من 90 متر مربع، وتصاميم معمارية تتسم بالفخامة والرقي وديكورات عصرية غاية في الروعة ليصبح صن كابيتال اكتوبر أفضل مبوند في أكتوبر، مع توفر مجموعة من الخدمات المتميزة والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، بأنظمة دفع تبدأ من 10% وفترة تقسيط تصل حتى 7 سنوات.

كمبوند صن كابيتال يعدك بحياة مليئة بالرفاهية بعيدا عن الازدحام وصخب المدينة، مكان مؤمن بالكامل ويتوفر به كل العناصر والإمكانات التي تجعل منه مشروعا متكاملا.

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر أفضل كمبوند في الشيخ زايد

الوجهة الخارجية لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي

من المشاريع السكنية المتميزة والذي يفتح لك أبوابه كي تعيش حياة فاخرة وراقية داخل أسواره، حيث يضم مجموعة من الخدمات المتميزة التي تجمع بين النوادي الصحية وحمامات السباحة والمراكز الطبية والحدائق العاملة وغيرها من الخدمات التي تجعل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر أفضل كمبوند في الشيخ زايد.

يقع الكمبوند بالقرب من ميدان جهينة أشهر الميادين الموجودة بمدينة 6 أكتوبر، والذي من خلاله تستطيع الوصول لمختلف المناطق، كما يقترب المشروع من عدة أماكن أبرزها:
مول العرب.
جامعة النيل وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.
مطار سفنكس الدولي ومدينة الإنتاج الإعلامي.
عدد من الطرق الرئيسية ومنها طريق الواحات ومحور 26 يليو.

يتميز ماونتن فيو اي سيتي بمساحته الضخمة والتي بلغت 500 فدان، والمقسمة على هيئة مجموعة من الجزر مترابطين فيما بينهم عددهم 6، كل جزيرة لها مميزاتها وخصائصها التي تميزها، وتتنوع الوحدات به ما بين فلل وتاون هاوس وتوين هاوس بتصاميم مبهرة جاءت على الطراز الحديث، وبأسعار مقبولة ونظم سداد مرنة تصل حتى 9 سنوات.

ايتابا أفضل كمبوندات أكتوبر

وحدات كمبوند ايتابا اكتوبر

أحد مشاريع شركة سيتي إيدج العقارية، والتي حرصت على جعله واحد من أرقى المشاريع المقامة بمدينة 6 أكتوبر، يقع في قلب مدينة الشيخ زايد على الطريق الدائري مباشرة أحد أهم وأبرز المحاور الذي ربط بين مختلف المناطق بالقاهرة.

يعد كمبوند ايتابا من المشاريع الضخمة والذي بلغت مساحته 77 فدان، ويضم الكثير من المناظر الطبيعية واللاند سكيب ومختلف أنواع الخدمات، سواء كانت خدمات ترفيهية أو رياضية أو طبية أو أمنية، ليصبح من أفضل كمبوندات أكتوبر.

تتنوع الوحدات ما ىبين فلل، توين هاوس، تاون هاوس، دوبلكس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع، وبأسعار مثالية وأنظمة دفع مرنة بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ حتى 7 سنوات، والكثير من المميزات الاستثمارية التي ستحصل عليها فور امتلاكك وحدة داخل كمبوند ايتابا الشيخ زايد.

تم الإعلان مؤخرا عن مجموعة مميزة من الكمبوندات السكنية الجديدة، والتي منها كمبوند فاها نيو زايد، يمكنك التعرف عليه من خلال موقعنا.

أبراج زيد الشيخ زايد أفضل الكمبوندات في 6 أكتوبر

الوجهة الخارجية لوحدات أبراج زيد الشيخ زايد

من أرقى المشاريع التي تم تصميمها لتكون مدينة متكاملة الخدمات، بتصاميمه التي تحاكي التصاميم الأوروبية في روعتها وفخامتها، ومساحته الكبيرة التي تعدت الـ 165 فدان، والتي ساعدت في انتشار المساحات الخضراء وللاند سكيب في كل أنحاء الكمبوند، والتي تتداخل مع البحيرات والنوافير الصناعية ذات التصاميم الساحرة والتي جعلت من أبراج زيد الشيخ زايد اختيارك الأمثل.

صمم المشروع على هيئة أبراج سكنية تنقسم إلى نوعين، النوع الأول وهو عبارة عن أبراج تتكون من 10 طوابق مخصصة للوحدات السكنية فقط، والنوع الثاني وهي أبراج تتكون من 20 طابق وتتنوع الوحدات به ما بين تجارية والإدارية والسكنية، بمساحات تبدأ من 97 متر مربع.

كما تم تخصيص مساحة كبيرة قدرت بـ 65 فدان لإنشاء حديقة مركزية هي الأكبر في المنطقة، بجانب تخصيص مساحة 60 فدان لإنشاء مول كبير تحت مسمى زيد ستريب مول، والذي يضم الكثير من المحال التجارية وأشهر الماركات العالمية، بالإضافة لمختلف الخدمات الترفيهية والخدمية وغيرها، ولهذا يعد أبراج زيد الشيخ زايد من أفضل الكمبوندات في 6 أكتوبر مثل كمبوند مارفيل نيو زايد.

اتريو الشيخ زايد افضل كمبوند في اكتوبر

الوجهة الخارجية لوحدات كمبوند اتريو الشيخ زايد

أحد مشاريع شركة إيوان للتطوير العقاري، والتي نفذت المشروع على المعايير العالمية لينافس أرقى الكمبوندات العالمية في الفخامة والرقي، وقد اختارت الشركة مدينة السادس من أكتوبر وتحديدا في قلب منطقة الشيخ زايد لإنشاء الكمبوند، بظرا لكم المميزات التي تتمتع به هذه المدينة والتي تجعلها وجهة المستثمرين لتنفيذ مشاريعهم بها.

يقع كمبوند اتريو الشيخ زايد في مكان حيوي وسط الكثير من المولات ومنهم مول العرب ومول مصر، كذلك يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية ومنها طريق الشيخ زايد ومحور 26 يوليو، ليصبح أفضل كمبوند يتمتع بموقع مميز في أكتوبر، وبهذا تستطيع الوصول من وإلى الكمبوند بكل سهولة.

يتميز الكمبوند بتخصيص نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية والأساسية، مما يجعله واحة خضراء جميلة يتخللها جمال المسطحات المائية، من بحيرات صناعية إلى حمامات سباحة متنوعة، يتسم المشروع بأسعار تنافسية لا مثيل لها، وأنظمة سداد مرنة تشمل دفعة أولى تبلغ 25% مع إمكانية التقسيط على مدى 4 سنوات.

يمكنك التعرف على واحدا من أحدث كمبوندات نيو زايد، كمبوند لوجار نيو زايد، من تنفيذ شركة جيتس العقارية.

كمبوند بريكس 6 أكتوبر افضل كمبوندات الشيخ زايد

الوحدات السكنية في كمبوند بريكس 6 أكتوبر

يعد كمبوند بريكس 6 أكتوبر من المشاريع السكنية المتميزة من تطوير شركة إنرشيا للتطوير العقاري، بتصاميم غاية في الروعة، وواجهات زجاجية تطل على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية التي تضفي أجواء من الهدوء والاستجمام وصفاء الذهن.

يتمتع الكمبوند بموقع متميز بمدينة السادس من أكتوبر، مما يجعله بالقرب من أهم المعالم المشهورة في المنطقة، وكذلك قربه من أشهر المجمعات السكنية والطرق والمحاور الرئيسية مما يكسب المشروع حيوية لا مثيل لها.

بمساحة ضخمة بلغت 119 فدان تم تنفيذ كمبوند بريكس، ساعدت هذه المساحة على توفير كل ما يحتاجه العملاء من مرافق وخدمات متميزة، وكذلك انتشار اللاند سكيب في كل أرجاء المشروع لتضفي لمسات جمالية مبهرة، مع باقة متميزة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 177 متر مربع، وبأسعار مقبولة وأنظمة دفع مريحة والكثير من التسهيلات، بمقدم يبدأ من 10% وقسط حتى 7 سنوات تستطيع امتلاك وحدتك داخل كمبوند بريكس أكتوبر.

كمبوند كليوباترا سكوير افضل كمبوند في الشيخ زايد

الحياة في كمبوند كليوباترا سكوير 6 اكتوبر

كمبوند كليوباترا سكوير 6 أكتوبر مشروع يقدم لك كل ما تحلم أن تعيشه في مكان واحد، فهو يوفر لك حياة مليئة بالهدوء والاستجمام بعيدا عن صخب المدينة والازدحام، وذلك بموقعه المتميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر، وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية ومنها محور 26 يوليو، وأيضا يقترب من أشهر المولات بالمنطقة ومنها مول العرب، كما يقترب من وسط القاهرة فقط بضع دقائق.
لكل من يبحث عن حياة راقية ومتميزة في مكان يضم مختلف المرافق والخدمات من أمن وأمان، وصيانة دورية، ومساحات خضراء شاسعة، والكثير من الخدمات الترفيهية والرياضية من نوادي وصالات جيم، بجانب خدمات طبية من مستشفيات وعيادات تقدم أفضل رعاية صحية.

الكمبوند يتمتع بتصاميم مميزة تحاكي التصاميم العالمية، بمساحة كبيرة بلغت 50 فدان، ووحدات سكنية متنوعة ما بين فلل مستقلة، توين فيلا، وتوين هاوس بمساحات متعددة تبدأ من 255 متر مربع، وبأسعار جاءت لتتناسب مع مختلف الفئات، وأنظمة دفع مرنة بمقدم يبدأ من 30% وقسط حتى 4 سنوات.

لماذا تمتلك وحدة في مدينة السادس من اكتوبر؟!

تعتبر مدينة 6 أكتوبر واحدة من أفضل المدن الجديدة الجاذبة للمشروعات الجيددة والاستثمارات، لذلك تتمتع بوجود كم كبير من المشروعات العقارية السكنية والتجارية والإدارية، كما تمتلك مجموعة مميزات رائعة، والتي تتمثل في التالي:

الهدوء والراحة والخصوصية

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر مكانا هادئا وراقيا، حيث يتيح للسكان الاستمتاع بحياة هادئة بعيدا عن زحام العاصمة، بالإضافة إلى اللاند سكيب والمساحات الخضراء الوفيرة التي تضمن جوا طبيعيا مريحا.

البنية التحتية الممتازة

تتميز 6 أكتوبر ببنية تحتية متطورة، مع وجود شبكة طرق رئيسية تربطها بالمناطق المهمة في القاهرة والجيزة، هذا يجعل التنقل داخل المدينة والوصول إلى الخدمات والمرافق بسهولة ويسر.

التعليم والصحة

توفر مدينة 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من المدارس الدولية والجامعات المعترف بها، مما يسهم في توفير تعليم عالي الجودة للأطفال. كما تضم مرافق صحية متكاملة، بما في ذلك مستشفيات وعيادات، لضمان رعاية صحية جيدة للسكان.

المرافق التجارية والترفيهية

تحتضن 6 أكتوبر مراكز تجارية حديثة ومولات تسوق توفر كل ما يحتاجه السكان من سلع وخدمات، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرافق ترفيهية مثل دريم بارك ونوادي رياضية، مما يجعل الحياة في المدينة ممتعة ومناسبة للتسلية.

الاستثمار والتنمية

يشهد سوق العقارات في 6 أكتوبر إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين والأفراد الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية. حيث تعتبر الاستثمار في هذه المدينة خيارا جيدا نظرا للتطور المستمر والتوسع في المرافق والمشروعات العقارية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار