developer

شركة جدير جروب للتطوير العقاري

عدد المشاريع

3


مقدم

5%

تقسيط

7 سنوات


مساحات

تبدأ من 35 متر مربع

أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه مصري


شركة جدير للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى الوطن العربي حيث استطاعت خلال فترة قصيرة أن تلمع بين شركات التطوير العقاري وتتبهرنا بسلسة مشاريعها المتميزة.

منذ تأسيس الشركة قبل 16 عامًا، وهي تسعى جاهدة لتقديم جودة عالية لسكانها من حيث التصميم المتطور والموقع الاستراتيجي والوحدات المصممة جيدًا.

وبالفعل تمتلك الشركة محفظة قوية من المشاريع السكنية في مصر الجديدة والمقطم والعاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة، وفي الواقع تمكنت الشركة من كسب ثقة عملائها.

والذي ساعد شركة جدير للتطوير العقاري على كسب هذه الثقة وامتلاك قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين هي أنها تتبع استراتجية معينة حيث تعمل على البحث عن متطلبات عملائها وتوفيرها داخل مشاريعها حيث تشمل متطلباتهم الموقع الجغرافي المتميز، التصميم العمراني الفريد من نوعه وكذلك أنظمة السداد المرنة والأسعار التنافسية.

ومن العوامل التي ساعدت الشركة المطورة أيضا على التميز من بين العديد من  شركات التطوير العقاري هي أنها اختارت شركائها بعناية حيث تتكون الهيئة الإدارية من مجموعة من رجال الأعمال الذين يمتلكون خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري.

أعمال شركة جدير للتطوير العقاري

  • كمبوند جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس
  • مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول كود العاصمة الإدارية الجديدة
  • كما عملت على تنفيذ 35 مشروعًا في التجمع الخامس.
  • وعملت أيضا تنفيذ 5 مشروعات في الشيخ زايد.

نبذة عن كمبوند جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس

هو مشروع سكني تم تنفيذه في التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعيمن الرئيسي، على مساحة ضخمة ساعدت الشركة على تنفيذ وحدات سكنية متنوعة بمساحات تبدأ من 79 متر مربع.

كما عملت الشركة المطورة على طرح أسعار تنافسية تبدأ من 4,240,000 جنيه مصري، ولأن هدف الشركة المطورة راحة عملائها ومساعدتها في امتلاك وحدتهم السكنية بدون أي مخاوف قامت بطرح أنظمة سداد مرنة والتي تتيح للعملاء إمكانية التقسيط على 8 سنوات ودفع مقدم 50 ألف جنيه مصري .

مع العلم أنه يتم تسليم الشقق السكنية بنظام التشطيب الكامل ويتم الدفع بنظام الأقساط المتساوية وبدون أي فوائد

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار