أهم 3 قري فى سيدي حنيش | الساحل الشمالي

blog

قري سيدي حنيش تتميز بالكثير من المقومات الطبيعية مثل: شواطئها الجميلة والرملية والتي تمتد لمسافة طويلة، كما أنها تعتبر الوجهة السياحية لمصر لأهم مشروعات الساحل الشمالي نظراً لتوفر العديد من المنتجعات والفنادق الفاخر التي تقدم أفضل الخدمات للزوار والسائحين.

يتوفر في قري سيدي حنيش جميع المميزات والخدمات التي تجعلك تقضى افضل وقت هناك أنت وأسرتك، بجانب الكثير من المقومات الهائلة التى من ضمنها القرب من مدينة الإسكندرية وأفضل قرى مدينة العلمين ومحافظة مطروح أيضاً، ويتوفر بالقرب للعديد من المراكز الرياضية والصحية وملاعب الجولف والتنس.

ويمكنك الإستمتاع بكل شاطئ فى سيدي حنيش نظراً لأنه من يملك جمالاً ساحراً ورماله الناعمة التي تشبه الذهب، بجانب المياه الزرقاء الصافية النقية التي يمكنك الإستمتاع بها عن طريق ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب الجت سكي أيضاً.

اين تقع سيدي حنيش

تتميز منطقة سيدي حنيش بالقرب للكثير من المناطق الحيوية، وبالقرب للكثير من الأماكن السياحية الشهيرة القريبة منها مثل مدينة الإسكندرية والتى تتميز بالكثير من المعالم الأثرية والتاريخية، وعلى مقربة شديدة من مدينة العلمين، والتى تضم الكثير من الشواطئ الخلابة والمنتزهات الطبيعية، والتي تنتافس في جمالها أفضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي.

وتقع قرى سيدى حنيش تحديداً فى الساحل الشمالي من مصر، وتحديداً فى محافظة مطروح على بُعد 120 كم فقط، غرب محافظة الإٍسكندرية، وتتميز بقربها للكثير من الفنادق والمطاعم والنشاطات التي تجعلها أفضل منطقة لقضاء العطلة طوال العام فى الصيف أو الشتاء.

أهم الأماكن القريبة من قري سيدي حنيش:

  • مدينة الإسكندرية: على مقربة شديدة من الإسكندرية حيثُ تقع علي بُعد 100 كم، من جنوب منطقة سيدي حنيش، وتمتلك الإسكندرية الكثير من المناطق الأثرية العريقة فى مصر، مثل مسرح الرومان، ومكتبة الإسكندرية.
  • مدينة مرسى مطروح: علي بُعد 50 كم غرباً منطقة سيدي حنيش والمعروف عنها بشواطئها الجميلة وأجوائها الهادئة.
  • مدينة العلمين: من أحدث المدن الساحلية الجديدة والتي تتميز بالكثير من النشاطات والحفلات التي تقام فيها وهي على بُعد 60 كم من غرب منطقة سيدي حنيش، وتضم متحف الحرب الثانية و منتزه الرمال الذهبية الشهير.
  • مدينة رأس البر: علي بُعد 100 كم من جنوب منطقة سيدي حنيش، والتى تتميز بالشواطئ الرائعة ومياهها الزرقاء الصافية والغوص ورحلات الصيد أيضاً.
  • محمية وادي الريان: على بُعد 250 كم من سيدي حنيش مطروح، وهي من أفضل المحميات الطبيعية الموجودة فى مصر.

يمكنك الاطلاع على دليل قرى الساحل الشمالي بالكامل لاختيار القرية المناسبة لك.

أفضل قري سيدي حنيش

تحتوي منطقة سيدي حنيش الكثير من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة وأفضل قرى الساحل الشمالي التي نالت علي إعجاب الكثير من الزوار، بجانب الكثير من المرافق والخدمات الرائعة، سنقوم بطرح عليكم المنتجعات الموجودة فى المنطقة ومن أهم قرى سيدى حنيش:

ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تقع قرية Smeralda bay فى الساحل الشمالى وتحديداً فى الكيلو 247 طريق الإسكندرية – مطروح، بالقرب من مدينة رأس الحكمة، وأكثر ما يميز المنتجع المنطقة الإستراتيجية والذي يعتبر مكاناً مثالياً لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة التامة والاستجمام والهدوء، فى أفضل جو فاخر وراقي.

كما يتميز بتصميماته الفريدة والأنيقة التي بُنيت على أحدث طراز، وتضم الكثير من الفلل المستقلة، وشاليهات و بنتهاوس وتاون هاوس أيضاً، كما قامت بتوفير كافة الخدمات والمميزات التى تحتاجها لكي تعيش أفضل وقت رائع بالكثير من المتعة التي لا تنتهي، لك ولأسرتك، بجانب المساحات الخضراء الواسعة و إطلالته المباشرة على شاطئ سيدي حنيش، الذي يتميز بمياهه الناقية الزرقاء ورماله الذهبية.

وقامت الشركة المطورة للمشروع “شركة كليوباترا العقارية”، بتشييده على مساحة 50 فداناً وتقسيم مساحة المباني إلى وحدات، كل منها تبعُد مسافة عن الأخرى، والتى تبدأ مساحتها من 63 متر مربع وتصل إلى 325 متر مربع للفلل المستقل، بأفضل طرق دفع تبدأ من 10% مقدم، و اسهل طُرق تقسيط تصل إلي 8 سنوات بدون فوائد.

أكمل قراءة كافة المعلومات والمميزات عن: ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية امواج الساحل الشمالي

يقع منتجع أمواج فى الكيلو 135 في الساحل الشمالي طريق إسكندرية مطروح، ويتميز بـ أفضل شاليهات سيدي حنيش، التي تم بنائها على أفضل التصميمات العصرية التي دائماً ما تجذب السياح إلى المنطقة، بجانب الكثير من الخدمات المتاحة التي من ضمنها مسابح خاصة وشاطئ خاص، وجميع الوحدات تطل علي البحر المتوسط.

وتم تشييده على مساحة 360 فداناً، وتقسيمهم إلي جزئين، الجزء الأول إلي المباني التي انقسمت إلى: فلل، توين هاوس، شاليهات، والجزء الثاني إلى المناطق الخضراء والمميزات مثل: كلوب هاوس جهز، نادي رياضي متكامل، منطقة مخصصة للكافيهات والمطاعم بكافة الأذواق، مسرح خارجي ومنطقة تجارية، ومنطقة مخصصة للأطفال.

بجانب بالكثير من الخدمات الأخرى التي لا تنتهي، بتنوع كبير فى المساحات والتي تبدأ من 75 متر مربع للشاليهات وتصل إلي 275 متر مربع للفلل المستقلة وهي الأكبر مساحة فى المنتجع، بأفضل الأسعار التنافسية، وأسهل أنظمة تقسيط تصل إلي 5 سنوات بدون فوائد، عن طريق دفع مقدم 15% فقط من سعر الوحدة التي تريدها.

أعرف كافة التفاصيل والأسعار من هنا عن: قرية امواج الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قامت الشركة المطورة للمنتجع “شركة تطوير مصر” بتشييد المشروع على مساحة هائلة وهي 194 فداناً، وهي مساحة كبيرة مقارنة بباقي المشروعات المناسفة، وتم إختيار هذه المساحة تحديداً لإنشاء جميع الخدمات الترفيهية والصحية والخدمية وحتى الأمنية، ليستمتع بها سُكان المنتجع، وهي إحدى أفضل قرى الساحل الشمالي.

ويقع تحديداً فى الكيلو متر 211 طريق إسكندرية مطروح، على خليج رأس الحكمة، والذي بالقرب من افضل قرى الساحل الشمالي مثل قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، بقرية لافيستا راس الحكمة، وتتميز القرية بإطلالتها المباشرة والخلابة على البحر المتوسط التي يتمتع فيه جميع الوحدات المتاحة في المشروع.

وانقسمت الوحدات فى المشروع إلي: فلل مستقلة، شاليهات سيدي حنيش، توين شاليه تاون شاليه، بمساحات متنوعة منها الصغير والكبير لكي يناسب عدد أفراد أسرتك، والتي تبدأ من 125 متر مربع وتصل إلي 450 متر مربع، وجميعهم يطل على البحر وبالقرب من جميع الخدمات التي تريدها للإستمتاع بوقتك بأفضل أنظمة دفع وسداد تبدأ من 10% مقدم و تصل إلي 7 سنوات تقسيط بدون فوائد.

أقرأ المقالة بالكامل وأعرف كافة المعلومات التي تريدها عن: قرية فوكا باي الساحل الشمالي

ما هي أهم الأسئلة الشائعة عن سيدي حنيش؟

ما هي أفضل قري سيدي حنيش؟

قرية ازميرالدا باي، قرية امواج، قرية فوكا باي سيدي حنيش

أين تقع منطقة سيدي حنيش تحديداً؟

تحديداً فى محافظة مطروح علي بُعد 120 كم فقط غرب محافظة الإسكندرية

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار