أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر

blog
معلومات المشروع عرض

قد قاموا أكبر الخبراء والمهندسين ببناء مشاريع سكنية مميزة في مختلف بقاع مصر، ليغيروا من المفهوم السائد والغالب للحياة التي اعتاد على عيشها الكثير من الناس، فهي حركة ثورية غيرت من العادي للأفضل، تعرفوا على أفضل المشاريع السكنية والإدارية التي تم تطويرها من قِبل أكبر الشركات العقارية.

إذ إن هذه المقالة دليل شامل لك يجمع جميع الشركات العقارية الرائدة في المجال، مثل أفضل مشروعات شركة حسن علام العقارية، والتي تمتلك عددا لا حصر له من المشاريع السكنية والإدارية الناجحة في السوق، سوف نقوم بعرض نبذة بسيطة عن الشركة ثم التحدث عن أهم مشاريعها بذكر نبذة عن كل مشروع سكني وإداري.

أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر

1- بالم هيلز للتطوير العقاري

تعرف على أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر، بالم هيلز العقارية التي تأسست في عام 2005 من قِبل شركة منصور المغربي للاستثمار والتطوير، وهي واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، لما تمتلكه من مشاريع ضخمة وقوية في المجال العقاري، لنتعرف على أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مصر:

  • بالم هيلز العين السخنة

كمبوند بالم هيلز السخنة من أفخم الكمبوندات في العين السخنة، التي تقع في الكيلو 93 طريق الزعفرانة، وتتمتع بنظام دفع مميز ومرن عبارة عن دفع مقدم تعاقد قدره 5% من قيمة الوحدة السكنية وتقسيط على 8 سنوات.

  • مشروع بالم هيلز العلمين

أمتلك الآن وحدتك السكنية في مشروع بالم هيلز العلمين بمقدم مرن عبارة عن 10% من قيمة الوحدة السكنية ومن ثم تسديد القيمة المتبقية على مدار 6 سنوات، كما يتمتع الكمبوند بموقعه المميز على الطريق الدولي الاسكندرية مرسى مطروح.

  • هاسيندا باي الساحل الشمالي

هاسيندا باي الساحل الشمالي واحد من أهم المشاريع الساحلية التي تم تنفيذها من قِبل أكبر الشركات العقارية في موقع مميز في منطقة سيدي عبد الرحمن الكيلو 200 بالساحل الشمالي، وذلك بمقدم دفع مرن قدره 10% وتقسيط على 6 سنوات.

  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تتميز هاسيندا ويست الساحل الشمالي بوقوعها على طريق اسكندرية مطروح في الكيلو 200 وهي قريبة من طريق القاهرة، أحجز الآن وحدتك وتمتع بنظام الدفع المرن والممتد على فترة زمنية طويلة تصل إلى 8 سنوات بمقدم دفع قدره 10% من قيمة الوحدة السكنية.

  • كابيتال جاردنز

يقع كمبوند كابيتال جاردنز في واحدة من المدن الجديدة في القاهرة، حيث تقع في مدينة المستقبل أمام بوابة الشروق 2، أما عن نظام الدفع والسداد فهو عبارة عن دفع مقدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة السكنية وسداد القيمة المتبقية على 8 سنوات.

  • بالم هيلز القاهرة الجديدة

بالم هيلز التجمع الخامس واحد من أهم المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة حيث يتمتع بشموله على جميع الخدمات الهامة والمرافق المتنوعة،

  • بالم هيلز قطامية

تم تطوير كمبوند بالم هيلز القطامية على مساحة أرض واسعة قدرها 500 فدان، في التجمع الخامس وتحديدا في منطقة الجولدن سكوير، يتوفر في بالم هيلز القطامية 4 أنواع من الوحدات السكنية التي تتشكل فيه، شقق سكنية مميزة وتاون هاوس، توين هاوس، وأخيرا فلل.

  • بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

بدون مقدم امتلك وحدتك السكنية الآن في بادية بالم هيلز 6 أكتوبر في واحدة من المدن الحديثة التي تتمتع بموقع مميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور، والتي تم تنفيذها من قِبل أكبر الشركات العقارية في مصر ألا وهي شركة بالم هيلز العقارية، قامت الشركة بوضع نظام سداد مميز ومرن يمتد على فترة زمنية طويلة قدرها 10 سنوات.

  • كمبوند بالم هيلز اكتوبر

أختار الآن وحدتك سكنية بين 6 أنواع من الوحدات التي قامت بتوفيرها الشركة العقارية حتى لا تحد من اختيارات عملائها، حيث يتوفر في بالم هيلز أكتوبر الوحدات التالية: (فيلات – شقق – دوبلكس – بنتهاوس – تاون هاوس – توين هاوس)، وذلك بمقدم دفع بسيط ومرن عبارة عن دفع 10% من قيمة الوحدة وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات ونصف.

  • بالم بارك أكتوبر

امتلك وحدتك السكنية الآن في مدينة 6 أكتوبر في كمبوند بالم بارك الذي يقع بجوار ميدان جهينة، وذلك بفترة سداد طويلة تصل إلى 6 سنوات، أما عن مقدم الدفع في الكمبوند فهو عبارة عن 10% فقط من قيمة الوحدة السكنية، ومن الوحدات السكنية المتوفرة في الكمبوند: شقق سكنية، ودوبلكس، وتوين هاوس وبنتهاوس.

  • بالم فالي بالم هيلز 6 أكتوبر

يقع كمبوند بالم فالي هيلز 6 أكتوبر أمام مدينة الشيخ زايد في واجهة محور 6 يوليو، ويتمتع بوحدات سكنية متنوعة بمساحات متراوحة تاتي كالتالي: فيلات – شقق – دوبلكس – بنتهاوس – تاون هاوس – توين هاوس، بمساحات تبدأ من 150 متر وتصل الي 250 متر مربع.

  • كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن

بالم هيلز جولف اكستنشن يقع بجانب دهشور على طريق محور 26 يوليو، ويتوفر داخل الكمبوند الوحدات التالية فلل مستقلة – تيون هاوس – تاون هاوس، بمساحات تبدأ من 266 متر مربع، أما عن نظام الدفع والسداد في الكمبوند فهي عبارة عن مقدم 10% فتره سداد تصل الي 7 سنوات.

  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز

شيد كمبوند ذا كراون بالم هيلز على مساحة شاسعة قدرها 190 فدان، قامت الشركة العقارية باستغلال مساحة المشروع في تشييد وحدات سكنية متنوعة بمساحات متراوحة تبدأ من 303 متر وتصل الي 631 متر مربع، وذلك بنظام سداد مميز ومرن عبارة عن دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة وفترة سداد ممتدة على 7 سنوات.

  • قرية لاجونا باي العين السخنة

هي قرية ساحلية مميزة تتمتع بموقع مميز يطل مباشرة على البحر، وتحيط جميع الوحدات السكنية مساحات خضراء خلابة وساحرة بإضافة إلى البيحرات والنوافير المائية التي أضفت لمسة جمالية خلابة، امتلك وحدتك الآن في قرية لاجونا باي العين السخنة بمقدم دفع مميز عبارة عن دفع 10% من قيمة الوحدة، وفترة سداد ممتدة على 6 سنوات.

2- شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تأسست شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في عام 1959، فهي من أكبر الشركات العقارية في مصر التي تمتلك خبرة مديدة في العقارات، حيث قامت بتطوير أكبر المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وهم: كمبوند سراي – كمبوند تاج سيتي، كما ساهمت الشركة في تطوير مشاريع تجارية أخرى تميزت وتألقت داخل المجال العقاري.

 شركة مدينة نصر تتحول إلى مدينة مصر، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

  • كمبوند سراي التجمع الخامس

تمتع الآن بمستوى معيشي مميز في واحد من أفضل مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والذي تميز بموقعه المميز على طريق السويس مباشرة في القاهرة الجديدة، أحجز وحدتك في كمبوند سراي التجمع الخامس بنظام دفع مرن ويمتد على فترة زمنية طويلة قدرها 10 سنوات تقسيط، أما عن مقدم الدفع فهو عبارة عن 5% من قيمة الوحدة السكنية.

مراحل كمبوند سراي:

كافانا سبرينجس بالقاهرة الجديدة

بدون مقدم أمتلك وحدة سكنية راقية ومميزة في القاهرة الجديدة حيث يقع الكمبوند على طريق السويس مباشرة، يتوفر في مشروع كافانا سبرينجس وحدات سكنية من نوع شقق وفلل، على مساحة أرض شاسعة أتاحت من التنوع في المساحات، حيث شيد الكمبوند على مساحة 1359 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات من 170 متر مربع.

مرحلة تافال

تم تنفيذ في تلك المرحلة حوالي 4800 وحدة سكنية راقية، حيث تبلغ مساحة تلك المرحلة 750 ألف متر مربع، فتتنوع بمساحاتها الخضراء الخلابة والساحرة التي تحيط جميع الوحدات السكنية في تافال القاهرة الجديدة.

أعنلت شركة مدينة مصر العقارية عن أحدث أنظمة الدفع والتقسيط في مصر، نظام طوبة للتقسيط، يعمل على توفير الوحدات بنظام التقسيط الذي يحدده العميل، وبدأ العمل بنظام طوبة في أحدث مراحل كمبوند سراي، مرحلة إيلان سراي القاهرة الجديدة.

  • تاج سيتي

يتميز موقع تاج سيتي بوقوعه أمام فندق جي دبليو ماريوت بالتجمع الخامس، بالقرب من أهم الخدمات والمرافق المتنوعة الأساسية والترفيهية، قم بامتلاك وحدة سكنية راقية وفخمة داخل واحدة من أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة والذي يتمتع بنظام دفع مميز عبارة عن دفع مقدم قيمته 5% من قيمة الوحدة وتقسيط على 8 سنوات.

مراحل تاج سيتي:

بارك ريزيدنس

بنظام تقسيط يصل إلى 7 سنوات امتلك وحدتك في مشروع سكني راقي شيدت من قِبل أكبر الشركات العقارية في مصر، بارك ريزيدنس يقع في القاهرة الجديدة بين قطامية ديونز ولاميرادا المستقبل، يتمتع المشروع بتوفيره للوحدات السكنية التالية داخل أسواره: شقق – دوبلكس – بنتهاوس، بمساحاة متراوحة تبدأ من 75 مترا مربعا حتى 305 مترا مربعا.

تاج جاردنز القاهرة الجديدة

بدون مقدم ومدة سداد تصل إلى 10 سنوات يمكنك امتلاك وحدة سكنية مميزة وراقية في واحدة من مراحل كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة، حيث تتضمن تلك المرحلة أنواع الوحدات السكنية التالية: شقق – فلل، تبدأ مساحة الشقق من 83 مترا مربعا، أما الفلل فتبدأ من 280 مترا مربعا.

كوباليت بيزنيس ديستريكت

يتمتع موقع كوباليت بيزنيس ديتسكرت بحيويته وقربه من معظم المرافق المعروفة والخدمات المتنوعة في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري و طريق السويس بدقائق قليلة، أمام ميراج سيتي و فندق كمبنسكي، امتلك وحدتك الآن بمقدم 10% من قيمة الوحدة في كوباليت وبمدة سداد تصل إلى 5 سنوات.

  • كمبوند بريميرا في الواحة

قسط وحدتك في كمبوند بيرميرا بنظام دفع مميز يمتد على 6 سنوات متتالية وبأقساط متساوية، أما عن مقدم الدفع فهو عبارة عن دفع 10% من قيمة الوحدة السكنية، يقع الكمبوند في حي شرق مدينة نصر، ويبعد عن القاهرة الجديدة بحوالي 10 دقائق فقط.

3- شركة رؤية جروب للتطوير العقاري

تأسست شركة رؤية للتطوير العقاري عام 2007 كفرع من شركة طيبة للتطوير، والذي قام بتأسيسها المهندس هشام شكري في عام 97 ميلادي، وهي واحدة من أسرع الشركات العقارية صعودا على سلم النجاح، لما قامت به من التدقيق في جميع التفاصيل التي تنقل الفرد من حياة عادية لأكثر مثالية وتميز، قد قدمت شركة رؤية جروب العقارية عددا من المشاريع السكنية المميزة كما الآتي:

  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند الهضبة الواقع في منطقة حيوية في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث يشمل على فيلات – توين هاوس – تاون هاوس، وذلك بمساحات متراوحة بين 242 مترا مربعا وتصل حتى 587 مترا مربعا، امتلك وحدتك الآن بدفع مقدم عبارة عن 5% من قيمة الوحدة وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات متتالية.

  • كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

يتميز كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس بموقعه الحيوي على أول مدخل للتجمع الخامس ويبعد بمسافة 60 متر من شارع التسعين الجنوبي واحد من أكثر الشوراع الحيوية في التجمع الخامس لما يضمه من خدمات ومرافق عديدة ومتنوعة تخدم جميع متطلبات الأفراد، احجز وحدتك بمقدم دفع 10% من قيمة الوحدة وقسط على 10 سنوات متتالية.

  • ستون ستريت القاهره الجديده

أدفع مقدم بسيط وسدد على فترة زمنية طويلة وامتلك وحدة تجارية أو إدارية مميزة في ستون ستريت القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، وذلك بمقدم دفع قدره 10% من قيمة الوحدة وقسط على 8 سنوات متتالية وبأقساط متساوية.

  • ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

يقع كمبوند ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري مباشرة بالتجمع الخامس، ويتوفر داخل الكمبوند الوحدات السكنية التالية عبارة عن: شقق – بنتهاوس – دوبلكس، أما عن مساحة الوحدات السكنية فهي تتراوح بين 128 إلى 220 متر مربع.

  • قرية تلال الساحل الشمالي

أحصل على شاليهك في قرية تلال الساحل التي شيدت من قِبل أكبر الشركات العقارية القوية في مصر والتي تمتلك رصيدا ضخما من المشاريع الناجحة والمميزة، تتمتع موقع القرية بحيويته حيث يقع في الكيلو 143 على طريق إسكندرية مطروح الصحراوي، ويوفر نظام دفع مرن يمتد على 7 سنوات بمقدم 5% من قيمة الوحدة المختارة.

موجودة عين سخنة مش ساحل

  • ستون هيلز التجمع الخامس

أنقل حياتك إلى التجمع الخامس، واحدة من المدن الجديدة الراقية التي جمعت لك جميع سبل الراحة والرفاهية، كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس واحدة من أرقى الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة والتي تقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي، امتلك وحدات من خلال دفع مقدم تعاقد عبارة عن 8% من قيمة الوحدة وسداد على 8 سنوات.

4- ماونتن فيو العقارية

تأسست شركة ماونتن فيو للتنمية والتطوير العقاري في عام 2005 ميلادي، ويمثلها المهندس المعروف/ عمرو اسماعيل رئيس مجلس الادارة، أكتسبت شركة ماونتن فيو الشهرة والسمعة الطيبة لما قدمته في مشاريعها السكنية المتنوعة التي تحمل إسم الشركة وتعد أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر.

قد قدمت ماونتن فيو العقارية معنى ومفهوم جديد للحياة المثالية الراقية، وتنوعت مشاريعها في بقاع مختلفة في مصر حيث تمتلك مشاريع في مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والعين السخنة، وأخيرا في الساحل الشمالي.

أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر

  • لاجون بيتش بارك آي سيتي ماونتن فيو القاهرة الجديدة

قسط على 9 سنوات وامتلك وحدة سكنية مرفهة في واحدة من المشاريع السكنية المميزة التي شيدتها شركة ماونتن فيو العقارية، لاجون بيتش بارك  ماونتن فيو الواقعة في قلب التجمع الخامس على مساحة أرض قدرها 100 فدان، ويوفر بداخلها الفلل الراقية والفخمة على مساحات متراوحة تبدأ من 150 متر مربع.

  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

يتميز ماونتن فيو اي سيتي بموفعه الاستراتيجي على بعد كيلو متر واحد من بوابة 5 لمدينتي على الدائري الأوسطي مباشرة، قد وفرت الشركة الوحدات السكنية التالية داخل أسوار الكمبوند اي فيلا – بارك فيلا – تاون هاوس، وذلك بمساحات مختلفة تبدأ من 115 متر مربع وتصل إلى 410 متر مربع.

  • ماونتن فيو هايد بارك

شيد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على مساحة 200 فدان، يتوفر بداخل الكمبوند شقق سكنية وفلل فخمة وراقية تبدأ من مساحة 120 متر مربع وتصل إلى 278 متر مربع، أحجز وحدتك بنظام سداد مميز عبارة عن دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية وتسديدها على فترة زمنية طويلة تصل إلى 6 سنوات.

  • كمبوند ماونتن بارك

كمبوند ماونتن بارك تعد واحدة من أكبر المشاريع السكنية والتي شيدت على مساحة ضخمة قدرها 500 فدان، وتوفر فيها عدد كبير من الوحدات السكنية وهم: توين هاوس، تاون هاوس، استديوهات، دوبلكس، قصور وفيلات مستقلة واي فيلا، وذلك بمساحات مختلفة تبدأ من 165 متر مربع، أحجز وحدتك بمقدم 10% وقسيط على 8 سنوات.

  • هارت وورك ماونتن فيو

مشروعك الإداري المميز لن يكتمل إلا في هارت وورك ماونتن فيو، الذي أقيم على مساحة 38 فدان وتبدأ مساحات الوحدات التجارية والإدارية من 55 متر مربع، أما عن نظام الدفع والتقسيط في هارت وورك فهو عبارة عن دفع مفدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة ثم سداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

  • ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

عيش حياتك على أعلى درجة من الرفاهية في واحدة من أهم مشاريع ماونتن فيو، أقيم كمبوند ماونتن فيو 3 في قلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويتضمن داخل أسواره الوحدات السكنية التالية: الفلل، والتوين هاوس، وذلك بمساحات مختلفة تبدأ من 150 متر مربع، بنظام دفع مرن قدره 10% مقدم، وتقسيط على 8 سنوات.

  • كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

يقع الكمبوند في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من طريق الدائري ومحور 26 يوليو، يتمتع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك بخدماته المتنوعة والمميزة التي وفرتها الشركة داخل أسوراها، أما عن نظام الدفع والسداد في اكتوبر بارك فهو عبارة عن دفع 30% مقدم وقسط يصل إلى 5 سنوات.

  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

يقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر على طريق البوليفارد مباشرة وتحديدا فى الجهة الخلفية لنادي الرماية، وتتمتع الوحدات السكنية داخل الكمبوند باحاطتها بالمساحات الخضراء الخلابة من جميع الإتجاهات لتضفي لمسة جمالية ساحرة، أمتلك وحدتك بمقدم دفع بسيط 10% من قيمة الوحدة وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات.

  • قرية ماونتن فيو العين السخنة

تقع القرية في الكيلو 111 من طريق السويس – الزعفرانة، كما تتمتع قرية ماونتن فيو العين السخنة بإطلالتها المباشرة على البحر الأحمر، وتحيط الوحدات السكنية جميع الخدمات والمرافق المطلوبة لقضاء وقت إجازة ممتع، وذلك بنظام تسيط مرن يمتد حتى 6 سنوات بمقدم دفع 20% من قيمة الوحدة.

  • ماونتن فيو 2 العين السخنة

تقع قرية ماونتن فيو 2 العين السخنة في الكيلو 111 طريق السويس الزغفرانه بالقرب من ماونتن فيو السخنة 1، وتبدأ مساحة الوحدات في القرية من 80 متر مربع، أما عن نظام الدفع والسداد فهو مرن حيث يمتد فترة السداد على 6 سنوات ومقدم التعاقد عبارة عن 10% فقط من قيمة الوحدة تدفع مقدما.

  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح، شيدت تلك القرية على مساحة شاسعة قدرها 121 فدان، كما تتوفر داخل القرية شاليها وفلل، شقق، وتاون هاوس، وذلك بمقدم دفع بسيط عبارة عن دفع مقدم 10% وتقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.

5- شركة هايد بارك العقارية

تم تأسيس شركة هايد بارك للتطوير العقاري ف عام 2007، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر التي تمتلك عددا هائلا من المشاريع المميزة والقوية في مصر، وتتنوع مشاريعها بين سكنية وإدارية ويتمتع كل مشروع منهم بجموعة من الخدمات المتميزة والمتكاملة.

  • هايد بارك التجمع الخامس

امتلك وحدة سكنية راقية ومميزة داخل واحدة من أهم الكمبوندات في القاهرة الجديدة، هايد بارك التجمع الخامس بنظام سداد مرن عبارة عن دفع مقدم 10% وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات، يتوفر داخل الكمبوند الوحدات السكنية التالية: شقق – دوبلكس – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات – بنتهاوس.د

  • هايد بارك بيزنس ديستريكت

شيد مشروع هايد بارك بيزنس ديستريكت على مساحة 1200 فدان وتمكنت الشركة العقارية من توفير وحدات تجارية على مساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع، يوجد داخل مشروع هايد بارم بيزنس ديستريكت مستشفى ضخمة مشيدة على مساحة 10 أفدنة.

  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي

تقع قرية هايد بارك الساحل الشمالي في الكيلو 210 طريق اسكندرية – مرسى مطروح، شيد الكمبوند على مساحة 250 فدان وتوفر داخل القرية شاليهات تبدأ من مساحة 107 متر مربع وفلل فاخرة تبدأ  من 375 متر مربع، بمقدم 5% فقط من قيمة الوحدة وسداد على 8 سنوات.

  • سى شور الساحل الشمالى

تقع قرية سي شور الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة في الكيلو 210 على طريق الإسكندرية، وتميزت مساحة القرية والتي بلغ قدرها 240 فدان مما أتاح إنشاء الوحدات السكنية التالية: شاليهات – فيلات – تاون هاوس – توين هاوس، وذلك بمقدم 5% وسداد على 8 سنوات.

6- شركة المراسم للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة المراسم العقارية في عام 1931 وهي إحدى مجموعة بن لادن السعودية وتعد من الشركات الرائدة في السوق العقاري، أثبتت الشركة جدارتها وقوتها من خلال مشاريعها السكنية والتجارية التي قامت بها في الآونة الأخيرة، فلنتعرف على أهم مشاريع الشركة في مصر…

  • فيفث سكوير

قم بنتقل حياتك إلى مستوى جديد يملؤه الرفاهية والسعادة في جميع تفاصيله، كمبوند فيفث سكوير الذي يقع على شارع التسعين الرئيسي مباشرة بقلب التجمع الخامس يقدم لك نظام دفع مثالي عبار عن مقدم 5% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

  • ليك ريزيدنس فيفث سكوير

يقدم لك كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير وحدات فندقية على مستوى عالي من الفخامة والرقي، والذي يتميز بموقعه القريب من مطار القاهرة ومدينة الرحاب، أمتلك وحدتك الآن بمقدم 5% فقط من قيمة الوحدة وفترة سداد 8 سنوات بأقساط متساوية.

  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس

أحجز وحدتك التجارية الآن في موقع استراتيجي ومميز في التجمع الخامس حيث يقع مول فيفث سكوير علي بعد 5 دقائق من الجامعة الامريكية، حيث تقدم لك الشركة المطورة للمشروع وحدات إدارية وتجارية على مساحات متراوحة لتتمكن من اختيار الانسب لك، وذلك بدون مقدم دفع وفترة سداد تصل إلى 4 سنوات.

7- شركة أورا العقارية

شركة أورا العقارية من أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر وهي من تأسيس رجل الأعمال المعروف نجيب ساويريس، وتمتلك الشركة متنوع المشاريع القوية في 8 دول مختلفة ومصر واحدة منهم، حيث تتمتع الشركة بمشاريعها السكنية والتجارية القوية التي شكلت من رؤية العملاء لها، وذلك لما قدمته من جودة وإتقان في كل مشروع من بداية إختيار الموقع إلى وضع خطط السداد المميزة.

  • زيد ستريب مول الشيخ زايد

يحتوي مول زيد ستريب على متنوع الوحدات كالآتي: إدارية وطبية وتجارية، يقع المول في الشيخ زايد في منطقة حيوية بالقرب من طريق محور 26 يوليو وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، أما عن مقدم الدفع الخاص بوحدات المول فهي عبارة عن 10% مقدم وتقسيط على 6 سنوات.

  • كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر

    مساحة مشروع بيراميدز هيلز 23 فدان وهي مساحة كبيرة قامت بإستغلالها الشركة المطورة بهدف تخصيص المساحات لتناسب كل خدمة على حِدى، وقد قامت بتوفير 3 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، شقق – تاون هاوس – توين هاوس، أمتلك وحدتك بمقدم دفع 10% وقسط على 6 سنوات.

  • سيلفر ساندس الساحل الشمالي

شركة اورا للتطوير العقاري قامت بتطوير واحدة من أهم مشروعاتها في الساحل الشمالي في الكيلو 222 طريق الإسكندرية مطروح، وهي قرية سيلفر ساندس التي شيدت في مساحة 485 فدان، وتنوعت وحداتها بين شاليهات – فلل مستقلة – توين هاوس – تاون هاوس، وتمتعت بنظم دفع مختلفة تبدأ من 5% وفترة سداد قد تصل إلى 8 سنوات.

  • ابراج زيد الشيخ زايد

ابراج زيد الشيخ زايد شيد في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو على مساحة 165 فدان، وبفضل مساحة المشروع قامت الشركة بتوفير وحدات سكنية متنوعة عبارة عن شقق – دوبلكس – بنتهاوس، أما عن نظام التقسيط فيتم دفع 10% مقدم وتقسيط يصل حتى 8 سنوات.

  • كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس واحدة من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة لما يتمتع من موقع حيوي ومميز على الطريق الدائري الأوسطي، وأيضا بالعديد من المزايا الأخرى حيث شيد الكمبوند على مساحة 400 فدان، من أفضل نظم الدفع الموجودة في التجمع الخامس حيث يأتي النظام بدون دفع مقدم وتقسيط قيمة الوحدة على 9 سنوات.

  • كمبوند او ويست 6 أكتوبر

كمبوند او ويست السادس من أكتوبر يبعد بمسافة قليلة عن مدينة الانتاج الاعلامي، قم بحجز وحدتك من بين دوبلكس – شقق – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات، وتمتع بنظام الدفع المميزة التي وضعته شركة أورا العقارية والذي جاء عبارة عن:  مقدم  10% من قيمة الوحدة والتقسيط على 7 سنوات.

8- شركة أوراسكوم العقارية

ساميح ساويرس هو رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم العقارية واحدة من الشركات العقارية القوية التي تمتلك سيطا ومكانة عالية، قامت بتنفيذة عدة مشروعات قوية وناجحة ومن أهمها كمبوند او ويست في مدينة 6 أكتوبر، والذي يتمتع بالدقة والجودة في تنفيذ أدق تفاصيليه على أحسن ما يكون.

  • كمبوند او ويست السادس من أكتوبر

يقع الكمبوند في مدينة 6 أكتوبر ويبعد بمسافة بسيطة جدا عن مدينة الانتاج الاعلامي، يتوفر داخل الكمبوند الوحدات السكنية التالية: دوبلكس – شقق – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات، أحجز وحدتك بمقدم 5% من قيمة الوحدة وسدد المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

يمكنك الاطلاع على المزيد من مشروعات أوراسكوم في العاصمة الإدارية الجديدة، واختيار الوحدة العقارية المناسبة لاحتياجك.

9- شركة بيتر هوم للإستثمار العقاري

تأسست شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري في عام 1998، والذي يملكها المهندس المعروف شريف عدلي، واحد من أهم رجال الأعمال في مصر ذو الخبرة الواسعة والكبيرة في المجال العقاري، والذي قام بتقديم أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية وأخرى في التجمع الخامس، ليغير من مفهوم الحياة الإعتيادية ونقل المستوى المعيشي إلى مكان آخر.

  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة

شركة بيتر هوم للإستثمار العقاري قامت تنفيذ أفخم مشروع في العاصمة الإدارية وهو كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة في الحي السكني السابع R7، أختار وحدتك من فيلا مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، وشقق سكنية فخمة.

أما عن نظام السداد الذي تم وضعه فهو يتميز بمرونته والذي يبدأ بمقدم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.

  • ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

يقع ميدتاون كوندو في منطقة الـR7 القطعة K1 في العاصمة الإدارية الجديدة، يحتوي المشروع على شقق سكنية فقط ولكن بمساحات مختلفة لتختار الأنسب لك، تقدم لك الشركة نظام تقسيط مميز ممتد على فترة زمنية طويلة تصل إلى 7 سنوات وذلك بدفع مقدم تعاقد 10% فقط من قيمة الوحدة السكنية.

  • ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية

يقع ميدتاون فيلا في القطعة R7 في العاصمة الادارية، وتتنوع الوحدات السكنية بين فلل مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، أحجز وحدتك الآن في فيلا العاصمة الإدارية بنظام دفع مميز يبدأ بمقدم 10% وتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

  • كمبوند ميدتاون التجمع الخامس

بمقدم 10% يمكنك امتلاك وحدة سكنية راقية ومميزة في التجمع الخامس في واحدة من مشاريع شركة بيتر هوم العقارية التي تمتلك اسما وسيطا كبيرا في المجال، وبالتالي قم بتقسيط قيمة الوحدة على مدار 4 سنوات.

10- شركة كاسيل للتطوير العمراني

شركة كاسيل للتطوير العمراني هي شركة سعودية الأصل تاسست في عام 1982 بمدينة جدة، تميزت الشركة بين الشركات العقارية الأخرى بجديتها في تسليم الوحدات السكنية في مواعيدها دون أي تأخير، وقد سلمت وحدات سكنية على مستوى عالي من الإحترافية، فقد قدمت رؤيتها في أدق التفاصيل الخاصة بالمشروع، فلنتعرف على أهم مشروع للشركة في مصر…

  • كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة

بمقدم يبدأ من 0% ويصل إلى 10% أمامك فرصة تغيير مجرى حياتك من خلال حجز وحدتك السكنية في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة وتمتع بنظام تقسيط يبدأ من 7 سنوات ويصل إلى 10 سنوات، أختار الآن وحدتك السكنية وتمتع ببداية جديدة لحياة مثالية تنتظرك.

11- شركة تاج مصر

من أفضل شركات التطوير العقارى فى مصر التي تأسست  في عام 2006م هي شركة تاج مصر للتطوير العقاري، قامت بتنفيذ عدد من المشروعات المميزة والقوية في العاصمة الإدارية، تهدف الشركة إلى تحقيق الجودة في جميع اختياراتها الصغيرة والكبيرة الخاصة بالمشاريع، لتقدم أفضل ما تمتلكه من خبرة طويلة في المجال العقاري.

  • كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

يقع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة تحديدا في منطقة الحي السكني الثامن R8 في القطعة رقم B2، شيد الكمبوند على مساحة أرض قدرها 23 فدان وتمكنت الشركة المطورة للمشروع من تنفيذ وحدات سكنية متنوعة وهم ستوديو – شقق – دوبلكس – فيلات، تتراوح المساحات من 70 متر مربع وتصل إلى 410 متر مربع.

  • ازدان مول العاصمة الادارية

بمقدم 5% فقط يمكنك حجز وحدتك التجارية في ازدان مول العاصمة الإدارية، واحدة من أهم المشاريع التجارية التي شيدت في أحدث المدن، أما عن نظام التقسيط فهو ممتد على فترة زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار