أفضل 10 مشروعات في العاصمة الادارية الجديدة

blog
معلومات المشروع اخفاء

تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشاريع السكنية المميزة التي من الصعب حصرها في عدد معين من الكمبوندات ولكن في هذاً المقال نحرص جاهدين على طرح أفضل مشروعات العاصمة الادارية المميزة للسكن والعيش فيها.

وجاءت العاصمة لكي تحقق التنمية المستدامة وتسهيل المعيشة من خلال توفير مميزات مثل البنية التحتية التي تتميز بالكفاءة، ومن أجل ايضاً تطوير القاهرة إلي مركز سياسي وثقافي رائد في منطقة الشرق الأوسط

في هذا المقال نذكر لكم مجموعة من افضل مشروعات العاصمة الادارية التي تضم جميع مقومات العيش في الهدوء والحياة الترفيهية المميزة على نسق أفضل مقومات المشروعات العالمية ذات التصميم المعماري والهندسي الرائع.

إخترنا لكم في هذا المقال عدد من المشروعات يعدون أفضل المشروعات التي يتم إنشاؤها في عاصمة مصر المستقبلية العالمية الجديدة من حيث الموقع الإستراتيجي المميز بجوار أفضل الخدمات والمناطق الترفيهية في العالمية ويمكن الوصول إليه بكل سهول.

بالإضافة إلى ذلك المساحة الهائلة لكل مشروع وما يحتويه من مساحات متنوعة لكل وحدة سكنية والخدمات والمميزات والألعاب الترفيهية وذلك بأفضل فترة سداد للوحدة السكنية ودفع أقل مقدم وحرصنا منا على وضع أولوية عملائنا في المقام الأول واختيار مايناسبهم حيث يعد إختيار وحدة سكنية هو أصعب اختيار ممكن يواجه أي عميل محتمل على الإطلاق.

في هذا المقال نرصد لكم جميع المعلومات والتفاصيل حول أفضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة مصر والتي من المؤكد أن تبحث عنها في شراء وحدتك سواء كان للإستثمار أو السكن والعيش فيها.

ولكن قبل الحديث عن مشاريع العاصمة الإدارية سنستعرض معكم أهم وأبرز التفاصيل عنها.

إذا كُنت تبحث عن مشروع سكني فاخر، يمكنك التعرف على: كمبوند المقصدكمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية

أهم المعلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الجديدة من أحدث المدن الذكية التي تم إطلاقها مؤخرا، بهدف تقليل الزحام والتكدس في القاهرة، بحيث يتم تجهيزها لتصبح عاصمة جديدة لمصر، ومن المقرر نقل جميع الإدارات الحكومية والسفارات بها.

ويعد الموقع الذي تم اختياره من أهم مميزات مدينة العاصمة الإدارية، حيث تقع المدينة شرق محافظة القاهرة، وبالقرب من أشهر المعالم والمدن بالمنطقة ومنها مدينة بدر، والقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي، هذا بالإضافة لقربها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية المتمثلة في طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة، كما تقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والذي من خلاله يمكن الوصول لمدينة العاشر من رمضان.

تقع المدينة على مساحة ضخمة بلغت 170 ألف فدان، وبهذه المساحة فهي تساوي مساحة دولة سنغافورة، مما يدل على كبر مساحة العاصمة الإدارية، وقد تم تخصيص هذه المساحة كي تستوعب كم المشاريع والاستثمارات المقامة بها، ما بين الإدارات الحكومية التي من المقرر نقلها بها، والمشاريع الاستثمارية من مجمعات سكنية ومولات تجارية.

تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير والكثير من المميزات التي تجعلها من المدن الرائدة في العالم، سواء كانت البنية التحتية التي تم تنفيذها، وشبكة الطرق والمواصلات المتكاملة، بجانب الكثير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية والرياضية وغيرها التي تجعلها من أهم وأرقى مدن الجيل الرابع.

أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

  • كمبوند اناكاجيAnakaji .
  • كمبوند البوسكو iL Bosco.
  • كمبوند بوكا Pukka.
  • كمبوند ريفان Rivan.
  • كمبوند سيرانو Serrano.
  • كمبوند ارمونيا Armonia.
  • كمبوند ميدتاون سكاي midtown sky.
  • كمبوند سيناريو Scenario.
  • كمبوند سين 7 Scene.
  • كمبوند بارك لين Park Lane.
  • كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark.
  • كمبوند لافيردي La Verde.
  • كمبوند المقصد al maqsad.
  • كمبوند بوتانيكا botanica.
  • كمبوند ميدتاون سولو Midtown Solo.

اناكاجي أفضل كمبوند بالعاصمة الإدارية

تصميمات اوروربية لوحدات كمبوند انكاجي العاصمة الادارية الجديدة

 

كمبوند اناكاجي عبارة عن مجمع سكني مستوحى تصميمه من حياة النوبة بدءاً من اختيار اسمه أناكاجي والتي تعني كلمة بيتك بأفضل التصاميم المعمارية والبنائية.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة هائلة بلغت 20 فدان، تشغل الحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة النسبة الأكبر من المشروع والتي تبلغ 80% من المساحة البنائية، ويضم الكموند العديد من الشقق السكنية و البنتهاوس المميزة.

يقع اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة الجديدة في في منطقة R8 السكنية الراقية، في قطعة رقم (1-4) وبالتحديد على شارع رئيسي عرضه 80 م وشارع عرضه 60 متر، بينما يبلغ عرض المشروع 160 م وطول 600 م.

ويضم الكمبوند عدد 800 وحدة سكنية مقسمة ما بين شقق سكنية وبنتهاوس، وتبدأ مساحة الشقق السكنية في كمبوند اناكاجي من 94 متر مربع حتى 319 متر مربع، أما مساحة البنتهاوس في الكمبوند فتبدأ من 124 متر مربع.

يمكنك حجز وحدتك السكنية في كمبوند أناكاجي بدون مقدم 5%، وبالتقسيط على مدار 6 سنوات أو دفع 10% بالتقسيط على مدار 7 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول طرق الدفع والسداد، يمكنك التواصل عبر…

البوسكو من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية

تصميمات كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية بموقع حيوي وهام على شارع محمد بن زايد الجنوبي، مما يجعله يتوسط أشهر المعالم والمناطق الحيوية.

ويقترب الكمبوند من الكثير من الأماكن الهامة مثل فندق الماسة، والمنطقة الدبلوماسية والنهر الأخضر، كما يقع بالقرب من القاهرة الجديدة ومدينة المعارض، هذا بجانب قربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى الكمبوند من مختلف المناطق.

يتمتع الكمبوند بالكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر كل سبل الراحة والرفاهية لقاطنيه، فتجد الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية منتشرة في كل أرجاء الكمبوند، بجانب الكثير من الخدمات الطبية والرياضية من جيم ونادي صحي وملاعب رياضية وسبا.

يقع البوسكو على مساحة ضخمة بلغت الـ 200 فدان، ساعدت هذه المساحة الكبيرة على توفر كل العناصر التي تجعل منه مشروعا متكاملا، كما تتنوع الوحدات به ما بين شقق وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس.

المشروع من تنفيذ شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية، وقد حرصت الشركة على طرح أنظمة سداد ميسرة بتوفير أطول فترة سداد تصل حتى 9 سنوات وبأقل مقدم.

للتعرف على المزيد من المميزات التي يتمتع بها الكمبوند يرجى التواصب معنا عبر…

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Pukka Compound New Capital

اطلالات وحدات كمبوند بوكا

 

يعتبر كمبوند بوكا العاصمة الإدارية من أفضل المجمعات السكنية المقامة في المنطقة، ويتمتع بموقع مميز في قلب العاصمة، وتحديدا في الحي السابع R7 على محور محمد بن زايد الجنوبي.

يتمتع الكمبوند بتصاميم معمارية غاية في الروعة تحاكي أرقى وأفخم التصاميم العالمية، ويقع على مساحة كبيرة قدرت بـ 40 فدان، جمعت مساحة الكمبوند بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعة وبين الوحدات السكنية بطريقة متناغمة، فتجد نفسك تعيش في واحة خضراء بديعة المنظر.

ويتكون الكمبوند من عدد 43 عمارة و 4 أنواع مختلفة من الوحدات من بين الشقق السكنية والتاون هاوس والفيلات وغيرها.

يتميز كمبوند بوكا بأسعاره التنافسية مقارنة بأسعار المشاريع الأخرى المحيطة بها، كذلك يتوفر العديد من التسهيلات في اسداد والتي قد تصل إلى 8 سنوات.

للتعرف على مزيد من أنظمة الدفع والسداد يرجى التواصل معنا عبر…

ريفان من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم وحدات كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة

يعد كمبوند ريفان الأول من نوعه الذي يتيح لعملائه إختيار تشطيب وحدته السكنية حسب اختيار الذوق الذي يناسبه فضلاً عن ذلك التصميم المتميز والفريد التي قامت به الشركة المالكة للمشروع على يد أفضل خبراء التصميم الهندسي على مستوى العالم.

يقع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة في المنطقة F5 بالحي السكني السابع R7 كما يطل الكمبوند على أهم الطرق والمحاور الأساسية داخل العاصمة الإدارية مثل الطريق الدائري ومحور بن زايد الجنوبي.

تبلغ مساحة المشروع حوالي 17 فدان، ويتكون الكمبوند من 4 أنواع من الوحدات المختلفة يتم توزيعها ما بين شقق سكنية وبنتهاوس، وشقق دوبلكس، وفلل مستقلة، ويوفر الكمبوند مساحات متنوعة تبدأ من 77 متر مربع وتصل حتى 550 متر مربع.

المشروع من تنفيذ شركة شركة التعمير العربية، والتي وضعت نظام مريح لكافة العملاء حتى تساعدهم في شراء إحدى الوحدات السكنية بالكمبوند بدون أي قرارات أو شروط معقدة وبالتقسيط حتى 10 سنوات وبدون مُقدم وبدون أي فوائد.

بادر بحجز وحدتك وتمتع بحياة الرفاهية 

سيرانو أبرز كمبوندات العاصمة الإدارية

خدمات ومميزات كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

 

يُعد كمبوند سيرانو من أفضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة التي تم إنشائها على الإطلاق من قبل شركة نيو بلان العقارية كما استعانت الشركة بأفضل المهندسين ومصممين البناء حول العالم ليكون مشروع سيران الوجهة المشرفة للشركة.

يقع الكمبوند في الحي السابع في القطعة رقم N1 وسط العديد من أبرز وأهم الخدمات في العاصمة الإدارية الجديدة.

تبلغ مساحته حوالي 15 فدان، تم تخصيص 80% فقط للمسطحات المائية واللاند سكيب والمساحات الخضراء والخدمات والمتنزهات الترفيهية وباقي نسبة المساحة فقط للمباني السكنية.

ويتكون المشروع من 17 عمارة سكنية تتنوع فيه الوحدات ما بين شقق سكنية، دوبلكس، بنتهاوس، بالإضافة إلى مجمع تجاري، وتبدأ المساحات من 135 متر مربع وتصل 400 متر مربع لكافة أنواع الوحدات.

ويتميز سيرانو بتوفر عدة طرق للدفع والسداد مرنة ومريحة تبدأ بمقدم 10% وتقسيط حتى 8 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول كمبوند سيرانو العاصمة تواصل معنا عبر…

ارمونيا من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية

عش حياة الرفاهية في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية

 

يعد كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية واحد من المشاريع التي تنم عن الفخامة والرقي، فهو يتمتع بتصاميم معمارية غاية الروعة، جاءت على غرار التصاميم الإيطالية العصرية، هذا بجانب انتشار المساحات الخضراء في كل أنحاء الكمبوند، وتتداخل معها البحيرات الصناعية في منظر جمالي بديع.

يتميز الكمبوند بموقع هام وحيوي في قلب العاصمة الإدارية، وتحديدا في الحي السكني السابع R7 في قطعة E3. وبهذا يقع الكمبوند بالقرب من أشهر الأمعالم الموجودة بالمنطقة.

يقع الكمبوند على مساحة كبيرة بلغت 42 فدان، ساعدت هذه المساحة على توفير كل ما يحتاجه العملاء من حمامات سباحة وملاعب رياضية متنوعة ما بين كرة قدم وتنس، هذا بجانب الكثير من الخدمات الترفيهية المتمثلة في النوادي الصحية والمناطق المخصصة للأطفال والمراكز التجارية.

المشروع من تنفيذ شركة ذا لاند The Land العقارية والتي كثفت كل جهودها كي يصبح الكمبوند من أرقى المشاريع الموجودة في المنطقة.

لمزيد من التفاصيل عن الوحدات وأنظمة الدفع، تواصل مع مبيعات الشركة عبر…

ميدتاون سكاي من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية

اطلالات وحدات كمبوند ميدتاون سكاي

 

كمبوند ميدتاون سكاي يعد الخيار المثالي لكل الأشخاص الباحثين عن الراحة والرُقي والسكن وسط الطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة وجميع سبل ومقومات الحياة الترفيهية.

يقع الكمبوند في المنطقة R7 والتي تُعد من أرقى المناطق بالعاصمة الإدارية التي تتميز بالقرب من جميع المناطق الحيوية وكذلك تقع بالقُرب من أبرز معالم العاصمة الإدارية.

تبلغ مساحة ميدتاون العاصمة حوالي 122 فدان تم تخصيص نسبة 70% للخدمات والمناظر الطبيعية والأشجار التي تحيط بجميع أرجاء الكمبوند، ويتكون الكمبوند من فيلات مستقلة تاون هاوس، توين هاوس، تاون هاوس بمساحات متنوعة حسب اختيار كل عميل.

حرصت شركة بيتر هوم العقارية المالكة للكمبوند عل طرح عدة نظم للدفع تتناسب مع الجميع لكسب رضاء العملاء، بمقدم 10% والباقي يتم تقسيطه على 7 سنوات كاملة.

يمكنكم التواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول الكمبوند

كمبوند سيناريو Scenario New Capital

تقسيمات وحدات كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة أحد أفضل الكمبوندات في العاصمة الإدارية، ويعد واحدا من مشاريع شركة أكام للتطوير العقاري، من الشركات الرائدة في مجال العقارات، ويتميز الكمبوند بموقعه الحيوي في قلب العاصمة، مما يجعله يتوسط أبرز معالم العاصمة ومنها القصر الرئاسي وفندق الماسة، كذلك يقترب من مطار العاصمة الجديدة، ويقع بالقرب من الأحياء الهامة ومنها الحي الدبلوماسي وحي السفارات.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية بكمبوند سيناريو كي تتناسب مع مختلف العملاء، كما يتوفر العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تعمل على راحة قاطني الكمبوند.

المشروع من تنفيذ شركة أكام للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على توفر الكثير من التسهيلات وأنظمة الدفع والسداد التي تصل حتى 10 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول أسعار كمبوند سيناريو تواصل معنا عبر…

سين 7  أرقى كمبوندات العاصمة الجديدة

اطلالات وحدات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة

يعد كمبوند سين 7 أحد أفضل الكمبوندات في المنطقة، نظرا لكم المميزات التي يتمتع بها، بدأ من الموقع الهام والحيوي، مرورا بالتصاميم المعامرية التي جاءت على الطراز الحديث، هذا بجانب كم المرافق والخدمات التي توفر حياة الرفاهية والرقي لقاطني الكمبوند.

يقع الكمبوند على مساحة 40 فدان، وتم تخصيص 19% فقط من المساحة الكلية للوحدات السكنية، بينما تركت الباقي المساحة للحدائق والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

المشروع من تنفيذ شركة أكام العقارية، وقد طرحت الشركة أسعار تنافسية للمشروع، بالإضافة إلى العديد من التسهيلات في السداد والتي تصل إلى 10 سنوات.

للتواصل مع مبيعات الشركة المالكة تواصل معنا عبر…

كمبوند بارك لين من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

وحدات كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

يعد كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية من المشاريع المميزة في العاصمة الإدارية، حيذ تم تنفيذه على الطراز الهولندي الذي يجمع بين الكلاسيكية والحداثة، فبمجرد امتلاكك وحدة في الكمبوند ستجد نفسك تعيش في مكان ينافس أرقى الأحياء في هولندا.

المشروع يتمتع بالعديد من المميزات بجانب التصاميم المبهرة، فهو يقع في موقع حيوي في الحي السابع بالعاصمة، مع باقة متميزة من الخدمات التي توفر كل سبل الراحة والرفاهية لقاطنيه، من مطاعم وكافيهات ومراكز تجارية، بجانب النوادي الرياضية والخدمات الطبية والأساسية.

الكمبوند يعد أحد مشاريع شركة العتال Elattal Holding للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على طرح أسعار تنافسية ومناسبة لمختلف العملاء، مع الكثير من التسهيلات في السداد بمقدم يبدأ من 7% وتقسيط حتى 8 سنوات.

للتعرف على أهم مميزات كمبوند بارك لين تواصل معنا عبر…

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية Castle Landmark

التصميم الخارجي لمشروع كاسيل لاند مارك

يعتبر الكمبوند من أرقى وأفخم الكمبوندات بالعاصمة الإدارية، فهو يعد من المشاريع المتميزة التي تقع في الحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية، الأمر الذي يجعله يقترب من الكثير من الأماكن الحيوية منها الكاتدرائية، وحي السفارات ومطار العاصمة.

يتميز كاسيل لاند مارك بكونه مشروع متكامل نظرا لما يحتوي عليه من الكثير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية فما بين حمامات السباحة المتعددة والخدمات الرياضية المتميزة، والأمن والأمان التي يتمتع به الكمبوند، فكل ما تحتاجه تجده بالتأكيد داخل أسواره.

تتنوع مساحات الوحدات داخل كاسيل لاند مارك ما بين 80 متر مربع وحتى 285 متر مربع، وجميعها تتمتع بإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

تواصل معنا وتعرف على كافة تفاصيل كمبوند كاسيل لاند مارك

لافيردي أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية

الوجهة الخارجية لوحدات كمبوند لافيردي العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند لا فيردي العاصمة الإدارية عبارة عن مجمع سكني يفتح لك أبوابه كي تعيش حياة الرفاهية بكل معانيها، حيث يتمتع الكمبوند بموقع مميز في قلب العاصمة الإدارية، 

الكمبوند عبارة عن واحة خضراء تنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث جو من الهدوء والاسترخاء وصفاء الذهن، مع توجود البحيرات الصناعية ذات التصاميم الساحرة بإطلالات مميزة.

داخل الكمبوند ستجد كل تحلم به من أنشطة ترفيهية وخدمات أساسية ورياضية وغيرها، هذا بجانب تنوع الوحدات السكنية ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفلل مستقلة بمساحات متنوعة كي تتناسب مع مختلف العملاء، وتبدأ مساحات الوحدات من 135 متر مربع وتصل حتى 320 متر مربع.

يتميز الكمبوند بأسعاره التنافسية التي لا تقارن بأي أسعار أخرى، كما تتنوع أنظمة الدفع والسداد بمقدم يبدأ من 15% وقسط يصل حتى 7 سنوات.

للتعرف على المميزات والخدمات التي يتمتع بها الكمبوند تواصل معنا…

كمبوند المقصد من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية

وحدات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند المقصد يعد واحد من المشاريع السكنية التي تساعد السكان على التمتع بأسلوب حياة راقي وأنيق، لما يشمل من تصميمات عصرية راقية تناسب جميع أذواق العملاء والمستثمرين.

تمكنت شركة سيتي ايدج العقارية من اختيار موقع مميز وحيوي في الحي السكني الثالث R3 تحديدا بالقرب من أهم الطرق والمناطق السكنية المهمة.

تم تشييد كمبوند المقصد على مساحة ضخمة تبلغ 211 فدان، مع حرص الشركة المطورة على استغلالها كاملة فتم وضع تصميمات المشروع بدقة وعناية شديدة تهدف إلى استغلال كل متر من مساحته الكلية، مما ساهم في توفير مساحات متنوعة واتاحة الفرصة امام العملاء في اختيار مساحة الوحدات التي تتناسب معهم، فضلا عن توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق الخدمية التي تعمل على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء اليومية داخل المشروع.

تواصل معنا اذا كنت ترغب في التعرف على كل مميزات كمبوند المقصد

كمبوند كتالان العاصمة الادارية Catalan New Capital

وحدات كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

يتميز كمبوند كتالان بموقع جغرافي مثالي في قلب العاصمة الإدارية بالحي السكني السابع R7، حيث يتميز بقربه من مناطق وطرق حيوية كثيرة مما يسهل الوصول إليه من جهات متعددة.

ولكي يتمتع السكان بأعلى درجة من الرفاهية والمتعة داخل الكمبوند، ولذلك تم تخصيص النسبة الاكبر من المساحة الاجمالية من أجل توفير جميع الخدمات والمرافق والعديد من المميزات التي تساهم في العلاء بمستوى معيشة العملاء.

طرحت الشركة المالكة للمشروع اسعار معقولة ومناسبة للوحدات لا تقبل المنافسة حيث يبدأ ثمن الوحدات داخل الكمبوند من 6,100,000 جنيه مصري، نظرا لحجم المميزات والخدمات التي يتمتع بها المشروع ولتجنب العملاء من أي أعباء مالية طرحت أنظمة سداد بسيطة، وتقسيط ثمن الوحدة على 8 سنوات بأقل مقدم حجز 15% فقط.

لتتعرف على احدث اسعار وحدات كمبوند كتالان تواصل معنا

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية botanica

وحدات كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية

يعد كمبوند بوتانيكا صرح سكني متكامل المميزات بدءا من موقعه المثالي في قلب الحي السابع R7 وتحديدا في القطعة E2A وقربه من شوارع رئيسية متعددة ومحاور مهمة تسهل التنقل من وإلى الكمبوند.

حرصت الشركة المالكة على تقديم حياة مفعمة بالحيوية والرفاهية داخل الكمبوند وحققت ذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي لا حصر لها.

لكي تجد المساحة المناسبة لاحتياجاتك ورغباتك بسهولة تامة، وفرت الشركة المالكة للمشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات تتنوع بين كبيرة وصغيرة، حيث تتراوح المساحات داخل الكمبوند من 70 متر مربع وتصل إلى 120 متر مربع.

تم تقديم وحدات كمبوند بوتنيكا بأفضل اسعار تنافسية ومميزة مقارنة بأسعار الوحدات في مشاريع العاصمة الادارية، فضلا عن وجود انظمة سداد مرنة بدون مقدم حجز 0% والتقسيط على فترة كافية تمتد حتى 10 سنوات.

للاستفسار عن الأسعار والخصومات على وحدات كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية تواصل معنا

كمبوند ميدتاون سولو افضل كمبوندات العاصمة

وحدات كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الادارية

يقع كمبوند ميدتاون سولو في موقع مهم للغاية بالعاصمة الادارية حيث يقع على محور الشيخ محمد بن زايد الرئيسي مباشرة مما ساهم في وجود الكمبوند متوسطا العديد من الطرق والمشاريع السكنية المهمة، مما يضمن راحة وسهولة تنقل العملاء.

يعد الكمبوند مشروع سكني متكامل قائم بذاته، نظرا لحجم الخدمات والمرافق الحصرية التي يتمتع بها المشروع منها الاساسية الضرورية والترفيهية التي تحقق أعلى معدلات الرفاهية والمتعة داخل المشروع.

تتنوع مساحات الوحدات في الكمبوند نظرا إلى انه يضم مساحة ضخمة بلغت 66 فدان، وجاء هذه المساحة تضم فلل فقط مختلفة المساحات والتصميمات، حيث تبدأ مساحات الفلل من 350 متر مربع وتصل إلى 600 متر مربع.

وللمزيد من التفاصيل عن الوحدات والمساحات المتاحة في كمبوند ميدتاون سولو تواصل معنا

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار