كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Jnoub New Capital

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

130م

أسعار أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

يعد كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة من تطوير شركة الشرقيون للتطوير العقاري والتي اختارت موقع مثالي لتطوير هذا المشروع السكني حيث تم تطويره أمام الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية كما تم بناءه على مساحة هائلة تصل إلى 48 فدان.

و تم توفير العديد من المساحات المتنوعة داخل كمبوند جنوب الوادي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتراوح ما بين 130 متر مربع وتصل حتى 500 متر مربع، فضلًا عن أنظمة السداد المرنة التي تصل إلى 8 سنوات كما قامت الشركة المطورة بطرح أسعار تنافسية تبدأ من 3,000,000 جنيه مصري،

ولذلك يعد كمبوند جنوب العاصمة خيار مثالي لكل من يرغب في الوصول إلى الإستقرار المعيشي ولذلك سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بكمبوند جنوب العاصمة الإدارية.

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Jnoub New Capital

أين يقع Jnoub New Capital

يقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة أمام الحي الدبلوماسي مباشرة في الحي السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يحيط بالكمبوند العديد من الأماكن والخدمات الرئيسية والترفيهية والمحاور الرئيسية الهامة من أهمها مايلي:

  • يقترب كمبوند جنوب العاصمة الإدارية من محور الطريق الدائري.
  • كما يبعد Jnoub New Capital دقائق معدودة عن طريق العين السخنة .
  • يقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي السفارات بالعاصمة.
  • يفصل الكمبوند دقائق معدودة عن حي الوزراء و حي الدبلوماسيين.
  • يقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة على بعد خطوات من الحي الحكومي.

كم تبلغ مساحة كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ مساحة Jnoub New Capital 48 فدان، وتشمل النسبة الأكبر من المشروع على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، ويتكون كمبوند جنوب العاصمة من شقق سكنية وفيلات متنوعة، ويضم الكمبوند عدد 23 من العمائر السكنية بالاضافة إلى عدد كبير من الفيلات المستقلة.

وتتميز الوحدات السكنية بكمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة الذي يبلغ يقارب عددها من 23 ألف وحدة سكنية بإطلالة جميع الوحدات على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة والبحيرات الاصطناعية والمتنزهات المختلفة.

وتم تقسيم العمائر السكنية بالكمبوند على هيئة بلوكات كل بلوك يتكون من 3 عمائر سكنية، والمسافات بين تلك البلوكات تتراوح من 20 متر إلى 30 متر.

وتبدأ مساحات الشقق السكنية بـ كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة من 130 متر وتصل حتى 180 متر، أما مساحات الفيلات فتبدأ من 250 وتصل إلى 500 متر مربع، ويحاط بكمبوند Jnoub New Capital سور خرساني لتأكيد الخصوصية والأمان يصل ارتفاعه إلى أكثر من 3 أمتار.

ما هي خدمات كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

يشتمل كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من الخدمات المختلفة التي لا يمكن حصرها في عدد من النقاط ولكن نرشد على أبرز الخدمات التي يتكون منها الكمبوند وهي:

  • يشتمل مشروع Jnoub New Capital على النسبة الأكبر به من المساحات الخضراء الواسعة والأشجار والعديد من المتنزهات الترفيهية المختلفة.
  • جميع الوحدات السكنية داخل المشروع تطل على المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية المختلفة التي تعطي قدر كاف من راحة العميل.
  • مكان ترفيهي داخل كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة مخصص للركض والمشي وركوب الدراجات.
  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال متمتعة بنسبة عالية من الأمان والخصوصية.
  • العديد من المطاعم والكافيهات العالمية لتقديم أشهى الأكلات وألذ المشروبات داخل الكمبوند.
  • يعتمد المشروع بنسبة كبيرة على الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء.
  • كما يوجد جراج خاص أسفل الكمبوند لمنع الزحام والتكدس المروري.

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Jnoub New Capital

ما هي أنظمة السداد لكمبوند Jnoub New Capital

وضعت شركة الشرقيون للتطوير والاستثمار العقاري راحة العميل في المقام الأول في كمبوند جنوب العاصمة الإدارية، و وفرت له أبسط واسهل طرق الدفع والسداد تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

وتتيح الشركة حسب اختيار العميل تسليم وحدتك سوبر لوكس، أو تسليم الوحدة نصف تشطيب وتشطيب وحدتك على الذوق الذي يناسبك، كما أعلنت الشركة عن موعد استلام وحدتك السكنية خلال عام 2022م.

حيث يتم دفع العميل نسبة 10% مقدم سداد الوحدة السكنية والباقي من ثمن الوحدة يتم تقسيطه على مدار 7 سنوات.

من هو المطور العقاري لكمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

شركة الشرقيون للتطوير والاستثمار العقاري OUD هي المالكة لكمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة، ولدى الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري لأكثر من 25 عاماً، حيث تأسست الشركة عام 1994، ويرأس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد فريد صاحب الخبرة الكبيرة في مجال العقارات.

وتتميز مشروعات الشركة بالفخامة والرقي والتصميم الخرافي الرائع على نسق التصميم العالمي، ولدى الشركة العديد من المشروعات السكنية في مصر والشرق الأوسط التي تشهد لها بالرقي والفخامة بين العملاء ومن بين تلك المشروعات مايلي:

  • مشروع أزاد.
  • كمبوند البارون سيتى المعادى.
  • مشروع هليوبوليس هيلز.
  • كمبوند الياسمين ومقره في مدينة العاشر من رمضان.
  • كمبوند ضاحية النخيل في مدينة الشروق.
  • كمبوند الفاونتن بارك بمنطقة التجمع.

خلاصة Jnoub New Capital

تم تطوير كمبوند جنوب العاصمة الإدارية من قبل شركة الشرقيون للتطوير والاستثمار العقاري، أنشأته في أهم مناطق العاصمة الإدارية أمام الحي الدبلوماسي، وقد تم إنشائه على مساحة هائلة تبلغ 48 فدان، كما أن مساحته رائعة تتراوح ما بين 130 متر مربع وتصل حتى 500 متر مربع.

جميع الوحدات السكنية داخل المشروع تطل على المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية المختلفة التي تعطي قدر كاف من راحة العميل، كما يمكنك الحصول على وحدة وسداد ثمنها على 8 سنوات.

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Jnoub New Capital

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة

للتواصل مع مبيعات الشرقيون للتطوير العقاري

أين يقع كمبوند جنوب؟

يقع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي السفارات بالعاصمة.

كم تبلغ مساحة كمبوند جنوب العاصمة ؟

48 فدان

إلى كم تصل مدة السداد في كمبوند جنوب؟

8 سنوات

من هو المطور العقاري لكمبوند جنوب؟.

شركة الشرقيون للاستثمارات العقارية

للتواصل مع مبيعات شركة الشرقيون

01100105585


abdelnaby

محمود عبد النبي متخصص في تحسين محركات البحث

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار