دليلك لافضل قرى العين السخنة وأهم تفاصيل المشاريع 2024

blog

تعرف على أفضل قرى العين السخنة من خلال هذه المقالة التي تم جمعها لك في صفحة واحدة، لتتعرف على الأفضل لك وبالتالي سوف نساعدك على اختيار الأنسب لاحتياجاتك.

العين السخنة هي منطقة ساحلية مميزة تتمتع بإطلالتها الخلابة على البحر الأحمر، مما جعل موقعها مميزا وحيويا لجميع المطورين العقاريين في مصر، حيث نفذت أقوى وأفضل منتجعات العين السخنة، لما تتمتع به من مزايا عديدة بداية من موقع كل من القرى الساحلية، ومساحات المشاريع التي استغلتها الشركات العقارية في تنفيذ وحدات سكنية متنوعة.

وصولا إلى مساحات الوحدات المتراوحة ليجد كل عميل على ما يبحث عنه دون أن تحد الشركة المطورة للمشروع من اختياراته، وقد حرصت كل شركة في توفير وتنفيذ جميع الخدمات على مستوى عال، ولم تكتف بطرح جميع تلك المزايا فقد قامت بوضع أفضل أنظمة الدفع والسداد وعلى فترات زمنية طويلة.

سوف نوضح لك في هذه المقالة أفضل منتجعات العين السخنة بذكر أهم الخدمات والمرافق وأنظمة الدفع والسداد، وأيضا الوحدات المتوفرة في كل مشروع، لنضع لك دليلا شاملا ومفصلا عن أفضل قري العين السخنة.

أهم المعالم السياحية في العين السخنة

منطقة العين السخنة تتضمن العديد من المعالم السياحية المميزة التي تجعل من وقت إقامتك في العين السخنة مميزة وممتعة، بجوار أهم المجتمعات والقرى السياحية والخروجات المتنوعة بين الشواطئ الرملية الذهبية، وأماكن مخصصة للعب لكل من الأطفال والكبار.

  • ملاهي تيدا فن فالي العين السخنة
  • جبل الجلالة البحرية
  • العيون الكبريتية
  • دير القديس الأنبا بولز
  • خليج الأدبية
  • دير القديس أنطونيوس
  • محمية الأشجار المتحجرة
  • شواطئ العين السخنة المميزة مثل: روكيت بيتش العين السخنة، شاطئ اللؤلؤة العين السخنة، الزهور بيتش العين السخنة.

المونت جلالة | IL Monte Galala

نفذت قرية المونت جلالة على يد أكبر الشركات العقارية في مصر التي تمتلك رصيدا هائلا من الخبرة والثقة المطلقة من قِبل عملائها، وهي شركة تطوير مصر العقارية، التي قامت باختيار موقع حيوي ومميز في منطقة الجلالة بالعين السخنة بجوار مدينة الجلالة.

شيدت القرية على مساحة ضخمة قدرها 545 فدانا أي 2.24 مليون متر مربع، مما أتاح الفرصة الهائلة لتقديم عدد وحدات سكنية كبيرة فقد وصلت عدد الوحدات في المونت جلالة إلى 10 آلاف وحدة، تتضمن القرية 9 فنادق قوية وعالمية، منها 1000 غرفة فندقية.

أما عن نظام الدفع والسداد التي وطرحتها شركة تطوير مصر العقارية فقد وضعت نظاما مميزا ومرنا يمتد على فترة زمنية طويلة، وجاءت كالتالي:

  • تقوم بدفع 5% من قيمة الوحدة السكنية ثم تسديد المبلغ المتبقي على مدة زمنية تصل إلى 10 سنوات.

قم الآن بتواصل معنا لكي تتمتع بمستوى جديد من الرفاهية في واحدة من أفضل قري العين السخنة.

المونت جلالة العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة | The groove

قامت شركة دي إم للتطوير العقاري بتنفيذ أهم مشروعاتها الساحلية في العين السخنة لتحقق جميع أهدافها ورؤيتها في بناء حياة مثالية وجديدة تخلو من أي نواقص، ليستطيع مالك الوحدة في قرية ذا جروف العين السخنة أن يتمتع بمستوى معيشي مميز وراق.

تقع قرية ذا جروف في أكثر البقع الحيوية والاستراتيجية في العين السخنة حيث تتميز بموقعها على طريق سافرونا ، ويبعد بمسافة 30 دقيقة من قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

شيدت القرية على مساحة 83 فدانا، حيث استطاعت شركة دي إم للتطوير العقاري تقديم وحدات سكنية متنوعة عبارة عن شاليهات وتوين هاوس وفلل على مساحات متراوحة، وتأتي مساحة الوحدات كالتالي:

  • مساحة الشاليهات (2 غرفة نوم) تبدأ من 94 مترا مربعا وتصل إلى 110 أمتار مربعا.
  • مساحة الشاليهات (3 غرف نوم) تبدأ من 140 مترا مربعا وتصل إلى 145 مترا مربعا.
  • توين هاوس تبدأ مساحتها من 172 مترا مربعا وتصل حتى 288 مترا مربعا.
  • فلل مستقلة تأتي بمساحة 322 مترا مربعا.

وجاء نظام الدفع مميزا ومرنا في قرية ذي جروف، حيث يأتي بمقدم دفع ب 25 % أما عن فترة السداد تصل إلى 6 سنوات، سارع الآن بحجز وحدتك في واحدة من أفضل قري العين السخنة.

قرية ذا جروف العين السخنة

باي ماونت العين السخنة | baymount ain sokhna

تتمتع قرية باي ماونت بموقعها المميز والاستراتيجي في العين السخنة في قلب مدينة الجلالة، وبخدماتها المتنوعة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط جميع الوحدات، بالإضافة إلى إطلالتها المميزة على شاطئ البحر الأحمر.

نفذت قرية باي ماونت العين السحنة على يد أهم المطورين العقاريين في مصر، حيث قامت بتطويرها شركة مافن للتطوير العقاري، التي تمتلك عدد مشاريع مميزة وقوية خارج مصر، وتعد قرية باي ماونت هي أولى مشروعاتها داخل جمهورية مصر العربية.

جاء نظام الدفع والسداد في قرية باي ماونت ممتدا على فترة زمنية طويلة تصل إلى 9 سنوات، أما عن نظام الدفع فيتم دفع مقدم تعاقد قدره 9%، أحجز الآن وحدتك وتمتع بمستوى معيشي مميز في أفضل قري العين السخنة.

قرية باي ماونت العين السخنة

قرية بيلا فينتو الجلالة | Bella Vento Galala

نفذت قرية بيلا فينتو الجلالة على موقع مميز في العين السخنة في الجلالة على بعد 100 متر من المدينة الساحلية، والتي طورتها شركة لاسيرنا العقارية حيث تمتلك 4 مشروعات مميزة في العين السخنة.

تقع قرية بيلا فينتو الجلالة على مساحة 60 فدانا، وتتنوع مساحات الفلل في القرية ما بين: (110 متر مربع- 120 متر مربع – 150 متر مربع – 220 متر مربع – 220 متر مربع).

جاءت نظم الدفع والسداد في قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة متنوعة تختلف على حسب المرحلة، حيث طرحت الشركة النظم الآتية:

  • تتراوح مقدم الدفع ما بين 10% أو 15% أو 20% وفترة السداد ما تتراوح بين 7 سنوات وتصل إلى 9 سنوات.ز

قم الآن بتواصل معنا في أقرب وقت ممكن لتتعرف على أجدد الأسعار ونظم السداد في قرية بيلا فينتو أفضل قري العين السخنة.

قرية بيلا فينتو العين السخنة

قرية جبال العين السخنة| Jebal Elsokhna

شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري قامت بتنفيذ واحدة من أفضل قري العين السخنة التي تتمتع بجميع المزايا المهمة التي يحتاجها الفرد في إجازته ، وحرصت على اختيار موقع حيوي على طريق الجلالة على بعد 50 كيلو متر عن طريق الزعفرانة.

شيدت قرية جبال العين السخنة على مساحة 70 فدانا وتمكنت الشركة من تنفيذ كافة متنوعة الخدمات المطلوبة، واهتمت أيضا بتنفيذ تصميمات إبداعية على أيدي الخبراء والمختصين لتقدم الأفضل لعملائها.

قرية جبال يتوفر فيها الوحدات السكنية التالية: الشاليهات- الفلل – التابون هاوس- التويني هاوس، بمساحات متراوحة تبدأ من 90 مترا مربعا وتصل حتى 400 متر مربع.

قرية جبال العين السخنة

قرية بالم هيلز السخنة | Palm Hills Sokhna

امتلك وحدتك الآن في واحدة من أفضل مشروعات العين السخنة، قرية بالم هيلز العين السخنة التي تتضمن عددا كبيرا من الخدمات المميزة، وتتمتع بنظام دفع مرن ومميز يمتد على فترة تقسيط طويلة، كما تم تطويرها من قِبل أكبر الشركات العقارية في مصر، شركة بالم هيلز.

تقع قرية بالم هيلز السخنة واحدة من أهم وأفضل قري العين السخنة في الكيلو 93 من طريق الزعفرانة بالقرب من تلال السخنة وقرية موفنبيك وطريق الجلالة، وشيد المشروع على مساحة 150 فدانا على إطلالة مميزة ومباشرة على البحر الأحمر.

تتوفر في قرية بالم هيلز السخنة الوحدات التالية على مساحات متراوحة، شاليهات تبدأ من 90 مترا مربعا وتصل إلى 205 أمتار مربع، تاون هاوس تبدأ من مساحة 176 مترا مربعا وتصل إلى 270 مترا مربعا.

كما تتوفر داخل القرية نوعين من الفلل، الفلل المنفصلة والتي تأتي بمساحة 250 مترا مربعا، والفلل المستقلة التي تأتي بمساحة 325 مترا مربعا.

قرية بالم هيلز السخنة

منتجع بلو بلو السخنة |Blue Blue Sokhna

تم تطوير المنتجع من قِبل شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري التي حرصت على اختيار موقع استراتيجي وحيوي للمشروع في الكيلو 55 قبل الزعفرانة بمسافة 15 كيلو، شيد قرية بلو بلو السخنة على مساحة 30 فدانا.

مما أتاحت الفرصة الكاملة في تنفيذ وحدات متنوعة وتوفير مختلف الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية وأيضا الترفيهية، ويتوفر في منتجع بلو بلو السخنة التي تعد واحدة من أفضل قري العين السخنة نوعين من الوحدات السكنية ألا وهما الفلل والشاليهات، وتأتي مساحة كل منهما كالتالي:

  • الشاليهات تبدأ مساحاتها من 100 متر مربع وتصل إلى 140 متر مربع.
  • الفلل في بلو بلو تبدأ مساحاتها من 303 متر مربع.

أما عن نظام الدفع والسداد التي وضعتها شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري عبارة عن دفع مقدم تعاقد قدره 10%، أما عن فترة سداد فتصل إلى 10 سنوات، أو من خلال تقسيط قيمة الوحدة السكنية على 7 سنوات بمقدم دفع 15%.

منتجع بلو بلو السخنة

قرية ازها السخنة | Azha Ain Sokhna

قامت شركة مدار للتطوير العقاري بتنفيذ واحدة من أفخم المشروعات الساحلية في العين السخنة وهي مشروع قرية أزهى العين السخنة، واحدة من أكبر المشروعات المميزة التي تحظى بالعديد من المميزات في وحداتها السكنية وخدماتها المتنوعة.

تتمتع أيضا قرية ازها واحدة من أفضل قري العين السخنة بموقعها الحيوي في الكيلو 126 بالقاهرة، بالقرب من شاطئ رملي سحري يمتد على مساحة 700 متر، وقد تعاونت الشركة المطورة للمشروع مع شركة Barton Willmore وشركة Mixity لتقدم أفضل التصميمات الهندسية والمعمارية لقرية أزهى السخنة.

  • أما عن نظام الدفع والتقسيط قي قرية ازها العين السخنة فيتم دفع مقدم 15% وسداد مبلغ الوحدة على 8 سنوات.

قرية ازها السخنة

لافيستا العين السخنة | la vista

تقع قرية لافيستا في العين السخنة في الكيلو 142 بالقرب من مدينة السويس والزعفرانة، ويتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأحمر، بالقرب من أهم الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

وتم تطوير المشروع من قِبل لافيستا للتطوير العقاري إحدى أهم الشركات التي نفذت مشاريعها على أعلى جودة، ووفرت جميع الخدمات المتنوعة داخل أسوارها لتلبي جميع احتياجات ومتطلبات الأفراد الساكنين في قرية لافيستا العين السخنة.

أما عن نظام الدفع والسداد في واحدة من أفضل قري العين السخنة لافيستا العين السخنة، فقد طرحت شركة لافيستا للتطوير العقاري نظام دفع مميز عبارة عن:

  • دفع نسبة 20% مقدم من قيمة الوحدة السكنية وسداد المبلغ المتبقي على مدة طويلة تصل إلى 6 سنوات.

لافيستا العين السخنة

قرية بورتو السخنة | Porto El Sokhna

تمتع الآن بامتلاك وحدة سكنية مميزة في واحدة من أفضل أعمال شركة مجموعة عامر القابضة، التي تمتلك أكبر وأقوى المشروعات في مصر وتتمتع أيضا بثقة ومصداقية عملائها لها نتيجة إلى المستوى العالي التي تقدمه في جميع أعمالها.

تتوفر في قرية بورتو العين السخنة واحدة من أفضل قري العين السخنة وحدات سكنية متنوعة وذلك بالفضل مساحة المشروع الضخمة التي شيدت عليها القرية وقدرها 618 فدانا، وتأتي الوحدات السكنية ما بين شقق مميزة وأخرى دوبلكس، وفلل فخمة على مساحات متراوحة، تبدأ بمساحة 62 مترا مربعا وتصل إلى 103 أمتار مربع.

قرية بورتو السخنة

قرية تلال العين السخنة | Telal El Sokhna

أحجز الآن وحدتك في واحدة من أفضل قري العين السخنة وهي قرية تلال العين السخنة التي تتمتع بالعديد من المزايا بدءا من موقعها الحيوي بالقرب من طريق الزعفرانة.

وشيدت قرية تلال العين السخنة على مساحة كبيرة نسبيا أتاحت إمكانية تنفيذ العديد من أهداف ورؤى الشركة العقارية المطورة للمشروع، حيث جاءت مساحة المشروع كالآتي: شيدت على مساحة 617 فدانا.

وتم توفير داخل أسوار القرية الساحلية فلل وشاليهات على مساحات متنوعة تبدأ من 140 مترا مربعا وتصل إلى 360 مترا مربعا، مع توفير متنوع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

جاء نظام الدفع والسداد في قرية تلال العين السخنة كالتالي:

  • دفع 25 % مقدم أما عن فترة السداد في تلال العين السخنة تصل إلى 4 سنوات.

قرية تلال العين السخنة

تم ذكر أفضل قري العين السخنة في هذه المقالة لتتمكن من اتخاذ قرارك بكل سهولة دون بذل جهد في البحث والمقارنة، قم الآن بالتواصل معنا لنساعدك على اختيار القرية المناسبة لك مع تحديد نوع الوحدة ومساحتها ونظام الدفع والتقسيط.

أهم الأسئلة حول أفضل قري العين السخنة…

بورتو السخنه في الكيلو كام؟

فى الكيلو 56 بطريق السويس

ما افضل شواطئ العين السخنة؟

روكيت بيتش العين السخنة شاطئ اللؤلؤة العين السخنة الزهور بيتش العين السخنة شاطئ اميجو 2 في العين السخنة

ما هي الشواطئ المفتوحة في العين السخنة؟

شاطئ لولى العين السخنة شاطئ الزهور العين السخنة شاطئ جاردينيا العين السخنة شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة

من القاهرة العين السخنة كام ساعة؟

حوالي ساعتان إلا ثلث بالسيارة أو بالباص

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار