developer

شركة الكرنك للتطوير العقاري

عدد المشاريع

2


مقدم

15%

تقسيط

8 سنوات


مساحات

تبدأ من 70 متر مربع

أسعار

يبدأ سعرها من 2,400,000 جنيه مصري.



مقدم

بدون مقدم

تقسيط

حتى 9 سنوات


مساحات

تبدأ من 70 متر مربع

أسعار

سعر المتر يبدأ من 38,000


شركة الكرنك العقارية هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، فهي تمتلك تاريخاً حافلا ومميزاً في هذا المجال لأكثر مِن 24 عامًا.

وبفضل خبرتها الواسعة وسمعتها الطيبة، استطاعت الكرنك العقارية أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال تنفيذ مشاريعها المتميزة في مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية.

معلومات عن شركة الكرنك للتطوير العقاري

  • تأسست شركة الكرنك العقارية في عام 1999 وتتمتع بخبرة واسعة في السوق العقاري المصري.
  • حققت الشركة سمعة طيبة من خلال تنفيذ مشاريع متميزة على مدى السنوات العديدة.

مجال عمل شركة الكرنك العقارية

  • تركز الشركة على تطوير المشاريع السكنية والتجارية والإدارية.
  • تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم حلول مخصصة لهم.

مميزات شركة Elkarnak development

  • تمتلك فريق عمل مؤهل وذو خبرة.
  • تعتمد على أحدث التقنيات في تنفيذ مشاريعها.
  • تلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.
  • تهتم باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ مشروعاتها.
  • تعمل على توفير أفضل الأسعار في السوق العقاري.
  • تراعي تقديم أنظمة سداد مرنة تتناسب مع كافة عُملائها.

مشاريع شركة الكرنك للتطوير العقاري

نفذت شركة الكرنك للتطوير العقاري العديد من المشاريع الناجحة في الإسكندرية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد، والتي منها كمبوند بيلفا الشيخ زايد، وكمبوند الكرنك زايد الجديدة، وفيما يلي بعض المعلومات عن هذه المشاريع.

كمبوند الكرنك زايد الجديدة

كمبوند الكرنك الشيخ زايد

كمبوند الكرنك زايد الجديدة واحد من أحدث المشاريع السكنية في غرب القاهرة الجديدة، يتميز بموقعه في قلب منطقة الشيخ زايد الجديدة، وهو ما يجعله قريبًا من الخدمات والمرافق الحيوية مثل المدارس، والجامعات، ومراكز التسوق، والمستشفيات، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية.

يتمتع كمبوند الكرنك زايد الجديدة بمساحة واسعة تبلغ 18.5 فدان، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، مثل حمامات السباحة، والملاعب الرياضية، والنادي الرياضي، ومناطق مخصصة للأطفال وللمشي والجري، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة ونظام الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يتوفر في كمبوند الكرنكمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الشقق، والدوبلكس، والبنتهاوس، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 70 متر مربع، وتتوفر بأسعار تبدأ من 38,000 جنيه مصري للمتر، مع أنظمة سداد مرنة تصل إلى 9 سنوات.

يتميز الكرنك زايد الجديدة بعدة عوامل تجعلها خيارًا مثاليًا للسكن، منها الموقع المتميز، والخدمات المتنوعة، والتصميمات العصرية، والتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة وأنظمة السداد المرنة التي تسهل على المشترين الحصول على وحدتهم السكنية بسهولة ويسر.

كمبوند بيلفا الشيخ زايد

كمبوند بيلفا الشيخ زايد

هو أحدث مشاريع شركة الكرنك للتطوير العقاري، ويتميز بتنفيذه بمعايير عالية من الجودة والتفوق في قلب منطقة الشيخ زايد. تهدف الشركة إلى تجاوز توقعات العملاء بتقديم نمط حياة فاخر يتضمن خدمات ومرافق متنوعة لتلبية احتياجات السكان المختلفة، بالإضافة إلى توفير وحدات سكنية بمساحات متعددة وأسعار مرنة.

يقع مشروع بيلفا الشيخ زايد في أرقى مناطق مدينة 6 أكتوبر، وقد أولت الشركة اهتمامًا كبيرًا للموقع الاستراتيجي، فهو بالقرب من هايبر وان.

تم تخصيص مساحة كبيرة لتنفيذ كمبوند بيلفا الشيخ زايد من أجل المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وتضمنت أيضًا بحيراتٍ كريستالية، مما يجعلها جزءًا أساسيًا من تصميمه. وعلاوة على ذلك تتنوع الوحدات السكنية المتاحة في المشروع من شقق ودوبلكسات وتبدأ المساحات من 70 متر مربع.

تضمن شركة الكرنك العقارية توفير خدمات ومرافق متكاملة في كمبوند بيلفا، بما في ذلك مرافق رياضية وترفيهية وأمنية على مدار اليوم. وتشمل الخدمات الرياضية صالات اليوغا والمسابح، بينما توفر الخدمات الترفيهية مطاعم وكافيهات ومساحات للشواء وقاعات للفعاليات.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار