developer

شركة الرياض مصر العقارية

عدد المشاريع

1


مقدم

10%

تقسيط

7 سنوات


مساحات

تبدأ المساحات من 80 متر مربع

أسعار

يبدأ سعر الوحدة من 6,400,000


شركة الرياض مصر للتطوير والاستثمار العقاري هي أحد الكيانات العقارية الرائدة في مصر والشرق الأوسط. تمتلك الشركة تاريخ حافل بالإنجازات الاستثمارية العملاقة، فقد استهدفت منطقة القاهرة الجديدة بأحيائها ومدينة الشروق كمنطلق لمشاريعها السكنية المختلفة.

حيث أنها تهدف إلى بناء مجتمعات سكنية فاخرة على أعلى مستوى من الجودة والتميز بمفهوم عمراني مميز ومتطور، يتطلع الجميع في الوقت الحالي إلى الحصول عليه. فقد حرصت الشركة في تصميم مشاريعها على إحياء الآرث المصري القديم مع اختلاطه بالأساليب المعمارية العصرية في أوروبا التي تخلق أسلوب حياة مبهج ومثالي يمنح قاطنيها الشعور بالراحة والخصوصية.

كما استعانت الشركة بمجموعة من أمهر وأكفئ المهندسين والاستشاريين والعمال ذوي الخبرة في هذا المجال حتى يقوموا بطرح مجتمعات عمرانية توفر أقصى درجات الرفاهية والتميز. فقد اهتمت الشركة بدراسة متطلبات العملاء وتوفير عدد كبير من المنازل السكنية بمعايير عالية من الجودة والاتقان كي تُلبي هذه المتطلبات على أكمل وجه.

تمتلك شركة الرياض مصر العقارية مجموعة من الرؤى والأهداف المستقبلية التي تسعى إلى تحقيقها. فهي تحاول أن تضج مشاريعها السكنية بكم هائل من المميزات الحصرية والاستثمارية أيضاً. وتعتبر الاسعار المثالية من أفضل هذه المميزات، إلى جانب خطط السداد المرنة التي تراعي بها القوى الشرائية لجميع العملاء. وذلك ما جعلها تكتسب رضا وثقة العديد من المستثمرين.

بعض المشاريع السابقة لشركة الرياض مصر العقارية

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار