developer

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

عدد المشاريع

3


مقدم

10%

تقسيط

15 سنة


مساحات

تبدأ من 70 متر مربع

أسعار

تبدأ من 2,276,000 جنيه.



مقدم

5%

تقسيط

9 سنوات


مساحات

تبدأ من 42 متر مربع

أسعار

تبدأ من 4,000,000 جنيه مصري.


تعتبر شركة نيو جينيريشن العقارية New Generation Developments إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في عدد من دول الشرق الأوسط مثل مصر والمملكة العربية السعودية، ودول شرق آسيا مثل الصين.

تشتهر شركة نيو جينيريشن العقارية بالدقة والكفاءة في جميع المشروعات التي تخططها، استطاعت الشركة الاستثمار أكثر من 5 مليارات جنيه مصري في السنوات الخمس المقبلة على العديد من المشاريع، حيث أنها  تواكب حركة السوق لتقديم حلول مبتكرة مع تطوراتها.

تأسست شركة نيو جينيريشن العقارية نتيجة اتحاد اثنتين من كبرى شركات التطوير العقاري، وهما شركة كايرو كابيتال للتنمية والتطوير العقاري ذات 20 خبرة في المجال، مع شركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى عقد شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية.

استطاعت شركة  New Generation Developments أن تحقق نجاحات ضخمة من خلال مشروعاتها في مصر، وخاصة مشروعها الشهير بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك كررت التجربة ولكن هذه المرة في منطقة الساحل الشمالي، وخاصة في مدينة العلمين الجديدة، وفيما يلي أهم مشروعات الشركة.

للتعرف على المزيد حول شركة نيو جينيريشن ومشروعاتها الجديدة تواصل معنا..

لولجو شركة نيو جينيريشن العقارية.كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

يعد كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أهم المشروعات التي قامت على تنفيذها شركة نيو جينيريشن العقارية، واختارت له موقعا متميزا في الحي السكني السابع أفضل أحياء العاصمة الإدارية، بالقرب من دار الأوبرا ومحور الأمل وأرض المعارض.

يمتد على مساحة تبلغ 23 فدانا، نفذت داخلهم الشركة 966 وحدة سكنية، تتنوع ما بين الشقق والاستوديو والدوبلكس بمساحات متنوعة تبدأ من 70 متر مربع، تم تصميم المشروع على الطراز الإيطالي المميز.

حقق مشروع بوتانيكا العاصمة نجاحا كبيرا، وذلك بعد أن قدمت شركة نيو جينيريشن العقارية عروض أسعار استثنائية، وتبعتها بعدد من الأنظمة الخاصة بالتقسيط والسداد المرنة، والتي يبدأ مقدم الحجز فيها من 10%، وبالتقسيط على 10 سنوات.

لمزيد من المعلومات حول المشروع تواصل معنا..

صورة لكمبوند بوتانيكا العاصمة الإدراية الجديدة.

قرية وينتر العلمين الجديدة

يعد مشروع وينتر العلمين واحدة من أهم مشروعات شركة نيو جينيريشن العقارية الجديدة في الساحل الشمالي، وهو ما عملت على تنفيذه الشركة في أفضل الصور الممكنة، وراعت أن تجعله يلبي احتياجات السوق والعملاء على حد سواء، وهذا ما تم بالفعل.

وقع الاختيار على مدينة العلمين الجديدة، والتي تعد إحدى مدن الجيل الرابع التي تعمل عليها تنفيذها الدولة المصرية، ويقع المنتجع بالقرب من منطقة الداون تاون بالعلمين الجديدة، وهي منطقة حيوية جدا، وتقع بالقرب من مطار العلمين الدولي، ومطار برج العرب.

تبلغ مساحة المنتجع حوالي 37 فدانا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين الشاليهات والفلل ذات التصميمات الرائعة و الإطلالات الخلابة، وهي متوفرة بمساحات متنوعة، وتبدأ مساحة الشاليهات من 57 متر مربع، وعرضت شركة نيو جينيريشن أنظمة تقسيط مميزة، المقدم يبدأ من 5%، والتقسيط يصل إلى 9 سنوات.

لمزيد من المعلومات حول المشروع تواصل معنا..

منتجع وينتر العلمين الجديدة.

قرية ليفير العلمين الجديدة

 اختارت شركة نيو جينيريشن أن تنفذ مشروعا ثانيا في الساحل الشمالي بل في مدينة العلمين الجديدة أيضا للتأكيد على قدرتها على المنافسة القوية وإثبات جدارتها في تحقيق النجاح في واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر، واختارت أن يكون المشروع بالقرب من مجلس الوزراء وأمام قصر الرئاسة بالتحديد، في موقع استراتيجي حيوي.

اختارت شركة نيو جينيريشن لهذا المشروع مساحة أكبر من الأول، حيث أنها اختارت أن تكون المساحة 75 فدانا، كما أن المشروع يمتلك شريطا ساحليا بطول 100 متر، مما يسمح لأغلب الوحدات من رؤية البحر بشكل مباشر، ويضم المنتجع وحدات متنوعة من الاستوديوهات والشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة.

تعتبر المساحات التي تتوفر بها الوحدات والتصميمات الرائعة من أهم المميزات التي يتمتع بها المنتجع، حيث أن المساحات تبدأ من 71 متر مربع، كما أن الأسعار جاءت معقولة ومناسبة، وأضافت الشركة أنظمة تقسيط مرنة، والتي تمكنك من حجز وحدتك بمقدم يبدأ من 5%، والتقسيط على فترة تصل إلى 9 سنوات.

لمزيد من المعلومات حول المشروع تواصل معنا..

منتجع ليفير لعلمين الجديدة

الاستثمار العقاري أفضل الاستثمارات المطروحة على الساحة هذه الأيام، لا تفوت فرصتك في الاستثمار مع شركة تضمن لك المكسب والاستفادة، حيث أنها تقدم وحدات مميزة في مشروعات ضخمة في مدن جديدة تعدها الدولة لتكون وجهتها المستقبلية للسياحة والاستثمار، لا تفوت فرصتك واحجز وحدتك مع شركة نيو جينيريشن العقارية.

تصفية المشاريع


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار