زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد؟!

blog

زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد؟! في حال لم تقرر بعد.. فأنت في المكان الصحيح..

شركة أورا العقارية تزايد على نفسها في تقديم الأفضل لك، عملت على تنفيذ اثنين من أكبر المشروعات العقارية الجديدة في مصر، كمبوند زيد التجمع الخامس وأبراج زيد الشيخ زايد، وفي كل واحد منهما تجد ضالتك وما بحثت عنه طويلا.

لأول مرة في عالم العقارات تقدم أورا العقارية فرصة لن تتكرر، فإن كنت من محبي القاهرة الجديدة أو مدينة 6 أكتوبر ستجد الوحدة المناسبة لاحتياجك والمتوافقة مع معاييرك الخاصة.

اعتمدت شركة أورا المطورة للمشروعين على تقديم الأفضل في كل واحد منهما، حيث أنها ركزت على توفير الخدمات والمميزات نفسها في كل مشروع، ولكنها أرادت أن تميز كل واحد منهما عن الآخر كذلك، فخلصت إلى جعلهما يتفقان في أشياء ويختلفان في أخرى لتلبي رغبات العملاء المتنوعة.

في السطور القادمة نعقد لك مقارنة مميزة تبين لك أكثر زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد!!

زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد؟!

مميزات زيد التجمع وزيد الشيخ زايد 

  • يتمتع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس وأبراج زيد الشيخ زايد بالموقع الحيوي، حيث أن شركة أورا اختارت أفضل المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة في شارع التسعين الرئيسي، بينما اختارت لأبراج زيد أن تكون في قلب السادس من أكتوبر، مما يمتعك بالقرب من كل الأماكن الحيوية ويوفر لك سهولة الحركة والتنقل.
  • حرصت الشركة على تقديم تصميمات استثنائية أنيقة في كلا المشروعين، ولذلك تعاقدت مع شركة WATG London وهي واحدة من كبرى شركات التصميم الهندسي في العالم، لذلك سوف تتمتع بتصميمات عالمية في زيد التجمع وزيد الشيخ زايد على المستوى نفسه من الأناقة والعصرية.
  • للسكن واختيار إحدى المدينتين لابد من معرفة أيهما أفضل التجمع الخامس أم الشيخ زايد.
  • وحدت الشركة أنظمة التقسيط والسداد التي وفرتها في زيد التجمع وزيد الشيخ زايد، حيث أنها أعلنت عن إمكانية حجز الوحدة التي تريدها من خلال تسديد نسبة 10% فقط من قيمتها، ومن ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على فترة زمنية طويلة تصل إلى 8 سنوات من تاريخ التعاقد.
  • زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد لن تجد فرق في الخدمات والمرافق التي تعمل على توفير أفضل السبل لتحقيق أعلى معدلات الترفيه والاستجمام، ولذلك تجد في كلا المشروعين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمراكز التجارية والملاعب الرياضية والمطاعم والكافيهات، وكل ما قد ترغب في الحصول عليه تجده في غضون دقائق.
  • قدمت الشركة المشروعين على أحدث التصميمات والخدمات والمرافق، كما أنها راعت الفرق بين التجمع واكتوبر في تقديم الخدمات المناسبة لسكان كل مدينة.
  • رفعت شركة اورا الشعار الأخضر لكلا المشروعين، حيث أنها تعتمد في تشغيل المرافق في المشروعين على الطاقة النظيفة، وتدعم المحافظة على البيئة، في زيد التجمع أو زيد الشيخ زايد أنت في أمان وصحة.

للتعرف على المزيد من المعلومات حول زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية..

زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد؟!

عملت الشركة على تقديم المشروعين على أكمل شكل ممكن، واستطاعت أن تجعلهم مشروعات متكاملة توفر لك تجربة الحياة أو العمل كفرصة استثنائية لم تجربها من قبل، ولكنها أيضا راعت الفروق الفردية بين رغبات العملاء ولذلك جعلت اختلافات طفيفة بين كل واحد منهما، وفيما يلي نوضحها:

مميزات أبراج زيد الشيخ زايد

صورة خارجية لأبرج زيد الشيخ زايد.

  • أنشأت شركة أورا العقارية مول تجاري ضخم في أبراج زيد الشيخ زايد وذلك تماشيا مع رؤية الشركة في توفير وحدات تجارية وإدارية على مستوى رفيع من الجودة والتصميمات، لذلك عملت على تقديم:

 زيد ستريب مول الشيخ زايد

يعد المول مركز تجاري ضخم يقوم على خدمة أبراج زيد الشيخ زايد فقط، ويضم المركز وحدات تجارية وإدارية فخمة، بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب، وهي جميعا متوفرة بمساحات متنوعة.

يمتلك المول موقعا حيويا بالقرب من الطريق الصحراوي وطريق النزهة ويمتلك إطلالة مميزة على الحديقة المركزية، ويمتد على مساحة ضخمة تبلغ 60 فدانا، ويتكون من 6 طوابق، وجراج للسيارات، ومصاعد كهربائية، وخدمات للطوارئ، وقاعات للاجتماعات.

للاختيار بين آي سيتي التجمع أو آي سيتي أكتوبر اضغط هنا

  • قامت شركة اورا العقارية على تنفيذ أكبر حديقة مركزية في 6 أكتوبر، وذلك لتوفير الفرصة لكل محبي الطبيعة والاستجمام والترفيه، كما أنها مناسبة للأطفال والكبار وتوفر خروجات لمختلف المناسبات، لذلك قدمت الشركة:

zed park الشيخ زايد

تقع حديقة زيد بارك الشيخ زايد على مساحة 65 فدانا في قلب مشروع أبراج زيد، تتمتع الحديقة بالتصميمات الهندسية الفرنسية المميزة التي توفر أكبر قدر من الترفيه والمتعة، بلغ حجم استثمارات الشركة في الحديقة 170 مليون جنيه.

تتمتع الحديقة المركزية في أبراج زيد الشيخ زايد باللاند سكيب المميز، ومدينة ملاهي ضخمة تحاكي ديزني، فضلا عن الألعاب والأنشطة الأخرى المتوفرة في الحديقة، ومسارات الجري وركوب الدراجات وأماكن ممارسة اليوغا.

للتعرف على المزيد من المعلومات حول زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية..

مميزات كمبوند زيد التجمع الخامس

صورة علوية لكمبوند زيد ايست التجمع.

  • قدمت الشركة في زيد ايست التجمع نادي رياضي كبير من المخطط له المنافسة مع أكبر الفرق الرياضية في مختلف الرياضات التي تنافس بها مصر على المستوى المحلي والعالمي أيضا، لذلك قامت بتنفيذ:

نادى زد التجمع

خصصت الشركة 45 فدانا من كمبوند زيد التجمع لتنفيذ النادي، كما عينت شركة زد للاستثمار الرياضي التابعة لشركة أورا العقارية للقيام بتنفيذ إنشاءات النادي، وتم تعيين الإعلامي سيف زاهر رئيسا تنفيذيا للنادي، وبلغ حجم استثمارات النادي 1.5 مليار جنيه.

يعد نادي زد الرياضي الخطورة الكبرى على الإطلاق في زيد التجمع التي قامت بها شركة أورا العقارية، حيث أنها استحوذت على فريق نادي مصر إف سي لكرة القدم، وقامت بتغيير الاسم إلى نادي زيد الرياضي، وتعمل على تجهيزه للمنافسة في الدوري خلال 5 سنوات فقط من سنة الإنشاء.

للاختيار بين ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر ولا القاهرة الجديدة اضغط هنا

زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد!!

لا فرق.. فكل ما تريده ستجده هنا أو هناك، السر فقط في رغبتك الحقيقية في التواجد، هل ترغب في التواجد في مدينة القاهرة الجديدة أم ترغب في مدينة السادس من أكتوبر! إنه قرارك وحدك لكن النتيجة بيد أورا، فاختر ما تريد وستجد ما يسرك.

للتعرف على المزيد من المعلومات حول زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية..

أسئلة شائعة عن زيد التجمع ولا زيد الشيخ زايد..

ما موقع زيد التجمع وزيد الشيخ زايد؟

زيد التجمع في شارع التسعين، وزيد الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر.

ما مميزات زيد التجمع وزيد الشيخ زايد؟

الموقع الحيوي، والخدمات الترفيهية المتكاملة، والمراكز التجارية.

أين يوجد نادي زد الرياضي وحديقة زيد المركزية؟

يوجد نادي زيد الرياضي في زيد التجمع، بينما توجد حديقة زيد المركزية في زيد الشيخ زايد.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار