قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي Marsa Baghush 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

190 متر مربع

أسعار أسعار

10,800,000 مليون جنيه مصري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية مرسي باجوش
مساحة قرية مرسي باجوش 330 فدانا
أنواع الوحدات شاليهات - فلل
المطور العقاري مجموعة شهاب أحمد مظهر للتطوير العقاري

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي، منتجع سياحي لا مثيل له على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، تعد بمثابة واحة من الفخامة والهدوء في أفضل مناطق الساحل الشمالي، تمتاز بموقعها الاستثنائي في منطقة سيدي حنيش، والتي تشتهر بشواطئها الخلابة ومياهها الصافية، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الاسترخاء والهروب من صخب الحياة اليومية.

تقدم قرية مرسى باجوش تجربة سكنية عصرية تلبي كافة الأذواق والاحتياجات، وتحتضن بين جنباتها مزيجا من الخصوصية والرقي، حيث تعمل الشركة المطورة على محاكاة الجمال الطبيعي وتقديمه في أرقى صور الهندسة المعمارية التي صممها السيد شهاب، والذي نجح في دمج البساطة والأناقة مع المحيط الطبيعي بطريقة تنمو معها تجربة السكان وتتطور.

لم تكتف الشركة العقارية المطورة لقرية مرسى باجوش بتقديم مساحات سكنية فاخرة فحسب، بل امتدت لتشمل مفهوم “مزارع المطبخ” الذي يقدم تجربة طعام استثنائية، حيث يمكن للسكان اختيار الأعشاب والتوابل الطازجة مباشرة من حدائقهم.

موقع قرية مرسي باجوش

تهتم شركة شهاب العقارية المطورة للمشروع باختيار أفضل المواقع الجغرافية، وقد نجحت بامتياز في اختيار موقع قرية مرسى باجوش، الذي يعد من الأماكن الاستراتيجية النادرة في قلب الساحل الشمالي، يقع في خليج سيدي حنيش، كما يتمتع بسهولة الوصول عبر الطرق الرئيسية مثل طريق اسكندرية مطروح، وقربه من مطار مطروح ومطار العلمين الجديد.

تعد المزايا الجغرافية هي ما يجعل من مرسى باجوش نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المعالم السياحية القريبة والاستمتاع بأناقة الحياة في مجتمع محاط بأهم المرافق والخدمات، كما أنه يمكنك البقاء فيها طوال العام وليس فقط فترات الاجازات كما هو المعتاد في المنتجعات الساحلية.

قرية مرسى ياجوش الساحل الشمالي

الأماكن القريبة من مرسى باجوش الساحل الشمالي

تعتبر قرية مرسى باجوش واحة ساحلية فريدة تجمع بين الهدوء والقرب من مراكز الجذب الرئيسية، حيث إن الموقع الجغرافي الذي اختارته الشركة المطورة من أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع، ومن أهم هذه الأماكن الطرق والمحاور الرئيسية والمنتجعات السياحية المميزة، ومن مميزات الموقع:

  • موقع قرية مرسى باجوش يتميز بقربه من منتجع الماظة باي وخليج رأس الحكمة.
  • تقع القرية على طريق الضبعة، قريبة من قرى هاسيندا وقيصر باي، مما يسهل الوصول.
  • مطار مرسى مطروح والطريق الجديد للفوكا يزيدان من سهولة الوصول للمشروع.

أسعار ومساحات وحدات Marsa Baghush North Coast

مشروع مرسى باجوش سيدي حنيش يقدم تنوعا في المساحات والأسعار ليتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث إن الوحدات السكنية تتراوح بين 3 و5 غرف نوم مع توفير إطلالات مميزة على البحر أو البحيرة، مما يعزز من جودة تجربة السكن والاستجمام.

تشمل الخيارات شاليهات أرضية مع حدائق وشاليهات علوية بمساحات متفاوتة، إضافة إلى توين هاوس وفلل مستقلة بمساحات واسعة، وتأتي جميع الوحدات مع غرف مخصصة للمربية، وبعضها يضيف غرفة للسائق أيضا، الأسعار تبدأ من حوالي 10,800,000 مليون جنيه مصري وتصل إلى 20,700,000 مليون جنيه مصري، مما يتيح خيارات متعددة للراغبين في الاستثمار أو التملك في هذه الواحة الساحلية، وفيما يلي أفضل الوحدات المتوفرة في قرية مرسي باجوش بالتفصيل:

شاليهات أوليف جروف

  • مساحة البناء: 190 متر مربع
  • مكونة من: 3 غرف نوم أرضي + حديقة
  • السعر: يبدأ من 11,500,000 جنيه مصري

شاليهات علوية

مساحة البناء: 240 متر مربع
مكونة من: 3 غرف نوم + رووف
السعر: يبدأ من 10,800,000 جنيه مصري

شاليهات بنتهاوس

  • مساحة البناء: 325 متر مربع
  • مكونة من: 4 غرف نوم علوي + بنتهاوس
  • السعر: يبدأ من 17,000,000 جنيه مصري

توين هاوس فيلا

  • مساحة البناء: 275 متر مربع
  • مكونة من: 4 غرف نوم + غرفة مربية + غرفة سائق
  • السعر: يبدأ من 13,800,000 جنيه مصري

وحدات 5 غرف نوم

  • مساحة البناء: 350 متر مربع
  • مكونة من: 5 غرف نوم + غرفة مربية + غرفة سائق
  • السعر: يبدأ من 28,000,000 جنيه مصري

فيلا فينيارد طابق واحد

  • مساحة البناء: 265 متر مربع
  • مكونة من: 4 غرف نوم + غرفة مربية + غرفة سائق
  • السعر: يبدأ من 20,500,000 جنيه مصري

فيلا Lemon Bliss طابقين

  • مساحة البناء: 300 متر مربع
  • مكونة من: 4 غرف نوم + غرفة مربية + غرفة سائق
  • السعر: يبدأ من 20,700,000 جنيه مصري

أنظمة السداد في قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

قدمت شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري المنفذة لمشروع مرسى باجوش الساحل الشمالي أنظمة سداد ميسرة وخيارات تناسب العديد من المشترين، حيث إنها تعمل على تقديم كل ما يرغب فيه العملاء بأفضل الأسعار وأطول فترات السداد، وتتمثل أنظمة التقسيط والسداد في التالي:

  • المقدم: دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم.
  • فترة السداد: تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • تسليم المشروع: يتوقع تسليم الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ الشراء.
  • تكاليف الصيانة: دفع 10% من تكاليف الصيانة قبل 6 أشهر من التسليم.

مساحة قرية مرسي باجوش الساحل

يقام مشروع Marsa Baghush North Coast على مساحة 330 فدان، وهي من أكبر المساحات التي تمت إقامة مشروعات ساحلية عليها، ولذلك تم تقسيم المشروع إلى مجموعة من المراحل، كل مرحلة تحتوي على مساحات مختلفة، وتتنوع المساحات الخضراء المنتشرة في أركان المشروع، حيث إنه يشتمل على مساحات خضراء واسعة، كما أن الواجهات المائية لكل من 100% من الوحدات تتمتع بها لكي تتمكن من رؤية البحر بكل سهولة.

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

تصميمات قرية مرسي باجوش Marsa Baghush

قرية مرسى باجوش سيدي حنيش يتميز بشواطئه الخلابة والرمال الذهبية التي تلتقي بمياه البحر الأزرق الصافية، حيث إن  التصميم المعماري للقرية ينطق بالبساطة والأناقة، مع تكامل العناصر الطبيعية في كل زاوية، استخدمت الشركة المطورة الأحجار الجيرية الطبيعية من المنطقة في البناء، مما يعزز الطابع الأصيل للمشروع ويضفي عليه رونق فني.

المفهوم التصميمي للمشروع يعكس فلسفة “الأقل هو الأكثر”، حيث تم ترتيب المباني لتتناغم مع البيئة المحيطة، وتم تصميم المشروع على الطراز البسيط وهو لا يعني التنازل عن الفخامة أو الجودة، بل يتيح للطبيعة أن تكون نجمة المكان، وهذا يتماشى مع رؤية شركة شهاب مظهر، التي ترغب في أن يجد الزوار في مرسى باغوش تجربة فريدة تربطهم بالطبيعة وتوفر لهم الاسترخاء والإلهام.

يتماشى التصميم الداخلي في قرية مرسي باجوش مع الطابع الطبيعي، حيث يتم تقديم مفهوم “مزارع الطهي” الفريد، الذي يسمح للزوار باختيار الأعشاب والتوابل الطازجة مباشرة من الحديقة، وهذا يعكس الاهتمام بالتفاصيل والرغبة في توفير تجربة معيشية تفاعلية ومستدامة، حيث يمكن للزوار الانغماس في النكهات المحلية والاستمتاع بمذاق الأطعمة الطازجة.

تتمتع قرية مرسى باجوش بوجود الحدائق النباتية والمساحات الخضراء المنتشرة التي تضيف إلى القرية بعدا جماليا، كما توفر للسكان والزوار مكان للراحة والاستجمام وسط أجواء طبيعية، هذه البيئة الطبيعية تجعل من القرية ليس مجرد مكان للإقامة، بل وجهة للباحثين عن نمط حياة أكثر صحة واستدامة.

الخدمات والمرافق المتوفرة في القرية

تعمل شركة شهاب مظهر العقارية المطورة لقرية مرسى باجوش الساحل الشمالي على توفير كل سبل الحياة الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها العملاء خلال تواجدهم في المشروع، والتي توفر لهم فرصة أفضل لقضاء أوقات ممتعة ومريحة للأعصاب، ومن أهم الخدمات المتوفرة في المشروع التالي:

  • يتمتع منتجع مرسى باجوش  بوجود مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء المميزة، والتي تضفي أجواءا رائعة على المشروع.
  • توجد حمامات سباحة مختلفة في التصميمات والمساحات تناسب كل الفئات العمرية، وهو ما يجعل الإقامة في Marsa Baghush North Coast تجربة معيشية استثنائية.
  • تتوفر منطقة للمطاعم والكافيهات، والتي تمتلك إطلالات مباشرة على البحر، ما يجعل تناول وجبة في مرسى باجوش تجربة رائعة للاستمتاع بالأجواء الساحلية.
  • يوجد فندق على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، يقدم وحدات فندقية فاخرة، وخدمات فندقة على مستوى عالمي.
  • قرية مريى باجوش تضم مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وبعمل تحت إشراف متخصصين.
  • توجد منطقة تجارية متنوعة في القرية، والتي تعمل على توفير كل الاحتياجات الخاصة بالتسوق.
  • تتوفر منطقة مخصصة للأطفال، وهي تقدم كل الألعاب التي يمكنها أن تجعل الإقامة في المشروع مريحة لأصحاب الأطفال.
  • تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة في قرية مرسي باجوش، والتي تعمل على الحفاظ على الأمن والسلامة والخصوصية لكل الموجودين داخله.

الشركة العقارية المطورة لمشروع Marsa Baghush

تعد شركة شهاب مظهر للتطوير العقاري هي المطورة العقارية لقرية مرسى باجوش، تأسست الشركة عام 1978، وهي تابعة للمهندس شهاب مظهر ابن الفنان الراحل الكبير أحمد مظهر، ويعد واحدا من أشهر المعماريين في الوطن العربي وليس فقط مصر، تولى المهندس شهاب مظهر مجموعة من أهم المهمات الهندسية في مصر، مثل تجديد ميدان التحرير وحفل نقل المومياوات الملكية.

عن شهاب أحمد مظهر صاحب الشركة

ولد شهاب مظهر عام 1954، بدأ مسيرته كأكاديمي في جامعة القاهرة، مما ساعده على تطوير مهاراته وصياغة فلسفة تصميمه الخاصة، يتمتع بسمعة كبيرة في الأوساط الأكاديمية والمهنية نظرا لنهجه النقدي في التفكير والتصميم المعماري، وهو معروف بإسهاماته التي تجسر الفجوة بين الحضارة والطبيعة، وتعد قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي باكورة مشروعاته الساحلية ودخوله مجال التطوير العقاري التنافسي في المدن الجديدة.

شهاب مظهر لديه شغف بالغ بالطبيعة، يقوم بترجمته من خلال حبه لجمع النباتات النادرة واقتنائه لأكبر معشبة في الشرق الأوسط، والتي تعنى بتجفيف وحفظ النباتات، فلسفته في التصميم تقوم على الوظيفة والاستدامة، وهو يسعى لتحقيق تصاميم تحترم البيئة وتعبر عن التأثير الإنساني دون أن تتقيد بالموضات المعاصرة أو الاتجاهات السائدة، مما يجعل أسلوبه مميزا.

الأسئلة الشائعة حول قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

ما موقع قرية مرسى باجوش؟

سيدي حنيش، الساحل الشمالي.

كم مساحة قرية مرسى باجوش؟

330 فدانا

من المطور العقاري للقرية؟

مجموعة شهاب مظهر للتطوير العقاري


مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار