طوبه نظام دفع مدينة مصر – قسط براحتك خلال 10 سنوات

blog

طوبه نظام دفع للتقسط فرصة استثمارية جديدة تلوح في الأفق، أعلنت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير العقارية عن أحدث ابتكاراتها لأنظمة الدفع والتقسيط الخاصة بالاستثمار العقاري، منصة طوبة من Madinet Masr Innovation Labs، وجاءت كجزء من خطة الشركة في تقديم تسهيلات خاصة للعملا والمستثمرين دون حمل عبء التسديد أو الأقساط.

ومن المشروعات التي قدمتها الشركة ويمكنك التعرف عليها كمبوند سراي القاهرة الجديدة، وكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، وكمبوند تاج سلطان

تفاصيل نظام طوبة للدفع والاستثمار العقاري

نظام طوبة تسمح للعملاء والمستثمرين بشراء وحداتهم العقارية التي يرغبون في الحصول عليها دون القلق حول نظام الدفع، حيث إنها تتيح له فرصة الدفع بالطريقة التي تناسبه، وذلك من خلال تقسيم العقار لمجموعة من الوحدات المبسطة تحت اسم “طوبة”.

أكد عبد الله سلام الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر على أن نظام طوبة من مدينة مصر مقتصر على مشروعات شركة مدينة مصر العقارية فقط، وتستهدف الشركة إتاحتها لشركات التطوير العقاري في المستقبل، وهي تعبير مجازي فقط، ويتم تحديد قيمة الطوبة وفقا لدراسة جدوى وتقييم كامل.

يتميز نظام طوبة للتقسيط بكونه غير مقيد بشيكات بنكية أو مواعيد محددة للدفع سواء شهرية أو ربع سنوية أو غيرها، حيث أنها تتيح فرصة التسديد على فترة زمنية طويلة تصل إلى 10 سنوات، وأعلنت شركة مدينة مصر العقارية أنها سوف تبدأ بتطبيق هذا النظام في مشروع “ايلان” أحدث مراحل كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

نظام طوبة من شركة مدينة مصر العقارية

تعرف على كمبوند اوريجامي تاج سيتي

أهم المعلومات عن نظام طوبة للتقسيط في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

أعلنت الشركة على لسان عبد الله سلام الرئيس التنفيذى لشركة مدينة مصر أن نظام طوبة سوف يتم تطبيقه على مرحلة “إيلان” أحدث مراحل كمبوند سراي القاهرة الجديدة، وفيما يلي أهم المعلومات حول المشروع:

  • تبلغ مساحة كمبوند 125 فدان، أي ما يعادل 5.5 مليون متر مربع.
  • يقع على طريق السويس مباشرة في مدينة القاهرة الجديدة.
  • يوجد بالقرب من الجامعة الأمريكية ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقدم وحدات متنوعة في المساحات من الشقق والتاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة.
  • تبدأ مساحة الوحدات من 2,700,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر في كمبوند سراي من 10,000 جنيه مصري.

لا تفوت فرصتك وبادر بحجز وحدة في ايلان سراي التجمع الخامس، واستمتع بنظام طوبة الجديد.

اقرأ أيضًا عن مشروع كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة لشركة مدينة مصر

طوبة للتقسيط – نبذة عن شركة مدينة مصر العقارية

منذ إنطلاقها قبل أكثر من 60 عامًا، تهتم شركة مدينة مصر بإتباع رؤية فريدة تهدف إلى صناعة مستقبل جديد للتطوير العمراني في مصر، تسعى الشركة لبناء مجتمعات متكاملة عالية الجودة والقيمة، وهذه الرؤية الطموحة تتجلى في تصاميمها الفريدة لمشروعاتها الجديدة في شرق القاهرة.

تعتمد شركة مدينة مصر على خبرتها العريقة في مجال التطوير العقاري وسابقة أعمالها المشرفة في التخطيط والتصميم العمراني لتحقيق هذه الرؤية. تمكنت الشركة من ابتكار مجتمعات عمرانية شاملة تلبي متطلبات الحياة العصرية.

وقدمت شركة مدينة مصر طفرة نوعية في مفهوم الكمبوند السكني من خلال مشروعيها المبتكرين “تاج سيتي” و”سراي”، ويتميز المشروعان بتصميمات معمارية رائعة ومتنوعة للوحدات السكنية، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق والصيانة الدورية، ووسائل راحة وترفيه وأمان عالية المستوى.

تهدف شركة مدينة مصر دائما إلى تقديم الابتكار والجديد في مجال التطوير العمراني، مع التركيز على تلبية احتياجات متنوعة للعملاء، كما تهدف إلى تطوير مشروعات متكاملة متعددة الاستخدامات تعزز التواصل بين مختلف الفئات المجتمعية، كما تحرص الشركة أيضًا على تلبية تفضيلات وأذواق العملاء المتنوعة.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار