قرية رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast 2023

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

65 متر مربع

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

تفاصيل المشروع
اسم المشروع رمال الساحل الشمالي
موقع قرية رمال الكيلو 206 طريق الاسكندرية - مطروح
مساحة رمال الساحل الشمالي 63,000 متر مربع.
أنواع الوحدات شاليهات - شقق - فلل
أنظمة التقسيط مقدم 10%، تقسيط 7 سنوات
المطور العقاري شركة مزيان للتطوير العقاري

رمال الساحل الشمالي، أحدث قرى منطقة رأس الحكمة، وهي واحدة من أجمل المناطق الطبيعية الخلابة في الساحل، تتميز بإطلالاتها المميزة والمباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، يعد الموقع الحيوي الذي تتميز به القرية من أفضل العوامل الجاذبة له، حيث إنه يوفر الفرصة لكل العملاء للتنقل من وإلى القرية لكل الأماكن التي يرغبون في الوصول إليها خلال دقائق.

منتجع رمال الساحل الشمالي وجهة سياحية جذابة،  تتميز هذه القرية بشواطئها الرملية البيضاء، مياهها الصافية، وجوها المعتدل على مدار العام، مما يجعلها مثالية للراغبين في الاستجمام والاسترخاء، وهو ما حرصت على توفيره الشركة العقارية المطورة، شركة مزيان للتطوير العقاري ذات التاريخ الطويل من النجاح في السوق العقاري.

التنوع في الوحدات السكنية، من الشاليهات إلى الفيلات الفاخرة، يجعل رمال الساحل الشمالي مناسبة لمختلف الأذواق والاحتياجات، كما أن التعاون مع واحدة من أكبر شركات التصميم في مصر لتقديم تصاميم عصرية وفريدة يضيف قيمة كبيرة للمشروع، إنها فرصة ممتازة للاستثمار أو للحصول على مكان لقضاء العطلات.

صورة عن قرية رمال الساحل الشمالي

موقع رمال الساحل الشمالي

اختيار الموقع الجغرافي من أهم ما ركزت عليه الشركة المطورة، حيث إنها تعلم جيدا ما العوامل التي يتوجب عليهم توفيرها في مشروعها، لذلك تجد موقع رمال الساحل الشمالي تتمتع بمجموعة من الخصائص والتي منها:

  • الموقع المثالي: يقع منتجع مباشرة على ساحل البحر المتوسط، في الكيلو 208 على طريق اسكندرية-مطروح، مما يتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات خلابة وسهولة الوصول المباشر إلى الشاطئ. هذا يجعله مكانا مثاليا لمحبي البحر والمناظر الطبيعية الساحلية.
  • القرب من المشروعات الساحلية: بفضل قربه من بوابة مارينا 7 في الساحل الشمالي، يستفيد السكان من وجود مجموعة متنوعة من المشروعات الساحلية والترفيهية في المنطقة.
  • سهولة الوصول: يتمتع المشروع بوصول سهل عبر طريق الفوكا الجديد، مما يسهل على العملاء الوصول إليه، وهذا يعزز الراحة والتواصل السريع مع المناطق المجاورة، مثل مرسى مطروح والإسكندرية، بالإضافة إلى العلمين الجديدة.

أهم المعالم القريبة من منتجع رمال الساحل الشمالي

  • طريق فوكا الجديد.
  • طريق الاسكندرية – مرسى مطروح.
  • مدينة الإسكندرية.
  • مدينة العلمين الجديدة.
  • مدينة مرسى مطروح.
  • مطار العلمين الدولي.
  • المتحف الحربي.
  • أبراج نورث إيدج.
  • قرية هاسيندا باي.

أسعار منتجع رمال الساحل الشمالي

تتميز قرية رمال الساحل الشمالي بأسعارها التنافسية التي توفر فرصا رائعة للعملاء لامتلاك وحدات سكنية متميزة، حيث تبدأ أسعار الشاليهات في قرية رمال من 2,600,000 جنيه مصري، وهي تعد أسعارا معقولة في هذه المنطقة السياحية الرائعة.

كما توفر قرية Remal Resort North coast مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مما يسمح للعملاء باختيار النمط والمساحة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم، بالإضافة إلى الأسعار المنافسة، توفر قرية رمال تجربة متكاملة تجمع بين الراحة والفخامة على سواحل البحر المتوسط، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش أو الاستثمار في جو من الاستمتاع بالطبيعة والخدمات المتكاملة.

أنظمة التقسيط والسداد في Remal Resort North coast

عرضت الشركة العقارية المطورة لمنتجع رمال الساحل الشمالي أنظمة تقسيط مرنة، حيث إنها تعمل على جذب كل العملاء من كل حدب وصوب، ولذلك عملت على تيسير طرق الدفع التي يمكنهم من خلالها امتلاك وحدة بها، وتتمثل الأنظمة في دفع نسبة بسيطة مقدم، ثم التقسيط على فترة طويلة، حيث:

  • يمكنك دفع 10% فقط من قيمة الوحدة التي تريد الحصول عليها.
  • ثم يمكنك التقسيط على فترة تصل إلى 7 سنوات.

مساحة قرية رمال الساحل الشمالي

منتجع رمال الساحل الشمالي

تمتد قرية رمال الساحل الشمالي على مساحة واسعة تبلغ 63 ألف متر مربع أي ما يعادل 15 فدانا في منطقة رأس الحكمة، جعلتها واحدة من المشاريع العقارية الكبيرة والمميزة في الساحل الشمالي المصري، يتيح حجم هذه المساحة الكبيرة للمطورين تقديم تصاميم مبتكرة ومرافق شاملة، مما يوفر للسكان والمستثمرين تجربة حياة فاخرة ومتكاملة.

بالإضافة إلى موقع رمال الساحل الشمالي الذي يضيف قيمة إضافية للموقع بالقرب من البحر الأبيض المتوسط وفي قلب منطقة رأس الحكمة، مما يضمن سهولة الوصول وتمتع السكان بالمناظر البحرية الخلابة والخدمات المتاحة في هذه المنطقة الساحلية الرائعة.

مساحات الوحدات في قرية رمال رأس الحكمة

يحتوي مشروع رمال الساحل الشمالي على 300 وحدة سكنية متنوعة، حيث تتنوع مساحاتها بين 65 متر مربع و 300 متر مربع، ويتيح هذا التنوع في مساحات الوحدات للعملاء اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم، سواء كانوا يبحثون عن شقق صغيرة أو فلل أو وحدات أكبر، كما تعكس مساحات الوحدات التنوع والاهتمام بتلبية احتياجات متنوعة، مما يجعل كل وحدة في رمال الساحل فريدة وتتميز بتصميم يلبي توقعات العملاء.

تصميمات رمال الساحل الشملي

تصميمات منتجع رمال الساحل الشمالي تتميز بالابتكار والفخامة، حيث تم تصميمها بعناية لتوفير تجربة سكنية استثنائية في قلب الساحل الشمالي، تتميز كل مرحلة في القرية بتصميم فريد يناسب احتياجات وتطلعات مختلفة، ولذلك قامت بتقسيم مساحة المشروع إلى 3 مراحل مختلفة، كل مرحلة تتمتع بأسلوب وتصميمات متنوعة، وهي كالتالي:

المرحلة الأولى – الزمرد

تتميز المرحلة الأولى في قرية رمال الساحل الشمالي بتصميم فريد يجمع بين الرقي والأناقة، حيث تقدم شققا فندقية فاخرة، يتميز التصميم بالاهتمام بأدق التفاصيل واستخدام أحدث التقنيات والمواد العالية الجودة، وتهدف هذه المرحلة إلى توفير تجربة سكنية استثنائية للسكان والزوار الذين يبحثون عن أعلى مستويات الراحة والتميز.

المرحلة الثانية – أوبال

في المرحلة الثانية من قرية Remal Resort North coast، تتمثل جاذبية مرحلة أوبال في توافر شاليهات ساحرة تجمع بين الأصالة والراحة، كما يتيح تصميم هذه الوحدات للسكان الاستمتاع بمساحات جميلة وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، ما يخلق جوا من الهدوء والراحة، مما يجعل هذه الشاليهات ملاذا هادئا يعكس جمال الطبيعة المحيطة.

المرحلة النهائية – العقيق

العقيق تعد المرحلة النهائية في رمال الساحل الشمالي تتميز بوجود فلل توين هاوس فاخرة، حيث يتمتع هذا التصميم بالفخامة والأناقة، كما يجمع بين الطابع الحديث والتصميم الكلاسيكي، وتتيح هذه الفلل للسكان الاستمتاع بخصوصية كبيرة ومساحات مفتوحة تعزز الحياة العائلية الهادئة والمريحة، تقدم هذه المرحلة تجربة فاخرة تلبي توقعات العملاء المختلفة.

مرافق وخدمات Remal Resort North coast

قرية رمال الساحل الشمالي

Remal Resort North Coast يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة، حيث يهدف المشروع إلى تلبية كل احتياجات السكان ويوفر بيئة حياة فريدة، كما تتنوع الخدمات من الاسترخاء على الشاطئ الخاص إلى التمتع بتجارب المأكولات الراقية والأنشطة الرياضية المتنوعة، حيث إن الشركة المطورة عملت على تقديمه في أبهى صورة.

  • يوفر Remal Resort شاطئ خاص طوال اليوم، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بتجربة فريدة على طول الساحل الشمالي.
  • المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تضيف جاذبية وانتعاشا للمشروع، مما يعزز جمال المجتمع ويخلق بيئة مريحة.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات خيارات لذيذة لتلبية جميع الأذواق.
  • خدمة الأمان والحراسة على مدار الساعة من خلال نظام أمان متقدم وفريق حراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.
  • يوجد مسجد داخل القرية لتسهيل أداء الصلوات.
  • تم تخصيص مواقف سيارات آمنة للسكان، مما يساهم في الحفاظ على الهدوء والنظام داخل رمال الساحل الشمالي.
  • مناطق ترفيهية للأطفال لقضاء وقت ممتع، وهي مجهزة بأفضل الألعاب والأنشطة، ومناسبة لقضاء الوقت مع الأهل.
  • نادي صحي وجاكوزي وسبا ضمن الكثير من المناطق المخصصة للاسترخاء والراحة.
  • قرية رمال الساحل الشمالي تضم محلات تجارية لتلبية الاحتياجات اليومية.
  • نادي رياضي وملاعب شاطئية للتشجيع على النشاط البدني والحياة الصحية.
  • نظام مراقبة بالكاميرات لضمان الأمان والحماية.
  • توفير خدمات النظافة والصيانة للحفاظ على جودة الخدمات في رمال الساحل الشمالي.
  • ممشى ومسارات للدراجات لمحبي النشاطات في الهواء الطلق.
  • فندق عالمي يقدم خدمات عالمية لإقامة مريحة للزوار والسكان.

عن شركة مزيان للتطوير العقاري

تم تطوير منتجع رمال الساحل الشمالي من قبل شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development، والتي تأسست كواحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر، وذلك بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 15 عاما في مجال التطوير العقاري، ونجحت الشركة في بناء سمعة مرموقة والتميز في تقديم مشروعات عقارية متميزة.

تتميز شركة مزيان العقارية بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات التي تشمل الوحدات السكنية والمجمعات السكنية والتجارية، وهي من المشروعات ذات الدرجة العالية من الابتكار في التصميم والجودة العالية في التنفيذ، مما يجعلها تحظى بإعجاب وثقة العملاء.

من خلال التزامها بتقديم تجارب سكنية فاخرة، تسعى شركة مزيان لتحقيق تحول في القطاع العقاري في مصر، حيث تعتمد الشركة  أحدث الأساليب للمشاركة في التطور الحضري والاستدامة، وتسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين الجودة العالية والاهتمام بتحسين جودة حياة المجتمعات التي تخدمها.

الأسئلة الشائعة حول رمال الساحل الشمالي…

ما موقع قرية رمال الساحل الشمالي؟

الكيلو 206 طريق الاسكندرية - مطروح، رأس الحكمة.

كم مساحة رمال الساحل الشمالي؟

63,000 متر مربع، 15 فدانا.

من الشركة العقارية المطورة لرمال رأس الحكمة؟

شركة مزيان العقارية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار