تعرف على أفضل المشاريع في مدينة الجلالة

blog

مدينة الجلالة هي أحد المدن الساحلية الجديدة التي تم تنفيذها من قبل القوات المسلحة، كما أصبحت هذه المدينة حلم كثير من الأشخاص لقضاء الوقت الممتع فيها حيث تجمع هذه المدينة بين المناظر الطبيعية الساحرة والخدمات المتكاملة فهي اختيار رائع لمن يريد عيش حالة من الاستجمام والاسترخاء.

ولهذا السبب بالتحديد يسعى كثير من المطورين لإقامة المشاريع الساحلية في مدينة الجلالة والتي تقع في في العين السخنة عند هضبة الجلالة وهو في واقع الأمر موقع جغرفي متميز وجذاب حيث تتمتع المشاريع الساحلية في هذه المدينة بإطلالة رائعة على ساحل البحر الأحمر.

لا تقتصر مدينة الجلالة على المشاريع الساحلية فقط بل قامت بعض الشركات المطورة بإنشاء مشاريع سكنية أيضا وذلك بسبب مساحة المدينة الضخمة والتي تصل إلى 2050 فدان.

وإليكم في هذا المقال دليل يضم أفضل مشاريع مدينة الجلالة والتي يتوفر فيها كافة الخدمات والمميزات التي يمكنك الحصول عليها عند ذهابك إلى هذه المدينة الرائعة.

موقع مدينة الجلالة

كما ذكرنا سابقا فإن موقع مدينة الجلالة واحد من أكثر المناطق تميزا وتفردا داخل العين السخنة، حيث استطاعت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تشييد مدينة الجلالة أعلى هضبة الجلالة التي تقع بين العين السخنة والزعفرانة على ارتفاع كبير يزيد عن 700 متر من سطح البحر.

يتميز موقع مدينة الجلالة بالعديد من المزايا الحصرية التي يعد أهمها الإطلالة الساحرة على سواحل البحر الأحمر وشواطئها الرملية الخلابة، التي تمتلك مقومات أساسية تسمح بالزراعة والبناء وتشييد الطرق وإقامة المنتجعات السياحية، مما سهل الأمر على القائمين على تشييد المدينة من توفير المساحات والمناطق الخضراء بشكل مكثف داخل إطار المدينة من أجل أن تتكامل مع صورة الساحل البانورامية لتوفير مكان يشبه الفردوس على الأرض، يعمل على جذب السائحين من شتى بقاع العالم.

كما يتمتع أيضا موقع مدينة الجلالة باحتوائه على الثروات والخامات الطبيعية بشكل مكثف، مما يساهم بشكل كبير في عملية التنمية المستدامة التي تسير إليها الدولة، ومن أهم تلك الثروات هو خام الرخام، كما يتمتع الموقع أيضا بالعديد من مصادر الجذب الأخرى الذي يعد أهمها هما السياحة العلاجية والأماكن السياحية الدينية.

مدينة الجلالة

مساحة مدينة الجلالة

تعتبر مساحة مدينة الجلالة والتي تصل إلى 17,000 فدان واحدة من أكبر المساحات المخصصة لمدن ساحلية في الشرق الأوسط، كما يميزها أكثر من المساحة الكبيرة التي تم تشييدها عليها، هو كيف تم تحقيق الاستغلال الأمثل لكامل مساحة مدينة الجلالة، حيث حرصت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على توفير مختلف أنواع الخدمات والمرافق في كافة أرجاء المدينة بشكل مكثف حيث تكون كافة احتياجات على بعد خطوات معدودة من موقعك.

أفضل مشاريع مدينة الجلالة

تعتبر مدينة الجلالة من المشاريع المميزة والضخمة التي تم تنفيذها من قبل القوات المسلحة حيث سعت على توفير جميع الخدمات داخل هذه المدينة وإنشاء مختلف المشاريع السياحية.

قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

قامت شركة لاسيرنا العقارية بإنشاء منتجع سياحي مميز والذي يطلق عليه بيلا فينتو الجلالة حيث يقع على بعد 100 متر من المدينة بالإضافة إلى إطلالتها الساحرة على البحر مباشرة.

ويعد اختيار شركة لاسيرنا لموقع منتجع بيلا فينتو الجلالة كان ناجح للغاية وذلك بسبب قرب القرية من المشاريع والفنادق المهمة مثل مشروع أكوا بارك، مشروع مارينا يخوت.

وأيضا سوف تجد الكثير من المساحات الخضراء الواسعة داخل هذا المشروع وذلك بسبب المساحة الضخمة التي تم إنشاء قرية بيلا فينتو الجلالة عليها والتي تصل إلى 60 فدان.

كما ساعدت هذه المساحة الضخمة ايضا من تمكين الشركة المطورة على طرح وحدات تتنوع بين دوبلكس، شاليهات على أن تضم هذه القرية الساحلية 1200 وحدة.

ولم تغفل الشركة المطورة عن توفير مختلف الخدمات والتي تتمثل في خدمات ترفيهية، أساسية، ترفيهية، طبية، أمنية وذلك حتى لا يضطر العملاء من البحث عن خدماتهم خارج المدينة.

أنظمة السداد والأسعار الخاصة بقرية بيلا فينتو الجلالة

يبدأ سعر الوحدات داخل قرية بيلا فينتو الجلالة من مليون و500 ألف جنيه مصري مع العلم ان سعر الوحدة السكنية يختلف بإختلاف المساحة ويمكن للعميل أن يمتلك وحدته من خلال أنظمة سداد متنوعة والتي تتمثل في:

  • دفع 20%: يتمثل النظام الأول في دفع 20% دفعة مقدمة، وبعد مرور عام يتم دفع 10% آخرين وتسديد باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.
  • دفع مقدم 15%: يمكن للعميل دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

قرية المونت جلالة العين السخنة

قامت شركة تطوير مصر العقارية بإطلاق قرية المونت جلالة في مدينة العين السخنة حيث تتمتع بإطلالة ساحرة بين المناظر الطبيعية الخلابة وبين سلاسل جبال الجلالة.

ومن أهم ما يميز موقع قرية المونت جلالة هو قربه من المشاريع الساحلية والمدن المهمة مثل قربه من بورتو السخنة، العاصمة الإدارية، محافظة القاهرة.

كما تعتبر قرية المونت جلالة العين السخنة من المشاريع الضخمة التي تم إنشاؤها في مدينة الجلالة حيث تم إنشاء قرية المونت جلالة على مساحة 494 فدان.

وبالطبع هي مساحة ضخمة مقارنة بالمشاريع الساحلية الأخرى ولذلك قامت الشركة المطورة بتخصيص 80% للمساحات الخضراء الواسعة وتوفير كافة الخدمات و 20% للوحدات السكنية والتي تتنوع بين فلل، توين هاوس، دوبلكس، شاليهات.

وبالطبع لم تغفل عن طرح هذه الوحدات بمساحات مختلفة ولذلك لإرضاء الذوق العام كما جاءت أسعار وأنظمة سداد قرية المونت الجلالة على النحو التالي:

  • سعر المتر في قرية المونت جلالة يبدأ من 35000 جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر الدوبلكس من 3,200,000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الفلل والتي يبدأ من 6,700,000 جنيه مصري
  • التوين هاوس يبدأ سعره من 3,800,000 جنيه مصري.

ويمكن للعميل أن يقوم بدفع 5% كدفعة مقدمة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 19 سنوات، مع العلم أنه يمكن في هذه الحالة أن يستلم العميل وحدته بعد 4 سنوات.

قرية ماجيستي باي الجلالة

يعتبر منتجع ماجيستي باي الجلالة من المشاريع الساحلية التابعة لشركة لاسيرنا العقارية والتي قامت بإطلاق هذا المشروع في قلب مدينة الجلالة بالعين السخنة.

قامت الشركة المطورة ببناء قرية ماجيستي باي الجلالة على مساحة ضخمة تصل إلى 6 فدادين، مع العلم أن أغلب هذه المساحة تشغلها المساحات الخضراء الواسعة ومختلف الخدمات بالإضافة إلى تخصيص مساحة أيضا للوحدات التي تتنوع بين شاليهات، دوبلكس.

وقد جاءت أسعار الوحدات داخل قرية ماجيستي باي الجلالة على النحو التالي:

  • الشاليهات بمساحة 90 متر مربع، يبدأ سعرها من 1,760,000 جنيه مصري.
  • الشاليهات بمساحة 125 متر مربع يبدأ سعرها من 2,35,000 جنيه مصري.

مع العلم أن الأسعار تختلف بإختلاف نوع الوحدة ومساحتها ولذلك قامت الشركة المطورة بطرح أنظمة سداد مرنة ومتنوعة تتمثل في:

  • النظام الأول: سداد 10% كدفعة مقدمة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات باقساط متساوية.
  • النظام الثاني: تسديد 15% كدفعة مقدمة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 25% من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

قرية جورا الجلالة العين السخنة

جورا العين السخنة هي من المشاريع الساحلية التابعة لشركة نيو جيرسي للتطوير والإستثمار العقاري، حيث قامت هذه الشركة بإطلاق هذا المشروع في قلب مدينة الجلالة بالعين السخنة.

ما يميز موقع قرية جورة العين السخنة هو إطلالتها المباشرة على ساحل البحر الأحمر وقربها من الأماكن التالية:

  • بورتو السخنة.
  • منتجع الجلالة، منتجع ألمونت الجلالة.
  • فندق موفنبيك، بوابات العين السخنة.
  • بنزين الإمارات.

ولكي تتمكن شركة نيو جرسي من توفير كافة الخدمات قامت بإنشاء هذا المشروع على مساحة تصل إلى 10 فدان، 80% من هذه المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء الواسعة وتوفير كافة الخدمات والمرافق.

وبالطبع لم تغفل عن تخصيص مساحة للوحدات والتي شغلت 20% من المساحة الكلية ولذلك تمكنت الشركة المطورة من إنشاء وحدات تتنوع بين شاليهات، شقق، وتوين هاوس، كبائن على البحر مع العلم أن مساحة الوحدات تبدأ من 85 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 115 متر مربع.

كما جاءت أسعار الوحدات داخل قرية جورا الجلالة العين السخنة على النحو التالي:

  • سعر المتر داخل القرية يبدأ من 17,000 جنيه مصري.
  • سعر الوحدات يبدأ من 2, 465 ألف جنية مصري.
  • كما وجب التنبيه أن سعر الوحدة يختلف بإختلاف المساحة.

وقد جاءت أنظمة السداد متنوعة أيضا حيث يمكن للعميل أن يسدد من خلال الأنظمة التالية:

  • دفع 10% دفعة مقدمة وتسديد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات كاملين.
  • دفع 30% دفعة مقدمة مصاحبة لها فائدة تصل نسبتها إلى 12% يتم دفع هذه الفائدة لمدة سنتين ونصف.

 

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار