developer

شركة النيل للتطوير العقاري

عدد المشاريع

1

تأسست شركه النيل العقارية الكبرى منذ سنوات كثيرة وخلال هذه الفترة الزمنية أصبحت تمتلك محفظة مشاريع متنوعة لأكثر من 100 مشروع عقاري في الوطن العربي بأكمله.

وفي عام 2006،تم عقد شراكة بين هذه الشركة وشركة عقارية أخرى رائدة في مصر مما أدى إلى تحول جذري في سوق الاستثمار العقاري المصري، كما تهدف هذه الشركة إلى تحقيق أعلى معايير الجودة في البناء والترفيه والخدمات الإدارية وخلق أنماط جديدة من الرفاهية والراحة للعملاء.

وتسعى الشركة إلى تقديم حلول عقارية متكاملة تلبي احتياجات عملائها وتعزز جودة حياتهم اليومية.

الهيئة الإدارية لشركة النيل العقارية

بعد عقد الشراكة بين الشركتين والتي قد جمعت كلتا المنظمتين مجموعة من المشاريع الرائعة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائها،  واعتبر هذا الشراكة بمثابة علامة فارقة هامة مما يشير إلى تحول تحولي في مشهد الاستثمار العقاري المصري وتتمثل هذه الهيئة في التالي:

  • المهندس محمد طاهر.
  • الأستاذ محمود طاهر.

أهداف شركة النيل العقارية

لقد ميزت هذه الشركة نفسها من خلال التزامها الثابت بتطوير مشاريع عقارية استثنائية حيث تضع معايير جديدة في هذا المجال وعلى مدى العقدين الماضيين قاموا بتقديم مبادرات كل واحدة منها كانت متميزة في المفاهيم المبتكرة داخل السوق العقاري المصرية.

وقد أدى هذا السعي الثابت إلى ترسيخ مكانة المنظمة باعتبارها رائدة في مجال العقارات وتشتهر بتصميماتها المعمارية الفريدة وابتكاراتها الهندسية عبر العشرات من المشاريع الرائدة التي تغطي القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة.

يدمج نهجهم المميز بسلاسة وسائل الراحة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي في تألق تصميماتهم المعاصرة مما يخلق روائع معمارية من المقرر أن تستمر لأجيال وتكون بمثابة منارات للابتكار الهندسي الراقي.

وهذا يعزز الهدف الأسمى شركة النيل للتطوير العقاري المتمثل في ضمان أسلوب حياة استثنائي ومتكاملة لعملائها مع تأمين القيمة والعوائد على المدى الطويل أيضا وهو انعكاس لما يهم المنظمة وعملائها وشركائها والمجتمعات التي تخدمها.

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري

عملت شركة النيل العقارية على تنفيذ عدة مشاريع متنوعة أحدثت ضجة في الكثير من المناطق داخل مصر وتتمثل هذه المشاريع في التالي:

كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة من ضمن المشاريع التي طورتها شركة النيل للتطوير العقاري أحد الشركات العقارية الكبيرة والتي تمتلك محفظة عملاء ومستثمرين قوية.

تم تنفيذ كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة في مباشرة على طريق السويس في قلب منطقة التجمع الخامس بالقرب من طريق الدائري، العاصمة الإدارية، مول كايرو فيستفال.

كما تشغل مساحة هذا المول التجاري 29 فدان، وتم استغلال هذه المساحة جيدا من قبل الشركة المنفذة للمول فمثلا تشمل هذه المساحة وحدات متنوعة بين الوحدات التجارية، الإدارية، الطبية بجانب الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات الزوار والمستثمرين.

تايكون تاور العاصمة الإدارية

كما أطلقت شركة النيل العقارية مشروع تجاري جديد يسمى بالتايكون تاور العاصمة الإدارية وهو مول تجاري يجمع بين العلامات التجارية الشهيرة، والعيادات الطبية ومختلف الخدمات والمرافق أخرى.

حيث يقع مول تايكون تاور العاصمة الإدارية بالتحديد في العاصمة الإدارية مباشرة على محور محمد بن زايد وبالقرب من الحي الحكومي، ى رئاسة الوزراء، محطة قطار المونوريل، شركات البترول.

كما قد صرحت شركة النيل العقارية عن أسعار تنافسية خاصة بمول تايكون تاور العاصمة حيث يبدأ سعر الوحدة 2,475,000 جنية مصري كما قد بالتصريح عن باقات أنظمة للسداد المرنة والتي تشمل التقسيط على 6 سنوات، ولا تنسى التواصل مع مبيعات بروبرتي إيجي لمساعدتك في إيجاد الوحدة التي تناسبك.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار