قرية الما العلمين الجديدة Alma new Alamein الأسعار والمساحات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

9 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 41 متر مربع

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية الما العلمين الجديدة
موقع القرية عند الكيلو 110 بقلب مدينة العلمين
أنظمة السداد السداد على 9 سنوات بمقدم 10%
الشركة المطورة شركة نيو نيو جينريشن العقارية
مساحة القرية 133 فدان
أنواع الوحدات دوبلكس ملحق بروف، شقق سكنية

قرية الما العلمين الجديدة واحدة من أبرز المشاريع الساحلية في مصر والتي تم تنفيذها الفترة الأخيرة من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري أحد شركات التطوير العقاري المعروفة بمدى تفردها في جودة مشاريعها وذلك لمراعتها أدق التفاصيل ابتداء من موقع المشروع ايا كان نوعه سكني، ساحلي، تجارية وإلى تصميمه العمراني المتميز.

تتمتع قرية الما بالعديد من المزايا التي جعلتها من ضمن أفضل 4 مشاريع للاستثمار، أولا تحتوي القرية على شواطئ ساحرة تمتد على مسافة طويلة مما يمكن للمقيمين الاستمتاع بالرمال الناعمة والمياة الصافية هذا بجانب أنها تتضمن الخدمات المتكاملة التي قد يحتاجها أي شخص يرغب في قضاء عطلة صيفية مميزة.

يمكنك أيضا امتلاك شاليهك داخل Alma New Alamein بأسعار تنافسية والتقسيط على فترات زمنية طويلة تصل إلى 7 سنوات، لا يفوتك التواصل مع بروبرتي إيجي لتزويدك بتفاصيل أكثر ومساعدتك في امتلاك وحدتك التي تلائم الميزانية الخاصة بك.

نبذة مختصرة عن قرية الما العلمين الجديدة

قرية الما العلمين الجديدة
قرية الما

تعتبر قرية الما هو اول كمبوند سكني رياضي تم تنفيذه في قلب العلمين الجديدة والتابع لشركة نيو جينيريشن العقارية الذي يترأسه المهندس عاصم فاضل غني عن التعريف، وهي نفس الشركة التي قامت بتنفيذ مشروع وينتر العلمين الجديدة، بوتانيجا في العاصمة الإدارية وهذه المشاريع قد حققت نجاح كاسح في نسبة المبيعات.

تم تنفيذ الكمبوند على مساحة ضخمة تصل إلى 133 فدان، وتم تخصيص 90 فدان للمباني السكنية، 43 فدن لنادي ضخم وباقي المساحة تم تخصيصها للخدمات المتكاملة.

موقع قرية الما العلمين الجديدة

تم تنفيذ قرية الما في الكيلو 110 بالعلمين الجديدة، بجانب الاكادمية العربية للعلوم والتكنولجيا والمدينة التراثية وسبب اختيار الشركة المسئولة عن المشروع هذا الموقع بالتحديد بسبب استراتجية الموقع التي تتمثل في قربه من الأماكن الحيوية والمحاور أيضا.

الأماكن القرية من مشروع منتجع الما العلمين

الما العلمين الجديدة فرصتك في عيش حياة متكاملة، تواصل معنا الآن

مساحة Alma New Alamein

على مساحة 133 فدان تم تنفيذ قرية الما العلمين الجديدة هذا بجانب انه تم تنفيذ الكمبوند على ارتفاع معين بهدف توفير الخصوصية للمقيمين وتمكن جميع الوحدات داخل الكمبوند من رؤية البحر وتم تقسيم المساحة كالتالي:

  • 90 فدان مباني.
  • 43 فدان نادي رياضي كبير.

أما باقي المساحة فقد تم توزيعها على الخدمات والمرافق المتكاملة والمسطحات الخضراء، وقد راعت الشركة المطورة أن يتوفر تنوع كبير في الوحدات السكينة داخل مشروع الما العلمين الجديدة سوف نتحدث عنها الفقرة التالية بالتفصيل.

أنواع ومساحات قرية الما

تضم قرية الما العلمين الجديدة وحدات سكنية مكونة من غرفة واحدة، غرفتين، 3 غرف، دوبلكس وقد تم تنفيذ هذه الوحدات بالطبع بمساحات متفاوته حرصا على إرضاء مختلف الأذواق:

  • وحدات مكونة من غرفة واحدة: تتراوح مساحتها من (41- 63) متر مربع.
  • وحدات مكونة من غرفتين نوم: تبدأ مساحتها من 115 متر مربع وتصل إلى 129 متر مربع.
  • وحدات مكونة من 3 غرف نوم: تبدأ مساحتها من 150 متر مربع وتصل إلى 166 متر مربع.
  • دوبلكس: تبدأ مساحة الدوبلكس من 228 متر مربع وملحق بروف 98 متر مربع.
  • دوبلكس: تبدأ مساحته من 233 متر مربع وملحق بروف مساحته من 68 متر مربع.

لمزيد من التفاصيل حول مساحات كمبوند الما تواصل معنا

اسعار قرية ألما العلمين الجديدة

قرية الما العلمين الجديدة
قرية الما

تتمتع قرية الما بميزة تنافسية واضحة فيما يتعلق بالاسعار مما يجعلها جذابة للعديد من الاشخاص الذين يبحثون عن منازل صيفية في بيئة متكاملة ولذلك ركزت الشركة المطورة على أن تكون الاسعار تنافسية مقارنة بالمشاريع الساحلية الاخرى في مدينة العلمين الجديدة ولذلك تم التصريح عن سعر المتر حيث يتراوح من (61,000 -75,000) جنيه مصري

أنظمة سداد قرية الما مدينة العلمين الجديدة

توفر قرية الما العلمين الجديدة أنظمة سداد مرنة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين وتشمل هذه الأنظمة في التالي:

  • النظام الأول: التقسيط على 7 سنوات ودفع مقدم 5%.
  • النظام الثاني: التقسيط على 8 سنوات ودفع 7% مقدم.
  • النظام الثالث: التقسيط على 9 سنوات ودفع 10% مقدم.

لمزيد من التفاصيل حول أسعار وأنظمة سداد قرية الما العلمين الجديدة تواصل معنا

خدمات ومرافق قرية الما العلمين

داخل قرية الما العلمين الجديدة يتوفر فيها كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المقيمين وتجعلهم يعيشون حياة متكاملة وهذا ما تهدف إلية شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

  • يتوفر داخل كمبوند الما العلمين الجديدة نادي رياضي كبير تم تنفيذه على مساحة 43 فدان.
  • كما تم تنفيذ العديد من الملاعب الرياضية والصالات الرياضية مما يمكن لأي مقيم بالكمبوند ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل مستمر.
  • يتوفر في القرية شواطئ وحمامات سباحة لمختلف الاعمار.
  • كما يوجد حراسة أمنية قوية وذلك لأنه تم تركيب كاميرات مراقبة في جميع القرية بالإضافة إلى وجود أفراد أمن يعملون على حراسة الكمبوند.
  • يتوفر رعاية طبية وذلك بسبب تنفيذ عدد من الوحدات الطبية التي تعمل على توفير الرعاية على مدار اليوم بالاضافة إلى وجود صيدليات مفتوحة طوال اليوم.
  • تم تنفيذ أماكن أيضا داخل Alma New Alamain لحفلات الباربكيو في الهواء الطلق.
  • يوجد أيضا مراكز للتسوق تشمل الماركات المختلفة المحلية والعالمية كما يوجد هايبر ماركت ضخم.
  • كما تم تنفيذ جامعين داخل الما لأداء الشعائر الدينية.

4 أسباب لامتلاك وحدة داخل قرية الما العلمين الجديدة

قرية الما العلمين الجديدة

قرية الما هو أول من المشاريع السكنية الأولي في العلمين الجديدة حيث أن الشركة المسئولة عن المشروع قد صرحت بأنه كمبوند سكني رياضي مما يمكنك الاستفادة منه في أجازة الصيف، أو الاستثمار وما إلى ذلك ولكن إليك 4 أسباب جوهرية أخرى تجعلك متيقن أن فرصتك الذهبية في شراء وحدة داخل قرية الما:

  • الشركة المطورة: تعتبر شركة نيو جينيرشن العقارية صاحبة مشاريع ساحلية وسكنية تم تنفيذها في العلمين الجديدة والعاصمة الادارية وقد حققت نجاح باهر ونسبة مبيعات تتعدى 80% فهي من الشركات المعروفة بمدى التزامها مع العملاء.
  • الموفع المتميز: قد اختارت الشركة المطورة أن يكون كمبوند الما السكني والرياضي أن يتم تنفيذه في الكيلو 110 بالعلمين حيث أن هذا الموقع قريب من المحاور والطرق الرئيسية.
  • أنظمة سداد مرنة: يمكن لأي مستثمر الاختيار من بين 3 أنظمة للتقسيط والتي تشمل فرصة للسداد على 8 سنوات، بدون أي فوائد.
  • مساحات مختلفة: يتوفر وفرة في التنوع بمعنى أنه يمكنك الاختيار من بين وحدات سكنية مختلفة متفاوته في المساحة حيث يوجد دوبلكس ملحق بروف وشقق مكونه من 3 نوم.

الشركة المطورة لقرية الما العلمين الجديدة

شركة نيو جينريشن للتطوير العقاري المسئولة عن تنفيذ قرية الما، والتي ترجع ملكيتها إلى المهندس عاصم فاضل كما أن لها خبرة كبيرة في السوق العقاري ولها العديد من المشاريع التي حققت نجاح كاسح.

كما قد عملت على تنفيذ مشاريع في مناطق أخرى بمصر مثل العاصمة الادارية الجديدة، وقد قامت بتنفيذ قرى ساحلية بالعلمين أيضا وما يميز مشاريع هذه الشركة هي مراعتها لأدق التفاصيل وحرصها على تسليم الوحدات في المعاد المتفق عليه مع العميل.

المشاريع التابعة لشركة نيو جينريشن العقارية

  • قرية وينتر العلمين الجديدة.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة.
  • مول سيفنس العاصمة الإدارية.
  • كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية.

sawsan

كاتبه محتوى متخصصة في الكتابة التسويقية التي تتوافق مع قواعد Seo

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار