مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة Seventh New Capital 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 23 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 1,700,000 جنيه مصري

تعمل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري على إبهار جميع عملائها بشكل دائم وجاء ذلك من خلال تقديمها لصرح تجاري وطبي في قلب مدينة العاصمة وهو مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة، فهي أحد أبرز الكيانات العقارية الرائدة في القطاع الاستثماري لصناعة العقارات. كما أنها تُضفي العديد من المميزات الاستثمارية على جميع مشاريعها العقارية.

لراغبي الحصول على وحدات تجارية وطبية على متستوى عالي من الفخامة والرقي في قلب العاصمة الإدارية في واحداً من أكثر المناطق الحيوية المرغوبة وهو الحي السكني السابع، بادر بحجز وحدتك في Seventh Mall New Capital وامضي بخطوات ثابتة تجاه مستقبل أفضل وغذ مشرق.

تؤمن الشركة المالكة لمول سيفنس العاصمة الإدارية بأن وفرة الوحدات الاستثمارية بمساحات متفاوتة تُرضي جميع احتياجات العملاء ورغباتهم، مع إضفاء تصميم راقي ومميز يعلو المول بأكمله وجاء ذلك على الطراز الأوروبي الذي يأسر إعجاب ورضا الجميع، علاوة على الغطاء الأخضر الهائل الذي يوفر خصوصية لمختلف الوحدات ويبعث الاستقرار والراحة في النفوس.

يحظى مول Seventh العاصمة الإدارية باهتمام بالغ من قبل المطور العقاري واتضح ذلك في تقديمه إلى باقة أسعار تنافسية تتلاءم مع جميع فئات المجتمع، كما تم تقديم أنظمة دفع وسداد مرنة تزيل عبء دفع المبلغ كاملاً على العملاء.

صورة تبرز جمال التصميم الخارجي لكافة وجهات مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

يتحكم موقع أي مشروع عقاري واستثماري في نسبة نجاحه، وذلك ما دفع الشركات العقارية إلى بذل جهود طائلة في اختيار موقع استراتيجي قريب من مختلف المناطق الحيوية وهيئات الدولة العامة التي يحتاجها الجميع لإنجاز بعض الأوراق والمعاملات الحكومية. حيث طرحت شركة نيوجينيريشن العقارية مشروعها التجاري في قلب العاصمة الإدارية.

فهو يقع تحديداً في منتصف منطقة الحي السابع R7 على مقربة شديدة من الحي الدبلوماسي وعدة مناطق حيوية أخرى، علاوة على قربه من العديد من المرافق اللازمة التي تساهم في اكتساب Seventh New Capital ترافيك كبير.

أبرز المناطق قرباً من Seventh Mall New Capital

  • يقع مشروع سيفنس على مقربة شديدة من النهر الأخضر والحديقة المركزية.
  • يسهُل الوصول من مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة إلى الجامعة الروسية.
  • يقترب المول من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي.
  • يبتعد مول Seventh العاصمة الإدارية عن محطة المونوريل بمسافة قصيرة لا تتعدى بضع دقائق.

تصميم مول سيفنس العاصمة الإدارية

مول سيفنس العاصمة هو مشروع تجاري وطبي ضخم تم تصميمه من قبل شركة عالمية رائدة في مجال الهندسة المعمارية، كما أنه يتميز بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الأناقة والحداثة دون المساس من الآرث الحضاري التي تحافظ جميع الشركات العقارية على تقديمه بأفضل شكل في مشاريعها العقارية.

يحظى مشروع سيفنس بتصميمه الراقي والفخم الذي يواكب الأساليب الأوروبية العصرية. حيث تم تنفيذ المول بأفضل المواد الخام للبناء التي تجعل تشطيبه مميز. علاوة على تنفيذ الوجهات الخارجية من الزجاج المقوى العازل للتلوث والصوت الخارجي. كما يتمتع المول بغطاء أخضر داخلي رائع يوفر إطلالات بانورامية ساحرة لجميع الوحدات.

حيث يتكون مول سيفنس نيو جينريشن العاصمة الإدارية من طابق أرضي يليه 3 طوابق علوية متكررة، تتمركز الوحدات التجارية في كلاً من الطابق الأرضي والأول والثاني، بينما تشغل الوحدات الطبية الطابق الثالث فقط.

يهدف مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن يكون أحد أهم الوجهات التجارية والطبية في مدينة العاصمة. ويسعى المشروع إلى تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوراه، من خلال مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز الترفيهية إلى جانب تقديم عدد من العيادات والمراكز الطبية.

مساحة مول Seventh العاصمة الإدارية

تعتبر المساحة الضخمة التي يتمتع بها مول سيفنس العاصمة الإدارية هي أحد أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع بأنها تخدم كل ما يرغب به العميل. حيث تشتمل تلك المساحة على غطاء أخضر مذهل يُضفي قدر من الجمال والأناقة، ويكتمل هذا المظهر الرائع بوجود عدة مظاهر جمالية أخرى مذهلة.

بينما تمتد الوحدات الاستثمارية على الجزء الأصغر من المساحة الإجمالية، وتتنوع هذه الوحدات بين التجاري والإداري وتتفاوت مساحتها حتى يجد كل عميل الوحدة الأنسب لرغباته. فإن تنوع هذه الوحدات تضمن لكافة المستثمرين نجاح مشاريعهم الخاصة.

مساحة وأنواع الوحدات في مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

  • الوحدات التجارية تتراوح مساحتها بين 23 متر مربع وتصل إلى 373 متر مربع.
  • الوحدات الطبية تبدأ مساحتها من 34 متر مربع حتى 89 متر مربع.

أسعار سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

تزداد القيمة الاستثمارية لجميع الوحدات العقارية في مدينة العاصمة الإدارية مما جعلها وجهة يقصدها عدد كبير من المستثمرين حتى يبدأون صفحة جديدة في حياتهم مليئة بالأحلام والانجازات. حيث تتمتع جميع وحدات مول Seventh العاصمة الإدارية بأسعارها التنافسية التي يعتبرها البعض فرص استثنائية مميزة، وتتمثل هذه الأسعار فيما يلي:

  • الوحدات التجارية داخل مشروع سيفنس يبدأ سعرها من 1,700,000 جنيه مصري حتى 46,430,000 جنيه مصري.
  • العيادات والمراكز الطبية في مول سيفنس العاصمة تبدأ أسعارها من 2,850,000 جنيه مصري وتصل إلى 6,540,000 جنيه مصري.

أنظمة دفع وسداد Seventh Mall New Capital

تضع شركة نيوجينيريشن العقارية راحة عملائها في المقام الأول وذلك من خلال تقديم أنظمة دفع وسداد مرنة ومُيسرة دون تحمل أعباء مالية طائلة أو دفع المبلغ كاملاً. ويعتبر هذا النظام فرصة مميزة للباحثين عن وحدات سكنية أو استثمارية راقية، ويأتي هذا النظام على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد 10% ثم دفع 10% كدفعة ثانية عند الاستلام، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات وبدون فوائد.
  • تُقدر رسوم الصيانة 10% من إجمالي سعر الوحدة المستحقة.
  • سوف يتم تسليم جميع الوحدات المُتعاقد عليها خلال 3 سنوات.

المرافق الخدمية لمول سيفنس نيو جينريشن العاصمة الإدارية

احظى الآن على استثمار آمن وحقيقي داخل مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة واستمتع بتجربة متكاملة ومريحة، حيث تولي شركة نيوجينيريشن اهتمام بالغ لتقديم كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي يتطلبها جميع العملاء، ذلك إلى جانب الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تجعلك تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتك وأصدقائك، بما في ذلك ما يلي:

  • يستمتع الزوار والعملاء بشبكات الانترنت فائقة السرعة التي تساعدهم في إنجاز مهامهم والاتصال بالعالم الخارجي.
  • يضم مول سيفنس العاصمة طاقم مُدرب من أفراد الأمن والحراسة المتواجدين طوال اليوم.
  • تعمل كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة لرصد كافة التحركات داخل وخارج أسوار Seventh New Capital.
  • يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أطيب الأكلات الشرقية والغربية والمشروبات اللذيذة.
  • يشتمل مشروع سيفنس على العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية التي تنقل البضائع والأسخاص بين الطوابق.
  • يحتوي مول Seventh العاصمة الإدارية على عدة بوابات إلكترونية للدخول والخروج.
  • يشتمل Seventh Mall New Capital على العديد من التقنيات الحديثة التي تجعل مناخه العام أفضل مثل أنظمة مكافحة الحرائق والالمولدات الكهربائية.
  • تتوزع ماكينات الصرف الآلي داخل مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة على نطاق واسع مما يجعل المعاملات البنكية تتم بسهولة خلال دقائق معدودة.
  • تم تصميم عدد من القاعات الفخمة للاجتماعات الهامة والمؤتمرات.
  • تتواجد أيضاً خدمات صيانة وتنظيف تتم بشكل دوري ومتكرر على مدار اليوم.
  • جراج ضخم يشتقبل أكبر عدد ممكن من سيارات العملاء والزوار.
  • تنتشر المساحات الخضراء ومناطق البلازا في كافة جوانب مول سيفنس العاصمة الادارية.
  • يوجد العديد من المسطحات المائية والنوافير الراقصة الملونة التي تُجمل المظهر العام للمول.

الشركة المالكة لمول سيفنس العاصمة الإدارية

شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري

طرحت شركة نيوجينيريشن مشروعها التجاري الطبي في مدينة العاصمة وهو مول سيفنس العاصمة الادارية الجديدة وهو أحد المشاريع الحديثة الفخمة التي اُطلقت في العاصمة حتى تخدم رغبات جميع العملاء. فهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال مكنتها من تأسيس عدد من المشاريع السكنية والتجارية التي تُلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء.

المشاريع العقارية السابقة للشركة

أهم الأسئلة الشائعة عن مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

أين يقع مول سيفنس؟

يقع في قلب العاصمة الإدارية بالحي السابع.

ما هي الشركة العقارية المطورة لمول سيفنس العاصمة الإدارية؟

شركة نيوجينيريشن العقارية.

ما هي أسعار الوحدات في Seventh Mall New Capital؟

تبدأ الأسعار من 1,700,000 جنيه مصري


omnia

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي، أنا أمنية ابراهيم متخصصة في كتابة المحتوى التسويقي للمواقع، أجِد شغفي في الكتابة وسرد المعلومات بطريقة سهلة ومُبسطة، وأسعى دائمًا للوصول إلى الأفضل وتحقيق نتائج متصدرة على محركات البحث.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار