كافة التفاصيل حول خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع

blog

خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع هو الأختيار الأمثل لكُل أسرة تبحث عن مجمع سكني مُتكامل في أبرز المناطق الإستراتيجية والراقية في مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد فى التجمع الخامس، والذي يتميز بتصميمه الحديث والفريد من نوعهُ فهو مُصمم لكي يتناسب مع احتياجات العائلات والأفراد، والذي تم تصميمه على مساحة ضخمة والتي بلغت 500 فداناً.

كما تم إعطاء مساحة ضخمة لـ توفير جميع وسائل الراحة والترفيه؛ مثل حمامات السباحة، والملاعب الرياضية، والنوادي الاجتماعية، والمناطق التجارية، والحدائق الخضراء الخلابة، والبحيرات المائية الجميلة، بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما فى ذلك شقق، فلل، تاون هاوس، اي فيلا، ويمكنك الاطلاع على دليل كمبوندات القاهرة الجديدة للمقارنة بينهم.

كما يتمتع المشروع بموقع مثالي للغاية بالقرب من المدارس الدولية، الطريق الدائري، والعديد من المناطق الأخري التي تُسهل عليك حياتك للحصول علي بيئة آمنة ومُحاطة بالخدمات والمرافق الحديثة لتصل إلى أكبر قدر ممكن من الأمان والراحة، تابع معنا مقالتنا لمعرفة كافة التفاصيل حول خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع.

كافة التفاصيل حول خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تم تشييد شركة ماونتن فيو العقارية فى عام 2006م، على يد واحداً من أكبر المهندسين ورجال الأعمال فى مصر وهو م/عمرو سليمان، ومنذ نشأتها استطاعت على تطوير العديد من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مثل؛ القاهرة الجديدة، أكتوبر، الشيخ زايد، والعديد من المُدن الأخرى.

أبرز مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

أين تقع خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع؟

موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع بالتحديد

يعد كمبوند اي سيتي التجمع من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، ويقع بالتحديد فى قلب التجمع الخامس، وهو واحد من أفضل الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة، على بُعد دقائق من الطريق الدائري الأوسطي الجديد، والعديد من الطُرق الرئيسية والمحاور أيضاً التي تجعله إستراتيجياً أكثر بالإضافة إلي سهولة التنقل للعديد من المناطق الهامة والحيوية بدون مضيعة للوقت أو الجهُدة، بالإضافة إلي البُعد عن الازدحام السُكاني وتكدس المدينة.

  • الكثير من الطُرق مثل: طريق السويس، الدائري الأوسطي، محور بن زايد.
  • 28 دقيقة: كُل ما تحتاجه للوصول إلي النادي الأهلي.
  • 32 دقيقة: فقط لكي تصل إلي “مدينتي”.
  • 40 دقيقة: حتي تصل إلي مدينة الشروق.
  • 35 دقيقة: للوصول إلي مدينة المستقبل.
  • كما أنهُ قريب من شارع التسعين الشمالي، وعلى بُعد دقائق من التسعين الجنوبي.
  • كما أنهُ يفصلك 17كم فقط من بوابة الكمبوند لكي تصل إلي العاصمة الإدارية الجديدة.

خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع

يُعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي واحداً من أضخم المشروعات السكنية فى مصر والذي يعتبر كـ مدينة مُتكاملة نظراً لمساحته الضخمة والتي بلغت 500 فداناً، حيثُ قامت الشركة المطورة للمشروع بتقسيم المشروع إلى العديد من المرحلة وتتميز كُل مرحلة منهم بتصميم مُختلفة بطراز معماري مُعين، تنافس تصميم كمبوندات الجولدن سكوير بل وتتفوق عليها.

والسبب يرجع لإتاحة الكثير من الفرص لجميع العُملاء فى فرصة لاختيار الوحدة التي تناسبهم بالمساحة التي يحتاجونها وفي بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقهم، بالإضافة إلى توفير العديد من المساحات المختلفة للوحدات لكي تتناسب مع إحتياجات الجميع، تابع معنا فى تلك الفقرة وسوف نتعرف على خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع بالكامل، والتي تم تقسيمها إلى الآتي:

مرحلة لاجون بيتش بارك | ماونتن فيو اي سيتي التجمع

تُعد تلك المرحلة فى خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع هي الأبرز على الإطلاق والسبب يرجع للعديد من الأسباب التي قامت الشركة المطورة ماونتن فيو ببذل قصارى جُهدها، وهو عن طريق توفير جميع المقومات والخدمات اللازمة لضمان أعلى مستوى من المعيشة الراقية والفخمة.

حيثُ تتميز مرحلة لاجون بيتش بارك ماونتن فيو بالتصميم المعماري الأوروبي والذي يظهر فى كُل متر فى المشروع من حيثُ المباني واستخدام الألوان التي تُعطي شعوراً بالدفء والهدوء، ووصولاً إلي تصميم الشوارع والمقاعد وحتى أعمدة الإنارة وتصميم الحدائق والأزهار بجانب البحيرات الصناعية الكريستالية.

كما استطاعت توفير جميع الخدمات الأساسية والامنية مثل: مول تجاري يحتوي على الكثير من المحلات التي توفر لك احتياجاتك الأساسية والترفيهية، وحمامات السباحة والنادي الاجتماعي، بالإضافة إلى نظام أمني مُتكامل والذي يحتوي على كاميرات مراقبة عالية الجودة.

جانب أفراد الأمن الذي قامت الشركة المطورة بالتعاون مع واحدة من أكبر شركات الأمن فى مصر لتوفير أفراد أمن مُدربين و مجهزين بالكامل على مستوى، ولم تنسي أيضاً بوابات الدخول والخروج لكي تكون إلكترونية مع نظام الأمني الكامل في المشروع لضمان أعلى مستوى من الأمن لعُملاء القرية.

مساحة الوحدات في مرحلة لاجون بيتش بارك

إذا نظرت إلى خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع من الأعلى سوف تجد تصميم خُرافي للوحدات التي تضمها لاجون بيتش بارك نظراً لأن شركة ماونتن فيو قامت بطرح عدد قليل جداً من الوحدات لكي يتمتع جميعها بالخصوصية و الإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء والبحيرات المائية.

كما قام المُهندس/ عمرو سليمان وهو رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو المطورة للمشروع، بالإعلان أن تلك المرحلة تم تشييدها على مساحة تتعدى ال 100 فداناً، وتبلغ قيمة الإستثمار فى تلك المرحلة 8 مليار جنيه مصري.

بالإضافة إلى أن جميع الوحدات تقرب على بُعد 5 دقائق مع الخدمات المُتاحة فى الكمبوند سواء كانت الأساسية، الترفيهية، الرياضية، إذا فإن فرصتك لإمتلاك وحدتك بعيداً عن ضوضاء المدينة أصبحت قريب للغاية والقرار بإيدك، كما جاء العديد من أنواع الوحدات المختلفة بمساحات متعددة، وانقسمت كالأتي:

  • شقق سكنية: والتي تصل مساحتها إلي 165 متر مربع، وتبدأ من 130 متر مربع.
  • أي فيلا: وهي الوحدات التي تحتوي على حديقة خاصة، وتتراوح مساحتها بين 180 متر مربع وحتى 230 متر مربع.
  • تاون هاوس: والتي تصل مساحتها إلي 250 متر مربع.
  • فلل المستقلة: وهي الأكبر فى مرحلة لاجون بيتش بارك وتصل مساحتها إلى 350 متر مربع.

أنظمة دفع وسداد مرحلة لاجون بيتش بارك

وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري العديد من أنظمة الدفع على فترات سداد تصل إلي 9 سنوات جانب المرونة فى التقسيط فى جميع المراحل التي أطلقتها وبالتحديد لاجون بيتش بارك، حيثُ يمكنك دفع 10% فقط من سعر الوحدة وقسط وحدتك على فترة سداد تتراوح بين 6 إلى 9 سنوات على حسب الإتفاق.

مرحلة بارك آيلاند | ماونتن فيو اي سيتي التجمع

بارك آيلاند هي المرحلة الأكبر فى خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع والتي تم تشييدها على باقي المساحة المتبقية والتي تبلغ مايُقارب من 350 فداناً، والتي قامت بتنفيذها شركة ماونتن فيو العقارية لكي تُقدم أفضل مجمع سكني مُتكامل الخدمات بأفضل الأسعار التنافسية فى القاهرة الجديدة بالكامل.

ومنذ تشييد مرحلة إيلاند حصلت طفرة كبيرة للغاية فى مجال التطوير العقاري نظراً لان شركة ماونتن فيو قامت بأستخدام جميع خبراتها فى تلك المرحلة بالتعاون مع أكبر المصممين فى مجال التطوير العقاري والمهندسين وأيضاً أنها تضم فريق عمل مُتكامل ويحتوي على خبرة كبير للغاية البناء والتشييد والإستشارات العقارية.

خدمات ومميزات مرحلة بارك آيلاند

  • نظام أمن مُتكامل يضمن الحفاظ على سلامة وأمن العُملاء والذي يشمل كُل من: أفراد أمن بوابات يقف عليها أفرد أمن فى كافة الجهات للمشروع، كاميرات مراقبة على مقربة من جميع الوحدات الموجودة.
  • بجانب الخصوصية الشديدة فى تلك المرحلة حيثُ تبعد كُل وحدة عن الأخري بالمسافة القانونية نظراً لأن المشروع بالكامل تم تشييد طبقاً للمعايير العالمية للبُناء.
  • التصميم المتميز للغاية عن طريق استخدام أفضل الألوان الهادئة لكي يكون هُناك تناغم بينهم لتقديم أرقي وافخم التصميمات سواء كان للمباني أو الفلل المستقل او حتي الطُرق والشوارع داخل الكمبوند.
  • كما وفرت مسارات مُخصصة لمُحبي الجري وركوب الدراجات.
  • جميع الخدمات الأساسية والتي على رأسها: المحلات التُجارية، المساحات الخضراء، حمامات السباحة، الصيدليات، الوحدات الطبية، جميع الإسعافات الأولية اللازمة، والعديد من الخدمات الأخري التي لا تعد ولا تحصي.
  • كافة الخدمات الترفيهية مثل المناطق المخصصة للأطفال بالإضافة إلي كلوب هاوس مُجهز بالكامل، نادي رياضي يضم العديد من الملاعب، والكثير من المرافق الترفيهية الأخرى.

مساحة الوحدات في مرحلة بارك آيلاند

  • الشقق السكنية: تتراوح مساحتها من 120 متر مربع إلي 160 متر مربع.
  • أي فيلا: تبدأ مساحتها من 180 متر مربع وحتى 235 متر مربع.
  • ون ستوري فيلا: والتي تم تصميمه على الطراز اللبناني تبدأ المساحات من 185 متر مربع وحتى 285 متر مربع.
  • الفلل المستقلة: تصل مساحتها إلي 340 متر مربع، وتبدأ من 245 متر مربع.
  • ليك هاوس: وهو الأكبر فى تلك المرحلة تبدأ المساحات من 300 متر مربع إلى 410 متر مربع.

أنظمة دفع وسداد مرحلة بارك آيلاند

  • النظام الأول: يمكنك دفع مقدم 10% فقط من سعر الوحدة وتقوم بـ تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بنظام أقساط متساوية.
  • النظام الثاني: 10% مقدم وتقوم بدفع 5% أخري بعد 6 أشهر من تاريخ التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

مع العلم أن جميع الوحدات جاهزة ويتم تسليمها على حسب الإتفاق فى العقد، كما أنهُ يتم دفع وديعة صيانة بقيمة 8%.

أسعار الوحدات فى خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع

ماونتن فيو اي سيتي التجمع

تُعد الأسعار التي طرحتها شركة ماونتن فيو فى مشروعها “اي سيتي التجمع الخامس” واحدة من أكثر مميزاتها نظراً لان الأسعار في الأوانة الأخيرة أصبح مُبالغ فيها للغاية، على عكس كمبوندات المستقبل سيتي، ولكن استطاعت شركة ماونتن فيو تحقيق المُعادلة الصعبة وهي أفضل تصميم ومساحة في أبرز المواقع الإستراتيجية؛ بأفضل الأسعار التنافسية، دعونا نأخذ نبذة عن أسعار الوحدات وهي كالتالي:

  • الاستوديوهات: والتي تبدأ أسعارها من مليون و350 ألف جنيه مصري.
  • الشقق السكنية: تبدأ أسعارها من 2 مليون و 795 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس: وتتراوح أسعار ابتداءا من 4 مليون و590 ألف جنيه مصري.
  • البنتهاوس: تبدأ أسعاره من 2 مليون و 810 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس: وهي الوحدات المتميزة فى المشروع وتبدأ أسعاره أبتداءاً من 9 مليون و95 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس: يبدأ أسعاره من 8 مليون و395 ألف جنيه مصري فى خريطة ماونتن فيو اي سيتي التجمع.
  • فلل مستقلة: وهي الأكبر مساحة فى المشروع وتبدأ أسعارها من 11 مليون و 495 ألف جنيه مصري.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار